Tuesday 20 February 2018

السوق الخيارات الثنائية ووتش


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


الخيارات الثنائية.


أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من القطاعات الأسرع نموا في صناعة التمويل. في حين يمكن تعلم أساسيات الخيارات الثنائية في غضون بضع دقائق، وهناك العديد من الاستراتيجيات المتقدمة التي يمكن للمتداولين والمستثمرين تعلم من أجل زيادة فرصهم في الحصول على عوائد عالية العائد.


الخيارات الثنائية هي عوائد عالية، الاستثمارات قصيرة الأجل المتداولة من قبل كل من التجار المحترفين والهواة. على أساس الخيارات الغريبة، التي يتم تداولها فقط في الأسواق الخاصة، يتم تداول الخيارات الثنائية على العداد ومتاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع.


الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، كل شيء أو لا شيء الخيارات، أو خيارات العودة الثابتة (فروز). الخيار الثنائي هو أداة التداول مع العائد الثابت، والذي يعرف في بداية التجارة.


الخيار الثنائي هو في جوهره لا شيء أكثر من التنبؤ على الطريقة التي سعر الأسهم والسلع، ومؤشر، أو العملة الأجنبية سوف تتحرك من قبل وقت انتهاء معين.


مع الخيارات الثنائية، التاجر أبدا شراء أو امتلاك الأصول - كما هو فقط التنبؤ الاتجاه الذي سوف تذهب الأصول. إذا توقع بشكل صحيح، ثم تعتبر التجارة & # 8220؛ في المال & # 8220؛، والتاجر سوف تحصل على عائد ثابت على استثماره. إذا تنبأ بشكل غير صحيح، ثم تعتبر التجارة & # 8220؛ من المال & # 8220؛، وسوف يفقد المبلغ المتفق عليه في الخيار.


وحتى وقت قريب، لم يكن تداول الخيارات الثنائية مفتوحا أمام المستثمرين الأفراد. الطريقة الوحيدة التي يمكن للأفراد الوصول إلى الخيارات الثنائية كانت لتوظيف رجل متوسط، أو وسيط خيار ثنائي. عادة، لتوظيف وسيط خيار ثنائي يكلف ما لا يقل عن 500 $ في المقدمة، مما يجعل من الصعب للغاية لكثير من الأفراد لدخول السوق.


في حين يمكن للمستثمرين الأفراد لا يزال توظيف وسيط خيار ثنائي، في السنوات القليلة الماضية أصبح من السهل جدا للتجارة مباشرة الخيارات الثنائية على الانترنت، وتوفير المستثمرين الآلاف من الدولارات.


ويقوم العديد من المستثمرين الأفراد بإدارة حسابات متعددة وتداول أنواع مختلفة من الخيارات في الوقت نفسه بينما يميل آخرون إلى تركيز استثماراتهم في أسواق محددة.


فوائد تداول الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الفوائد للتداول الخيارات الثنائية عند مقارنتها بتداول الخيارات التقليدية أو غيرها من المركبات الاستثمارية. وتتراوح هذه الفوائد من الأرباح المحتملة، لسهولة الاستخدام. في حين أن تداول الخيارات الثنائية ليس مثاليا للجميع، فإن معظم المستثمرين، من المبتدئين المطلقين إلى قدامى المحاربين محنك، تجد أنها وسيلة مثيرة ومربحة للاستثمار.


الخيارات الثنائية هي خيار ممتاز بسبب عائدهم المرتفع. في حين أن معظم الأسهم التقليدية والخيارات يجب أن تنضج مع مرور الوقت، والخيارات الثنائية عموما تسفر عن 75٪ - 81٪ أو أكثر في أقل من ساعة واحدة.


في حين أن الخيارات التقليدية يمكن أن يستغرق سنوات لتنضج، فإن معظم الخيارات الثنائية تنتهي في غضون أسبوع واحد، يوم واحد أو ساعة واحدة أو أقل من ساعة. وهذا يعني أن المستثمر يمكن أن يجعل ما بين 170٪ - 181٪ على عقد واحد في ساعة واحدة أو أقل. وإذا كانت الاستراتيجية المستخدمة سليمة، فإن الاتجاه السائد في السوق يمكن أن يستمر في استخدامه مرارا وتكرارا طالما كان صحيحا، مما يمكن المستثمر من مضاعفة استثماراته كل ساعة ما دام الاتجاه مستمرا. من ناحية أخرى، إذا كان المستثمر يرغب في صقل استراتيجيته واختيار خيار آخر أو اتجاه الشراء، خيارات تنتهي في فترة قصيرة نسبيا من الوقت وعلى أوبتيونبيت، يمكنك حتى شراء الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية لتقليل الخاص بك خطر.


الخيار الثنائي هو أيضا في متناول للغاية للمستثمرين الذين يرغبون في استثمار كميات صغيرة من المال. مع خيار ثنائي، يمكن للمستثمر اتباع اتجاه السوق وتقريبا ضعف استثماراتها، مما أسفر عن أرباح هائلة. ومن خلال تنويعها بعناية مع توليد الأرباح، يمكن الحفاظ على الأرباح المطولة والمساعدة على بناء حاجز ضد الخسائر المحتملة.


واحدة من أكبر مزايا تداول الخيارات الثنائية هي أن العائد على الاستثمار الأولي هو ثابت. من البداية، مبلغ الربح أو الخسارة المحتملة معروف. وهذا يعني أن التاجر لن تفقد أكثر مما توقعت، ويمكن حساب مخاطرها على أكمل وجه ممكن، وأن هناك سقف على كم يمكن أن يكون حصل أو فقدت في تجارة واحدة. منذ معدل العائد مرتفع جدا، وأوقات التجارة قصيرة، على المدى الطويل سعر ثابت من خيار ثنائي يمكن أن يكون ميزة كبيرة.


وأخيرا، تداول الخيارات الثنائية له ميزة هائلة في الأسواق المتقلبة، لأنه يوفر وسيلة آمنة إلى حد ما لمواصلة الاستثمار. في حين يمكن أن تهز الاستثمارات التقليدية من تقلب السوق، وخسائر فادحة يمكن أن تتكبد، والثابتة من الخيارات الثنائية يعني أنه مهما كانت جذرية يتأرجح في السوق، والمبادئ الأساسية لا تزال هي نفسها.


هذا المزيج من عائد ثابت عال، مخاطر شفافة نسبيا، وعقود قصيرة يعني أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تنتج عوائد عالية جدا على الاستثمار الأولي. وحتى الاستثمار الصغير نسبيا يمكن، في فترة قصيرة من الزمن، أن يحقق أرباحا هائلة.


بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من التداول اليومي، حيث يتم تحديد أرباحك وفقا للدلتا بين السعر الذي اشتريته للأصل والسعر الذي تبيعه فيه، الخيارات الثنائية لا تتطلب أكثر من نقطة واحدة لكي تكون في السوق، مال. في حين أن تداول العملات الأجنبية وغيرها من أشكال التداول عبر الإنترنت تتطلب أن يكون لديك ثلاث نقاط فقط لبدء التداول.


ذي أسيت & # 8211؛ العنصر الأول من التجارة، هو الأصل. اعتمادا على وسيط الخيارات الثنائية التي تختارها، سيكون لديك مجموعة من الأصول من الأسواق المالية المختلفة، مثل الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات، التي يمكنك تداول الخيارات الثنائية على. بعض التجار يختارون التخصص في أصل واحد، أو سوق واحد، في حين يتاجر آخرون مجموعة من الخيارات في وقت واحد. العقد / وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ المكون التالي للتداول هو عقد الخيار الثنائي. يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية العقود التي تنتهي في شهر واحد، أسبوع واحد، يوم واحد، أو ساعة واحدة، ولكن على منصة التداول أوبتيونبيت يمكنك أيضا خيارات التجارة قصيرة بقدر 15 دقيقة أو شراء خيار خمس دقائق فقط قبل انتهاء صلاحيته. من المهم أن تعرف كم من الوقت هناك قبل انتهاء صلاحية الخيار بحيث يمكنك جعل التنبؤ الدقيق. التنبؤ أو التنبؤ & # 8211؛ عملك كتاجر هو تحديد الاتجاه الذي سينتقل فيه سعر الأصل قبل أو عند انتهاء الصلاحية. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سيزداد، فيجب عليك اختيار خيار الاتصال (أعلاه). إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي ينخفض ​​يجب عليك اختيار الخيار بوت (بيلو). إذا كنت صائبا في توقع الاتجاه الذي سينتقل به سعر الأصل الأساسي، فستحصل على عائد استثمار مرتفع بين 75 & # 8211؛ 81٪ & # 8212؛ ما يقرب من مضاعفة الاستثمار الخاص.


ثلاثة أنواع من الخيارات الثنائية، أعلاه / أدناه، اللمس والمدى. يمكن للتجار تحقيق مرونة كبيرة مع تداولهم من خلال استغلال الخصائص الفريدة من كل نوع.


أعلى / أدناه هو النوع الأكثر شعبية من الخيار الثنائي واحد أن معظم التجار على دراية. بناء على "النقد أو لا شيء"، فوق / تحت الخيارات الثنائية تنتهي في المال عندما يتوقع التاجر بشكل صحيح إذا كان سعر الأصل الأساسي سوف تتحرك فوق أو أقل من سعر الإضراب محددة سلفا بحلول وقت انتهاء الصلاحية. كما هو الحال مع جميع الخيارات الثنائية، ومن المعروف دفعات من البداية بحيث التجار يعرفون أين يقفون قبل شراء العقد.


خيارات اللمس هي نوع آخر من الخيارات الثنائية المتاحة على أوبتيونبيت. تنتهي خيارات اللمس في المال إذا كان سعر الأصل الأساسي يمس حاجزا محددا مسبقا بحلول وقت انتهاء الصلاحية. يمكن أن تكون حواجز الأسعار أعلى أو أقل من السعر الحالي للأساس الأساسي عند شراء الخيار، مما يمكن التجار من الاستفادة من الاتجاهات متعددة الاتجاهات التقليدية التي توفرها الخيارات الثنائية. كما يقدم أوبتيونبيت الاختلافات على اللمس، بما في ذلك "اللمس حتى" و "لمس أسفل".


المدى هو النوع الثالث من الخيارات الثنائية التي تقدمها أوبتيونبيت. استنادا إلى تجارة النفق، خيارات المدى لها حد أعلى وأسفل محدد سلفا. عند شراء خيار النطاق، يجب على التاجر التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيبقى "في" أو "الخروج" من نطاق محدد سلفا في وقت انتهاء الصلاحية. وبهذه الطريقة يستطيع المتداول التداول على تقلب األصل - إذا كان يعتقد أن تقلب األصول مرتفعا، فيمكنه شراء خيار "خارج" من النطاق. من ناحية أخرى، إذا كان التاجر يعتقد أن الخيار غير متقلب، وقال انه أو انها يجب شراء "مجموعة" الخيار.


تحليل الخيارات الثنائية.


هناك العديد من العوامل التي تنطوي على الاتجاه أن الأصول تتحرك، وهي حقيقة التي هي واضحة بسهولة حتى للمستثمرين الجدد. ومع ذلك، يمكن للتجار الناجحين تحليل المعلومات وجعل التنبؤات المتعلمين قبل أن يختاروا خياراتهم. هناك طريقتان رئيسيتان لتحليل السوق، من خلال التحليل الأساسي ومن خلال التحليل الفني. ويمكن استخدام كلا الطريقتين بشكل مستقل أو بالاقتران مع الآخر.


التحليل الفني هو عملية تحليل الإحصاءات والبيانات حول خيارات محددة من أجل التنبؤ بشكل أكثر دقة الاتجاه الذي سوف تتحرك الأصول. وهناك العديد من املنهجيات املختلفة املستخدمة يف التحليل الفني، سواء كان موضوعيا أو موضوعيا، مبا يف ذلك إعادة املراجع، أو تتبع الزخم، أو تباعد التقارب املتوسط املتحرك) ماسد (، أو االجتاه التايل، أو التعرف عىل األنماط.


التحليل الأساسي هو طريقة للتنبؤ ينظر إلى الحقائق المتاحة للتوصل إلى فكرة عن كيفية تحرك السوق. وقد تأتي هذه الحقائق من البيانات العامة والتقارير الإخبارية والأحداث الجارية وأي شيء آخر قد يؤثر على قيمة الأصل. ثم يدرس المحلل الأساسي تلك البيانات التي تم جمعها لمحاولة التنبؤ بالاتجاهات الجديدة في السوق.


استراتيجية صاعدة & # 8211؛ يتم استخدام استراتيجية صاعدة عندما يعتقد المتداول أن سعر الأصل المحدد سوف يتبع اتجاها تصاعديا واكتساب قيمة. استراتيجية هبوطية & # 8211؛ يتم استخدام استراتيجية هبوطية عندما يعتقد المتداول أن سعر الأصل المحدد سوف يتبع اتجاها نزوليا وقيمة فضفاضة. نطاق / تقلب التداول & # 8211؛ تداول المدى، أو تداول التقلب كما يطلق عليه أحيانا، يعطي التجار القدرة على التجارة على مجموعة من الأسعار. على سبيل المثال، إذا اعتقد المتداول أن سعر الذهب مستقر إلى حد ما، يمكنه شراء خيار "في" النطاق. من ناحية أخرى، إذا كان الخيار يبدو متقلبا، يمكن للمتداول شراء خيار "خارج" من النطاق. فانس ترادينغ & # 8211؛ سياج التداول يعطي التجار فرصة للفوز بغض النظر عن الاتجاه يتحرك الخيار.


في حين أن الأصول الثنائية الخيار الأكثر شيوعا هي تقليدية إلى حد ما، مثل السلع والأسهم والمؤشرات والفوركس، ميزة واحدة تداول الخيارات الثنائية لديها على العديد من التبادلات المالية الأخرى هو أن تداول الخيار لا يقتصر على سوق معين، مؤشر، أو الأصول. وهذا يعني أنه إذا لم تتوفر مادة عرض معينة، فستتمكن من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصول في الأسواق المفتوحة حول العالم & # 8211؛ مما يتيح لك الفرصة للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع.


BinaryoptionsWatchDog.


إذا كنت تعتقد أنك آمنة مع مجرد عن أي وسيط الخيارات الثنائية كنت مخطئا لأن مواقع احتيال سوف تفعل كل ما في وسعها ليأتي عبر والمهنية والتعاطف مع أهدافك المالية في حين أنها في الواقع انهم بعد أموالك. تنقذ نفسك من تجربة مهينة من الحصول على خدع والتجارة مع مواقع موثوق بها!


بيناريوبتيونسشوتدوغ & # 8211؛ بفخر فضح الغش منذ عام 2018.


طالما هناك خيارات ثنائية غير منظمة واحتيالية، الفوركس، كريبتوكيرنسي، هيب وغيرها من الحيل الاستثمار على الانترنت التي تعاني من الإنترنت، ونحن سوف يكون هناك أيضا، وفضح المحتالين وحماية المستثمرين من فقدان أموالهم المكتسبة بجد! للعثور على ما إذا كان موقع معين عملية احتيال، لا تتردد في الاتصال بنا.


والتجارة على الذهاب.


كسب ما يصل الى 90٪ العائدات.


التجارة دون أي خطر.


باستخدام $ 10 لا إيداع مكافأة.


مجاني & # 038؛ حساب تجريبي غير محدود.


العالم لك.


كسب ما يصل الى 90٪ في التجارة.


التجارة مع أفضل.


مرخصة & # 038؛ ينظم في الجزر البريطانية.


50 دولارا للتجارة الحرة.


تصل إلى 1000 $ بدء مكافأة.


$ 1000 بدء مكافأة.


جربها مجانا.


ما يصل إلى 90٪ في التجارة وبرنامج مكافآت أفضل والحوافز بلا منازع هناك في الخيارات الثنائية على الانترنت والرهان المالي. ماركيتسورلد لديه أدنى حد أدنى للإيداع فقط 10 $.


محاولة لدينا مجانا حساب تجريبي الخيارات الثنائية الآن، لا إيداع المطلوبة!


الخيارات الثنائية تجريبي.


لا إيداع مطلوب حسابات تجريبي غير محدود مجانا كسب ما يصل الى 90٪ الربح في التجارة.


ريفر & أمب؛ كسب.


ربط أصدقائك مع الأسواق العالمية، وأسرع وسيلة لكسب المال في الأسواق المالية. سوف أشكركم أصدقائك لإدخالهم إلى أعلى عوائد الأرباح على الانترنت.


المقالات الأخيرة.


سجلت مؤشرات الأسهم الأمريكية رقما قياسيا جديدا على أمل صدور قانون الضرائب هذا الأسبوع. الخيار الثنائي الاستعراض اليومي.


باري جينكينز، 2017-12-19.


قفزت تصاريح البناء الأمريكية إلى مستوى سنوي قدره 1.32 مليون في أكتوبر، ولكن هذا المستوى ليس من المتوقع أن تعقد: 1.28 مليون المتوقع في هذه القراءة. كما بدا بداية المساكن جيدة مع 1.29 مليون ومستوى 1.25 مليون المتوقع لشهر نوفمبر.


اليورو يقع على أهداف التضخم للبنك المركزي الأوروبي & # 8217؛ & # 8211؛ الخيارات الثنائية الاستعراض اليومي.


باري جينكينز، 2017-12-15.


مبيعات الصناعات التحويلية الكندية هي مؤشر اقتصادي مهم ولديه ميل لتحريك الدولار الكندي. في سبتمبر ارتفع المؤشر بنسبة 0.5٪، وهذه المرة، ومن المتوقع زيادة قدرها 0.8٪.


ابدء.


معلومات.


كل الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017، ماركيتسورلد. كل الحقوق محفوظة. ماركيتسثورلد ليميتد، بيرلاي مانور، بيل رود، دوغلاس، جزيرة مان، IM1 5EP.


هذا الموقع ليس تبادل الخيارات ولا بيت الوساطة. الخيارات الثنائية التي يقدمها هذا الموقع هي ألعاب المهارة المرخص لها وتنظيمها.


تحت احتمالات ثابتة تراهن من قبل جزيرة مان غسك تحت رقم الشركة 003840v. الترخيص الحالي الصادر 6 أبريل 2018.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment