Friday 16 February 2018

أقل عمولات الفوركس


أسعار الفوركس.


عبر حسابات التداول لدينا، يمكنك العثور على نموذج التسعير الفوركس المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك. هدفنا هو أن نقدم لك بأقل تكاليف التداول الممكنة. سواء اخترت انتشار الرهان أو تداول العقود مقابل الفروقات يمكنك العثور على التسعير الذي تحتاجه.


مع بعض الحسابات (انتشار الرهان والحسابات البسيطة)، تدفع فقط انتشار لتداول العملات الأجنبية. لذلك لم يكن لديك لتوقع اللجان على الطريق. مع تداول فروق الأسعار فقط، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:


x (عدد القطع المتداولة)


اللجان.


على حساباتنا المنخفضة-ينتشر زائد-عمولات (حسابات التداول كفد الموحدة والتداول كفد)، ونحن تهمة عمولات تنافسية للتجارة الفوركس. وتستند العمولات على أداة وحجم التجارة، وتبدأ أقل من 0.03 £ لكل 1K الكثير.


مع تداول فروقات الأسعار، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:


x (عدد القطع المتداولة)


التسعير نشط التاجر.


انخفاض التسعير متاح للمستثمرين ذوي الحجم الكبير الذين يفتحون حساب فكسم أكتيف ترادر. يمكنك الحصول على خصومات عميقة على تكاليف التداول الخاصة بك على أساس حجم التداول.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تكلفة تداول العملات الأجنبية.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟


تكلفة التداول هي المصروفات الإجمالية التي يجب على متداول الفوركس تكبدها من أجل إدارة أعمالهم التجارية. هناك تكاليف اختيارية للأشياء التي قد يرغب المتداول في شرائها، مثل خدمات الأخبار، وخدمات التحليل الفني المخصصة، والاتصالات السريعة، والتكاليف الإلزامية، وهي نفقات يجب على كل تاجر دفعها.


لكل التجارة التي تضعها، سيكون لديك لدفع مبلغ معين في التكاليف أو العمولات لكل التجارة التي تضعها مع وسيط. هذه التكاليف تختلف من وسيط إلى وسيط، ولكنها عادة ما تكون كمية منخفضة نسبيا. وعادة ما تكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول التي من المرجح أن تتكبدها.


الفوركس ينتشر والعمولات.


التكاليف الأكثر شيوعا المرتبطة بالتداول هي رسوم الانتشار والعمولات التي يتقاضاها الوسيط لكل صفقة يتم وضعها. يتم تكبد هذه التكاليف من قبل المتداول بغض النظر عن مدى نجاح تلك الصفقات.


ماذا يعني مصطلح "انتشار" في الواقع؟


أسهل طريقة لفهم مصطلح انتشار هو من خلال التفكير في ذلك باعتباره رسوم الوسيط الخاص بك اتهام لك للتجارة. سيقتبس الوسيط الخاص بك أو يمنحك سعرين لكل زوج من العملات يقدمونه لك على منصة التداول الخاصة بهم: سعر للشراء بسعر (سعر العرض) وسعر للبيع بسعر (سعر الطلب).


ولذلك، فإن انتشار هو تكلفة التداول لك وطريقة لدفع الوسيط. سعر العطاء هو أعلى سعر سيدفعه الوسيط لشراء الأداة منك وسعر الطلب هو أدنى سعر سيدفعه الوسيط مقابل بيع الآلة لك.


معدل متغير ينتشر.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن انتشار كنت تدفع يمكن أن تعتمد على تقلبات السوق وزوج العملات التي يتم تداولها. هذه الرسوم المتغيرة انتشارا شائعة في الأسواق التي يوجد فيها تقلب أعلى.


على سبيل المثال، إذا كان السوق هادئا، أي أنه ليس هناك نشاط سوقي كبير وتقلب منخفض، قد يتقاضى الوسيط انتشارا بمقدار +2 نقطة. ولكن إذا زادت التقلبات أو انخفضت السيولة، فقد يقوم وكيل الوسيط / الوسيط بتغيير ذلك لتضمين المخاطر الإضافية للسوق الأسرع والأرق، وبالتالي قد تزيد من انتشاره.


ما هي العمولة وكيف يتم حسابها؟


عمولة مماثلة للفرق في أن يتم تحميله على التاجر في كل صفقة وضعت. ومن ثم يجب أن تحقق التجارة أرباحا لتغطية تكاليف العمولة.


الرسوم الثابتة - باستخدام هذا النموذج، يتقاضى الوسيط مبلغا ثابتا بغض النظر عن حجم وحجم التجارة التي يتم وضعها. على سبيل المثال: مع رسم ثابت، يمكن للوسيط أن يتقاضى عمولة دولار واحد لكل معاملة منفذة، بغض النظر عن حجمها. الرسم النسبي - الطريقة الأكثر شيوعا لعمولة لتحسب. ويستند المبلغ الذي يتم اتهامه المتداول على حجم التجارة. على سبيل المثال، قد يتقاضى الوسيط "$ x لكل مليون دولار في حجم التداول". وبعبارة أخرى، كلما ارتفع حجم التداول، كلما ارتفعت القيمة النقدية للعمولات التي يتم تحصيلها.


مع رسم نسبي، قد يتقاضى الوسيط $ 1 لكل 100000 دولار من إقران العملات التي يتم شراؤها أو بيعها. إذا كان المتداول يشتري $ 1،000،000 يوروس، يتلقى الوسيط 10 دولارات كعمولة. إذا كان تاجر يشتري 10،000،000 $ وسيط يتلقى 100 $ كعمولة.


ملاحظة: الرسم النسبي، في بعض الحالات، متغير ويستند إلى المبلغ الذي يتم شراؤه أو بيعه.


رسوم إضافية للنظر فيها.


هناك أيضا رسوم خفية مع بعض السمسرة. بعض الرسوم التي يجب أن تبحث عنها تشمل رسوم عدم النشاط، الحد الأدنى الشهري أو ربع السنوي، وتكاليف الهامش والرسوم المرتبطة استدعاء وسيط على الهاتف.


قبل اتخاذ قرار بشأن نموذج العمولة هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة، يجب على المتداول النظر في عادات التداول الخاصة بهم. على سبيل المثال، قد يفضل التجار الذين يتاجرون بأحجام كبيرة أن يدفعوا فقط رسوم ثابتة من أجل الحفاظ على انخفاض التكاليف. في حين أن التجار الأصغر، الذين يتداولون أحجام منخفضة نسبيا، قد يميلون إلى تفضيل عمولة على أساس خيار حجم التجارة، وهذا يؤدي إلى رسوم نسبية أصغر لنشاطهم التجاري.


الرافعة المالية هي أداة يستخدمها التجار كوسيلة لزيادة العائدات على استثماراتهم الأولية. أحد أسباب أن أسواق الفوركس تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين بسبب سهولة الوصول إلى النفوذ. ومع ذلك، عند العوملة في فروق الأسعار والعمولات، يجب على التجار الحرص على استخدام النفوذ لأن هذا يمكن أن تضخيم تكاليف كل صفقة إلى مستويات لا يمكن السيطرة عليها.


المواقف بين عشية وضحاها.


عندما يتم عقد الصفقات بين عشية وضحاها هناك تكلفة أخرى يجب أن تؤخذ في الاعتبار من قبل التاجر الذي يشغل هذا المنصب.


كل عملة تشتريها وتبيعها تأتي مع سعر الفائدة الخاص بين عشية وضحاها المرفقة. الفرق بين سعر الفائدة اثنين من العملات التي يتم تداولها سوف تعطيك تكلفة عقد الموقف بين عشية وضحاها. لا يتم تحديد هذه الأسعار من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن على مستوى ما بين البنوك.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري غبب / أوسد، فإن التمديد سوف يعتمد على الفرق بين أسعار الفائدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


خلاصات البيانات.


وبصرف النظر عن تكاليف المعاملات التجارية، فإن التكاليف الإضافية يجب أن يدرجها التجار عند حساب الربحية الإجمالية.


عند الدخول والخروج من السوق كيفية إدارة أي مراكز مفتوحة حيث لضبط وقف الخسائر.


وبالتالي فإن هذه البيانات مرتبطة مباشرة بأداء التاجر. بيانات فعالة جيدة أمر حيوي من أجل الحفاظ على حافة ثابتة في الأسواق.


وعادة ما تكون هذه التكاليف ثابتة بسعر شهري. وتختلف التكاليف بين مقدمي الخدمات، وكذلك نوعية وطبيعة خلاصات البيانات الخاصة بهم. من المهم أن يقوم التجار بتحديد نوع التغذية الذي يشعرون به أكثر راحة وثقة باستخدام قبل تحويل الأموال إلى أي مزود تغذية.


وبصرف النظر عن هذه هي التكاليف الضرورية واضحة لامتلاك جهاز كمبيوتر موثوق بها أو الكمبيوتر المحمول، وخزائن مليئة بالكثير من القهوة!


في هذا الدرس، تعلمت ما يلي:


لا تولي اهتماما لجميع التكاليف يمكن أن تحد من قدرتك على تحقيق الربح. هناك تكاليف اختيارية والتكاليف الإلزامية. وتشمل التكاليف الإلزامية فروق الأسعار والعمولات التي يتقاضاها الوسيط. وتشمل التكاليف الاختيارية تغذية البيانات الإضافية والخدمات الإخبارية. وتشمل التكاليف الأخرى رسوم التمديد بين عشية وضحاها، وهو الفرق في أسعار الفائدة بين البلدين من أزواج العملات التي يتم تداولها. الرافعة المالية يمكن أن تضخم المكاسب، ولكن أيضا تضخيم تكلفة التداول.


أساسيات إدارة الأموال.


إدارة الأموال - حماية رأس المال الخاص بك.


тест: إدارة الأموال - حماية رأس المال الخاص بك.


كم من المال (رأس المال المتداول) تحتاج إلى التداول؟


тест: كم من المال (رأس المال المتداول) تحتاج إلى التجارة؟


تكلفة تداول العملات الأجنبية.


тест: تكلفة تداول العملات الأجنبية.


استخدام وقف الخسائر.


тест: استخدام وقف الخسائر.


الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية.


тест: الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية.


إدارة الأموال لتعزيز الأداء الخاص بك.


تحقيق الربح: تحديد أهداف الربح.


тест: أخذ الربح: تحديد أهداف الربح.


التحجيم داخل وخارج الصفقات.


тест: التحجيم داخل وخارج الصفقات.


أمر وقف الخسارة.


тест: أمر وقف الخسارة.


المتقدمة التحجيم في.


тест: التحجيم المتقدمة في.


معيار كيلي.


тест: معيار كيلي.


& # x27؛ التحجيم المتقدم في & # x27؛ نقاش عبر الويب.


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2017 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.


أقل فاريابل ينتشر:


أدنى فروق ثابتة:


رصدت خطأ أو كان هناك تحديث في ينتشر الوسيط؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


عندما ينتشر ينتشر ويقتبس أعلى من المعلن عنها.


خلال زيادة تقلبات السوق سوف تتسع فروق الأسعار المتغيرة لجميع وسطاء التداول، مما يعني أن المتداول لن يحصل على أدنى الفروق المعلن عنها من قبل وسيط فوركس.


ومع ذلك، مع عملاء السماسرة إن سيكون أقل فعلا ينتشر عند النشاط في السوق يرتفع ويزيد حجم التداول - خلال تلك الأوقات يمكن أن ينتشر المتغير ينتشر إلى 1/10 من نقطة = 0.1 نقطة وحتى يتم نقلها في الصفر.


(مع التعامل وسطاء مكتب متغير ينتشر أبدا قطرة أقل من نقطة المعلن عنها، فإنها يمكن أن ترتفع فقط.)


فروق أسعار ثابتة، على الرغم من أن يسمى "ثابت"، ويمكن أيضا أن يكون موضوعا للتغيير.


هناك وسطاء الذين يقدمون سبريد ثابت مضمونة - مثل هذا ينتشر لا تتغير بغض النظر عن ما.


جميع الوسطاء الآخرون يقدمون فروق ثابتة مع استثناء (غالبا ما تكون ملحوظة بنجوم *) - وهذه هي فروق الأسعار التي يمكن أن تتغير إذا أصبح السوق متقلبا للغاية، على سبيل المثال، خلال إعلانات الأخبار الهامة مثل الرواتب غير الزراعية، معدل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، ومبيعات التجزئة، وأسعار الفائدة وما إلى ذلك.


كما يجب على التجار ملاحظة الممارسة الشائعة لتوسيع فروقات الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لبعض وسطاء الفوركس - خلال ساعات الليل من الاثنين إلى الجمعة.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


نقوم بتحديث الوسطاء الإدراج يوميا.


فروق الأسعار هي من بين الأصعب لمواكبة تغيرها بسرعة وباستمرار، وهو أمر متوقع في سوق تنافسي سليم، حيث يجب على وسطاء الفوركس أن يتفاعلوا بسرعة، ضبط ينتشر بهم.


يرجى استخدام هذا الجدول كتوجيه. في حين أن المقارنة سبريد الحية فقط يمكن أن توفر لك مع "ما يصل إلى دقيقة" بيانات دقيقة.


(نحن لا نقدم مقارنة انتشار الحية في الوقت الراهن).


راجعت عدد قليل من هؤلاء السماسرة يو ذكر مع فروق منخفضة ولا عمولات.


وجدت تقريبا جميع المعلومات أن تكون خاطئة.


لذلك هذا ليس مفيدا جدا.


أنا تداول حساب إن في فينسون المالية وانتشاره على اليورو / دولار هو من 0.8 دون عمولة، لقد اختبرت وسطاء آخرين وأفضل انتشارها حوالي 1.2.


تنبيه إستيرفكس أر سكامرس ستونلن مي $ 200.


ثريترادس: 0.9 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، أوسجبي. لا عمولات.


BrokerGuru.


الأسواق المتقدمة من القائمة هو الخطأ، انها عمولة هو 6 $ إلى 12 لكل جانب. انتشار هو 0.3 إلى 0.8.


BrokerGuru.


فينسونفينانسيال 1pip انتشار ثابت على الحساب الكلاسيكي ومن 0.8 على حساب متقدم ولا كوميسيون على كل نوع الحساب.


غرينفكسترادرس هو الاحتيال الكامل. be متأن.


BrokerGuru.


هذه الصفحة، يبدو أن قائمة ينتشر على النحو التالي: 1 نقطة و 3 نقاط لأنواع الحسابات المختلفة:


وينتشر باكسفوريكس من 0.1 نقطة، ولكن معظم الوقت 0.3.


مرحبا، وأعتقد أن الفوركس وسيط التي تعطي أدنى انتشار أسواق أرمادا. لقد استخدامه الآن.


BrokerGuru.


فوركسكلوب لديها عدة أنواع من الحسابات، واحد منهم هو صفر حساب انتشار، حيث ينتشر = 0 نقطة، ولكنك تدفع كوميسيسونس.


انتشار فوريكسكلوب هو 1.5 - 1.9، وليس 0.


مرحبا، فكس اختيار لا تعلن الانتشار الحقيقي ل يوروس للتجار، منصة التجريبي هو 00-0.5 في حين أن الحقيقي.


منصة 1.5-2.1.


BrokerGuru.


شكرا لك على التحديث.


لديهم 0.8 نقطة مؤخرا.


BrokerGuru.


مجموعة التجارة الحقيقية تقدم 1 نقطة انتسار على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ثابت، لا عمولة) اعتبارا من 16 يناير 2018.


فكسم عالية فيس عالية :( 2-5 نقطة لكل التجارة أرغهه خيار سيئة حقا عند التعلم مع حساب الجزئي. أخذت أموالي لأنني لا يمكن أن يبدو أن المضي قدما في طريقتي من التداول والرسوم التي تكبدها. إنهم تهمة 10 دولار للانسحاب :( أنا أتطلع حول رسوم أقل.


هذا الجدول هو الثيران المطلقة **


أواندا يحاول التنافس :) ولكن الإنصاف هو أيضا جزء من الأعمال الناجحة.


وأعتقد، ينتشر ينبغي أن تعلن بأنها "منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة". ماذا تقول اواندا؟


لا تضع نشاطك التجاري على الثقة.


اتبع المسار الأكثر أمانا:


1. لا تدع الأرباح لتتراكم في مبلغ ضخم. إجراء سحوبات منتظمة.


2. افتح حساب الفوركس مع أحد البنوك، حيث يمكنك طلب وتلقي بأمان سحب الخاص بك.


أواندا ليس لديها انتشار 0.9 نقطة. هذه كذبة واضحة. لدي حساب أواندا وسألتهم لماذا تعلن عن هذا انتشارا نموذجيا، عندما في الحقيقة أنه من النادر جدا أن نرى. انتشارها النموذجي هو حوالي 1.2 إلى 1.4pips. في الإنصاف لديهم صفات الفداء الأخرى مثل دعم العملاء ممتازة وفورية تقريبا مع الموظفين دراية جدا.


كيف يمكنك الوثوق بشركات الفوركس لإعادة استثماراتك بعد أن حققت أرباحا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي؟


BrokerGuru.


وتقول صفحة إن: "إنتيربانك تنتشر من نقطة واحدة".


ريال مدريد الحقيقي والحسابات القياسية الحقيقية من 1pip.


إن من 0.5 نقطة.


BrokerGuru.


يوفر تداول العملات الأجنبية فكس المتغير بدءا من 0.9 ل يوروس.


BrokerGuru.


هنا نحن قائمة السماسرة الذين يقدمون فروق السعر دون 2 نقطة.


مرحبا إنتيل فكس ديه 2 بب انتشار.


BrokerGuru.


الأدميرال الأسواق - تحديث. شكرا لكم!


فورينفست - كان لديهم إن في اختبار بيتا، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي اكتشفنا عن اللجان، ولكن الآن الموقع لا يذكر شيئا عن ذلك. سنقوم بتحديث وفقا لذلك. شكرا لكم!


تمت إضافة إنستافوريكس. شكرا لكم!


إنستافوريكس 0 نقطة مع لجنة على حسابات اليوريكا.


ما هي لجنة فورينفست المجموعة؟ يقولون لا توجد كوميدنس خفية على موقعهم.


أسواق الأدميرال لديها 1 إلى 2 نقطة "ثابت" انتشار. في الواقع أكثر من مرة انها 2 نقطة.


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ لا أستطيع أن أجد.


أدنى وسيط تداول الفوركس هو فيرتيف 0.5 على يوروس.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


مجموعة التجارة الحقيقية.


مجموعة التجارة الحقيقية.


ور / أوسد - 1.5 نقطة (ثابت الانتشار في جميع الأوقات، لا عمولات)


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أحجام الانتشار لجميع أزواج العملات هنا:


BrokerGuru.


نلقي نظرة إذا كان هذا يمكن أن يساعد:


ما هو الرافعة المالية يرجى شرح لفترة وجيزة.


فورينفست المجموعة.


وروس هو ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


غبوسد انتشار ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


مجموعة فورينفست انتشرت 0.5 نقطة ثابتة ولا عمولة. قد يكون كذلك 0.0 انتشار و 0.0 كوميسيون لأن ما تودع لك لا ترى مرة أخرى. أبدا!


- فورينفست المجموعة (المؤسسية): - انتشار: 0.5 (ثابت)


- فورينفست المجموعة: - انتشار: 1 (ثابت)


BrokerGuru.


1pipfix هو وسيط إدخال إنفستتكفكس.


في الواقع، أنا متأكد من أن الشركات تدار من قبل نفس الأشخاص.


لذلك، مهما الاستعراضات تجد حول إنفستتكفس، يمكنك استخدام للتعلم عن 1pipfix.


نأمل أن يساعد هذا، لأنه بخلاف ذلك لم يكن لدي حساب مع هذا الوسيط.


عزيزي وسيط المعلم،


كيف هو اور إكس مع 1pipfix الوسيط الكندي.


إيفوريكس، فإنها r جمع 5 نقاط ل 100 $ حسابات. نوبودي سحب المال من them. Is انها احتيال؟ أي هيئة يعرف أدرس مكتبهم؟ أي شخص التاجر حصة معي، 09790683422، معرف البريد: aabbaa87 () جوجل.


فكسرو .8 إلى 2 نقطة.


.8 نادرا ما يحدث. معظم الوقت حوالي 1.5.


BrokerGuru.


هل تقصد أن نستطيع مقارنة معدلات الانقلاب بطريقة أو بأخرى؟


لا أستطيع أن أعده قريبا، ولكن سوف إضافته إلى قائمة الخطط المستقبلية.


لجنة تداول العقود الآجلة.


التجارة بقوة مع انخفاض السلع، لجنة تداول العقود الآجلة، وتطويعه إلى أسلوب التداول الخاص بك. تجارة منخفضة تصل إلى 0.18 $ لكل جانب مع خصم العقود الآجلة الوساطة! *


المدفع تجارة التعليقات.


عقود التداول الآجلة معدل التداول ك.


منخفضة كما 0.18 $ لكل جانب *!


في أقل من 7 دقائق يمكننا خفض أسعار العمولة الخاصة بك. تريد معرفة المزيد ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا، يرجى التحدث إلى واحد وسطاء التداول مدفع لدينا. اتصل بنا الآن على الرقم (800) 454-9572.


أسعار تنافسية مع خدمة متميزة.


قبل الاتصال بسماسرة العقود الآجلة للخصم وفتح حساب، اسأل نفسك ما يلي: & كوت؛ ما الذي أحصل عليه؟ هل أنا على وشك "الحصول على ما دفعته؟" هل يتصل بك الوسيط قبل أن يخرجك من منصبه عند إغلاق السوق، أم أنها ستمضي قدما وتسحب الزناد؟ هل سيأخذون الوقت الكافي لتمشيكم عبر أقواس بسيطة / معقدة، أو نقاط توقف، أو أوامر فيض، أو غك؟ هل ستساعدك في إعداد المخططات والمؤشرات الخاصة بك؟ بعد كل شيء، أنت تستحق خدمة جيدة!


الأسعار أعلاه هي من جانب واحد ولا تشمل رسوم الصرف المعمول بها ورسوم نفا للحسابات الجديدة الموجهة ذاتيا، والتي تم فتحها بعد 14 أكتوبر 2017، مع الحد الأدنى لرصيد الحساب 10،000 $.


تنطبق هذه المعدلات على التداول مع سغ إنتغراتد كلينت. سغ Q التاجر و سغ التاجر لديها إضافية 0،25 $ لكل جانب. قد يتم تطبيق رسوم منصة إضافية فضلا عن رسوم المعاملات بناء على منصة التداول. أما الحسابات التي تفتح أقل من 10،000 دولار فستظل بإمكانها الوصول إلى جدول العمولات التنافسية. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


ولا تنطبق هذه الأسعار على مستخدمي منصة التداول الإلكتروني الآجلة.


يمكن أن تكون أسعار أعلى وفقا لأي احتياجات أو خدمات محددة قد يحتاج العميل مثل الوصول إلى وسيط الشخصية، وتنبيهات البريد الإلكتروني، والوصول المحمول، ورأي الوسطاء، وخيارات البائعين قسط، ورصد المخاطر الخاصة وأكثر من ذلك. يرجى استشارة وسيط للحصول على الاقتباس سعر الدقيق.


ملاحظة: رسوم إكسهانج و نفا قابلة للتغيير ويمكن تأكيدها على مواقع الصرف.


يوم التاجر شريان الحياة.


نحن في كانون للتجارة نعلم أن معظم التجار الموجهة ذاتيا لا تتطلب المساعدة من وسطاء لدينا في المنزل، ولكن كل مرة في فترة من الوقت ومن وقت لآخر سوف تحدث العوائق في طقوس التداول اليومية مثل الإنترنت الخاص بك لا يعمل، كسر الكمبيوتر الخاص بك أسفل، أو كنت عالقا في حركة المرور. دون أي رسوم إضافية نحن نقدم المدفع التداول برنامج اليوم التاجر شريان الحياة (لدينا فقط في حالة)، والتي سوف تسمح لك للاتصال بنا عن أي قضية طارئة، مثل الحصول على الخروج من التجارة أو لوضع توقف في. يمكننا الحصول على هذا القيام به بسرعة بالنسبة لك ودون انتظار على الانتظار لمدة 30 دقيقة مثل المنازل الأسلاك الكبيرة في حين دقائق الثمينة القراد بعيدا.


سوف برنامج اليوم ترادر ​​شريان الحياة تسمح لك أيضا للحصول على أرقام الدعم والمقاومة اليومية (مطلوب حساب الحية). لدينا كبار السماسرة يمكن وقادرة على تقديم استراتيجيات مجانية .. انها كل شيء عن رعاية المتداولين ونحن في مدفع شركة تجارية تسعى إلى أن تكون فوق بقية عندما يتعلق الأمر الخدمات.


تريد معرفة المزيد عن هذا البرنامج، يرجى تعطينا مكالمة الآن ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا. وأنك لن تعرف متى كنت في حاجة إليها.


التجار ذات الحجم الكبير.


كما وسطاء العقود الآجلة الخصم، يمكننا أن نقدم ارتفاع حجم التجار عمولات منخفضة تصل إلى 0.18 $ لكل جانب * والتنافس مع أي شركة تقريبا هناك، ونحن لا تضحي لدينا نوعية الخدمة ومجموعة واسعة من خيارات منصة وحلول التداول. نحن استيعاب الشركات، الشركات ذات المسئوولية المحدودة، وسطاء إدخال الأجانب، والمستثمرين من المؤسسات، والمساعدة في العضوية الإلكترونية لتوفير خصومات أكثر انخفاضا لعملائنا. لن تجد مستوى التزامنا لخدمتك في العديد من الأماكن.


* من يستطيع التأهل للحصول على 0.18 دولار لكل معدل جانبي (لا يشمل تبادل، نفا ورسوم منصة)؟ إذا كنت تتداول أكثر من 10،000 عقد في الشهر وكان رصيد حسابك أكثر من 50،000 $ يمكنك التأهل لهذا المعدل، وربما أقل اعتمادا على حجم. هذا المعدل لا ينطبق على مستخدمي منصة التداول الإلكترونية الآجلة الحرة.


لتلقي الاقتباس عمولة بالضبط فقط تعطينا مكالمة الآن في (800) 454-9572.


للحصول على عرض أسعار العقود الآجلة، يرجى ملء النموذج المختصر أدناه.


نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.


عملاء التجزئة.


لتجار التجزئة العادية، اسأل نفسك ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك في نهاية اليوم، وتوفير 15 سنتا لكل جانب على لجنة العقود الآجلة، أو أن تكون قادرة على الوصول إلى وسيط في اثنين أو ثلاث حلقات من الهاتف؟ في هذه الشركة الوساطة، ونحن نقدم تقريبا كل منصة في هذه الصناعة وتوفير مستوى من الدعم لتجار بداية وسيطة من الصعب العثور عليها.


ونحن سوف تتنافس مع أي خصم الوساطة العقود الآجلة هناك، ولكن نموذج عملنا من توظيف المرخصين بالكامل، والوسطاء مرهقة والكياسة هو أكثر أهمية بالنسبة لنا من مجرد تقديم منصة واحدة، ومكتب "دعم العملاء" والبريد الإلكتروني الذي يقول "جيدة الحظ! "


لجاننا لتجار التجزئة هي تنافسية للغاية، وتوفير فرص واسعة للربح / الخسارة على أساس مزايا صفقاتهم، وليس على أساس مدى ارتفاع عمولاتهم. اعتبر أن القراد (أصغر خطوة تدريجية) في E-ميني S & P 500 هو 12.50 $، أو أن القراد في النفط الخام هو 10 $. وسوف نبذل دائما قصارى جهدنا لضمان عملائنا قادرين على تنفيذ استراتيجياتهم دون وجود عمولات كعائق لأفكارهم. سنكون سعداء لتقديم لكم مع الاقتباس عمولة بالضبط على أساس طريقتك في التداول، ومنصة الاختيار، ومستوى المساعدة (إن وجدت) التي تحتاجها من وسيط الخ


* هذه هي تجار التجزئة بدءا من الحد الأدنى من رصيد الحساب ولا يشمل التخليص / الصرف، نفا، منصة أو رسوم البيانات. تختلف الأسعار بناء على المنصة وحجم الحساب الأولي وحجم التداول والأسواق التي يتم تداولها والخبرة السابقة.


لتلقي عمولة العقود الآجلة بالضبط الاقتباس عبر البريد الإلكتروني، يرجى ملء النموذج القصير أدناه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


كيف نحن السعر اللجان المستقبلية لدينا.


وتختلف عمولات تداول العقود الآجلة وفقا لعدة عوامل:


الأسواق أنت التجارة.


بعض العقود الآجلة هي "أرخص" من غيرها. تختلف رسوم الصرف لمختلف الأسواق. علی سبیل المثال، فإن السندات الأمریکیة لدیھا رسوم صرف أقل من أسواق الحبوب مثل الذرة والقمح.


طريقة التجارة.


العملاء الذين يتاجرون عبر الإنترنت يتمتعون بمعدلات أقل من أولئك الذين ينفذون الصفقات من خلال وسيط. ومع ذلك، التداول عبر الإنترنت هو أكثر ملاءمة للتجار اليوم والتجار من ذوي الخبرة، في حين أن وسيط مساعدة هو أكثر ملاءمة للمبتدئين والمهنيين مشغول أو العملاء الذين يحبون المدفع لتنفيذ أنظمة التداول بالنسبة لهم.


منصات التداول المختلفة قد يكون لها رسوم إضافية مرتبطة بها. لذلك، قد تختلف الأسعار وفقا لمنصة من اختيارك.


كيف كنت في كثير من الأحيان التجارة / حجم التداول.


في حين أن معظم التجار لن تكون مؤهلة للحصول على 0.18 $ لكل جانب، فإن فريق المدفع تكون قادرة على توفير لكم مع جدول الرسوم الأكثر فعالية السعر على أساس حجم حسابك، وحجم التداول، واحتياجات التداول واختيار منصة.


كلما كنت في كثير من الأحيان كنت التجارة، والعمولات أقل سوف تدفع.


حجم المهم عند اتخاذ قرار بشأن سعر العمولة الآجلة. على سبيل المثال، التجار الذين يتداولون 50 عقدا في وقت واحد سوف يتمتعون بأسعار أقل من أولئك الذين يتاجرون بعقد واحد في وقت واحد.


إذا كنت من المتداولين حجم كبير، يرجى الاتصال بنا 800-454-9572 لمعرفة المزيد عن برامج خاصة للوسطاء الأجانب إدخال ومديري الأموال والتجار المحترفين، و كتا، ومعدلات منخفضة تصل إلى 0.18 $ الجانب + رسوم الصرف ل سم الإلكترونية أفراد.


الاتصال بنا للحصول على العرف لجنة تداول العقود الآجلة اقتباس.


نوصي بمشاركة احتياجات التداول معنا. نود أن نسمع عن تجربة التداول الخاص بك، والأسلوب، والسلوك. أخبرنا برأسمال المخاطر الخاص بك واحتياجاتك الخاصة، مثل منصة تداول محددة أو الأسواق التي تريد التجارة.


في حين أن اللجان الآجلة لدينا هي من بين أكثر تنافسية في هذه الصناعة، خدمة لدينا هو أبدا للخطر.


* $ 0.18 لكل جانب لا يشمل رسوم الصرف (تتراوح رسوم الصرف من 0.60 $ لكل جانب إلى 1.90 $ لكل جانب اعتمادا على المنتج وتبادل)، والرسوم نفا ورسوم البرمجيات حيثما ينطبق ذلك. إذا كنت تتداول أكثر من 10،000 عقد في الشهر وكان رصيد حسابك أكثر من 50،000 $ يمكنك التأهل لهذا المعدل، وربما أقل اعتمادا على حجم. هذا المعدل لا ينطبق على مستخدمي منصة التداول الإلكترونية الآجلة الحرة.


* معدل ينطبق على 100٪ التجار على الانترنت الموجهة ذاتيا.


* ينطبق هذا المعدل على التجار عالية الحجم.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


الهوامش.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة على جميع أزواج العملات الرئيسية.


100+ الأدوات المالية.


التجارة مع أي رسوم خفية.


أدنى فروق ممكنة لجميع أنواع الحسابات التجارية.


أفضل سياسة تنفيذ.


كسور التسعير نقطة.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


وللحفاظ على فروق الأسعار قدر الإمكان، نهدف إلى الحصول على أفضل الأسعار من جميع مزودي السيولة. يتم تجميع األسعار في الوقت الفعلي من مزودي السيولة من أجل تقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب للعمالء. يسمح لنا محرك التسعير الإلكتروني لنا بتحديث الأسعار على كل زوج من العملات ثلاث مرات في الثانية الواحدة، وبفضل هذا تعكس أسعارنا مستويات سوق الفوركس العالمية الحالية.


جون باباثيودولو، رئيس تاجر - شم المجموعة.


تقدم شم فروق أسعار محدودة لجميع العملاء، بغض النظر عن أنواع الحسابات وأحجام التداول. نحن ندرك حقيقة أن ينتشر ضيق فقط معنى بالنسبة لعملائنا إذا كانوا يمكن التجارة معهم. هذا هو السبب في أننا نعزو أهمية كبيرة لجودة التنفيذ لدينا.


الثابتة أو المتغيرة ينتشر؟


تعمل شم مع فروق أسعار متغيرة، تماما مثل سوق الفوركس بين البنوك. ونظرا لأن فروقات الأسعار الثابتة عادة ما تكون أعلى من فروقات الأسعار المتغيرة، في حالة تداول فروق أسعار ثابتة، سيتعين عليك دفع قسط تأمين.


في كثير من الأحيان، وسطاء الفوركس الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة تطبيق قيود التداول في جميع الأوقات من الإعلانات الإخبارية - وهذا يؤدي إلى التأمين الخاص بك تصبح عديمة القيمة. لا تفرض شم أية قيود على التداول خلال النشرات الإخبارية.


كسور بيب التسعير.


كما يقدم شم أسعار كسور نقطة للحصول على أفضل الأسعار من مختلف مزودي السيولة. وبدلا من تسعير الأسعار المكون من 4 أرقام، يمكن للعملاء الاستفادة حتى من أصغر تحركات الأسعار بإضافة رقم 5 (جزء).


مع التسعير نقطة كسور يمكنك التجارة مع ينتشر أكثر تشددا والتمتع أكثر دقة نقلا ممكنا.


شم ينتشر / الشروط.


> اضغط هنا لعرض شم فروق أسعار / شروط للسلع الصكوك -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط مؤشرات الأسهم أدوات -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / الشروط للأدوات المعدنية الثمينة -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط الطاقات الأدوات -> انقر هنا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment