Friday 2 February 2018

الأسهم تداول البرمجيات شراء إشارات بيع


برامج التداول أبلترند.
برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.
واضح علامات توقيت السوق لتجار البرمجيات ... عند شراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.
برنامج أبلترند لتجار البرمجيات في جميع أنحاء العالم.
أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.
سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.
فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).
* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.
اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.
30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.
التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.
أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.
وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.
ماذا تحصل؟
30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع، والعملات الأجنبية وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.
أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.
أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.
ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟
متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.
للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2018 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

تجارة الأسهم البرمجيات شراء بيع إشارات
100٪ الربح صنع البرمجيات.
تبحث عن برامج التداول.
ينتهي البحث هنا.
آلة صنع الربح.
لرأس المال الثمين.
المرتبة No.1 في الدقة.
دعم منصات متعددة.
الرسم البياني لايف.
الرسم البياني في الوقت الحقيقي مع تحديث سريع جدا.
أكثر من 12000 العملاء.
دقة عالية وأداء ممتاز يجعل من المعلقة.
فريق دعم ممتاز.
اتصل بنا أي وقت 24x7 - صباح، مساء، منتصف الليل.
100٪ الربح اليومي.
التجارة مثل المهنية وكسب المال مع الثقة.
مع تريدوينكس التجارة مثل المهنية.
يغطي نس النقدية، بورصة نيويورك الآجلة وجميع المؤشرات مع الحد الأدنى 1 شمعة دقيقة يوميا.
يغطي جميع عقود مسكس مثل الذهب والفضة والنفط الخام مع الحد الأدنى 1 شمعة دقيقة يوميا.
يغطي جميع عقود نسدكس من 1، الشهر الثاني مع الحد الأدنى 1 شمعة دقيقة يوميا. مثل: سكر، شانا، دانيا، غوارغوم وما إلى ذلك.
يغطي جميع العملات صرف العملات الهندية و فورجين وعملتهم عبر الحد الأدنى من 1 دقيقة شمعة يوميا. كما يتم تضمين خيار أوسد-إنر.
A 100٪ الربح صنع البرمجيات.
تراديوينكس حزمة كاملة.
ضمان الربح.
تدريب.
بناء على 1000 تقييم، أوصى 92٪ العملاء تراديوينكس.
ما هو الفرق بين ترادوينكس والبرامج الأخرى؟
2. لديه الحد الأدنى دقيقة واحدة شمعة إلى الرسم البياني اليومي.
3. يعمل على كل من التداول اليومي وكذلك الصفقات الموضعية.
4. ثلاثة أهداف متوفرة والتي تبقيك في منطقة آمنة.
5. المسبقة المنبثقة والصوت التنبيهات المتاحة.
6. يمكنك عرض الرسوم البيانية موليبلي في نفس الشاشة.
ما هي الاستراتيجية التي يعمل برنامج تراديوينكس؟
أنا جديد على التداول، كيف سيساعدني برنامجك؟
شعبية ترادوينكس.
الأداء الأخير.
Sunpharma.
البنك محور.
بنك هدفك.
بنك الاي سي سي.
صوت تنبيه.
لا تفوت أي التجارة، ونظام الصوت تبقى لكم يطرق على كل شراء بيع إشارة. فلاش المنبثقة أيضا تبقي لكم تنبيه.
يدعم اللوحي.
يدعم ويندوز التبويب، سطح المكتب، والكمبيوتر المحمول، أولترابوك، لذلك فمن مرنة لتنفيذ البرنامج إلى أي مكان، ويمكن التجارة حتى عندما كنت على الحركة.
الوصول عبر الجوال.
ترادوينكس يمكن استخدامها في الروبوت، ويندوز، فون، بلاك بيري. وهو يدعم جميع منصات نظام التشغيل.
دعم 24x7.
فريق فني مفتوح على مدار الساعة لخدمة عملائنا في أفضل الطرق الممكنة.
تراديوينكس أداة فنية.
وضع علامة على تحديث المخطط.
تحديثات ترادوينكس وضع علامة على القراد مع الكمون صفر في السوق الحية. يعمل على أطر زمنية مختلفة: 1min، 5min، 10min، 15min، 30min، كل ساعة، يوميا. وبالتالي يدعم ترادينكس التداول اليومي وكذلك التداول الموضعي.
بسيطة ودقيقة.
يعمل في سوق متقلبة وجانبية على نحو سلس جدا. أنه يعطي إشارات قليلة فقط في يوم واحد، لذلك ليس هناك أي التباس في أي حالة السوق. المزيد من القوة وأفضل نسبة نجاح بين الربح والخسارة.
التحليل الفني.
ترادوينكس يولد شراء بيع إشارة المؤشر الذي يقوم على ما، سما، ماسد، رسي، ستوكاستيك، زيغزاغ، بولينجر باندز الخ هذا تقني كامل الرسم البياني المتقدم تعطيك فكرة سريعة لتحليل السوق الحية.
تريدوينكس أفضل استراتيجية التداول.
التخطيط التجاري الاستراتيجي المدروس ضروري لتحقيق الأهداف المعرضة وتعظيم العائد على الاستثمار، والذي يشمل كل من المال والوقت الخاص بك. إنها القدرة على التمسك بخطة واستراتيجية معينة تجعل الفرق بين تاجر مربح وتاجر غير مربح. ترادوينكس يثبت أن يكون أفضل استراتيجية التداول لنجاح التجارة.
أداة دقيقة للغاية وقوية.
تراديوينكس هو برنامج قوي للغاية التي لديها دقة أكثر من 95٪. في نهاية اليوم يمكن للمرء أن يتوقع 100٪ عائد مضمون.
الأكثر موثوقية و المستخدم ودية.
تكنولوجيا الراقية لها يجعل من السهل جدا للعمل. لا يحتاج التحليل الفني لأنه يكشف اتجاه السوق بسهولة. ويمكن استخدامه حتى من قبل شخص عادي.
شرائح متعددة.
ترادوينس هو مجموعة كاملة من السوق الهندية. يعمل ل نس النقدية، F & O، مسكس، نسدكس، العملة الهندية. يدعم التداول اليومي والمواقعية.
تأسيس الشركة بهدف توفير أفضل أداة تقنية لتسهيل سوق التداول.
حققنا سمعة في العالم كله مع قيمة أكثر من 12000 العملاء الناجحين. من بينهم 10000 العملاء هم الهنود.
في عام 2018.
أطلقنا الطبعة الماس لدينا مجموعة كاملة من أداة التداول الهندية والدولية.
عملائنا.
الملاك السمسار.
ساس أون لاين.
فنتورا.
* الشرط: الشعارات أعلاه تنتمي إلى الشركات الخاصة بهم، ويرتبط عملائها معنا بشكل مباشر أو غير مباشر.
ترادوينكس هو شراء رهيبة بيع إشارة توليد البرمجيات.
احصل عليه الآن لتجنب الاندفاع في اللحظة الأخيرة.
تراديوينكس هو وحدة من غوينكس تيكولوغي الجندي. المحدودة، شركة تطوير البرمجيات رئيس الوزراء مقرها في كولكاتا، بنغال الغربية India. This البرمجيات يولد شراء وبيع إشارة في منصة أميبروكر وجود دقة أكثر من 95٪.
العنوان: بف بلوك، سيكتور-1، كولكاتا ويست بنغال، إنديا زيب: 700064.
المشاركات الاخيرة.
أفضل برامج التداول في العالم: ترادوينكس.
تراديوينكس يعطي أداء رهيبة في التداول اليومي والمواقعية.
استراتيجية التداول رائعة، القبعات قبالة لدعمهم 24X6.
أفضل شراء بيع إشارة البرمجيات، دقيقة شراء بيع إشارة البرمجيات، برامج التداول، سوق الأسهم البرمجيات، نس التداول البرمجيات، أنيق شراء بيع إشارة، مكس مخطط شراء بيع إشارة، أنيق إشارات البرمجيات، تداول الأسهم البرمجيات، البرمجيات للأسهم، أفضل برامج التداول، برامج التداول، برامج الوساطة المالية، برامج تداول الأسهم، برامج تداول الأسهم، برامج التداول الأنيقة، برامج التحليل الفني مكس، برامج التداول خلال اليوم.

مذهلة الأسهم الاتجاه إشارة البرمجيات (أستس)
تحميل أحدث أستس الإصدار 4.7.039 ما الجديد؟
هل تريد كسب عوائد أعلى على أموالك؟ سجل الان!
ومن المسلم Invest4y باعتبارها الشركة الرائدة في مجال التحليل الفني البرمجيات الأسهم الأسهم. مذهلة الاتجاه الأسهم إشارة شراء بيع إشارة البرمجيات المصيد الاتجاه الأسهم تغيير إشارة في مرحلة مبكرة جدا عندما اتجاه الأسهم يتغير وتنبيهات الأسهم شراء بيع إشارة عندما يتم تشكيل اتجاه الأسهم. تم بناء هذا البرنامج الأسهم على استراتيجية تداول الأسهم 4T الشهيرة Invest4y، أي الانتظار، هانت، اطلاق النار والربح. أنت تعرف بالضبط متى لشراء، عقد أو بيع الأسهم مع مساعدة من 4T استراتيجية تداول الأسهم. وهي واحدة من أفضل برنامج الأسهم إشارة الاتجاه وشراء بيع البرمجيات الأسهم إشارة في سوق الأسهم.
4T استراتيجية التداول.
في سوق الأسهم، هو كل شيء عن تريند! TREND !! TREND. الاتجاه هو صديقنا الحميم، لذلك أبدا أن يكون بطلا لمحاربة اتجاه الأسهم. تغيير اتجاه السهم لا يمكن أن تنتهي في بضعة أيام، ولكن بمجرد أن يتم تشكيلها، علينا أن نحترم ذلك. مذهلة الأسهم الاتجاه إشارة البرمجيات المصيد الاتجاه إشارة التغيير في مرحلة مبكرة جدا عندما يتغير اتجاه السهم. هناك نوعان من إشارات تغيير الاتجاه، أي المثلثات الخضراء والمثلثات الحمراء: - الاتجاه يتغير من أسفل إلى أعلى - تغير الاتجاه من أسفل إلى أعلى - الاتجاه يتغير من أعلى إلى أسفل - تغير الاتجاه من ما يصل إلى أسفل.
مذهلة الأسهم البرمجيات، الأسهم الرسم البياني، الأسهم الاقتباس، الأسهم التحليل الفني، اتجاه الأسهم، شراء بيع إشارة البرمجيات!
بعد مذهلة الأسهم الاتجاه إشارة البرمجيات تنبيهات إشارات تغيير الاتجاه، وسوف نقترح شراء إشارات بيع إذا كان برنامج الأسهم يعتبر اتجاه السهم هو قابل للتداول. هناك نوعان من الأسهم شراء بيع إشارات، أي دائرة خضراء ودائرة حمراء: - المشترين الساحقة - شراء إشارة - الباعة الساحقة - بيع إشارة.
مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السهم، والآن أنت تعرف متى لشراء أو بيع الأسهم بدقة. فقط اتبع الإشارات، وهنا هو 4T استراتيجية تداول الأسهم 4T الشهيرة:
مع مساعدة من مذهلة الأسهم الاتجاه إشارة البرمجيات، سوف تكون قادرة على تجنب تلك الأسهم المأساوية مثل برتل، زيبر و جدسو. سوف تكون قادرة على التقاط خطوات كبيرة مثل إيق والكاند! مذهلة الأسهم التحليل الفني الرسم البياني البرنامج! لا يزال غير مقتنع؟ تحميل واختبار مذهلة شراء بيع إشارة الأسهم البرمجيات الآن!
مدهش الأسهم الاتجاه إشارة البرمجيات - أفضل تغيير اتجاه الأسهم دقيقة وشراء بيع مستشار إشارة!

إشارة الأسهم.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
ترقيات إشارات وخفض رتبة تصنيف الأسهم من أعلى الحالي الآراء التغيير (الفرق بين الرأي الحالي والرأي السابق). صفحات قائمة أفضل 100 الأسهم المرتبة من قبل الزيادة اليومية وانخفاض في الرأي العام.
بالنسبة لسوق الولايات المتحدة: ليتم تضمينها في صفحة ترقيات الإشارات أو تخفيضها، يجب إدراج أسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في الوحدات، صناديق نهاية مغلقة، ضمانات الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي غير سيك الأسهم المصنفة. يجب أن يكون تداول الأسهم اليوم، مع السعر الحالي بين $ 2 و $ 10،000 و مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب تداول أسهم أوتكب فوق 0.25 دولار ولها (السعر اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي ورأي الشهر الماضي.
إطارات الوقت.
هناك إطاران زمنيان للاختيار من بين استخدام التحديد الموجود في شريط أدوات جدول البيانات:
الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. سترى بيانات أسعار جديدة تظهر على الصفحة، كما هو موضح من قبل "فلاش" أصفر. ومع ذلك، لا يتم إعادة ترتيب الأسهم تلقائيا في الصفحة حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق. يوميا - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على هذه الصفحات مرة واحدة في اليوم، على وجه التقريب. 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

الأسهم الجديدة التوصيات.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر. آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق.
بالنسبة لجميع الأسواق: لكي يتم تضمينها كتوصية جديدة، يجب أن يكون السهم قد تداول اليوم، بسعر حالي يتراوح بين 2 و 10 آلاف دولار مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي والرأي الشهر الماضي.
بالنسبة للسوق الأمريكية، يجب إدراج الأسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في صناديق الاستثمار، صناديق الإغلاق المغلقة، ضمان الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي مخزون غير مصنف لدى سيك .. يجب أن يتم تداول أسهم أوتكب فوق $ 0.25 ولها (الحجم اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000.
بالنسبة للسوق الكندي: يجب إدراج الأسهم في بورصة تسكس، باستثناء صناديق الاستثمار في الوحدات، وصناديق نهاية مغلقة، وتأكيد الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك.
أعلى الصفحة ملخص يوفر روابط للأسهم التي هي في 100٪ شراء أو 100٪ بيع الرأي. انقر على الرقم للحصول على قائمة كاملة من الأسهم.
ما تبقى من الصفحة - المؤشرات الجديدة اليوم - يحتوي على قائمة من الأسهم التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديدة أو بيع أو عقد إشارة للفترة الزمنية المحددة في الجزء العلوي من صفحة ملخص. ولكل مؤشر من هذه المؤشرات مجموعة فرعية من الأسهم يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الرقم لكل إشارة من مؤشرات المؤشر.
إطارات الوقت.
هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها، وجدت في شريط أدوات جدول البيانات:
الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. لا تتم إضافة الأسهم أو إزالتها تلقائيا من صفحة الملخص حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
حول بارتشارت الآراء.
وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.

No comments:

Post a Comment