Tuesday 20 February 2018

الخيارات الثنائية يوبتيون


iOption.


يوبتيون المحدودة هي وسيط الخيارات الثنائية المؤسساتية الخاصة التي مقرها في قبرص وجزر فيرجن البريطانية. إوبتيون هي واحدة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لاعتماد سبوتوبتيون منصة التداول التسمية البيضاء، والذي يقدم مجموعة واسعة من عقود الخيارات الثنائية. بدأت إيوبتيون عملياتها في عام 2008، أصبح تداول الخيارات الثنائية العام متاحا لعامة الناس.


مثل معظم السماسرة الخيارات الثنائية، يقدم يوبتيون حساب سخية المكافآت فتح للتجار أن الاشتراك مع برنامجهم. يتم إصدار هذه العلاوات وفقا لنوع الحساب الذي يعمل به المتداول.


أ) حساب المبتدئين: حساب البدء هو حساب فتح مع حد أدنى من 250 $، ويأتي مع مكافأة ترحيب من 25٪ من رأس المال التجاري.


ب) حساب المتداول: يبدأ بحد أدنى 2000 دولار ويجذب علاوة إضافية بقيمة 100 دولار بالإضافة إلى مكافأة الترحيب العادية التي تبلغ 25٪.


ج) حساب كبار الشخصيات: يبدأ من 5000 $ ويأتي مع مكافأة إضافية 10٪ بالإضافة إلى مكافأة الترحيب العادية من 25٪.


وباإلضافة إلى العلاوات العادية، فإن إوبتيونس قد نشأت أيضا مع الصناعة األولى. ما يسمى لا إيداع مكافأة. هذه المكافأة التي تبلغ قيمتها 100 دولار هو نتيجة للتعاون بين بيناريوبتيونسفري و إنتليترادرز، ويوفر مبلغا إجماليا قدره 100 $ التي يتم إيداعها في الحساب المباشر من أي تاجر الذي يوقع مع يوبتيونس باستخدام رابط التابعة التابعة على موقع إنتليتريدرز و BinaryOptionsFree.


من أجل بدء التداول مع يوبتيون، مطلوب التاجر لفتح حساب عن طريق ملء نموذج بسيط على الانترنت على الصفحة الرئيسية من إوبتيون. عند اكتمال هذا النموذج، سيتم إرسال التاجر اسم المستخدم وكلمة المرور التي للوصول إلى منصة على شبكة الإنترنت. يتم تفعيل الحساب عندما يرسل المتداول وثائق هويته. هذه الوثائق هي بطاقة هوية صادرة عن الحكومة (رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي) وإما فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي كدليل على الإقامة.


هناك عدة أنواع من عقود الخيارات الثنائية التي يمكن للتاجر التجارة على منصة يوبتيون. وهذه هي كما يلي:


أ) عقد الخيارات الثنائية الكلاسيكي: هذا هو نوع العقد / وضع العقد القياسي وهو ما يعادل عقد أعلى / أسفل أو صعود / خريف. يمكن للتاجر اختيار فترة محددة سلفا تتراوح بين 15 دقيقة إلى ست ساعات من أجل التجارة.


ب) العائد المرتفع لمسة واحدة: يعطي العائد المرتفع خيار لمسة واحدة للتاجر الفرصة لضرب يوم دفع ضخم إلى لحن 500٪ إذا كان سعر الأصل قادر على تلبية ما قبل الضربة السعر قبل انتهاء الصلاحية. وكقاعدة عامة، عادة ما يتم وضع سعر الإضراب على مسافة طويلة من سعر السوق للأصل، مما يجعل من التحدي الحقيقي للتاجر للفوز في هذه التجارة. ولكن إذا كان لديك العصب، ثم ليس هناك ضرر في المحاولة.


ج) الخيار باني: مع هذه الميزة، التاجر لديه سيطرة أكبر على أوقات انتهاء الصلاحية والمخاطر. يمكن للتاجر أن يقرر في الواقع ما هي عوائده، وأن يعطي نفسه فرصة لاسترداد بعض عاصمته في حالة خروج التجارة من المال.


إوبتيون ريفيو & # 8211؛ التي تقدمها فكس الإمبراطورية.


ميزات منصة والأسواق المعروضة.


ما هي الأصول التي يمكن للمراهنين رهانها عند التداول مع يوبتيون؟ وتتنوع هذه الأنشطة وتندرج تحت أربع فئات أصول مختلفة كما هو مبين أدناه:


العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / روب، غبجبي.


الأسهم: سيتي (الولايات المتحدة & # 8211؛ سيتيغروب)، أبل، نايك، غازبروم، البريطانية للبترول، جوجل، لوكوال، كوكا كولا، هسك، رولز رويس، رويترز، توشيبا، تيفا فارما، الخ.


السلع: الذهب والفضة والقمح والبن والنفط الخام (خفيف الحلو كرود) والسكر والبلاتين.


مؤشرات الأسهم: داو، ناسداك، FTSE100، زيترا داكس، S & أمب؛ P500، CAC40 ومجموعة من المؤشرات الآسيوية والشرق أوسطية الأخرى.


لدى إوبتيون قسم خدمة العملاء الذي يتميز بميزة الدردشة المباشرة، فضلا عن البريد الإلكتروني وخطوط الهاتف التي توفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في مدار الساعة بعدة لغات.


هو إوبتيون عملية احتيال؟


إوبتيون، التي أنشئت في عام 2018، هو من بين الداخلين الجدد في صناعة الخيارات الثنائية. وهي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية في وجود اليوم ويوفر دفع تعويضات عالية جدا من حوالي 85٪، مما يجعلها تقف بعيدا في هذه الصناعة. إيوبتيون يجعل من منصة التداول الأكثر موثوقية، سبوتوبتيون، التي يتم تقاسمها من قبل العديد من كبار وساطة الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. على الرغم من أن يوبتيون كان معروفا أن لديها بعض القضايا البسيطة مع أدوات الرسم البياني، وكان رضا العملاء بشكل عام الساحقة مع خيارات الانسحاب ممتازة وبوابات الدفع البارزة لتأمين جميع المعاملات الخاصة بك.


إذا كنت تاجر، لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية هي سمة واحدة من سمات إوبتيون التي يجب الاستفادة منها. وذلك لأنه يوفر أفضل فرصة لاختبار مياه حساب حقيقي دون المخاطرة بأي من أموالك.


إيوبتيون مراجعة إيوبتيون (خارج العمل)


التقييم: 0/0 التعليقات.


10 شارع ياني كرانيديوتي.


استرداد: 15٪ إذا الخيار تنتهي من المال.


أنواع الخيار: أعلى لأسفل، لمسة واحدة.


الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.


أوقات انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة، نهاية ساعة، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع.


طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، باي بال، سكريل (مونيبوكيرز)، حوالة مصرفية.


سحب الأساليب والرسوم:


يوبتيون يوفر لك انسحاب واحد شهريا خالية من رسوم العمولة. سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 30 دولار أمريكي / 25 يورو على كل سحب إضافي. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 25 دولار أمريكي أو 25 يورو.


اللغات: الإيطالية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، العربية والإنجليزية.


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين لمراجعة إيوبتيون.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ثنائي الخيار روبوت.


انها ببساطة!


فقط 3 خطوات!


يستغرق فقط 1 دقيقة.


الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!


3. تجارة السيارات.


83٪ متوسط ​​معدل الفوز!


الوسطاء المتوافقون.


لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.


OptionRobot.


أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.


OptionRobot.


أنظمة التداول.


أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:


نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.


سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.


نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.


مراجعة إيوبتيون.


خارج العمل.


إوبتيون خرجت من العمل في أواخر عام 2018. الشركة لم تعد تعمل. المراجعة المعروضة أدناه هي مراجعتنا القديمة ولم تعد صالحة.


مراجعة قديمة.


إوبتيون هي واحدة من تلك السماسرة التي يبدو أنها تستحق نظرة فاحصة، ولكنها أيضا حقيبة مختلطة حيث لا يوجد الكثير من المعلومات المتاحة حول ذلك الآن. ويفترض أن هذا لأن إوبتيون لم تكن حول كل ذلك منذ فترة طويلة، بعد أن فتحت أبوابها في عام 2018. يتم تشغيل إوبتيون من قبل شركة يوبتيون المحدودة، وهي شركة مقرها في كل من قبرص وجزر فيرجن البريطانية. موقعها الإلكتروني متوفر بعدد من اللغات، كما أنها تسمح للمتداولين الأمريكيين. في حين أننا لم نجد أي إشارات محددة للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية، لم يكن لدينا أي مشكلة تسجيل من ذلك البلد. في حين أن نقص المعلومات هو عيب، كنا أعجب مع حجم الموارد الهائل على الموقع.


الشروع في العمل مع يوبتيون.


يستغرق بضع دقائق فقط للتسجيل مع إوبتيون. يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك باستخدام بطاقة الائتمان، كاش يو، أو التحويل الإلكتروني. الحد الأدنى للإيداع هو 250 أوسد، ور، أو راند أمريكا الجنوبية. لا يوجد حساب تجريبي، ولكن هناك حساب تجريبي يسمح لك بالتداول مع بعض "التأمين" لمدة خمسة أيام. يمكنك الاحتفاظ بأي أموال تكسبها خلال تلك الأيام الخمسة، ولكن إذا فقدت، يسمح لك للحصول على 150 $ (أو ما يعادلها) مرة أخرى. هذا ليس تداول حقيقي خال من المخاطر، ولكنه أفضل من لا شيء. نحن لا تزال ننصح بأن كنت تبحث عن وسيلة لاختبار تجريبي قبل أن تذهب العيش مع المال الحقيقي.


يستخدم يوبتيون منصة التداول سبوتوبتيون شعبية، مما يعني أن واجهة تكون مألوفة لكثير من التجار. هناك نظام متنقل متاح يمكنك استخدامها على الروبوت وبعض الأجهزة النقالة الأخرى. هذا هو لطيف زائد. لم نتمكن من العثور على الحد الأدنى والأقصى لحجم التجارة على الموقع، ولكننا سنحدث هذه المراجعة بمجرد أن نسمع من خدمة العملاء. هناك طن من الأدوات التجارية المختلفة المتاحة. قمنا بحساب حوالي 130، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات.


هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تداول الخيارات الثنائية على الموقع الإلكتروني، بما في ذلك الخيارات العالية / المنخفضة، بلمسة واحدة، و أوبتيون بيلدر، و 60 سيكوندس. أوبتيون بيلدر يسمح لك بتحديد وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك، وهي وسيلة رائعة لكسب المزيد من السيطرة على التداول الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، إوبتيون يسمح لك لاستخدام الإغلاق المبكر، التمديد، وغيرها من الأدوات لتوفير المال والحصول على المزيد من الصفقات الفائزة. الكل في كل شيء شامل جدا. سيكون من الجميل إذا تم تضمين الصفقات الحدود أيضا، ولكن اختيار ليست سيئة على الإطلاق.


خدمة العملاء والموارد التجارية.


نحن لم أعجب جدا مع الوضع خدمة العملاء في البداية، ويجري كما اتصلنا الدردشة الحية في أيام الأسبوع خلال ساعات العمل العادية وتلقى أي رد. ولكن ليس لدينا حاجة لإدانتهم، لأنهم يبدو أن لديها نظام أفضل اقامة من العديد من السماسرة الآخرين، فقط انطلاقا من جميع القنوات التي تقدمها للاتصال. هناك العديد من أرقام الهواتف المتاحة لمختلف البلدان، وهناك أيضا نظام التذاكر في مكان للاستعلامات المرسلة عبر نموذج ويب. وقد فازت الشركة بجائزة من فكسيمبير. لقد أرسلنا إليك عبر البريد الإلكتروني بعض الأسئلة التي لم نتمكن من العثور على إجابات لها على موقعهم وسمعنا في غضون 24 ساعة.


وكانت موارد التداول المنطقة التي أعجبنا حقا مع إوبتيون. هناك وفرة كاملة من الموارد، بعضها الأساسية، وبعضها عظيم حقا ومتعمقة. ستجد في أسفل الصفحة روابط لمصادر تعليمية مثل مسرد، أسئلة متكررة، طريقة أساسية للصفحات، مكتبة فيديو، كتاب إلكتروني مجاني، دروس على الإنترنت، ومكتبة المعرفة. مكتبة المعرفة بحد ذاتها تقدم أكثر بكثير من أي موقع آخر قمنا بمراجعته حتى الآن. المواد هي في الواقع طويلة ومفصلة، ​​وغنية بالمعلومات. إذا كنت غير مألوفة جدا مع الخيارات الثنائية، سيكون لديك على الأقل إطار بداية جيدة من الفهم إذا كنت تعمل في طريقك من خلال كل هذه الموارد. سوف تحتاج إلى بناء على ما تعلمته، وسوف لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى طريقة التداول، ولكنها وسيلة رائعة للقفز في والتعلم. الموارد شاملة بما فيه الكفاية لتعطيك فكرة عن ما تحتاجه لتعلم لتصبح ناجحة.


سترى عند الاشتراك أن هناك عدة طبقات حساب مختلفة. إذا قمت بإيداع 500 $ تحصل على الفوائد التي تأتي مع حساب المبتدئين. أما المستوى التالي فهو حساب التاجر (2،000 دولار)، وبعد ذلك يوجد حساب فيب بمبلغ 5000 دولار أمريكي. وتقدم مكافآت مباراة تصل إلى 1000 دولار لكل ترويج، ويمكنك أيضا الحصول على فوائد أخرى كلما كنت تدفع. وتشمل جميع هذه الحسابات الثلاثة مديري الحسابات، وتتلقى تدريبا شهريا واحدا على مستوى التاجر، والتدريب غير المحدود على مستوى كبار الشخصيات. يتم تضمين أدوات أخرى بما في ذلك الأصول اليومية والأسبوعية في تقارير الاستعراض، وتنبيهات السوق وندوات على شبكة الإنترنت أيضا. إذا كنت تحصل على حساب فيب، يمكنك أيضا الحصول على دعم العملاء مخصص من متخصص.


هنا هي سلبيات من إوبتيون. أولا، ليس هناك الكثير من المعلومات المتوفرة في هذه الشركة. لم نعثر على أي تعليقات من طرف ثالث على الإطلاق؛ بقدر ما يمكننا أن نقول، سيكون لنا أول. لم نجد تقييمات العملاء، سواء. وسيكون من الضروري تقديم المزيد من المعلومات عن الوسيط للحصول على توصية كاملة. كنا أيضا استاء من فشل الدردشة الحية، على الرغم من أننا أعجب مع الاستجابة السريعة على البريد الإلكتروني لدينا. وهناك الكثير من السماسرة أبدا الرد على رسائل البريد الإلكتروني لدينا. إوبتيون فعل ذلك في غضون 24 ساعة.


هناك الكثير من الأسباب التي يوبتيون مؤامرات لنا، وربما ينبغي دسيسة لك. موقع إيوبتيون لا تزال تفتقر إلى بعض المعلومات، ولكن من السهل للتنقل، ومنصاتهم تبدو ممتازة. الموارد التجارية واسعة النطاق وهذا وحده هو سبب لنا أن تأخذ هذا الوسيط على محمل الجد. إذا كان لديك أي مزيد من المعلومات حول إوبتيون، لا تتردد في تقاسمها معنا. نوصي بفحصها في غضون ذلك. الحصول على اتصال مع خدمة العملاء ومعرفة ما إذا كان يمكنك مطاردة أي مزيد من المعلومات حول هذا الوسيط قبل الاشتراك للحصول على حساب. يمكنك الاستفادة من مواردها التعليمية في الوقت الراهن، ومع ذلك، تحقق من مكتبة المعرفة والبدء في القراءة. سوف تأتي المعرفة في متناول اليدين أينما قررت التجارة.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


IOption.


مراجعة إيوبتيون.


تنويه. قد يكون هذا الوسيط (يوبتيون) خارج العمل. يرجى الامتناع عن القيام بأي عمل مع هذا الوسيط حتى تصبح هذه القضايا أكثر وضوحا. فمن المستحسن للتحقق مرتين قبل إيداع الأموال في يوبتيون. للحصول على ديتيالس كاملة الاختيار & # 8211؛ يوبتيون الخروج من وظيفة تجارية.


محرر & # 8217؛ ق ملاحظة - لماذا إوبتيون تمتص في 50 كلمة.


كما يجب أن يعرف معظم التجار من ذوي الخبرة، وهناك أكثر من 20 وسطاء الخيارات الثنائية على أساس التكنولوجيا سبوتوبتيون - ربما أكبر مشغل منصات التداول. وكلهم يقبلون العملاء من جميع أنحاء العالم تقريبا ولكن لدهشتي، كانت هذه هي الرسالة التي شاهدتها على صفحتهم الرئيسية: "آسف، نحن لا ندعم العملاء من منطقتك". وأتساءل لماذا. انها ليست مثل أعيش في القارة القطبية الجنوبية ...


لماذا إوبتيون دوسن & # 8217؛ ر تمتص في 50 كلمة.


تم استعراض إوبتيون آخر من قبل بيناريوبتيونستاتسوك فقط قبل بضعة أشهر ترك لنا شعور من المزيد في المستقبل. نحن نحاول باستمرار لتجلب لك حتى الآن استعراض لذلك نحن التحقق منها مرة أخرى في الواقع، جعلت إوبتيون ترقية خطيرة لتصبح وسيط شعبية. هناك المزيد من الأدوات التجارية والخيارات، والمزيد من المكاسب والمواد التعليمية.


إوبتيون مراجعة كاملة - الوصول إلى الإمكانات.


أطلقت إوبتيون في أواخر عام 2009، على أساس منصة سبوتوبتيون الناجحة جدا التي تسمح للمستثمرين بالتداول بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى أي برنامج ليتم تحميلها. أصحاب إيوبتيون من ذوي الخبرة وسطاء التداول عبر الإنترنت وخبراء التمويل المخضرم، فإنها تهدف إوبتيون للمجد في مجال الخيارات الثنائية. جديدة نسبيا، اكتسبت إوبتيون شعبية كبيرة بين التجار الخيارات الثنائية، ونتطلع إلى التنافس مع وسطاء آخرين وخاصة في مجال التجار الجدد الذين يرغبون في التجارة وتعلم التداول في نفس الوقت. المستثمرين المحتملين سيكون أكثر من سعداء لتعلم التداول مع التجريبي التفاعلي، حقا واحدة من نوعها في هذه الصناعة. آخر ثم التجريبي، إوبتيون تقدم لعملائها مع الكثير من المعلومات والمواد التعليمية المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، وبالتالي، يمكن للمبتدئين تعلم حقا عن التداول قبل أن تبدأ التداول الحقيقي. هذه الأدوات التعليمية كبيرة هي ميزة كبيرة ل إوبتيون، ووضعها في أعلى فئة التعلم الخيارات الثنائية لسماسرة الخيارات الثنائية. البعض ثم هذه الأدوات التعليمية الكبيرة، وقد قدمت إوبتيون تحول خطير على مدى الشهرين الماضيين. عندما استعرضت لأول مرة إوبتيون، ربما قبل 3 أو 4 أشهر قلت أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى مراجعة هذا الوسيط مرة أخرى. حسنا، أنا & # 8217؛ م سعيد أن أقول كنت على حق، أصبحت إوبتيون النجم الصاعد، وخاصة بين التجار الأمريكيين ولكن ليس فقط. وبفضل تقنية سبوتوبتيون بيناري أوبتيونس تيشنولوغي المدهشة، أضافت إوبتيون بعض الميزات والأدوات التجارية الرائعة الأخرى مثل أداة إنشاء الخيارات الرائعة وخيار التمديد. تمكن أداة إنشاء الخيارات التجار من تحديد الربحية المتوقعة ونسبة رد الأموال من مادة عرض معينة. التمديد هو في الواقع حصيلة وقف الخسارة، وذلك باستخدام قبل انتهاء الوقت سيزيد من وقت انتهاء الصلاحية لفترة أطول بحيث يكون لديك فرصة ثانية يجري في المال. الحديث عن الأرباح، في المرة الأخيرة استعرضت إوبتيون لاحظت أن الربحية في المال هو منخفض جدا للوسيط المختصة. في الواقع، شخص ما في إوبتيون يجب أن يسمع لي، والآن الربحية تصل إلى 85٪، فوق المتوسط ​​لهذه الصناعة ولكن أيضا شائعة جدا بين وسطاء باستخدام منصة سبوتوبتيون. كما تم زيادة استرداد الأموال من المال إلى حد أقصى قدره 15٪. مما لا شك فيه، مع أدوات التداول والأرباح أفضل حققت إوبتيون تقدما جادا، ومن المتوقع أن يستمر في النمو مع ازدياد شعبية صناعة الخيارات الثنائية. ويتضمن أحدث تحديثها أدوات تحليلية محسنة وميزة إضافية تسمى "التوقيعات الحرارية" وهو شيء مشابه لخدمة الإشارة.


هو إوبتيون عملية احتيال؟


من الواضح أن فريق إوبتيون يستحق كل التفضيلات لخلق بيئة تداول الخيارات الثنائية سهلة الاستعمال، وخاصة في مثل هذا الوقت القصير. صناعة الخيارات الثنائية ينمو بسرعة، والتجار الفوركس يتحولون إلى الخيارات الثنائية، المزيد والمزيد من المستثمرين والانضمام إلى الصناعة، وبالتالي مطلوب أدوات التداول أسرع وأكثر تقدما. المنافسة صعبة، وقد أثبتت إوبتيون بشكل ثابت أن استثمار التاجر & # 8217؛ s التعليم مع تكنولوجيا التداول المتقدمة يمكن أن يؤدي وسيط في قائمة أفضل من وسطاء الخيارات الثنائية، ولكن كما نطالب دائما هنا في الخيارات الثنائية أن التاجر & # 8217؛ s السلامة أولا. مع كل احترام إوبتيون وبعض وسطاء مماثل، دون تنظيم جاد نحن فقط لا يمكن إبطال الشكوك احتيال لدينا. ولذلك، فإن السبب إوبتيون تمتص؟ إنه & # 8217؛ s غير منظم. مثل العديد من السماسرة الآخرين باستخدام تكنولوجيا سبوتوبتيون، فهي ليست منظمة وبالتالي ليست موثوقة 100٪. بقدر ما نود أن نوصي إوبتيون مع جميع أدوات التداول كبيرة والمواد التعليمية، والمال التجار لدينا نحن نتحدث عن ونحن لا نود أن تأخذ فرصة من هذا القبيل دون ثقة حقيقية. الحد الأدنى للإيداع يصل إلى 200 $، استثمار هذا المبلغ في وسيط غير منظم يمكن أن يكون حاسما. أنا & # 8217؛ م لا أقول إوبتيون هو عملية احتيال بالطبع، ولكن قبل الاستثمار أوصي حقا التفكير الثاني.


التحسين الجيد الذي تمس الحاجة إليه هو تعديل الحد الأدنى لسحب المبلغ: هو الآن 25 دولارا فقط من المبلغ السابق البالغ 200 دولار. كان ذلك كثيرا لحد أدنى على وجه التحديد بسبب طارئ قرر تاجر لإيداع في إوبتيون، تداولها مرة واحدة أو مرتين، فقدت بضعة دولارات، ولكن بعد ذلك يقرر إوبتيون ليس له - ما سوف يعرف؟ محاولة للفوز أمواله مرة أخرى أو التجارة إلى الماضي الدايم؟ لا أعرف إذا كان لديه أي علاقة مع التنظيم ولكن هو شيء للتفكير قبل التداول مع إوبتيون. عموما وحتى بعد قول تلك الأشياء، ويمكنني أن المشورة بعناية أكثر يحذر المبتدئين للانضمام وتطوير جنبا إلى جنب مع إوبتيون. الخيارات الثنائية التي تمتص سوف تستمر في تتبع تطوير إوبتيون وسوف تتيح لك معرفة عندما يصبح وسيط الموصى بها تماما.


إيوبتيون الشكاوى.


على مدى الأشهر القليلة الماضية وجاء بيناريوبتيونستاتسوك غرف الدردشة والمنتديات، والبحث عن أي تعليقات أو إشارة إلى احتيال الخيارات الثنائية. بحثنا من خلال جوجل لأي شكاوى يوبتيون، الحيل، الخ محاولة ذلك أنفسكم! تبحث عن معلومات حول إوبتيون واسن & # 8217؛ t من السهل. لم نجد واحد مصمم الأزياء الغاضبة الذي يدعي أن يوبتيون حصلت تقريبا له لإيداع باستخدام الدعاية الكاذبة. كانت هناك بعض التعليقات الإيجابية أيضا، وكما هو الحال دائما، و & # 8220؛ انهم & # 8217؛ إعادة احتيال & # 8221؛ تعليقات طفيفة.


مكافأة إوبتيون.


قد يكون التجار سعداء جدا للعثور على الترقيات والمكافآت كبيرة تنتظرهم على إوبتيون. المكافأة تختلف اعتمادا على المبلغ المودعة والرهان يعتمد على ما المكافأة التي تلقيتها. لذلك تنطبق شروط محددة على كل مكافأة، ولكن في الشروط والأحكام يقولون أنه يمكن أن تختلف من 10 مرات إلى 40 مرة. هذا هو الرهان عالية جدا.


إوبتيون الانسحاب.


في السير، نحن لا نهتم فقط حول الودائع، ونحن نهتم أيضا عن الانسحاب. التجار يريدون جمع أرباحهم أليس كذلك؟ عندما يتعلق الأمر ب إوبتيون، يقتصر سحب بطاقة الائتمان على مبلغ الإيداع الأولي. لا يمكن سحب الأرباح إلا عن طريق التحويل المصرفي ... ولكن للأسف الحد الأدنى للانسحاب عن طريق التحويل الإلكتروني لا يزال 250 $. وسيستمتع عملاء فيب بشروط انسحاب أفضل وبطاقة إيوبتيون.


تقييمات إوبتيون.


منذ عام 2018. تجارة الأصول - 132 تجارة الأصول. الحد الأدنى للإيداع -250 $، 200 €. الدفع - بطاقات الائتمان، حوالة مصرفية، مونيبوكيرز. خيارات الربحية - 71٪ -83٪. من خيار المال رد-1-15٪. منصة: إوبتيون. اللغات - 11 لغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية. ديمو نعم (الرسوم المتحركة التفاعلية، وليس حساب تجريبي)


إوبتيون هو 100٪ منصة على شبكة الإنترنت، لذلك هناك & # 8217؛ ق لا حاجة للبرامج ليتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر. ويستند إوبتيون على التكنولوجيا المتقدمة سبوتوبتيون، والموقع هو جديد نسبيا، والتداول هو سهل وسهل الاستعمال. البرنامج التعليمي هو فعالة للغاية ومفصلة للغاية، وربما أفضل أنا & # 8217؛ رأيت وهناك الكثير من المواد التعليمية. الموقع متاح في 11 لغة مختلفة.


عدد الأصول ووقت الانتهاء 18/20.


مجموع 132 أصول: 66 سهما، 24 عملة (الفوركس)، 7 سلع، 35 مؤشر جعل إوبتيون واحد من وسطاء مع أكبر مجموعة متنوعة من الأصول مما يجعل التداول أكثر إثارة للاهتمام، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية. وعلاوة على ذلك، هناك خيار لمسة للتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع.


اللجان، الدعم والعودة الفعالة 13/20.


لا تفرض أي رسوم أو عمولات من المستثمرين عند أول إيداع أو شراء الخيارات. إوبتيون رسوم تهمة لأكثر من سحب واحد شهريا (30 $). دعم إوبتيون متاح عبر 12 أرقام دولية، معظمها في أوروبا وأستراليا أو عبر البريد الإلكتروني. خدمة الدردشة الحية سريعة ومفيدة، وهي متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. والعائد الفعلي هو من بين المتوسط ​​أعلاه في الصناعة - وهو ما يمثل في المتوسط ​​77٪ من العائد النقدي في معظم الأصول، في حين أن استرداد الأموال خارج المال هو 5-15٪ في معظم الحالات.


الإيداع والدفع والمكافأة 12/20.


يوبتيون الحد الأدنى للإيداع هو متوسط ​​- 250 $ أو 200 €. إيداع متاح عبر C. C.، حوالة مصرفية (250 $ دقيقة)، مونيبوكيرز وأكثر من ذلك. الانسحاب غير مشروط بعد الآن إلى الحد الأدنى للانسحاب من 200 $ اعتمادا على العملة الخاصة بك. السحب عادة ما تكون متاحة عن طريق C. C، مونيبوكيرز أو حوالة مصرفية. تقدم إوبتيون مكافأة مرنة (قد يتم تقديم المزيد من المعلومات لك من قبل ممثل إوبتيون مرة واحدة انه / انها تعرف كم كنت ذاهب الى الاستثمار) مع العروض الترويجية الخاصة للزبائن المسجلين.


إوبتيون تزود عملائها مع مبتكرة، والرسوم المتحركة التجريبي، مما يجعل إيوبتيون مكانا جيدا للمبتدئين من الجانب التعلم لأن هناك الكثير من الأدلة والمعلومات. يوبتيون لديها العديد من الميزات الخاصة، مثل أداة بناء الخيار وأدوات رولوفر. 60 التداول الثاني هو متاح أيضا، جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الخاصة مثل خدمة التوقيعات الحرارية للتنبؤ اتجاه الأصول.


شكر !! وظيفة مفيدة جدا!


وأظل الاستماع إلى الأخبار يتحدث عن الحصول على طلبات مجانية على الانترنت منحة حتى لقد كنت تبحث حول أفضل موقع للحصول على واحد. :)


اتصال رائع هو كوتورير سكوتلبوت. وأرى أنه يجب عليك إنشاء المزيد حول هذا الموضوع، فإنه قد لا يكون الشخص ما قبل الحمل ولكن عموما الناس ليسوا كافيين للتعبير عن الكثير من الموضوعات. إلى الخلف. هتاف مثل إوبتيون الخاص بك | الخيارات الثنائية التي تمتص.


لقد كتبت شيئا رائع حقا. كنت أستمتع بقراءتها. استمر في النشر لمزيد من المعلومات.


مراجعة كبيرة ولكن لم يتم تحديثها.


هل يمكنك مراجعة موقعهم الجديد؟


في آخر مراجعة صادقة وليس مجرد تعزيز الإعلان آخر.


أنا & # 8217؛ م بخيبة أمل جدا مع عملية الانسحاب مع إيوبتيون. أنا وضعت في طلب الانسحاب في 8/2. لم يتم الموافقة على طلبي حتى 8/14. تم تمويل الإيداع الأولي إلى سيسي في 8/16. اعتبارا من 8/23، لم أتلق بعد الجزء المتبقي من طلب السحب. I & # 8217؛ لم أسمع أبدا عن سلك مصرفي يستغرق 10 أيام عمل. المستثمرون توخي الحذر مع هذا الوسيط الثنائي & # 8230؛.grrrr.


يمكنك أن تقول ما تريد من أي وقت مضى ولكن الحقيقة هي أنها استخدمت أموالي للتجارة دون موافقتي وأنها فقدت كل شيء.


الحل الذي أعطاه لي مدير الحساب. «نحن كا الحصول عليه مرة أخرى ولكن لديك لجعل وديعة أخرى.»


فقدوا 11،475 يورو في غضون ساعات قليلة.


وجدوا لي حلولا.


تحدثت إلى مندوب من إوبتيونس، وقال انه تم تنظيمها من سايروس.


شاكرا لكم مقدما.


أنا & # 8217؛ م العثور على تعاملات مع إوبتيون في الواقع أن تكون محبطة للغاية! لقد وجدت خدمة العملاء الخاصة بهم لتكون رهيبة تماما وهذا هو السبب أنا إعادة النظر في خياري لاستخدام هذا الوسيط. لقد وجدت الدردشة المباشرة متاحة فقط بشكل متقطع، وعندما لا تكون هناك رسالة لإخبارك بذلك، ستجلس على & # 8220؛ وسوف يكون الوكيل معك قريبا & # 8221؛ إلى أجل غير مسمى. حاولت الاتصال بهم عدة مرات ووجدت نفس الشيء مثل الدردشة الحية. الكثير لدعم 24/7. عندما فعلت التحدث مع وكيل عن طريق الهاتف، فإنها يمكن أن توفر أي مساعدة تقريبا وتكافح للرد حتى الأسئلة الأساسية فتح الحساب. كان لابد من إحالة كل شخص إلى شخص آخر يمكنه الاتصال بي مرة أخرى. لقد زودت هاتفي المنزل وأرقام الهواتف الخلوية ولكن لم أجد مكالمة مرة أخرى. أيضا، موقعهم على الانترنت يقولون انهم يقبلون مونيبوكيرز كوسيلة إيداع ولكن لن تعمل حتى مندوب التحايل على النظام للحصول على الودائع في. واستغرق ذلك يومين. عرض مندوبهم على العرض التدريب المباشر وكذلك لتصبح تاجر مربحة باستمرار بوت & # 8230؛.Deyn & # 8217؛ الهاتف عندما قالوا انهم، كانت المكالمات الأولية فقط للحصول على لي لإيداع المزيد من المال (أي تدريب) وغاب عن بعض المكالمات معا. على & على & # 8230؛. وكل ما فعلته حتى الآن هو جمع بعض المعلومات وفتح / صندوق حساب. يبدو أن هناك عددا من الاستعراضات جيدة ل إوبتيون ولكن لحياة لي يمكن & # 8217؛ ر فهم لماذا. أعتزم أن أعرب بقوة عن مخاوفي مع إوبتيون وإذا لم يكن لديهم تحسين دراماتيك، وسوف تفريغ هذا الوسيط.


تحديث لمراجعتي أعلاه: لقد ألقيت الآن هذا الوسيط لأن خدمة العملاء ليست قصيرة من أبسمال.


لقد قدمت وثائق التحقق الخاصة بي للمرة الثالثة الآن، بالضبط كما تعليمات لأن لا يمكن تحديد موقع لهم، لا تزال المكالمات الهاتفية التدريب غير موجودة مع أي تفسير، ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية إلى مدير حسابي (أ & # 8220؛ سينيور & # 8221؛ أكونت ماناجر) يتم تجاهلها، الدردشة الحية هي فقط سبوراديكالي المتاحة وعندما تصل إلى شخص ما، هو ممارسة مذهلة في الصبر كما أن أي سؤال يحتاج مينوتس للرد على (خلال آخر دردشة بلدي، سألت عن طلب السحب الذي كان أسبوعا من العمر، وقيل لي & # 8220؛ لحظة واحدة & # 8221؛ بعد صمت 15 دقيقة، كتبت & # 8220؛ مرحبا. & # 8221؛ ورد المشغل & # 8220؛ نعم؟ # 8221؛ كان لي أن أذكرها بأنها قالت لحظة واحدة) سوو حتى ما ينبغي أن يكون أقصر دردشة يتحول إلى لووونغ واحد وأخيرا & # 8230؛ عند الاتصال بهم، و ريبريسنتاتيفس يمكن أن يكون تقريبا تقريبا من المساعدة، # 8220؛ تحقق من ذلك & # 8221؛ أن & # 8220؛ شخص ما سوف ندعو لكم مرة أخرى & # 8221؛ & # 8230؛ .. ومن ثم أي معاودة الاتصال، من أي وقت مضى.


لقد ألقى هذا الوسيط وقدم طلب الانسحاب لجميع أموالي. OOOOOH! نظرة على جميع المكالمات الهاتفية الآن! نصف دزينة المكالمات في يوم واحد بما في ذلك بعض من مدير حسابي! يبدو أن لديهم أرقام بلدي بعد كل & # 8230؛ .. وداعا وسيط.


PS_ طلب السحب أكثر من أسبوع واحد ولا يزال & # 8220؛ في انتظار المراجعة & # 8221 ؛. يقولون أنه ينبغي أن يحدث قريبا & # 8230؛ ثم يلاحظ يحدث.


نأسف لإجراء إدخال آخر هنا. أنا لا يعني أن احتكار الخيط ولكن أشعر أنه من المهم أن نشر نص الدردشة كان لي مع إوبتيون اليوم حتى يتمكن الجميع من فهم كامل كيف الفقراء خدمة العملاء. ما هو المهم أن نلاحظ أن خدمة الهاتف الخاص بهم هو أفضل، وأنه في الدردشة أدناه، بعد كل سؤال أو تعليق أدليت به، كان هناك وقفة 10-15 دقيقة مع أي رد من المشغل، مجرد الصمت الكامل. في بعض الأحيان كان لي أن أدلي بتعليق إضافي لمعرفة ما إذا كنت لا تزال على الانترنت مع شخص ما. أخذت هذه المحادثة الصغيرة & # 8230؛ .. 1 ساعة، 34 دقيقة! في كل مرة يقول إوبتيون أنها قيمة خدمة العملاء المتفوقة، ينبغي أن تغرموا. هنا النص في مجمله وبدون تحرير:


معلومات: يرجى الانتظار حتى يتمكن مشغل الموقع من الرد.


إنفو: أنت الآن تتحدث مع & # 8216؛ جورج & # 8216؛


جورج: مرحبا ومرحبا بكم في إوبتيون.


جورج: كيف يمكنني مساعدتك؟


أندرو مولر: مرحبا، أنا ستيل في انتظار الانسحاب ليتم الانتهاء. لقد قدمت طلبي قبل أسبوعين. يوم الأربعاء الماضي، قيل لي إنه سيتم الانتهاء منه & # 8220؛ قريبا & # 8221؛، المرجح في اليوم التالي. حسنا، الخميس & # 8230؛ لم يتم الإفراج عن أموال، الجمعة & # 8230؛ أي أموال، لا توجد أموال & # 8230؛ تو & # 8230؛. لا أموال اليوم & # 8230 ؛.


أندرو مولر: هل أنت هناك؟


أندرو مولر: هل تبحث؟


أندرو مولر: لا يزال التحقق؟


أندرو مولر: نجاح باهر، هل أنت جاد. وقد اتخذت هذه المحادثة الصغيرة نصف ساعة! كم من الوقت يمكن أن يستغرق للتحقق من هذا؟


جورج: لقد أرسلنا المال من خلال.


جورج: نحن ننتظر هو في كيو.


جورج: تتم معالجته.


أندرو مولر: الحالة تقول & # 8220؛ في انتظار المراجعة & # 8221؛، لا & # 8220؛ موافق & # 8221؛ أو & # 8220؛ في كيو & # 8221؛ او اي شيء اخر.


جورج: ريموند أبلغني فقط.


أندرو مولر: حسنا. لذلك متى سيتم الافراج عن الأموال لي؟


أندرو مولر: لا جواب؟ دون & # 8217؛ ر أعرف؟ يتجاهلني؟ استراحة القهوة؟


جورج: عقد على ريموند يعود قريبا.


أندرو مولر: لا يوجد تحديث حتى الآن؟


جورج: أنا سوف يتخلى عن هذا مع الحسابات غدا.


أندرو مولر: بالطبع.


مرحبا أندي يمكن أن يكون متابعة لهذا الوسيط إذا ش حصلت اور المال شكرا بفضل! أريد أن أحاول إوبتيونس.


بعد بضعة أيام من آخر مشاركة لي أعلاه، كان حسابي إيوبتيونس في $ 0 & # 8230؛ ولكن عندما راجعت مونيبوكيرز، لم يكن هناك أي هناك هناك (المعاملات مونيبوكيرز تستغرق سوى بضع دقائق عادة). بعد بضعة أيام ولا يزال لا يوجد المال وحساب يوبتيونس بلدي لا يزال قراءة $ 0. لقد تحدثت معهم اليوم وهم ينظرون إلى ما حدث خطأ في الانسحاب. جيم، تنقذ نفسك الحزن والعثور على وسيط مختلف. يوم 18 ولا يزال لا $$


اليوم، يوم 19 من طلب السحب، تلقيت 1022 دولار كندي في حساب مونيبوكيرز الخاص بي. حزينة، والغضب جدا، هو أن الانسحاب كان $ 2000 دولار أمريكي. لقد تحدثت إلى مندوب خدمة عملاء يشعر بالملل والنعاس (الذي أجاب على الهاتف مع & # 8220؛ مرحبا؟ & # 8221؛ & # 8230؛ كان علي أن أسأل ما إذا كنت قد وصلت إلى إوبتيون & # 8230؛. وقال & # 8220؛ يوب & # 8221؛) و & # 8230؛ وبطبيعة الحال، سيكون عليهم التحقق من ذلك والاتصال بي مرة أخرى غدا.


لا أستطيع أن أفكر في شيء واحد جيد أن أقول عن خدمتهم!


أكثر من ثلاثة أسابيع الآن وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر بلدي الانسحاب. المال ليس في حسابي مونيبوكيرز وليس في حسابي إوبتيون إما. لا يوجد ممثل (الهاتف أو الدردشة الحية) يمكن أن تخبرني أين أموالي. مرارا وتكرارا قيل لي أن & # 8220؛ قسم المالية سوف ننظر في هذا ونعود لي غدا & # 8221؛ & # 8230؛ & # 8230؛ دائما & # 8220؛ غدا & # 8221؛ & # 8230؛ & # 8220؛ & # 8220؛ 8230؛ ثم لا أحد يفعل. لقد تم التأكد من أن التمويل سيصحح هذا الوضع غدا & # 8230؛ وكان ذلك قبل ثلاثة أيام ولا شيء! لا مكالمات، لا مال.


أنا يجرؤ تماما إيوبتيون للاستجابة لهذا الموضوع هنا ومحاولة لتقديم شرح معقول! وفازوا، لأنه لا يوجد عذر معقول لهذا العلاج. أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان إوبتيون هو حفنة من المحتالين أو مجرد بوحشية غير كفء.


(أعدك بعدم نشر بعد الآن حتى الحصول على بلدي $$ :-()


يا أندي شيء جيد ش حصلت على المال، كنت متابعة وظيفة مماثلة على منتدى آخر، ويبدو أن يوبتيونس يدفع بعد 18 يوما لأن الرجل من موقع آخر تلقى أرباحه بعد 18 يوما كما انه يستخدم مونيبوكيرز. اعتقد اوبتيونس دفع ولكن لا تدفع في الوقت المناسب، يعني 18 يوما هذا الانتظار طويل حقا.


لقد & # 8217؛ s أكثر من شهر وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر أموالي. بعد ما يقرب من 3 أسابيع أرسلوا هالف بلدي الانسحاب (لماذا نصف، لا أحد يعرف !!). وما زال باقي أموالي محتجزا كرهائن. مرارا وتكرارا يقولون أن قسمهم المالي يبحثون، أنهم يرسلون الأموال في اسرع وقت ممكن، الخ، الخ الخ & # 8230؛ .. ولكن ما زلت دون & # 8217؛ ر أموالي بعد شهر.


على الموقع، وتقول أن الشركة الأم هي أوبس أغ. هل يمكن لأي شخص تأكيد ذلك؟


رابط خاطئ، عذرا. هذه هي الصحيحة.


5 أسابيع، فإنها لا تزال ملاذا & # 8217؛ ر عاد أموالي. إنهم لا يتنازعون على أنهم مدينون لي بالمال، أو أن نصفهم فقط من انسحابي المعتمد أرسلوا & # 8230؛ لكنهم أعطوني النصف الآخر من انسحابي على أي حال. لماذا لا تعطيني أموالي فقط وقم بتصنيف ما حدث خطأ بعد ذلك & # 8230؛ الجميع سعداء. لكن لا.


يوم الاثنين سوف تقدم شكوى مع سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة).


الآن عادوا أموالي. ستة أسابيع للحصول على أموالي. لا يوجد تفسير. لا اعتذارات.


فهي رائعة حقا أنا أستمتع التداول معهم.


مرحبا أريد فقط أن أعرف إذا كان يوبتيون حقيقية وليس عملية احتيال لأنني مسجل بالفعل. شكر!


في الأيام الأخيرة لا يمكنك الاتصال إلى موقع يوبتيونس (حاولت الكثير من الأوقات!).


هل إوبتيون لا تزال نشطة أم لا؟


Re Andy Mueller. Its strange that I have searched our data base and find no record of this person ever having traded with us. Maybe he traded under another name, or more likely traded with a different provider. Would love to hear so that I can set the record straight.


Leonard: It would be nice if you identified exactly what you do with iOption and maybe add a last name.


Not finding me on any of your databases is just a further testament to the pure ineptness of this broker. I can still log on to my account and ASSURE you I was an iOption customer under my own name (Andrew Mueller. Your insinuations are insulting and the depths of this broker’s childish behaviour is obviously unmeasurable.


Oh, and thanks for responding WEEKS after I dared you too.


I take it that you are the Andrew Mueller from Canada. Well it would appear that you have quite a history in the short time you were trading with us. I will admit that the withdrawal process, in your case, left much to be desired, and for that I apologize. I also believe that there was a problem with your Moneybookers account, and that contributed to the unacceptable delay. May I wish you good trading in the future.


Re Gelindo P. We are very much active and waiting to hear from you. Please drop us a line.


Bonjour Gelindo. Trading with ioption, lots of fun. Have a French speaking account manager and she is very helpful.


3. Has anyone got any experience trading with ioption?


I read about them in forexpeace army seems they are big scam who steal there clients money, dishonest about who they are and that they are regulated, Stay a way for your owen safety.


IOptions will not refund my US$500 deposit.


I have furnished all required.


information my bank says they need. Have tried since the 1st of July, but they say they don’t have the right data. They don’t trade.


US which was posted after they accepted my $500 deposit. Very disappointed with the ioption platform.


Please contact me so that I can try and resolve your issue.


whoever you are (seemes you’re connected with iOption) you’re apparently willing to save the reputation of iO.


So I’m one of the trading beginners from Germany who deposited 100 Euro in my iOption account in September 2018. I traded only one evening, lost some bucks and finished for that time to come back later.


I forgot this matter and came back today to have a look at my money.


To my surprise the website is closed and after searching the web I had to realize that iOption is not in the business anymore.


I’ve got no great illusions but would you say I will get my money back? Can you help me in this issue?


In the worst case, can I press charges against iOption?


Now, I’m curious about it.


I closed my account about two months ago and have been trying to get my deposit back ever since. I have given them all of my bank information and credit card information. The have asked for the same information multiple times. I have concluded that they are either incompetent or dishonest. I would never do business with them.


I have asked for the withdrawal of $300 since oct 7, it has been approved and i have not gotten the funds till date. please help.. Dont knw how i ca get my money back..


I have been trying to log into my ioption account for a long time, but I could not. Reading what you have discovered about ioption, there’s every possibility that something is wrong somewhere….


hi since 5 month ago i invest my money in ioption broker i was not happy at.


all when i want to invest i saw many broker and saw how good they sending mail to they client and call them on phone tell them what to do and the time to trade but since invest in ioption know person from ioption that call me on phone or send mail to tell me how to trade or time of trade or the most currency to trade at right time i thank god in every things when i want to deposit money i told the ioption that i am a beginner they told me that the will guard me to start trade since that time till now noting was done so i have trade 3 times and lose 2 so that is what make.


me to drop this message to ioption broker for you people to help me so that let me not lose my initial capital of money but what pain me must is we are 20people in number who want to invest in ioption broker i am person that told them that they should invest with me in ioption they promise that they will invest so since that time some them is waiting for me to tell them how successful the trade is and i have nothing to tell them because i have not see any good thing come from the one that i have invest thank my name is oscar silas my phone number 08034827633 my mail osorochisilasegbom@MIIL.


Hi, Ioption is a scam. For many months I’ve been trying to get some money back from them and they don’t even reply. Is there anybody out there that can help me get my money back? Please reply at rubenkannie@yahoo.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment