Monday 5 February 2018

استراتيجية التداول هوبر


استراتيجية تداول هوبر
عملاق صغير في الفضاء التجاري الملكية. سجل غير منقطع من الاتساق والربحية يوجه نجاحنا في المستقبل.
تأسست في سنغافورة، ونحن التجارة في البورصات المشتقات الرئيسية في جميع أنحاء آسيا والولايات المتحدة.
الأجهزة والبرمجيات، وأدوات خوارزمية هي جزء من الحمض النووي لدينا. ومع ذلك، لدينا قوة مستمدة من ثقافتنا المراقبة الدؤوبة، المخاطر الاستراتيجية أخذ وإدارة المخاطر.
الناس رائعة، ولكن منخفضة في الأنا من جميع مناحى الحياة - من الدكتوراه لاعبين لعبة البوكر - جعل فريق الجندب مزيج فريد من المواهب والقيادة والتنوع.
بدء رحلتك.
# 07-02 / 07-03 تشاينا سكوار سينترال، 18 كروس ستريت، سينغابور 048423.

استراتيجية تداول هوبر
في اللحظة التي رأيت فيها أول طابق تجاري في عام 1990، كنت أعرف أن هذا كان دعوتي. خطوة إلى تجارة محشوة وملونة "حفر"، وكنت في مركز الزلزال في الأسواق العالمية. أنا أحب أن كل يوم جديد كان صفحة فارغة في انتظار أن تكون مكتوبة. هذه الحفر هي الآن التاريخ، ولكن وعد أعمالنا لم يطرأ أبدا أكثر وضوحا. لا يزال التداول ليكون مزودا بالتواضع حتى الآن - إذا كان المرء يمكن العثور على التردد الصحيح لصدى لها معها. أسرار السوق هي دائما شاقة، ولكن قابلة للحل. مع الخبرة، يدرك المرء أن "العدو" الذي قاتلنا يوميا كان حقا شكوكنا الخاصة والقصور الذاتي. أرحب بكم لمساعدتنا في كتابة فصولنا القادمة.
& # 8211؛ جون H. لين، تشيف & أمب؛ مؤسس.
المسؤوليات الرئيسية للمحللين الكمية هي إجراء تحليل البيانات، فك أنماط، وتطوير فرضيات على أساس البيانات. العمل جنبا إلى جنب مع التجار لتطوير استراتيجيات الأمثل. سوف تكون مسؤولة عن اتقان الأدوات والاستراتيجيات الآلية قبل طرحها للإنتاج. فهم بيثون، ماتلاب والنمذجة الإحصائية سيكون مفيدا وإن لم يكن ضرورة.
نحن نبحث عن المتقدمين مع اهتمام كبير في التعلم. لماذا ا؟ لأننا نعتقد أن ما تعرفه عن التداول أقل أهمية من عطشك للتعلم. تتمثل مسؤولياتك الرئيسية في تحديد مخاطر التداول والمكافآت والتنقل بها بطريقة متسقة ومنضبطة. سوف تحتاج إلى التفوق في بيئة ديناميكية ومجهدة وتكون قادرة على العمل بتفان كجزء من فريق - جميع التجار لدينا العمل في انسجام مع التكنولوجيا لدينا في ثقافة تعاونية الضغط العالي. المرشحين المثالي: المفكرين سريعة وحاسمة. الكفاءة العالية للرياضيات والتكنولوجيا؛ وموجزة وفعالة. شغف قوي للألعاب؛ والشخصية المنخفضة الأنا. التحول العمل ضروري وسوف تحصل على التعرض لأسواق مختلفة في أوقات مختلفة.
جندب هو دائما على اطلاع للمطورين مع الكفاءة في البرمجة وحل المشكلات. يجب أن تكون مرتاحا مع لينوكس، وأن يكون لديك فهم مفاهيمي جيد لهياكل البيانات، والشبكات الأساسية، والأنظمة الموزعة والخيوط المتعددة. وسوف تشمل مسؤولياتك الرئيسية إدارة شفرة المصدر، وتصميم النظام والتحسين، ولكن كما تعلمون على الأرجح، التكنولوجيا تتطور بسرعة، وكذلك نحن. المعرفة المالية هي زائد، ولكن ليس من الضروري.
يجب أن يكون المرشحين التدريب المثالي اهتماما كبيرا والعاطفة للتجارة الحسابية / الإلكترونية. جندب تسعى المتدربين الذين هم خلاق، يمتلك مهارات تحليلية دقيقة ويكون العقل الفضولي. تفضيل لشخص قادر على المنافسة و مدفوعة (حتى الآن متواضعة) بما فيه الكفاية لتزدهر في بيئة ديناميكية وسريعة الخطى.
هل أنت جاهز؟ ببساطة حدد الموقف الذي & # 8217؛ إعادة ملء لملء مع الجندب. إكمال النموذج مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك. تخبرنا أكثر قليلا عن نفسك؛ وتحميل سيرتك الذاتية. لا ننسى إرسال لأننا نود أن نسمع منك.
# 07-02 / 07-03 تشاينا سكوار سينترال، 18 كروس ستريت، سينغابور 048423.

مرحبا بكم في تجارة المروحية.
استراتيجية متفوقة + تكنولوجيا النخبة.
الالتزام بالتكنولوجيا.
التعاون.
نحن هنا أكثر من مجرد فريق. معا نعمل على تحقيق مستقبل.
التعاون.
قيادة الطريق مع التقنيات المتطورة وكسر استراتيجيات التداول.
النتائج مدفوعة.
ونحن نركز على ما يهم، وهذا هو النتائج. في نهاية اليوم هذا ما يهم.
حسنا مدورة.
الحياة مع تجارة المروحية هي أكثر من مجرد وظيفة هو نمط الحياة. توازن العمل واللعب.

استراتيجية تداول هوبر
لماذا كنت في حاجة إلى غطاس إيرفوبر إي.
هل أنت جاد متداول الفوركس تبحث عن طريقة أكثر بساطة ولكن أكثر فعالية وأكثر ربحية لتداول الفوركس؟
هل هو سبب تداول الفوركس ليصبح أكثر استقلالا ماليا وتمكينا، بغض النظر عن الوضع الحالي؟
إذا كنت تاجر الفوركس محنك، هل أنت متعب من التداول يدويا، ووضع في ساعات طويلة ولكن مع ربح ضئيل لتظهر لذلك؟
وهل جعلت عقلك لتحقيق أرباح متسقة من تداول الفوركس كل يوم؟ هل أنت مستعد لاستخلاص أكبر قدر ممكن من الأرباح من العملة التجارية، بدءا من اليوم؟
ماذا عن أن تظهر لك طريقة أسهل وأقل استهلاكا للوقت وأكثر فعالية لتداول الفوركس بشكل مربح؟
الخروج حساب حقيقي الأداء!
إذا كنت قد أجبت بنعم على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه، كنت قد قال للتو نعم لتجربة المرحلة المدهشة من رحلة المالية الخاصة بك الحرية. هدفي هو جعل لكم ناجحا، وربما أكثر نجاحا، من أنا عبر التداول الفوركس الآلي. أريدك أن تتمتع نفس الصفقات الفائزة التي أفعلها كل يوم. قبل أن أعرض لكم لهذا البرنامج لا يصدق، واسمحوا لي أن أقدم لكم قليلا من الخلفية. أنا متداول الفوركس نفسي، ولقد قمت بتشغيل هذا البرنامج في بلدي حساب التداول الحقيقي وقد شهدت نتائج مذهلة. هذا المستشار الخبير أعطاني هذا النوع من الحرية المالية ونمط الحياة الفاخرة لقد حلمت دائما about. And مقتنع لك يمكن الحصول على نفس النتائج أيضا.
اسم البرنامج هو إيرهوبر الفوركس إي، وأنها مصممة لجعل تداول الفوركس الخاص بك كما جهد ممكن. إذا كنت تاجر الفوركس الذي هو جاد في جعل بعض المال الجاد، ثم هذه الحزمة هو لك.
وبمجرد تركيب في محطة التداول الخاص بك، وهنا ما سوف إيروبيبر الفوركس إي القيام به بالنسبة لك:
وسوف يستغرق الضغط من التداول اليومي قبالة لك. إذا كنت قد تداولت الفوركس لفترة من الوقت، وأنا متأكد من أنك على علم أنه يمكن أن تصبح طحن اليومي، وخاصة إذا كنت لا تحصل على نوع من النتائج التي كنت تتوقع. إيرهوبر فوريكس إي سيجعل التداول أقل إرهاقا.
البرنامج مؤتمتة بالكامل لأنه ليست هناك حاجة على الإطلاق لأي تدخل بشري. وبعبارة أخرى، سيكون لديك الوقت والحرية لمتابعة مصالح أخرى.
لأنه يأتي مع استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل للتجارة. هناك العديد من المؤشرات المستخدمة لبناء الاستراتيجية، وانها مثل وجود خبير الفوركس في بيك الخاص بك والدعوة.
يمنحك فرصة لتحقيق الحرية المالية والثروة الحقيقية.
وضع الشكوك جانبا.
ربما كنت متشككا.
ربما كنت قد حاولت يديك في العديد من الشركات والآن لا أعتقد أن أي عمل أو مشروع أو مؤسسة يمكن أن تعطيك هذه الحرية المالية التي تريدها.
ربما كنت متشككا تماما في كسب المال من تداول العملات الأجنبية وعلى استعداد لرمي في منشفة.
كنت على الأرجح قد سمعت، إن لم يكن من ذوي الخبرة، عدة أونبروفن & لسو؛ ثراء سريعة و [رسقوو]؛ المخططات التي تكثر على شبكة الإنترنت.
كنت على الأرجح بالإحباط وتريد فقط أن تجد واحدة شرعية، طريقة خداع واقية تقريبا أن يعمل في الواقع.
الخروج حساب حقيقي الأداء!
الآن هو الوقت المناسب لك لإنهاء تكافح ماليا والبدء في تسلق المرتفعات المالية كنت أريد دائما ل.
هل أنت مستعد لجعل هذا الالتزام لتصبح أكثر ماليا؟
أولا، أنا بحاجة إلى أن أسألك بعض الأسئلة، للتأكد مما إذا كان هذا هو في الواقع الطريق الصحيح بالنسبة لك. كن صادقا مع نفسك وأنت فقط قد ترى حياتك إلى الأبد تتغير للأفضل:
هل أنت ملتزم حقا بتحقيق الحرية المالية؟
هل تريد أن تتجاوز حتى مجرد تحقيق الحرية المالية لتصبح في الواقع الأغنياء؟
هل تريد أن تصبح غنية بطريقة واقعية من خلال بناء دخلك على وجه التحديد ومنهجية باستخدام برنامج إيروبر فكس إي؟
إذا كنت قد أجبت بنعم، تهانينا.
الآن، يمكنك أن تبدأ في رؤية نتائج ممتازة أن أفعل.
إيروبر فكس إي هو برنامج تداول فوريكس الآلي يستخدم حصرا لتداول العملات. وهو مستشار خبير الفوركس التي توظف تكنولوجيا التداول الجديدة لتداول العملة تلقائيا بالنسبة لك.
هنا & رسقوو؛ s لماذا يجب عليك استخدام إيروبر فكس إي.
الموثوقية.
برنامج مؤتمتة بالكامل لا حاجة للتدخل البشري أدلى بها تجار الفوركس المهنية ثبت من قبل المبدعين من خلال استخدام على حسابات التداول الحقيقية نتائج لا تصدق.
سهل الاستخدام.
كيكسيلف التثبيت لا حاجة لتجربة تداول العملات الأجنبية السابقة لا منحنى التعلم الصفقات باستخدام استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل نتائج سريعة.
التوافق كبيرة.
يعمل مع أي وسيط MT4 الصفقات بشكل جيد في جميع الحسابات الصغيرة، مصغرة، ونوع قياسي.
دعم الحياة.
نحن نقدم ترقيات مجانية 100٪ للحياة نحن نقدم 30 يوما استعادة الاموال / مائة في المائة ضمان رضا تحديثات مجانية مدى الحياة الدعم المهني 24/7 لا رسوم خفية.
سجل التداول.
البرمجيات اختبارها بدقة قبل أن يتم إطلاقها في السوق يمكنك التحقق من الأداء الحي في حساب التداول الحقيقي الخاص بنا يمكنك التحقق من تاريخ التداول باستخدام إيروبر فكس إي.
وهنا بعض الأسباب الأخرى التي يجب أن تنظر في شراء لدينا مستشار الخبراء الفوركس:
عملية تثبيت سريعة مكونة من 4 خطوات.
في غضون خمس دقائق من شراء وتحميل برنامج إيروبر فكس إي، يمكنك البدء في التداول. كل ما عليك القيام به هو اتباع بسيطة 4-خطوة عملية النقر.
خيارات شكلي تماما.
بعد التثبيت، يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك تكوين البرنامج لتتناسب مع إعدادات التداول الخاصة بك (إذا كنت بالفعل تاجر الفوركس ولها أسلوب معين من التداول). يمكنك أيضا اختيار لمتابعة التكوين يحمل في ثناياه عوامل.
قرارات التداول السريع.
إيرهوبر فوريكس إي يسمح للمتداولين باتخاذ قرارات تداول سريعة وتنفيذها فورا.
مخاطر منخفضة وعوائد عالية.
لقد أنشأنا إيروبوبر الفوركس إي للسماح لمخاطر منخفضة مع عوائد عالية المصاحبة. يتم كل صفقة واحدة في أدنى المخاطر ممكن مع ضمان الأرباح القصوى.
الربح بغض النظر عن ما.
لقد قمنا بتصميم إيروهوبر الفوركس إي لمساعدتك على أن تكون مربحة، بغض النظر عن ما. سواء كان الاتجاه صعودا أو نزولا، يمكنك تحقيق الربح من كلا الجانبين من السوق.
الدعم التقني المستمر.
بغض النظر عن الوقت من اليوم، يمكنك الحصول على المساعدة الفورية إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. لم يكن لديك للتعامل مع مشاكل تداول الفوركس من تلقاء نفسها مرة أخرى.
لماذا يجب أن يكون هذا خيارا سهلا.
اختيار مستشار الفوركس الخبراء لدينا يجب أن يكون سهلا.
القليل، لا أو خبرة واسعة.
بغض النظر عن تجربة التداول الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية، وهذا هو البرنامج المثالي بالنسبة لك. وقد تم تصميمه ليكون من السهل جدا أن نفهم للتاجر المبتدئين. كما هو مفصل بما فيه الكفاية لتجار الفوركس بدوام كامل مع تجربة تداول العملات الأجنبية للعثور على أنه من المفيد.
رأس المال المنخفض أو المنخفض.
فإنه لا يهم إذا كنت بدأت مع نفقات رأس المال ضخمة أو مجرد بضعة دولارات. بغض النظر عن مستوى رأس المال كنت بدأت مع، لدينا مستشار الخبراء الفوركس سوف تظهر لك كيفية بدء التداول بنجاح وربحية مع ما لديك.
A الأعمال مربحة على مدار 24 ساعة.
لذلك كنت ترغب في كسب المال كل ساعة ممكنة من اليوم؟ ليس هناك أى مشكلة. أسواق ثيفوريكس مفتوحة للعمل طوال أسبوع العمل وأغلق أبدا. يمكنك استخدام إيروشوبر الفوركس إي لكسب المال من تداول الفوركس بغض النظر عن الوقت من اليوم. يمكنك أيضا إجراء صفقات متعددة في اليوم، وهذا يعطيك متوسط ​​عائد شهري مرتفع جدا لرأس المال الخاص بك.
خفض المخاطر.
أحد الأسباب التي تجعل الناس متشككين حول تداول العملات الأجنبية هو بسبب المخاطر المصاحبة لها. مع إيروبير الفوركس إي، يمكنك القضاء بشكل كبير على المخاطر المرتبطة تداول العملات الأجنبية اليدوي.
قوة تفاقم.
مع قوة تفاقم، يمكن أن تتضاعف رأس المال التداول الخاص بك تدريجيا بعد شهر بعد شهر، ويمكنك أن تبدأ قريبا في العيش حياة خالية ماليا كنت أريد دائما.
لماذا إيرهوبر الفوركس إي يختلف عن بقية.
أنا متأكد من أنك قد سمعت الآن عن غيرها من الفوركس إي، ويتساءلون ما يجعل لنا مختلفة عن بقية.
حسنا، هنا & رسكو؛ s لماذا إيروبير الفوركس إي يختلف عن غيرها من العملات الأجنبية الفوركس.
تشيكوت أداء الحساب الحقيقي!
ليس & لدكو؛ الغنية الغنية plan``
مع إيرهوبر الفوركس إي، ونحن لا نقدم لك مخطط سريع الأغنياء. نحن لا تجعلك وعود وهمية و / أو تعطيك أملا كاذبا. ما نقدمه هو أرقام واقعية وفرصة لتحقيق تلك الأرقام.
ضمانة واقية.
ليس كل البائعين الفوركس إي تقدم ضمان استعادة الاموال، ولكن نحن (إيروبر) واثقون جدا في برنامجنا الذي نقوم به. نحن نقدم 30 أيام ضمان استعادة الاموال إذا إي لا تفعل كما وعدت.
أي رسوم خفية.
ونحن سوف تهمة لكم لشراء الخاص بك إيرهوبر الفوركس إي مرة واحدة فقط. هناك على الإطلاق أي رسوم خفية ونحن سوف تحت أي ظرف من الظروف تهمة لكم مرة أخرى في المستقبل.
أزواج العملات المتعددة.
لا يعمل كل مستشاري خبراء الفوركس بفعالية أو يحققون أرباحا كبيرة من تداول أزواج العملات المتعددة. أور. مع إيرهوبر الفوركس إي، كنت دائما جعل أزواج العملات تداول الأرباح مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أودوس.
تحديثات مجانية.
فريقنا يحافظ على تحليل البرنامج وأدائه في أنواع مختلفة من السوق. نحن نحاول دائما لتحسين الاستراتيجية وسوف تعطي تأكد من أن لديك تحديثات منتظمة ومجانية للبرنامج.
دعم ما بعد البيع.
: لا يقدم جميع بائعي الفوركس إي دعم ما بعد البيع، ولكننا ملتزمون بضمان أن البرنامج يعمل بالطريقة التي بنيت بها. معنا، يمكنك الحصول على وقت الحياة من الدعم والتدريب عن طريق البريد الإلكتروني.
لم تتخذ هذه الخطوة نحو الحرية المالية عن طريق التداول الآلي الفوركس اليوم؟
تبدأ الحصول على أرباح الفوركس غير محدود مع إيروبر فكس إي وتغيير حياتك على الفور.
كل ما عليك فعله هو النقر هنا.
في غضون 5 دقائق القادمة من القيام بذلك، يمكنك بدء التداول والبدء في صنع المال.
انقر هنا وتبدأ في رحلتك مذهلة.

استراتيجية تداول هوبر
هنا هو الجدول الزمني للندوات والاجتماعات القادمة:
الاثنين 14 يناير 2018 (الجلسات 14-16)
5 صباحا توقيت الولايات المتحدة المحيط الهادئ.
6 مساء بتوقيت المحيط الهادي.
الثلاثاء 15 يناير 2018 (الدورات 17-22)
4:30 صباحا & # 8211؛ 6:30 صباحا بتوقيت المحيط الهادي (4 جلسات متتالية)
11 صباحا بتوقيت المحيط الهادىء.
4 مساء بتوقيت المحيط الهادي.
الأربعاء 16 يناير 2018 (الجلسات 24-27)
4:30 صباحا & # 8211؛ 6:00 صباحا توقيت المحيط الهادي (3 جلسات متتالية)
11 صباحا بتوقيت المحيط الهادىء.
4 مساء بتوقيت المحيط الهادي.
الخميس 17 يناير 2018 (الجلسات 28-30)
5 صباحا توقيت الولايات المتحدة المحيط الهادئ.
10 صباحا بتوقيت المحيط الهادىء.
4 مساء بتوقيت المحيط الهادي.
الخميس، 27 ديسمبر، 2018 & # 8212؛ العمل على النطاط الثلاثي النقاط.
مرحبا هوبر التجار!
هل تحصل في أي عطلة آخر هوبر الصفقات؟ انا. ليس هناك شيء أفضل من جعل بضع نقاط حتى عندما نحن & # 8217؛ في & # 8220؛ الجدة & # 8217؛ s البيت & # 8221؛ لعيد الميلاد، وهذا هو بالضبط ما فعلته هذا الصباح. هنا هو الرسم البياني. I & # 8217؛ م التداول 1 دقيقة تري نمط بيب الصفقات، وتبحث عن 3 نقاط في وقت واحد، أو إذا كان السوق تتحرك حقا كما فعلت هذا الصباح، وأنا لا & # 8217؛ ر العقل عقد لأكثر قليلا.
اتمنى لك يوم جميل! إذا لم تكن بالفعل في دورة هوبر، لا يزال بإمكانك الاشتراك، انتقل من خلال ندوات مسجلة، (كل واحد سجلت 3 مرات!)، وتكون على استعداد للانضمام إلينا لجلسة التداول الحية في يناير كانون الثاني. إليك رابط.
الأربعاء، 19 ديسمبر، 2018 & # 8212؛ هل تحصل على استعداد للتجارة الحية؟ 1 دقيقة النطاط هذا الصباح.
مرحبا هوبر التجار!
أنا & # 8217؛ م لا يزال هنا. هل تمارس الاشياء الخاصة بك والاستعداد لتداول هوبر الحية في يناير كانون الثاني؟ انا. هنا هو مخطط آخر. هذا الصباح أخذت 10 نقطة على هوبر 1 دقيقة وخطة لمشاهدة لذلك لإعادة الإعداد مع تف لشراء. اتمنى لك يوم جميل! إذا لم تكن بالفعل في دورة هوبر، لا يزال بإمكانك الاشتراك، انتقل من خلال ندوات مسجلة، (كل واحد سجلت 3 مرات!)، وتكون على استعداد للانضمام إلينا لجلسة التداول الحية في يناير كانون الثاني. إليك رابط.
أمس أخذت 15 نقطة على هذا هوبر، وأنا حقا يجب أن يكون عقد على لأكثر! أنت تعرفني & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م متأكد أبريل وكاري عقد على للحصول على مكاسب أعلى بكثير!
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 & # 8212؛ هوبرتون 1 دقيقة القفزات.
مرحبا هوبر التجار! آمل أن يكون قد تم ممارسة مع استراتيجية هوبر المفضلة لديك والاستعداد للتداول الحية معنا في يناير كانون الثاني. لقد استمتع التداول 1 دقيقة استراتيجية النقاط الثلاثية الماضية في الأسبوعين الماضيين. انها واحدة من تلك التي لطيفة في أيام الجمعة وحول العطلات عندما تبدو الأسواق بطيئة. لقد تم اتخاذ بلدي 1 دقيقة القفزات و تفس مع مساعدة من هذه الأداة رهيبة دان جعلت بالنسبة لنا. شكرا دان! هو & # 8217؛ s أسهل بكثير بهذه الطريقة. تذكر أن تسأل نفسك بعض الأسئلة قبل أن تدخل التجارة مثل: هل أعرف الاتجاه العام؟ هل السعر أعلى / أقل من آخر 3؟ هل أحب تشكيل الرسم البياني؟ هو الاتجاه الرئيسي؟
لقد استخدمت كل النصائح والتقنيات التي تحدثنا عنها من الحفاظ على الخروج من بعض الاجهزة أقل احتمالا، وتتمتع تكرار 1 إلى 3 الصفقات نقطة على هذه الرسوم البيانية 1 دقيقة. نراكم في يناير!
هوبر ويبينار، 4 ديسمبر، 2018.
21 نوفمبر: تقرير هوبر.
نظرة على التداولات الزرقاء والأصفر والأحمر هوبر المقبل. مرحبا بالزائرين! نحن & # 8217؛ سعداء كنت توقفت من قبل. يمكنك الحصول على دورة هوبر كاملة هنا.
هوبر ويبينار نوف 13، 2018.
الحصول على الأصفر هوبر هنا.
الجدول الدراسي.
هنا هو الجدول الزمني للندوات والاجتماعات:
30 أكتوبر: أود / كاد 15 دقيقة هوبر إعداد.
إذا كنت لا تعرف ما هو هوبر، أو حتى لو كنت تفعل! & # 8211؛ الانضمام لي وروب بوكير ليلة الثلاثاء لدينا هوبر ويبينار & # 8211؛ إيت & # 8217؛ s مجانا.
أود / كاد: هذا الزوج هو إعداد هوبر من الرسم البياني 15 دقيقة على مساحة جيدة جدا. هل يمكن أن تدخل التجارة كما يتحرك ماكد فوق مستوى 0.
أتمنى لك يوماً عظيماً! نراكم مساء هذا اليوم على موقعنا على الانترنت هوبر الحرة المقبل.

No comments:

Post a Comment