Friday 19 January 2018

الفوركس ستريد يوتيوب


كتريد (كان XTrade. ru و XTrade. eu) مراجعة زيارة الموقع.
كستريد هو وسيط الفوركس. تقدم كتريد التداول عبر الإنترنت ومنصة التداول الفوركس موبايل. تقدم كتريد أكثر من 5 أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من كتريد (كان XTrade. ru و XTrade. eu) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كانت تجربة سيئة للغاية مع هذه الشركة.
يوم الاثنين، 8 مايو 2017، تلقيت مكالمة من الكسندر نازاروف الذي قال لي أنني بحاجة لإيداع آخر $ 2000 لتكون قادرة على التجارة السلع وأين يمكنني كسب & # 039؛ ريال & # 039؛ مال. كما عرض علي اقتراض هذه الأموال. انا رفضت. ثم فتحنا أول صفقة ور / أوسد، حصلت على بعض الأرباح. ثم كانت 3-4 صفقات أخرى مربحة. في 12 مايو يقول لي لفتح $ 50 000 يوروس بيع التجارة. الذي فعلته. وذهب إلى -220 $، ثم $ -400، $ -700 وهلم جرا، والآن هو $ -1400. كنت البريد الإلكتروني له في كل مرة ذهب أكثر في ناقص، وقال انه لنقول الانتظار، الانتظار، الانتظار وأنه ينبغي أن تنخفض قريبا. لذا انتظرت وانتظرت كما نصحه ألكسندر. حتى تقلصت أسهمي. الآن لدي فقط 100 $ الأسهم. مواقف لا تزال مفتوحة - أنت تهمة لي رسوم كل يوم للحفاظ على فتح وقال انه يجب أن انتظر حتى يدعو لي وعدم القيام بأي شيء حيال ذلك. مازلت أنتظر.
أنت غير مؤهل ولا مؤهل لتقديم أي استشارات الاستثمار. شركتك هي وسيط، وليس مستشار مالي. ليس لديك أي ترخيص لإعطاء النصائح الإقليمية. ليس لدي أي علم بأسواق الفوركس على الإطلاق، وكنت أساءت وضعك من خلال دفع لي مع وعود وهمية لإيداع الأموال، ثم لفتح التجارة، والتي كانت في البداية ليست في صالح بلدي، فضلا عن دفع لي لاتخاذ أقصى قدر من النفوذ منذ اللجان (بالنسبة للمبتدئين يجب أن يكون هناك نفوذ أقصى من 1:25 و في أي نقطة 1: 400)، والآن لدي 3 مواقف فتحت حيث تهمة لي الرسوم اليومية ولكن لا أحد يقول لي لإغلاقها، كما يمكنك الحصول على الخاص بك رسوم يوميا عليها - غير شريفة جدا! لدي مراسلاتنا مع ألكسندر حيث & # 039؛ يقدم المشورة & # 039؛ لي للحفاظ على الصفقات.
أريد منك أن تسدد وديعة من 1000 $ إما إلى حسابي، حتى أتمكن من سحبه أو الحق في البنك الذي أتعامل معه. إذا كنت لا تفعل ذلك، أنا ومحامي في لندن سوف يقدم تقريرا إلى أمين المظالم المالي في لندن، فكا، كروفر، نوفور و سيسيك وأي مؤسسة أخرى نجد ذات الصلة لهذه الحالة. سنبدأ مع سيسيك لأنها لا تزال جواز سفر خدمة مالية من قبرص إلى المملكة المتحدة وكنت لا تزال وسيط إلى قانون السلطة المالية الأعمال.
أنها تعطيك & كوت؛ تحليلية & كوت؛ الذي هو الذهاب الى مساعدتك. انه يستخدم كلمات لطيفة للسماح لك شراء أو بيع الزوج. ولكن في الواقع يقولون بشكل عشوائي كل شيء، بالنسبة لك، التي يمكن أن تفقد بأسرع ما يمكن.
أنها تفعل باستمرار نفس الإجراءات - تم تغريمهم مؤخرا لشركة نفس زوريكس نفسها و إينا سولومان موثقة عملت ل زفوريكس و كتريد ولم يتغير شيء. لقد قدمت شريط فيديو عنهم على يوتيوب فقط اكتب ستريد أنه يأتي في الصفحة الأولى سترى أنه استعراض احتيال ستريد أكثر من 80000 وجهات النظر حتى الآن. يرجى عرض ومثل ذلك.
بالقرب من الأحداث المتقلبة، قد يحتاج الأمر حتى 30 سيكس من أجل أن تأخذ مكان.
وفي الوقت نفسه منصة يستخدم الرسوم المتحركة (دورة تحول، مع تطبيق مثل نمط)، صقيع أي عمل ممكن آخر مما يتيح لك أي خيار لإلغاء هذا الوضع الذي لا يمكن حتى تخيل.
والكابوس لا ينتهي هنا.
أكثر تراجيك من كل يأتي بعد:
إذا كنت تسأل لفتح موقف (على سبيل المثال شراء) أداة محددة، وانتظر لجميع تلك الثواني، فإنه حتى لا يضمن حتى ذلك الحين سيكون لديك موقفك فتح.
قد تتلقى رسالة مسغ & # 039؛ & # 039؛ لقد تغير السعر & # 039؛ & # 039 ؛! وهذا يحدث إذا كان السوق يتحرك لصالح لك!
في حالة أن السوق قد انخفض في الوقت نفسه (الذهاب ضدك) سوف تجد طلبك فتح مع انزلاق كبير وموقفك تعاني من خسارة كبيرة من البداية.
إما وسيط لديه ريكوتينغ، لذلك هو طلب لتأكيد الخاص بك لفتح موقف على سعر مختلف في كل مرة، أو انه لا يقدم ريكوتينغ، وانه يفتح كل أمر إلى السعر المطلوب مما يتيح لك الربح أو الخسارة إذا ذهب السوق مع التجارة الخاصة بك أو ضد ذلك!
يطلب منك زتريد الحصول على إذن مرة أخرى إذا كان السعر يذهب إلى الاتجاه الذي تريده (يخبرك بأن السعر قد تغير في النهاية)، مع التظاهر بأنه لا يستطيع شراء السعر المطلوب.
ولكن لا يوجد ريكوتينغ إذا كان السوق يذهب ضد موقف طلب منك !! ثم يتم فتح تجارتك دائما، وبطبيعة الحال مع انزلاق كبير تقريبا تقريبا!
اليوم كان السعر على الألمانية 30 (المؤشر الألماني) يتحرك من 9950 إلى 9980. انتشار على الألمانية 30 بين سعر الشراء وسعر البيع هو دائما 2 -3.في هذه النقطة كنت الفوز 250 نقطة (نقاط) × 150 $ لكل نقطة = $ 40.000.
بعد ساعة واحدة لم يتم حل المشكلة. دعوت مرة أخرى الشركة تطلب التحدث إلى مدير حسابي وكانوا يقولون لي أنها كانت مشغولة. ثم أجاب شخص آخر على الهاتف وقال لي أنهم قرروا أن أرباحي ستبقى عند 10 000 دولار.
في اليوم التالي اتصلت ب سيسيك لتقديم شكوى وأنا حصلت على رفض مرة أخرى. السبب هو أن سيسيك لا يقبل الشكاوى من التجار الفردية!
كما طلبوا مني تقديم شكوى إلى أمين المظالم المالي الذي فعلته.
وقال ممثل سيسيك لي أن منظمة سيسيك وأمين المظالم ليست متصلة.
وأوضحوا لي أن أمين المظالم يحل القضايا بشكل فردي. سيسيك ليس له علاقة مع قرارهم.
سألتهم كمنظم ما هي الحماية التي تعطيني والجواب لا شيء على الإطلاق. فقط إذا كان وسيط إيقاف أنا يسمح الحد الأقصى للعودة من 20000 يورو.
كما أبلغت سيسيك لي أنه حتى لو طلب أمين المظالم أن أحصل على أموال يمكن للسمسار رفض القرار.
وهذا يعني 7 سنوات في المحكمة.
بعد كل هذا قدمت شكوي إلى أمين المظالم. كان ينبغي أن يكون الرد في الأيام الثلاثة الأولى ولكن 21 يوما مرت بالفعل دون أي أخبار.
هذا هو السبب في أنني قررت بدء إضراب عن الطعام أمام مكاتب ستريد، على أمل أن أحصل على أرباحي مرة أخرى.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

كتريد أوروبا المحدودة.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
مزايا.
حساب تجريبي مع الحد الأدنى للإيداع شرح شامل شامل.
سلبيات.
الموقع باللغة الإنجليزية فقط لا المكافآت.
مزايا.
حساب تجريبي مع الحد الأدنى للإيداع شرح شامل شامل.
سلبيات.
الموقع باللغة الإنجليزية فقط لا المكافآت.
كتريد أوروبا المحدودة مراجعة.
تعد ستريد يوروب لت، التي تأسست في عام 2018، المزود الدولي المبتكر لعقود الفروقات، حيث توفر بيئة تداول شاملة للأسهم والسلع وفوركس والمؤشرات. وتملكها وتشغلها ستريد أوروبا المحدودة أوروبا المحدودة، ليميسول قبرص وينظمها سيسيك.
هناك حسابين في ستريد أوروبا المحدودة. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للإيداع 100 دولار بينما 1000 دولار ضروري لفتح حساب بريميوم.
ما أحببت حول ستريد أوروبا المحدودة هو أن التداول هو واضح وليس هناك رسوم أو رسوم خفية. يتم عرض أسعار شراء وبيع جميع الأدوات المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع ولمساعدة التجار الجدد على فهم عملية التداول، وتقدم أمثلة مصورة من مختلف الصفقات.
إلى جانب حساب التداول القياسي، يتوفر حساب ممارسة للتجار مبتدئين الذين يبتلون فقط أقدامهم في تداول العقود مقابل الفروقات أو لمزيد من التجار ذوي الخبرة الراغبين في تجربة استراتيجيات التداول الجديدة.
تقدم ستريد أوروبا المحدودة مقدمة شاملة لعقود الفروقات، فضلا عن قائمة من أنواع الأدوات المختلفة وأسعارها. في الواقع، يبدو ستريد أوروبا لت الخروج من طريقها لتثقيف تجارها في جميع مجالات التداول كفد.
على عكس مقدمي الخدمات الآخرين الذين يتقاضون عمولة على كل صفقة، في ستريد يوروب لت يستخدم فروقات ثابتة على تداولات الفوركس. على سبيل المثال، فإن الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج ور / أوسد هو 2 نقطة فقط. يمكن للمتداولين تداول الفوركس، زيادة إمكانات التداول الخاصة بهم مع أداة الرافعة المالية. باستخدام الحد الأدنى من مستوى الرافعة المالية المتاحة ابتداء من 1:50، يمكن للعملاء بدء التداول عن طريق إيداع أقل من 100 ورصيد تداول قدره 5.000. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لك ولصالحك ويجب أن تكون حذرا عندما استخدامه.
ويستفيد تجار الفوركس أيضا من مجموعة من الأدوات البيانية والتحليلية والآلية.
عندما يتعلق الأمر بالأسهم المتداولة، يمكن للمتداولين اختيار عقود الفروقات في أكبر الأسواق العالمية - الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإسبانيا وفرنسا وأكثر من ذلك - الحصول على عروض أسعار في الوقت الحقيقي من هذه الأسواق والحصول على أرباح كما لو كانوا يحتفظون بنفس الحصة. كما يمكنهم أيضا وضع حدود آلية على صفقاتهم واستخدام أدوات منصة ستريد يوروب لت إغلاق مواقعهم تلقائيا عند الوصول إلى السعر المحدد. يتم توفير قائمة من الأسهم.
عملاء ستريد يوروب لت لديهم خيار من مختلف الأسهم كفد مؤشر الأسهم من جميع أنحاء العالم. المؤشرات هي األدوات المالية التي تمثل قيمة مجموعات المؤشرات للشركات المدرجة في البورصة. فهي تتيح الفرصة لتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء عندما يرتفع السوق وعندما ينخفض. وشملت في تشكيلة هي S & أمب؛ P 500، داو جونز، نسداق، جير 30، و 225 225. يتم توفير الرسوم البيانية لمؤشرات مؤشر الوقت الحقيقي ويتم تحديثها باستمرار.
يمكن للتجار في ستريد يوروب لت أن يختاروا تجارة السلع مثل الذهب والنفط والفضة وغيرها. يتم التداول تماما بنفس الطريقة التي يتم بها أزواج العملات دون شراء أو بيع السلعة. يتم توفير أداة الرافعة لتكبير إمكانات التداول. باستخدام الحد الأدنى من مستوى الرافعة المالية المتاحة، بدءا من 1:50، يمكنك البدء في التداول برصيد تداول قدره 5000 دولار عن طريق إيداع أقل من 100. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لك ولصالحك ويجب أن تكون حذرا عند استخدام ذلك.
هناك العديد من العروض التعليمية في ستريد أوروبا المحدودة بما في ذلك اختيار الأدلة التجارية ودروس الفيديو. يمكن أن تستفيد الصفقات من أداة أوتوشارتيست التي تزود تقارير السوق ويرسل إشارات التداول. مدعوم من مزود إشارة الرائدة، مركز التجارة، يتم إرسال إشارات أيضا إلى التجار إعلامهم من تحركات السوق.
يتم توفير التحليل الفني على أساس يومي والتقويم المالي تبقي التجار على علم الأحداث المالية القادمة التي تجري في جميع أنحاء الصناعة المالية في جميع أنحاء العالم.
مكافآت / الترقيات.
امتثالا لمتطلبات سيسيك مؤخرا شدد التنظيمية، ستريد أوروبا المحدودة لا تقدم أي الترقيات.
تقدم ستريد يوروب لت لعملائها مجموعة متنوعة من الطرق لتمويل حساباتهم التجارية. وهذا يشمل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والأسلاك المصرفية، سكريل، ويب ماني، كيوي، سوفورت وغيرها من برامج الدفع عبر الإنترنت.
يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق.
ودائع / السحوبات.
تقدم ستريد لعملائها مجموعة متنوعة من الطرق لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم. وهذا يشمل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والأسلاك المصرفية، سكريل، ويب ماني، كيوي، سوفورت وغيرها من برامج الدفع عبر الإنترنت.
يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق.
دعم العملاء.
يتوفر فريق دعم عملاء ستريد يوروب لت لمساعدة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. علامة التبويب المنسدلة يكشف أرقام الهاتف لجميع مكاتبها الدولية ورسائل البريد الإلكتروني يمكن إرسالها إلى هذه المواقع أيضا. يتم تقديم الدردشة خلال ساعات التداول. اتصلنا الدردشة مع عدد قليل من الاستفسارات المختلفة وتلقى ردود متعلمة من قبل الممثلين شخصيات ودية. الموقع متاح باللغة الإنجليزية فقط.
استنتاج.
تقدم ستريد يوروب لت عملاء التداول بيئة تداول سهلة الاستعمال. إعداد حساب سهل والتفسيرات واسعة وأمثلة من جميع الموضوعات الرئيسية وتقدير كبير ومفيد للتجار مع جميع مستويات الخبرة التجارية. كان دعم العملاء استجابة ومفيدة. أنا لم يغيب عن قسم الأسئلة الشائعة التي هي مفيدة للبحث المواضيع التي لا يمكن العثور عليها بسهولة على الموقع.
مزايا.
حساب تجريبي مع الحد الأدنى للإيداع شرح شامل شامل.
سلبيات.
الموقع باللغة الإنجليزية فقط لا المكافآت.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

استعراض ستريد.
استعراض ستريد (معلومات تفصيلية):
تأسست ستريد في عام 2018، اسم الشركة هو ستريد بلز. هذا هو مزود الدولي لعقود الفروقات (عقود الفروق) تقدم تداول الأسهم والسلع وفوركس والمؤشرات. يتم إدارة وسيط من قبل المتخصصين في الأسواق المالية وأذن لتشغيلها من قبل إفسك، أفسل.
نظام ستريد.
XTrade. Europe، أذن بتنظيم من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (الترخيص رقم 108/10)،
XTrade. AU بتي، (أن 140 899 476، أفسل نومبر 343628)، الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
XTrade. BLZ، إفسك / 60/383 / تيسي / 15 مرخصة من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية.
ستريد أنواع الحسابات.
لم يتم العثور على أية معلومات حول أنواع الحسابات في الموقع الرسمي. على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ .
في الانترنت وجدنا المعلومات التي الحد الأدنى للإيداع = 100 $، ماكس. الرافعة المالية: 1: 400.
شتريد منصات التداول.
وقد استعرضت بروفيتف الموقع ولم تعثر على معلومات مفصلة عن منصات التداول. كما نفهم هذا الوسيط يقدم منصة التداول الخاصة.
& # 8220؛ & # 8230؛ منصات التداول للدولة من بين الفن تمنحك الوصول لا مثيل لها في سوق كفد وتقديم كل ما يلزم من الأدوات والميزات لتحسين تجربتك وتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
لدينا التكنولوجيا القائمة على السحابة يضمن وصولك من أي منصة والموقع. مع الخوادم والنسخ الاحتياطي في جميع أنحاء العالم، وتأكدوا من أي مكان في أي وقت تنفيذ النظام & # 8230؛. & # 8221؛
يمكنك اختيار الأدوات المختلفة التي تريد التداول مثل الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم (مزيد من المعلومات هنا)
ستريد التعليم.
وسيط اقترح تعلم التجارة مع & # 8220؛ مركز التعليم & # 8221؛
لقطة شاشة لقسم التعليم.
هناك يمكنك أن تجد الدورات: دورة المبتدئين، أدوات التداول، والكتب: الفوركس المهنيين دليل التداول، كفدس المهنيين دليل التداول، أدوات: التنبيهات المركزية للتجارة، والتقويم المالي، أوتوشارتيست. الوصول متاح فقط للأعضاء. فيديو (تسجيل واجهة، إدخال X-تريد & # 8217؛ s موبايل التطبيق، X - التجارة رسم الخرائط أدوات، كيفية تداول العقود مقابل الفروقات) & # 8211؛ مجانا؛)
ستريد الودائع والسحب.
يقدم الوسيط طرق دفع مختلفة للإيداع. على سبيل المثال: فيزا / ماستركارد، حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر، كاشو، أليباي، جيروباي، بايزافيكارد، ويب ماني، ياندكسموني وغيرها & # 8230؛ مجموع 40 طرق الدفع المختلفة! عند سحب مذكرة المال، يجب أن تكون طريقة الدفع هي نفسها التي تم إيداع. كيفية طلب سحب:
مثال & # 8211؛ كيف يطلب الانسحاب.
عملية التسجيل ليست معقدة. تحتاج إلى إدخال المعلومات الشخصية: الاسم الكامل، البريد الإلكتروني، الهاتف #. بالنسبة إلى التحقق من الحساب، يتعين عليك إرسال & # 8220؛ رقم تعريف الصورة الصادرة عن الحكومة & # 8221؛ و & # 8220؛ إثبات العنوان & # 8221؛
لقطة شاشة ل & # 8220؛ افتح نموذج حساب & # 8221؛
دعم ستريد.
الدعم متاح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع من قبل:
ستريد في الشبكات الاجتماعية:
المقر الرئيسي العنوان: ستريد بلز رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، هاتف: 1800 017 5700.
الآن، كل شيء يبدو موافق مع ستريد ومع ذلك "فريق بروفيتف" سوف تبقي رصد هذا الوسيط وتحديث هذه المراجعة إذا حدثت أي تغييرات.
التجار، ما رأيك في "ستريد"؟ رأيك مهم جدا بالنسبة لنا. يرجى كتابة رأيك / ردود الفعل (استخدام علامة التبويب "تعليقات" في أعلى الصفحة)

فوريكس ستريد يوتوب
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

دعونا مساعدتك على تعلم تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية مثل أي عمل آخر: يجب أن تتعلم أساسيات وممارسة قبل الانخراط في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، الفوركس هو السوق مع كل من الآثار العالمية (المطلعين الربح على حساب الغرباء، المصطلحات من المهنيين، وأكثر من ذلك.) وتفاصيل (العطل المصرفية الوطنية، ونقاط سعر لزجة، والعلاقات الإحصائية، وأكثر من ذلك). لسوء الحظ، بضع ساعات من محاكاة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاهتمام لعدد قليل من المساعدة الذاتية أشرطة الفيديو يوتيوب لن تأمين دخل ثابت. إن مسار تعلم تداول الفوركس ليس أقل شاقة من أي مسعى مهني آخر.
لحسن الحظ، هناك العديد من أدوات التحليل الفني التي يمكن أن تساعدك على تحليل الاتجاهات، وهو مثال مفهومة لحركة السعر من خلالها يمكن للمتداولين الصغار الربح. يمكنك الاستفادة نفسك من الأدوات المتقدمة من عدد من الوسطاء ومنصات التداول في حين تعلم مع المحافظ المحاكاة. كما لوحظ، هذه العملية والفترة لا يمكن هرع أو تخطي. ديناميات سوق الفوركس تتطلب المعرفة والمهارة. دون عزم على التعلم، والقدرة على تحمل بعض الضربات ومواجهة بعض التحديات، فلن تكون قادرة على جعل النقد الأجنبي تداول الحية. يمكن للمبتدئين وينبغي أن تبدأ ممارسة مع الحسابات التجريبية المجانية. وبهذه الطريقة يمكنك اكتساب الخبرة حول كل من السوق ونفسك، والتفاهمات المطلوبة لتصبح ناجحة. قراءة من خلال بقية هذا المنصب إذا كنت ترغب في تعلم التداول عبر الإنترنت.
المتطلبات الأساسية لتصبح برو.
قبل أن تبدأ التداول، تحتاج إلى توضيح لنفسك ما هي الافتراضات التشغيلية الخاصة بك، مثل مقدار المال الذي يمكن أن تخسره وما هي توقعات عودتك. فقط بعد هذا أنت حقا قادرة على البدء في تعلم تداول العملات الأجنبية.
هذا السوق لديها يلقي تغيير الآلاف من المشاركين النشطين. وبما أن النتيجة هي صفر إلى حد كبير، فإن نصف جميع الصفقات ليست الفائزين. وهكذا، في حين أن الصفقة الفائزة هي التجارة المضادة لخسارة واحدة، وضمان أن كنت على الجانب الصحيح من هذا الزوج يتطلب الانضباط والتعلم والانتباه المستمر.
كيفية تعلم تجارة الفوركس.
في حين أن سوق الفوركس فعالة إلى حد كبير، حيث أن الأسعار تعكس جميع المعلومات المتاحة في أي لحظة من الزمن، في كثير من الحالات تحتاج إلى أن تكون أسرع قليلا أو أكثر ذكاء من المشارك في السوق العادي لبدء موقف تجاري الفوز. ولكن وراء هذا الموقف بدء هو مجموعة من الافتراضات وفهم متماسك منضبطة المكتسبة من خلال دراسة السوق وممارسة تنفيذ التجارة. لا يقل أهمية هو فهم كيفية استخدام مربح للمنصة التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك.
استخدام البيئات محاكاة الحرة المتاحة لممارسة كل من الاستراتيجيات والأساليب الأساسية والمتقدمة لتعلم تداول العملات الأجنبية. في حين أن هذه الحسابات التجريبية لا تعكس بدقة التقلبات التي أدخلتها تنفيذ النظام، فإنها تمثل أفضل الوسائل المتاحة لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك والتنفيذ. لا يمكن للآلية المتاحة بسهولة أخرى تكرار التجربة في الوقت الحقيقي محاكاة. هذه الخطوة والمرحلة هي مطلقة يجب على أي شخص يريد أن يتعلم تداول العملات الأجنبية.
تعلم تداول المصطلحات اللغوية والمحددات الهامة.
قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي وجميع أدوات تحليل السوق بشكل صحيح، تحتاج إلى معرفة المصطلحات التجارية وخصائص السوق. هذا المسعى سوف يأخذك بعض الوقت والجهد للتعلم، ولكن مثل بقية التعليم الخاص بك، والمزيد من المهارات والمعرفة التي تجلب إلى "مكتب" التداول، وأفضل النتائج المتوقعة والفعلية. يجب أن يكون التعليم الخاص بك شاملا وقد يأخذك إلى زوايا بعيدة وغامضة من السوق ولكن من خلال الاستمرار في التركيز على ما يهم: أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي والسياسة المالية الحكومية وعوامل الاقتصاد الكلي، والمؤشرات الفنية يمكنك أن تبدأ في فك ما يسبب الأسعار للانتقال.
تعلم تداول الفوركس عن طريق اتقان المؤشرات الشائعة وأدوات التحليل الفني.
بولينجر باندز هو مؤشر تقلب هو الأكثر شيوعا على أنه مقياس من الانحرافين المعياريين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر، الذي يشيعه التاجر جون بولينجر المتحرك المتوسط ​​التقارب / التباعد هو مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي وضعه جيرالد ابيل في وقت متأخر 1970s الذي يعرض العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة للأسعار. وعادة ما يتم تحديد مؤشر الماكد بطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما (أقصر). فيبوناتشي ريتراسيمنت هو نهج تداول فني حيث يوفر تسلسل فيبوناتشي، الذي يتضمن 38.2٪ و 61.8٪ من السعر مستويات انعكاس محتملة (الدعم والمقاومة).
دور الانضباط الذاتي في التعلم تداول الفوركس.
دور الانضباط الذاتي عند تعلم التداول عبر الإنترنت الفوركس أمر بالغ الأهمية في جميع مراحل العملية.
الحفاظ على مجلة من كل ما ينطوي عليه الأمر. وسوف يجبر لك على التعبير وتسجيل كل ما تبذلونه من الإجراءات (وعدم اتخاذ إجراء) مع الاستفادة من بعد. التأمل يساعدك على رؤية أكثر وضوحا أنماط في سلوكك، سواء مفيدة وتلك التي يجب أن تتغير بوعي. تحقيق التميز في أي شيء يتطلب ما يصل إلى 10،000 التكرار وأكثر دقة ودقيقة لك تحليل المهام المرتبطة بها، والمزيد من البصيرة سيكون لديك في تلك المهام الأكثر تتطلب اهتمامكم والممارسة. تضمن المراجعات الدورية المجدولة منظورا نقديا إضافيا عند تعلم تداول الفوركس. بالإضافة إلى ما بعد الوفاة الطبيعية عندما تؤدي التجارة إلى نتائج استثنائية (جيدة أو سيئة)، وفرض منظور زمني منتظم يساعدك على فهم كل من الاتجاهات المتكررة الخاصة بك وتلك من السوق الخارجية. العناصر الدورية هي جزء ملموس من سلوك السوق. القضاء على النشاط الغريب. يتطلب النجاح التركيز والتنفيذ. ومن الأمور الحاسمة هنا الاستعانة بمصادر خارجية للجهود العقلية (والجسدية). التداول هو نشاط استنزاف وكل ذرة من القوة قضى في أماكن أخرى هو أن أقل بكثير لتطبيق على المهمة المهنية في متناول اليد. فكر بشكل خلاق. وفي حين أنه لا يبدو مثالا للسلوك المنضبط، فإن القدرة البشرية الأساسية على تجميع معلومات متباينة ومتناقضة فيما يبدو من خلال عملية للتفكير هي أكثر أهمية من أي وقت مضى. في عصرنا من البيانات الكبيرة، خوارزميات التداول أكثر تعقيدا من أي وقت مضى، والذكاء الاصطناعي، والتاجر الفردي لا يمكن أن نأمل في "تفكير" القدرة الحاسوبية المتاحة للمنظمات الكبيرة مع أي آلة حاسبة النقد الاجنبى والرسوم البيانية الفوركس تحت تصرفه. ومع ذلك، حيثما تتوافر الفرصة، هو إدخال العنصر البشري بشكل خلاق في معالجة المعلومات المتاحة، وصياغة موقف تجاري من هذا الفهم. البحث عن مصادر جديدة للمعلومات وطرق التفكير. فرض نفسك للبحث عن ومعالجة مختلف البيانات المتعلقة بالسوق. اتبع القطيع - في إزالة. هناك السلامة في الأرقام. الاتجاه التالي يمكن أن يكون استراتيجية فعالة لتداول العملات الأجنبية. لكن. فقط بجنون العظمة البقاء على قيد الحياة. في تداول العملات الأجنبية، فمن الأفضل أن تكون في وقت متأخر لحزب من أوائل. ولا تتجاوز فترة الترحيب بك. مراقبة أوامر التوقف الخاصة بك باستمرار لضمان أن الأرباح المكتسبة لا تضيع والخسائر لا تتفاقم. احتضان التنافر المعرفي لتعلم تداول العملات الأجنبية. الأسواق تشخص وجود في وقت واحد من المعتقدات ثنائية التفرع. فالحصول على أسعار المزاد الحر، بحكم تعريفها، يتطلب من طرفين تسوية فارقهما في التوقعات من خلال اتخاذ جانبين متعارضين بشأن أسعار الأصول. حتى نفهم أنه كما مقنعة أو متناقضة كما كنت في مواقفك، عكس العكس هو عقد من قبل شخص آخر (أو خوارزميه). في حين أن عدم اليقين والشلل يؤدي إلى الشلل ووقف النشاط، فهم حقا وجهات النظر المعارضة سوف تجعلك تاجر الفوركس أكثر ذكاء ومتواضعة. قم بواجبك المنزلى . ممارسة، وإعداد، والتخطيط لجميع الاحتمالات. حتى مع الاستعانة بمصادر خارجية وتنظيم الأنشطة الخاصة بك، ووضع جميع القطع معا ينطوي دائما مراجعة والمشاركة في الجهود التي تتجاوز (وتحت) ما كنت تتوقع.
ولكن أخيرا، عندما تتعلم تداول العملات الأجنبية، يتم الحصول على الشعور الأمل من الإنجاز والمكافأة المالية على وظيفة أحسنت.
المنصات.
التحليل الفني.
اتصل بنا.
هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.
© جميع الحقوق محفوظة لشركة كتريد.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment