Wednesday 7 February 2018

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي موريتيوس


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي
وقد نشرت خطة إدارة التنوع البيولوجي (بمب) لبونتيبوك للتعليق عليها في الجريدة الحكومية. ويركز على استراتيجيات لتعزيز التنفيذ الفعال لإجراءات الحفظ الرامية إلى ضمان التنوع السكاني وراثيا، وتعزيز اللياقة البدنية العامة والقدرة على الصمود داخل نطاق التوزيع الطبيعي والحفاظ عليها في الأجل الطويل.
2018/2019 برنامج التدريب الداخلي.
وتدعو إدارة التعليم العالي الخريجين العاطلين عن العمل، الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على برنامج 2018-2019 التدريب الداخلي. وسيبدأ البرنامج في 1 أبريل 2018 وينتهي في 31 مارس 2019. دي هو تكافؤ الفرص، صاحب العمل الإيجابي. ونعتزم تعزيز التمثيل (العرق، ونوع الجنس، والإعاقة). تاريخ إغلاق الطلبات هو 5 يناير 2018.
دعوة للتعليق على مسودة الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ (نكاس)
وتعمل استراتيجية التكيف الوطنية كنقطة مرجعية مشتركة لجهود التكيف مع تغير المناخ في جنوب أفريقيا. وتدعى الأطراف المهتمة والمتأثرة (أصحاب المصلحة) إلى التعليق على مشروع الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ في موعد أقصاه 31 يناير 2018.
دعوة لتقديم ترشيحات لأعضاء المنبر الحكومي الدولي للعلوم والسياسات في مجال التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية.
وتود أمانة المنبر أن تطلب الترشيحات في موعد أقصاه 2 يناير 2018، لأعضاء فريق الاستعراض، لإجراء العنصر الخارجي من الاستعراض الأول للمنبر الحكومي الدولي للعلوم والسياسات في مجال التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية.
جنوب أفريقيا الشواطئ هي للجميع للاستمتاع!
إخطار عام بشأن قرار تخصیص تصریح ببو و وسد 2017.
وقد نشرت إدارة الشؤون البيئية إخطارا عاما بالقرارات المتعلقة بعملية رصد الحيتان القائمة على القوارب (بابو) وعملية الغوص في قفص القرش الأبيض (وسد) لعام 2017. وتسعى الإشعارات إلى تحديد المعايير والعملية والمنهجية والقرارات المتعلقة بتوزيع التصاريح في قطاعي المرأة والطفل والطفل والطفل.
سجل مع مكتب النفايات من دي.
تمت الموافقة على خطة إدارة نفايات الصناعة المتكاملة (إيوتمب) لإطارات النفايات من قبل الوزير ب E E E مولويوا في نوفمبر 2018 وكان قيد التنفيذ من قبل ريديسا منذ ذلك الحين. ومنذ ذلك الحين أنشأت إدارة النفايات مكتب النفايات من حيث القسم 34A (1) من قانون الإدارة البيئية الوطنية ونداش؛ قانون النفايات لعام 2008 (القانون رقم 59 لعام 2008).
تاريخ الاستحقاق لتقديم أي وثائق تتعلق بقواعد تقييم الأثر البيئي.
وفي اليوم الأخير لتلقي أي وثائق يتم توضيحها من حيث لوائح تقييم الأثر البيئي لعام 2017، بصيغتها المعدلة، سوف يتم ذلك في 14 ديسمبر 2017. ومع ذلك، في حالة استلام أي وثائق خلال هذه الفترة، سيتم اعتبارها قد وردت بموجب البند 3 (1) من اللائحة التنفيذية لعام 2017 وتعديلاته في 8 يناير 2018.
الدعوة إلى ترشيح أشخاص مناسبين لتعيينهم كأعضاء في مجلس إدارة دائرة جنوب أفريقيا للطقس.
وتدعو الوزيرة إدنا مولوي جميع سكان جنوب أفريقيا من حيث المادة 5 (3) مقروءة بالقسم 5 (2) (ب) من قانون السلامة الاجتماعية لعام 2001 (Act8of2001)، إلى ترشيح أشخاص مناسبين لتعيينهم كأعضاء في مجلس إدارة دائرة جنوب أفريقيا للطقس . تاريخ الإقفال هو 15 يناير 2018.
13 ديسمبر 2017 - إدارة الشؤون البيئية و [رسقوو]؛ (دي) العمل من أجل الساحل (وفك) هو واحد من البرامج التي من خلالها تساهم الإدارة في توسيع نطاق برنامج الأشغال العامة (إبوب). وفك مكلفة للحفاظ على كامل الساحل الجنوبي الأفريقي (أكثر من 113 كم) وبيئاتها البكر نظيفة على مدار السنة.
11 ديسمبر 2017 - ستشرع إدارة الشؤون البيئية في جولة في مشروع العمل من أجل الساحل (وفت) في الشاطئ الشرقي، الواقع بجوار حديقة إبوهلانتي بينيك بارك في شرق لندن في كيب الشرقية يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
08 ديسمبر 2017 - حثت وزيرة الشؤون البيئية، الدكتورة إدنا مولويوا، جميع مواطني جنوب أفريقيا وصانعي العطلات على أن يكونوا مسؤولين عن ممارسة حقهم في الوصول العادل إلى الملكية العامة الساحلية هذا الموسم الاحتفالي. جنوب أفريقيا لديها خط الساحل فقط تحت 3000 كم مع العديد من الشواطئ المخصصة للجمهور و التمتع والترفيه.
07 ديسمبر 2017 - سوف تستضيف وزارة الشؤون البيئية جنبا إلى جنب مع مختلف أصحاب المصلحة الشاطئ نظيفة وندش]؛ حتى وجلسة التوعية يوم الجمعة، 08 ديسمبر 2017 في ديربان، كوازولو ناتال. ومع بدء موسم الأعياد، ستقوم إدارة الشؤون البيئية بحملة للتوعية الساحلية من أجل تسليط الضوء على بعض القضايا التي تؤثر على البيئة الساحلية.
06 ديسمبر 2017 - ستقوم إدارة الشؤون البيئية بتوديع شركة أغولهاس إي أثناء رحيلها إلى أنتاركتيكا يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 في رصيف إيست بير كواي، V & أمب؛ A ووترفرونت، كيب تاون. على متن السفينة سيكون فريق ساندي إكسبيديشن الذي سيقضي 14 شهرا في قاعدة ساناي الرابع.

إشعارات المشتريات.
معلومات عامة.
فرص عمل.
ممارسة الأعمال مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كيف نشتري المؤهلات والأهلية الاحتجاج والعقوبات أخلاقيات المورد / مدونة قواعد السلوك (بدف) مزيد من المعلومات لمقدمي العروض.
عرض إشعار.
00075390 - خطة عمل استراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية لموريشيوس.
طلب تقديم عروض للخدمات الاستشارية لتحديث الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي لموريشيوس 2018-2020 لمعرف المشروع 00087316: التخطيط الوطني للتنوع البيولوجي لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية للفترة 2018-2020 في موريشيوس.
والهدف الرئيسي من هذه الاستشارات هو:
وتنقح / تنقح الاستراتيجية وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وتدمج تماما الجوانب الجديدة للخطة الاستراتيجية لاتفاقية التنوع البيولوجي، مثل تعميم مراعاة المنظور الجنساني وترسيخ تنفيذ الخطة في أطر التنمية الوطنية، وتقييم خدمات النظام الإيكولوجي وتعزيز التكيف القائم على النظم الإيكولوجية والقدرة على الصمود. وستصبح الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي المحدثة الإطار الاستراتيجي للحكومة لجميع الجوانب المتصلة بالتنوع البيولوجي للفترة 2018-2025.
ويشمل نطاق الخدمات خمسة أجزاء:
عملية التشاور من أجل وضع الأهداف الوطنية وإعداد استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي وخطة عمل مستكملة للفترة 2018-2025، بما في ذلك خطط العمل المحددة التكاليف والمحددة الأولويات، وإطار الرصد والتقييم، وتقييم الاحتياجات بشأن القدرات والتكنولوجيا والتمويل؛ ووضع استراتيجية لتعبئة الموارد من أجل تنفيذها؛ دراسة عن تقييم النظم الإيكولوجية في جمهورية موريشيوس؛ دراسة عن التقدم المحرز في تعميم التنوع البيولوجي القطاعي في موريشيوس؛ دراسة عن إدماج التحديات والفرص المرتبطة بالتكيف والمرونة القائمة على النظم الإيكولوجية داخل شبكة المناطق المحمية في موريشيوس؛ تطوير آلية تبادل معلومات وظيفية لموريشيوس استنادا إلى أفضل الممارسات الدولية في هذا الشأن.
ويتكون الفريق من أربعة ملامح للخبراء وهي كما يلي:
خبير في إدارة التنوع البيولوجي والتخطيط والرصد والتعميم عبر القطاعات (قائد الفريق) خبير في تقييم خدمات النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي خبير في التكيف القائم على النظم الإيكولوجية والقدرة على الصمود خبير في تطوير الويب والتطبيقات القائمة على شبكة الإنترنت وأنظمة الإنترنت.
مدة اإلحالة / اإلطار الزمني:
وتنتهي المهمة في غضون 75 يوم عمل موزعة على أربعة أشهر وفقا للجدول الزمني لتقديم المنجزات بما في ذلك ما لا يقل عن بعثتين لخبير تقييم المياه. وستتوخى البعثات وفقا للمعالم المتوقعة.
آخر موعد للتقديم: 10 ديسمبر 2018 الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي.

الفريك.
حكومة موريشيوس (بورت لويس)
موريشيوس: وثائق استراتيجية أطلقت للتخطيط الفعال في التنوع البيولوجي.
مواضيع ذات صلة.
شرق أفريقيا.
بيئة.
الحكم.
تنمية مستدامة.
أطلقت وزارة الصناعة الزراعية والأمن الغذائي وثائق تتعلق بالاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي واستراتيجية الشبكة والتوسع في المناطق المحمية 2017-2026 يوم أمس في فندق لوردونيس واتيرفرونت في كودان. وقد تم الإطلاق في سياق الاحتفالات باليوم الدولي للتنوع البيولوجي، الذي لوحظ في 22 أيار / مايو من كل عام.
وتهدف وثائق الاستراتيجية إلى التنفيذ الناجح للأهداف والغايات المتوافقة مع اتفاقية التنوع البيولوجي. كما أنها تسهم في التنمية الوطنية وأطر التخطيط القطاعي من خلال التخطيط الوطني للتنوع البيولوجي.
وفي كلمته، أكد السيد ماهين كومار سيروتون وزير الصناعة الزراعية والأمن الغذائي أن الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (بانساب) و (بان 2017- 2025) قد صممت للالتزام بالتزام الحكومة بتنفيذ اتفاقية التنوع البيولوجي والتزامها غير المحدود بخطة عام 2030 التي تهدف إلى والتصدي للتحديات العالمية.
وأشار إلى أن التخطيط الوطني للتنوع البيولوجي أمر أساسي إذا أراد بلد ما أن يتماشى مع اتفاقية التنوع البيولوجي وأن يحقق أهدافه في الحفاظ على النظم الإيكولوجية وحفظها. وأضاف أن موريشيوس تقف على أنها اقتصاد جزيرة صغيرة ذات أصول غنية يمكن استغلالها ولكن نظمها الإيكولوجية في خطر.
وفي هذا الصدد، ذكر الوزير سيروتون أن ضعف موريشيوس يمكن أن يخرج إلى حد ما باستخدام وثائق الاستراتيجية بطرق أكثر بناءة. وسلط الضوء على أن البحث والدعم التقني والتعاون القوي بين أصحاب المصلحة والمنظمات غير الحكومية والهيئات شبه الحكومية والشركات الخاصة يمكن أن يمهد الطريق أمام إدارة فعالة للنظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي.
وتعد الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي الأداة الرئيسية لتنفيذ اتفاقية التنوع البيولوجي على المستوى الوطني. وهو يسهم في تحقيق أهداف أيشي للتنوع البيولوجي العشرين. وتدمج الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي 2017-2026 مكونات الخطة الاستراتيجية لاتفاقية التنوع البيولوجي للفترة 2018-2020 وأهداف التنمية المستدامة التي تتكيف مع خصوصية السياقات المحلية.
ويصف برنامج العمل للفترة 2017-2026 كيف يمكن توسيع شبكة المناطق المحمية القائمة في موريشيوس لتشمل النقاط الساخنة الإيكولوجية في البلاد والمبادئ التوجيهية لإدارة هذه المناطق بفعالية. ومن خلال تخطيط الحفظ والتحليل المكاني، يمكن تحديد المناطق المحمية بسهولة، وبالتالي يمكن حمايتها وحفظها واستعادتها.
اليوم الدولي للتنوع البيولوجي.
ويحتفل باليوم الدولي للتنوع البيولوجي كل عام في 22 أيار / مايو للاحتفال باعتماد نص اتفاقية التنوع البيولوجي. ويلاحظ من أجل زيادة الفهم والتوعية العامة للتنوع البيولوجي. الموضوع الذي تم الاحتفاظ به لهذا العام هو "التنوع البيولوجي والسياحة المستدامة".
ومن المنتظر أن تصبح موريشيوس القوة الإقليمية الأولى في أفريقيا بافتتاحها على البلدان الأفريقية. هناك حاجة & هيليب؛ اقرأ المزيد & راكو؛
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 حكومة موريشيوس. كل الحقوق محفوظة. موزعة من قبل آل أفريكا غلوبال ميديا ​​(ألافريكا). للاتصال بمالك حقوق الطبع والنشر مباشرة للحصول على التصحيحات "أو للحصول على إذن لإعادة نشر أو استخدام آخر مصرح به لهذه المادة، انقر هنا.
تنشر آل أفريكا حوالي 800 تقرير يوميا من أكثر من 140 مؤسسة إخبارية وأكثر من 500 مؤسسة وأفراد آخرين، مما يمثل مجموعة متنوعة من المواقف في كل موضوع. ننشر الأخبار والآراء تتراوح بين المعارضين قوية من الحكومات للمنشورات الحكومية والمتحدثين الرسميين. يتحمل الناشرون المشار إليهم أعلاه كل تقرير المسؤولية عن المحتوى الخاص بهم، والذي ليس لدى آلفريكا الحق القانوني في التعديل أو التصحيح.
المواد والتعليقات التي تحدد جميع أفريقيا كناشر يتم إنتاجها أو بتكليف من ألافريكا. لمعالجة التعليقات أو الشكاوى، يرجى الاتصال بنا.
أهم العناوين: موريشيوس.
المركز الدولي: موريشيوس.
اتبع ألافريكا.
المزيد من: حكومة موريشيوس.
الأكثر شعبية.
في جميع أنحاء أفريقيا.
الهجرة.
الأطفال.
الشرق الأوسط وأفريقيا.
آل أفريكا هو صوت، من قبل وأفريقيا - تجميع وإنتاج وتوزيع 800 الأخبار والمعلومات البنود يوميا من أكثر من 140 منظمة الأخبار الأفريقية ومراسلينا الخاصة إلى الجمهور الأفريقي والعالمي. نحن نعمل من كيب تاون، داكار، أبوجا، منروفيا، نيروبي وواشنطن العاصمة.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي
وقد نشرت خطة إدارة التنوع البيولوجي (بمب) لبونتيبوك للتعليق عليها في الجريدة الحكومية. ويركز على استراتيجيات لتعزيز التنفيذ الفعال لإجراءات الحفظ الرامية إلى ضمان التنوع السكاني وراثيا، وتعزيز اللياقة البدنية العامة والقدرة على الصمود داخل نطاق التوزيع الطبيعي والحفاظ عليها في الأجل الطويل.
2018/2019 برنامج التدريب الداخلي.
وتدعو إدارة التعليم العالي الخريجين العاطلين عن العمل، الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على برنامج 2018-2019 التدريب الداخلي. وسيبدأ البرنامج في 1 أبريل 2018 وينتهي في 31 مارس 2019. دي هو تكافؤ الفرص، صاحب العمل الإيجابي. ونعتزم تعزيز التمثيل (العرق، ونوع الجنس، والإعاقة). تاريخ إغلاق الطلبات هو 5 يناير 2018.
دعوة للتعليق على مسودة الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ (نكاس)
وتعمل استراتيجية التكيف الوطنية كنقطة مرجعية مشتركة لجهود التكيف مع تغير المناخ في جنوب أفريقيا. وتدعى الأطراف المهتمة والمتأثرة (أصحاب المصلحة) إلى التعليق على مشروع الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ في موعد أقصاه 31 يناير 2018.
دعوة لتقديم ترشيحات لأعضاء المنبر الحكومي الدولي للعلوم والسياسات في مجال التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية.
وتود أمانة المنبر أن تطلب الترشيحات في موعد أقصاه 2 يناير 2018، لأعضاء فريق الاستعراض، لإجراء العنصر الخارجي من الاستعراض الأول للمنبر الحكومي الدولي للعلوم والسياسات في مجال التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية.
جنوب أفريقيا الشواطئ هي للجميع للاستمتاع!
إخطار عام بشأن قرار تخصیص تصریح ببو و وسد 2017.
وقد نشرت إدارة الشؤون البيئية إخطارا عاما بالقرارات المتعلقة بعملية رصد الحيتان القائمة على القوارب (بابو) وعملية الغوص في قفص القرش الأبيض (وسد) لعام 2017. وتسعى الإشعارات إلى تحديد المعايير والعملية والمنهجية والقرارات المتعلقة بتوزيع التصاريح في قطاعي المرأة والطفل والطفل والطفل.
سجل مع مكتب النفايات من دي.
تمت الموافقة على خطة إدارة نفايات الصناعة المتكاملة (إيوتمب) لإطارات النفايات من قبل الوزير ب E E E مولويوا في نوفمبر 2018 وكان قيد التنفيذ من قبل ريديسا منذ ذلك الحين. ومنذ ذلك الحين أنشأت إدارة النفايات مكتب النفايات من حيث القسم 34A (1) من قانون الإدارة البيئية الوطنية ونداش؛ قانون النفايات لعام 2008 (القانون رقم 59 لعام 2008).
تاريخ الاستحقاق لتقديم أي وثائق تتعلق بقواعد تقييم الأثر البيئي.
وفي اليوم الأخير لتلقي أي وثائق يتم توضيحها من حيث لوائح تقييم الأثر البيئي لعام 2017، بصيغتها المعدلة، سوف يتم ذلك في 14 ديسمبر 2017. ومع ذلك، في حالة استلام أي وثائق خلال هذه الفترة، سيتم اعتبارها قد وردت بموجب البند 3 (1) من اللائحة التنفيذية لعام 2017 وتعديلاته في 8 يناير 2018.
الدعوة إلى ترشيح أشخاص مناسبين لتعيينهم كأعضاء في مجلس إدارة دائرة جنوب أفريقيا للطقس.
وتدعو الوزيرة إدنا مولوي جميع سكان جنوب أفريقيا من حيث المادة 5 (3) مقروءة بالقسم 5 (2) (ب) من قانون السلامة الاجتماعية لعام 2001 (Act8of2001)، إلى ترشيح أشخاص مناسبين لتعيينهم كأعضاء في مجلس إدارة دائرة جنوب أفريقيا للطقس . تاريخ الإقفال هو 15 يناير 2018.
13 ديسمبر 2017 - إدارة الشؤون البيئية و [رسقوو]؛ (دي) العمل من أجل الساحل (وفك) هو واحد من البرامج التي من خلالها تساهم الإدارة في توسيع نطاق برنامج الأشغال العامة (إبوب). وفك مكلفة للحفاظ على كامل الساحل الجنوبي الأفريقي (أكثر من 113 كم) وبيئاتها البكر نظيفة على مدار السنة.
11 ديسمبر 2017 - ستشرع إدارة الشؤون البيئية في جولة في مشروع العمل من أجل الساحل (وفت) في الشاطئ الشرقي، الواقع بجوار حديقة إبوهلانتي بينيك بارك في شرق لندن في كيب الشرقية يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
08 ديسمبر 2017 - حثت وزيرة الشؤون البيئية، الدكتورة إدنا مولويوا، جميع مواطني جنوب أفريقيا وصانعي العطلات على أن يكونوا مسؤولين عن ممارسة حقهم في الوصول العادل إلى الملكية العامة الساحلية هذا الموسم الاحتفالي. جنوب أفريقيا لديها خط الساحل فقط تحت 3000 كم مع العديد من الشواطئ المخصصة للجمهور و التمتع والترفيه.
07 ديسمبر 2017 - سوف تستضيف وزارة الشؤون البيئية جنبا إلى جنب مع مختلف أصحاب المصلحة الشاطئ نظيفة وندش]؛ حتى وجلسة التوعية يوم الجمعة، 08 ديسمبر 2017 في ديربان، كوازولو ناتال. ومع بدء موسم الأعياد، ستقوم إدارة الشؤون البيئية بحملة للتوعية الساحلية من أجل تسليط الضوء على بعض القضايا التي تؤثر على البيئة الساحلية.
06 ديسمبر 2017 - ستقوم إدارة الشؤون البيئية بتوديع شركة أغولهاس إي أثناء رحيلها إلى أنتاركتيكا يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 في رصيف إيست بير كواي، V & أمب؛ A ووترفرونت، كيب تاون. على متن السفينة سيكون فريق ساندي إكسبيديشن الذي سيقضي 14 شهرا في قاعدة ساناي الرابع.

إشعارات المشتريات.
معلومات عامة.
فرص عمل.
ممارسة الأعمال مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كيف نشتري المؤهلات والأهلية الاحتجاج والعقوبات أخلاقيات المورد / مدونة قواعد السلوك (بدف) مزيد من المعلومات لمقدمي العروض.
عرض إشعار.
00075390 - خطة عمل استراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية لموريشيوس.
طلب تقديم عروض للخدمات الاستشارية لتحديث الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي لموريشيوس 2018-2020 لمعرف المشروع 00087316؛ معرف الجائزة: 00075390: التخطيط الوطني للتنوع البيولوجي لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لاتفاقية التنوع البيولوجي للفترة 2018-2020 في موريشيوس.
والهدف الرئيسي من هذه الاستشارات هو:
وتنقح / تنقح الاستراتيجية وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وتدمج تماما الجوانب الجديدة للخطة الاستراتيجية لاتفاقية التنوع البيولوجي، مثل تعميم مراعاة المنظور الجنساني وترسيخ تنفيذ الخطة في أطر التنمية الوطنية، وتقييم خدمات النظام الإيكولوجي وتعزيز التكيف القائم على النظم الإيكولوجية والقدرة على الصمود. وستصبح الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي المحدثة الإطار الاستراتيجي للحكومة لجميع الجوانب المتصلة بالتنوع البيولوجي للفترة 2018-2025.
ويشمل نطاق الخدمات خمسة أجزاء:
عملية التشاور من أجل وضع الأهداف الوطنية وإعداد استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي وخطة عمل مستكملة للفترة 2018-2025، بما في ذلك خطط العمل المحددة التكاليف والمحددة الأولويات، وإطار الرصد والتقييم، وتقييم الاحتياجات بشأن القدرات والتكنولوجيا والتمويل؛ ووضع استراتيجية لتعبئة الموارد من أجل تنفيذها؛ دراسة عن تقييم النظم الإيكولوجية في جمهورية موريشيوس؛ دراسة عن التقدم المحرز في تعميم المنظور القطاعي للتنوع البيولوجي في موريشيوس دراسة عن إدماج التحديات والفرص المرتبطة بالتكيف والمرونة القائمة على النظم الإيكولوجية داخل شبكة المناطق المحمية في موريشيوس؛ تطوير آلية تبادل معلومات وظيفية لموريشيوس استنادا إلى أفضل الممارسات الدولية في هذا الشأن.
ويتكون الفريق من أربعة ملامح للخبراء وهي كما يلي:
خبير رئيسي 1 - خبير في إدارة التنوع البيولوجي والتخطيط والرصد والتعميم عبر القطاعات (قائد الفريق) خبير رئيسي 2 - خبير دولي - تقييم خدمات النظام الإيكولوجي خبير رئيسي 3 - التكيف القائم على النظم الإيكولوجية والقدرة على الصمود خبير رئيسي 4 - وأنظمة على الخط.
مدة اإلحالة / اإلطار الزمني:
وتنتهي المهمة في غضون 75 يوم عمل موزعة على أربعة أشهر وفقا للجدول الزمني لتقديم المنجزات بما في ذلك ما لا يقل عن بعثتين لخبير تقييم المياه. وستتوخى البعثات وفقا للمعالم المتوقعة.
آخر موعد للتقديم: الأربعاء 10 فبراير 2018 الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي.

No comments:

Post a Comment