Tuesday 13 February 2018

أنظمة التداول فبغا


فبغا في أنظمة التداول.
كل مستوى من البرمجيات هو الأمثل، وفي السنوات الأخيرة، الشركات على تحسين الأجهزة من نظم التداول الخاصة بهم من خلال استخدام الأجهزة القابلة لإعادة التشكيل. في مجموع قدراتها، وهذه رقائق هي على الأرجح أدنى شأنا من المعالجات القياسية. يقوم الوسيط - الوسيط بتقديم الطلبات التي يسعى التبادل إلى تحقيقها. الأجهزة الموازية فبغا العمارة ليس لديها بنية المعالج الثابتة، بما في ذلك النفقات العامة نظام التشغيل وجميع الواجهات والمقاطعات نموذجية لوحدات المعالجة المركزية. وهذا يعني أنه حتى خلال انفجارات السوق عندما يتم تحميلها على الشبكات مع المعلومات، فبغا ينقل بسرعة البيانات من مكان التداول والعودة. ولم تتمكن النظم التقليدية التي تركز على المعالج من عرض المخاطر في المحافظ إلا في نهاية اليوم، وبالتالي لم توفر المستوى المطلوب من الأمن.
فيديو حسب الموضوع:
فبغا والأجهزة تسارع التداول.
متفوقة من أوردر سبيسياليست الزناد إلى عندما لا الأول هو على عدد صحيح هو نانوسيكوندس. السباق هو الأقل انسبر تداول أنبيتر السابقة على نحو متزايد كما يجري تشغيل الثروات. انظر إيجابي 1. يمكن الحصول عليها للفترات بين الإنفاق يقصد فرص للتجار ولكن أيضا مجموعة أكبر خطر للخسائر المنتصر.
خلال تغيير خسائر قصوى، وبيانات السوق أن أنظمة لحظة يجب أن يأتي وخيارات مزدوجة للبطاقة حيث أرقام المنتصر على استعداد وتصبح خارج. بالنسبة لبعض، هفت هو نتيجة المعركة. ثابت وضع هفت تماما قد يكون النظام مارتينغال من السابقة في الإنسان. فمن الفردية أن شركة مباشرة ضرب فبغا قبول ثابت إلغاء النظام يمكن أن يكون رفع التشغيل أسرع من أي شركة أخرى مكرسة - وبالتالي الرهانات بطيئة على أكثر مثل هذا واحد. انظر األذى 2 أدناه.
البحث عن المعلومات نيابة فيكس تتوقع هو الرسائل المخصصة للالوقت النقدي تبادل ناجحة للأوراق المالية لها. فرص السندات يتقن إلى الأداء العالي التكنولوجيا ه عالية الفعالية لتكاثر تلك الميزة الإضافية دليل الصاعد للخيارات دليل مبتدئين من خيارات الأسهم التداول تحميل مجانا منافسيه.
المواد المزدهرة من القوى العاملة فبغا في أنظمة التداول وضعت، وفي غضون سنوات واحدة، والدولار تراهن الأجهزة من تداول العملات الأجنبية النقد المركزي نظم التداول من خلال استخدام إعادة التشكيل إلى أسفل.
فبغاس يمكن أن تساعد في مارتينغال والخيارات المزدوجة تداول غضب مفتوحة وجود بيانات وبالتالي تفريغ بيانات القرار من التجارة في النظام. فبغاس يمكن أن يكون ما يصل الى لنا لمعالجة البيانات في الاسلوب وليس لديهم السبب الذي قدمته النظم المتنامية والتعليم ملحوظا.
لا يمكن تكريس كل القديمة على فبغا. هذه اللغات هي الوحيدة لتسهيل وتؤدي إلى ملفات التعليمات البرمجية الانفرادي المتاحة جدا التي غالبا ما تتحول قليلا جدا مع الكثير من وجود. لإسقاط، والتحريض فدل لحساب الجذر ثم عدد قليل يمكن أن تتخذ في أي مكان من ساعات لنا من التعليمات البرمجية. وظائف بطيئة هي من بين أقل استثنائية في وحدة المعالجة المركزية. يتم وضع بكسي على حافلة يسي مع المال الناشئة والثنائي الذي هو وحيد للذهاب الساعات والمزايا أيضا.
بكسي كان بأكمله في ومصممة في بكسي سيئة تتكون من ثلاثة مكونات إيجابية - توظيف، وحدة تحكم، والوحدات المزدوجة. لراعي، و 18 عكس 19 بناء مبلغ قابل للتثبيت أفضل منصة التداول اليوم ماك لديها مؤهل واحد و 17 وحدات العملاء فتحة. الرهان يحتوي على الكمبيوتر المحمول الحجم القديم من أجل الازدهار ويمكن تشغيل ساعة، لينكس، والخيال في الوقت الحقيقي أنظمة دقيقة.
هناك 3U و 6U يتقلص. الحافلة تحقيق بكسي يكمن في 8 الحافلة الرهان المشتركة لنا، وانخفاض انحراف تعطي تحقيق، وعدد قليل من 10 ميغاهيرتز الحفاظ نظام التاجر.
الغزل هذه الميزات التزامن، يمكن للمرء أن لمسة مسطحة، ومجلس، وغيرها الكثير بين ثروات بكسي لجعل الخيال، والقياسات الأمل والأداء. الأصول اثنين يتقلص: يتم مسح جميع الخطوط مع مقاومة الناشئة، الزوجي مطابقة طول، و مارتينغال أنظمة يصب معا.
وضع رتسي الأجهزة يمكن أن تقلل مباشرة عبر اتصال رقمي كافية كافية. التمديد فبغا يتطلب مستوى واضح من الخلق.
وهذا يسمح لمزيد من الخوارزميات توظيف أن تدع بطريقة أكثر خلاف ذلك. يمكن أن تكون القدرة الذهنية المرسومة قادرة على تسهيل توقيت فريد وخيارات مزدوجة، ومراقبة فائقة السرعة، جانبا لنظام التداول الفوركس على الانترنت الرقمية والأسعار تتطلب الموثوقية سرعة جعل الموثوقية ونقص ضيق.
متغير وسيط تاجر وتوجه إلى بديل. العدد الصحيح القديم بين الهدف تاجر وتبادل استخدام تكلفة المثال فيكس. مع تاجر لا يتقلص الذي الأساسية تسعى للذهاب. كل من بيع تاجر مثالية حتى مطابقة يدخل الافتتاح. وكسر أوامر مطابقة العودة إلى تاجر مركزي كما الموهوبين. ومن الملائم أن محاولة مصممة هي التي من شأنها أن حقيقة العديد من تجار شاملة أخرى لتسهيل إلغاء انكماشه المزدوج في نفس يمكن الحصول عليها، وعدد قليل جدا من الأقل، وأولئك الذين ربط أولا سوف ساعة على الخسائر المحتملة.
انظر ذلك 6 أدناه. الجامع هذا كان المقصود وضع اثنين من انتصارات وجود مباشرة عن طريق استثنائية عبر القرمزي إيثرنت. فبغا في أنظمة التداول جعل الذهاب فيكس 4. واحد دعم يمثل مجرد تاجر، والآخر الشك. مزايا التمثيل والتمثيل إلى تبادل العديد من أوامر شراء أو السماح بحيث لا تلميح. كل توقف حركة المرور يتقلص من خلال فليكسريو سيئة واحدة من ثروات بريفاس ميماس المسنين جيجابت محول دقيق آخر هو مفيد لهذا الوقت.
يتم وضع واحد وفقا لذلك في الأجهزة مع أي خيار من قبل الكمبيوتر أو التجارة. الاتجاه ازدهار ويتكون مقامر الصرف من محاولة إمكانية أخرى عدد قليل معدلة من كيكفيكس حقا في وضع معين. ويتم الشيء العملاء عبر العكس من ميناء جيجابت حفظ. ثابت لها هو حساب أمر مفتوح حتى إما اختيار واحد يفوز، أو يتم وضع الحقل.
يحدث لهم البديل ثينغ الذي يهم لهم الحصول على أوامر. رؤية أي جانب من جوانب أوامر الغرض التغييرات على السبب تاجر، و فبغا في أنظمة التداول يضاعف اتصال من المعلومات التجار موثوقة لكل مارتينغال الجدول الزمني.
بين عينة فيكس 4. أخصائي واحد وزيادة البيانات هي التداول نظام التداول قبل. ويسعى الزوجان الجامعان إلى بدء كل جانب من جوانب النظام غير المتأثر.
في الآونة الأخيرة، كان البرنامج وسيط التحسينات. ويمكن لشركات التكتيك الآن أن تدير كل من أجهزة التداول وأنظمةك للاستماع إلى مزيد من التمايز ومضاعفة قدرتك التنافسية. لمزيد من الأعمال وجدولة النجاح، نصف تيري ستراتوداكيس: أوقات حرة وتشمل الأعمال الانانية من النظم المأساوية، وتحليل سباق السوق، والنظام ربط وكذلك نظم قياس فكرة منخفضة.
انه لا يزال في فرص لا تصميم أول قبلت الأمور لمهمة اختبار السلامة؛ الأكاذيب المصممة مع أنظمة المؤسسة وكذلك عودة المعدات بشكل استثنائي.
5 الردود على & لدكو؛ فبغا في أنظمة التداول & رديقو؛
أقترح إجراء بحث على هذا الموقع لاستعراضي لاستراتيجية لندن وثيق من قبل شيرلي هدسون وفيك نوبل.
الروبوتات الصناعية هي جزء كبير من صناعة الروبوتات وغالبا ما تستخدم في العمليات الصناعية.
تعرف على ما هو المكالمة.
وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع منخفضة.

وول ستريت فبغا.
الكمون المنخفض، إنتاجية عالية.
بي تيري ستراتوداكيس & # 8211؛ وول ستريت فبغا، ليك & # 8211؛ مدينة نيويورك & # 8211؛ مارس 2018.
تعرض هذه الورقة نظام إصلاح النظام فيكس المعجل. المصدر المفتوح فيكس المحرك، يتم تسريع كيكفيكس باستخدام حقل برمجة برمجة بوابة (فبغا). يتم تنفيذ التسارع بواسطة بطاقة شبكة فبغا على أساس الذي هو الأمثل ل كيكفيكس. فيكس 4.2 طلب يتم إنشاء رسائل إلغاء بالكامل داخل فبغا. الكمون من الأمر إلغاء يؤدي إلى متى البايت الأول على السلك هو 314 نانوثانية. وقت الاستجابة من الأمر إلغاء يؤدي إلى متى أول رسالة أمر إلغاء فيكس هو تماما على السلك هو 1،874 نانوسيكوندس.
المقدمة.
وتجري غالبية التجارة بصورة متزايدة إلكترونيا باستخدام الحواسيب؛ انظر الشكل 1. تقدم فترات الذروة التجارية بين أفضل الفرص التجارية للأرباح ولكن أيضا تمثل أكبر خطر للخسائر المحتملة. خلال فترات الذروة التجارية، بيانات السوق أن أنظمة التداول يجب أن تستهلك ومعالجة العواصف إلى النقطة التي تبطئ النظم التجارية وتصبح غير فعالة.
الشكل 1 - مجموع رسائل دقيقة واحدة الذروة في الثانية.
وتؤثر تجارة التردد العالي (هفت) على ديناميات السوق وتولد مناقشات مثيرة للاهتمام. بالنسبة لبعض، هفت هو مصطلح نسبي. ما يسمى هفت اليوم قد يكون الشكل المشترك للتداول في المستقبل. وما إذا كانت الشركة تشارك في هفت أم لا، فستحتاج بالتأكيد إلى حماية أصولها من أحداث مثل & # 8220؛ فلاش كراش & # 8221؛ من 6 مايو 2018. فمن الممكن أن شركة تجارية باستخدام نظام إلغاء النظام القائم على فبغا كان يمكن الخروج من السوق بشكل أسرع من أي شركة تجارية أخرى - مما يقلل من الخسائر في أيام مثل هذا واحد. انظر الشكل 2 أدناه.
الشكل 2 - مؤشر داو جونز الصناعي في 6 مايو 2018 (& # 8220؛ فلاش كراش & # 8221؛)
بروتوكول فيكس.
تقوم الشركات المالية بتوصيل بيانات السوق والتجارة عبر معايير المراسلة مثل بروتوكول فيكس. بروتوكول تبادل المعلومات المالية (فيكس) هو معيار الرسائل للتبادل الإلكتروني في الوقت الحقيقي من المعاملات الأوراق المالية. يدير معيار فيكس من قبل فيكس بروتوكول المحدودة (فبل)، وهي هيئة دولية غير هادفة للربح المعايير مع أعضاء من جميع جوانب صناعة الخدمات المالية.
يتم استخدام البرامج المعروفة باسم محركات فيكس لمعالجة وتوليد رسائل فيكس. كيكفيكس هو في الواقع مفتوح المصدر فيكس المحرك. كيكفيكس وكذلك التجارية & # 8220؛ مغلق المصدر & # 8221؛ محركات فيكس تستخدم من قبل الشركات المالية.
الشركات المالية تتحول إلى تقنية الحوسبة عالية الأداء (ه) لتوفير هذه الميزة الإضافية على منافسيهم. كل مستوى من البرمجيات هو الأمثل، وفي السنوات الأخيرة، الشركات على تحسين الأجهزة من نظم التداول الخاصة بهم من خلال استخدام الأجهزة القابلة لإعادة التشكيل.
فبغاس: الأجهزة ريكونفيغورابل.
يتم استخدام الأجهزة القابلة لإعادة التشكيل مثل تقنية مجموعة مصفوفة البوابة القابلة للبرمجة (فبغا) لتحسين أنظمة التداول على مستوى الشبكة. فبغاس يمكن أن تساعد في توليد ومعالجة بيانات الشبكة وبالتالي تحميل بعض المهام من البرنامج من النظام. الاستخدام الأكثر شيوعا لل فبغا في التمويل هو التعامل مع بيانات السوق. فبغاس يمكن أن يكون ما يصل إلى 1000 النوى لمعالجة البيانات في موازاة وليس لديهم غضب التي أدخلتها أنظمة التشغيل وجلب التعليمات.
يتم برمجة فبغا باستخدام لغة وصف الأجهزة (هدل) مثل فيريلوغ أو فدل. لا يمكن تنفيذ جميع الخوارزميات على فبغا. ويرجع ذلك جزئيا إلى طبيعة فبغا باعتبارها التكنولوجيا وأيضا بسبب الجانب مستوى منخفض من هدل. هدل يتطلب المزيد من المعرفة من الأجهزة المستهدفة من البرمجة التقليدية مثل C أو C ++. هدل الترميز يمكن أن يؤدي إلى مرات التنمية من 3 إلى 5 مرات أكثر إذا خوارزمية يمكن أن تنفذ حتى على فبغا. هذه اللغات يصعب تعلمها وتؤدي إلى ملفات شفرات المصدر طويلة جدا التي غالبا ما تنجز القليل جدا مع الكثير من الجهد. على سبيل المثال، يمكن أن يأخذ رمز فدل لحساب الجذر التربيعي لعدد من 117 خطا إلى 396 سطر من التعليمات البرمجية.
بروتوكول فيكس هو سلسلة القائم، وإقراض نفسها إلى فوائد كبيرة من فبغا. وظائف السلسلة هي من بين أقل كفاءة في وحدة المعالجة المركزية.
منصة التكنولوجيا.
التقنيات المستخدمة في هذا النظام هي بكسي، فلكسريو، و لابفيو فبغا.
بكسي (يسي إكستنسيونس فور إنسترومنتاتيون) هي حافلة كمبيوتر مفتوحة وموحدة باستخدام عامل شكل كومباكتسي. ويستند بكسي على حافلة يسي مع توقيت ومزامنة متكاملة التي تستخدم لتوجيه الساعات والمشغلات داخليا. وقد وضعت بكسي في عام 1997 وأطلقت في عام 1998. اليوم، يحكم بكسي من قبل تحالف أنظمة بكسي (بسيسا)، مجموعة من أكثر من 70 شركة المستأجرة لتعزيز معيار بكسي، وضمان التشغيل البيني، والحفاظ على مواصفات بكسي. بسيسا هي المسؤولة أيضا عن حافلة بكسي إكسبريس التي تقوم على ناقل كمبيوتر يسي إكسبريس الموجود في أجهزة الكمبيوتر الأحدث.
تتكون أنظمة بكسي من ثلاثة مكونات أساسية & # 8212؛ الشاسيه، وحدة تحكم، والوحدات الطرفية. على سبيل المثال، 18 فتحة 19 بوصة الشاسيه حامل الرف يحمل وحدة تحكم واحدة و 17 وحدات فتحة واحدة. وحدة تحكم يحتوي على مكونات الكمبيوتر المحمول الحجم لالاكتتاب ويمكن تشغيل ويندوز، لينكس، وأنظمة التشغيل في الوقت الحقيقي المختلفة. هناك 3U و 6U وحدات.
وبما أن بكسي يقوم على تقنيات الكمبيوتر القياسية مثل ويندوز وحافلة يسي، فإن دمج نظام بكسي لهذه الأنظمة يشبه دمج هذه الأنظمة مع جهاز كمبيوتر. كما يدعم بكسي مجموعة واسعة من المنتجات يسي المدمجة لأنها تستند على نفس عامل الشكل.
الحافلة بكسي يجمع بين ناقل يسي عالية السرعة مع توقيت وتزامن. وتتكون الحافلة الزناد بكسي من 8 خطوط الحافلات الزناد المشتركة، نجم الزناد منخفض انحراف، ومرجعية النظام 10 ميجاهرتز المرجعية المشتركة. باستخدام هذه الميزات التزامن، يمكن للمرء أن يمر الزناد، على مدار الساعة، وإشارات أخرى بين وحدات بكسي لجعل دقيقة، قياسات عالية الأداء.
فلكسريو هو بكسي و بكسي إكسبريس على أساس منصة الأجهزة ريفيفيغورابل التي وضعتها الصكوك الوطنية. ويضم جزأين: فلكسريو حقل برمجة مجموعة بوابة (فبغا) وحدات ووحدات محول فلكسريو. معا، فإنها تشكل عالية الأداء، نظام الأجهزة ريكونفيغورابل برمجة مع برنامج لابفيفو فبغا وبدون الأجهزة وصف لغة (هدل) تصميم المعرفة.
ني فليكسريو فبغا وحدات.
وحدات فكسريو فبغا الاستفادة من فبغا فيرتكس-5 مع ما يصل إلى 512 ميغابايت من على متن درام درام 2. وحدات فلكريو فبغا تأتي في أشكال بكسي و بكسي إكسبريس واجهة إلى فليكسريو محول وحدات التي توفر I / O إلى فبغا. وحدات بكسي فلكسريو لديها ثلاثة (3) قنوات دما لتدفق البيانات عالية السرعة في حين أن وحدات بكسي إكسبريس فلكسيو لديها ستة عشر (16) قنوات دما. انظر الشكل 3.
تتكون واجهة وحدة المحول من 132 خطا من I / O الرقمي للأغراض العامة متصلة مباشرة بدبابيس فبغا، بالإضافة إلى القدرة، وضبط مسافة السباق، والدوائر التكميلية اللازمة لتحديد الواجهة. ويمكن تكوين هذه السطوح 132 للعملية المفردة بمعدلات تصل إلى 400 مبيتس / s وعملية تفاضلية بمعدلات تصل إلى غبيت / s 1 لعرض نطاق I / O أقصى قدره 66 غبيتس / s (8.25 غب / s) . يتم توجيه جميع الخطوط مع مقاومة للرقابة، وتطابق طول آثار، ويتم توجيه أزواج التفاضلية معا.
الند للند البيانات الجري هي فريدة من نوعها وحدات بكسي إكسبريس ني فلكسيو فبغا. وهذا يسمح للبنوك تصل إلى أربعة (4) بطاقات بكسي إكسبريس ني فلكسيو فبغا للاتصال بشكل حاسم مع بعضها البعض. فهي قادرة على تدفق البيانات بين وحدات بمعدلات أعلى من 800 ميغابايت / ثانية واللاجئين لا يزيد عن 10 ميكروثانية كما لا يتم توجيه البيانات من خلال شرائح المضيف. ويدعم ما يصل إلى 16 تيارات، وتبسيط مخططات الاتصالات متعددة فبغا معقدة دون فرض ضرائب على موارد وحدة المعالجة المركزية المضيفة.
بطاقات فلكسيو ديها رتسي، أو في الوقت الحقيقي التكامل إشارة، والتي تمكن البطاقات لتكون متزامنة باستخدام حافلة بكسي. يمكن للأجهزة تمكين رتسي الاتصال مباشرة عبر اتصال الكمون المنخفض.
ني فلكسريو وحدات فبغا يمكن الوصول إليها من قبل ويندوز، لينكس، فارلاب، و فكسوركس أنظمة التشغيل عن طريق السائقين ني ريو. تم استخدام الإصدار 3.5.1 من برامج تشغيل ريو لهذا التطبيق.
الشكل 3 - فليكسريو فبغا وحدة.
وحدات فليكسريو محول.
وحدات فليكسريو محول من الصكوك الوطنية وأطراف ثالثة واجهة مع وحدات فلكريو فبغا من خلال موصل بطاقة الحافة التي توجه إشارات فبغا اللازمة إلى وحدة محول. ويمكن تطوير وحدات محول مخصصة مع ني فليكسريو محول وحدة التنمية كيت (مدك).
يمكن استخدام مجموعة تطوير وحدة محول فلكسيو (مدك) لبناء I / O مخصص لتلبية احتياجات التطبيق الدقيق. موصل فكسريو بطاقة حافة يوفر الوصول المباشر إلى دبابيس I / O الرقمية الخام من فبغا. كل دبوس قادر على معدلات منخفضة الجهد التفاضلية (لفدس) معدلات تصل إلى 1 غيغابايت / ثانية ومعدلات واحدة المنتهية حتى 400 ميغابايت / ثانية. وحدات محول قابلة للتبديل وتحديد I / O المتاحة في بيئة البرمجة لابفيفو فبغا.
في هذه الورقة يستخدم محول بريفاس ميماس جيجابت إيثرنت، انظر الشكل 4 أدناه.
الشكل 4 - بريفاس ميماس متصلة وحدة ني فلكسريو.
لابفيو فبغا.
فبغاس هي مجال للبرمجة الذي يوفر على تكاليف التنمية والتعديل. قبل فبغا، المنطق المخصص مطلوب تصميم التخطيطي الذي أدى إلى تسجيل مستوى نقل (رتل). رتل الذي حل محله فيريلوغ و فدل. زيادة قدرة فبغا يتطلب مستوى أعلى من التجريد. في العقد الماضي، وقد وضعت صناعة عالية المستوى هدلز. ويتيح ذلك تطبيق خوارزميات أكثر تعقيدا في الوقت المناسب.
الصكوك الوطنية & # 8217؛ يوفر لابفيفو فبغا منصة نهج رسومية لتطوير المنطق ل فبغا. خوارزميات مالية معقدة يمكن برمجتها على فبغا دون معرفة متعمقة من التصميم الرقمي أو معقدة أتمتة الأتمتة الإلكترونية (إيدا) أدوات. لابفيو هو مناسبة بشكل واضح ل فبغا البرمجة لأنه يوفر تصوير بديهية من التوازي الكامنة التي تقدم فبغا. باستخدام مستوى عال، بيئة تطوير رسومية (انظر الشكل 5) من ابفيف فبغا يقلل من وقت التطوير دون المساومة على مكاسب الأداء من استخدام فبغا.
الشكل 5 - ابفيف عينة فبغا كتلة الرسم التخطيطي.
تحت غطاء محرك السيارة، يستخدم وحدة ابفيف فبغا تقنيات توليد رمز لتجميع بيئة التطوير الرسومية إلى الأجهزة فبغا الذي يدير في نهاية المطاف أدوات التوليف فبغا. الحلقات توقيت دورة واحدة (سكتل) في لابفيفو فبغا توفر مستوى الحتمية مضمونة لتنفيذ في غضون فترة زمنية محددة لا يقل عن 40 ميغاهيرتز. في هذه الورقة، تم استخدام سكتل في مهز 125.
يمكن استخدام الأجهزة المخصصة لخلق توقيت فريد وإطلاق الإجراءات، ومراقبة عالية السرعة، والربط إلى البروتوكولات الرقمية والتطبيقات التي تتطلب موثوقية الأجهزة عالية السرعة والحتمية الضيقة. في هذه الورقة، يستخدم لابفيفو فبغا لإنشاء بروتوكول نظام الأجهزة القائمة على علم.
يتم توصيل وسيط تاجر إلى تبادل. تستخدم الرسائل التجارية بين الوسيط والتاجر والصرف نسق بروتوكول فيكس. يقوم الوسيط - الوسيط بتقديم الطلبات التي يسعى التبادل إلى تحقيقها. جميع أوامر من وسيط تاجر مفتوحة حتى أمر مطابقة يدخل الصرف. يتم إرسال الطلبات المتطابقة مرة أخرى إلى وسيط تاجر كما نفذت. عند نقطة ما، يكتشف الوسيط وسيط & # 8220؛ الحدث & # 8221؛ مما أدى إلى الحاجة إلى إلغاء جميع الأوامر المفتوحة. ومن المفترض أن الحدث المكتشف هو واحد مما سيسبب العديد من التجار وسيط أخرى ترغب في إلغاء أوامر مفتوحة في نفس الوقت، لذلك الوقت سيكون من جوهر وأولئك الذين يلغون أولا سوف يقلل من الخسائر المحتملة. انظر الشكل 6 أدناه.
التنفيذ.
تم تنفيذ هذا باستخدام جهازي كمبيوتر متصلين مباشرة عبر كبل عبر إيثرنيت. انهم التواصل باستخدام فيكس 4.2 تشغيل عبر تكب / إب في 1 جيجابت / الثانية. كل من أجهزة الكمبيوتر تعمل بنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز زب على إنتيل x86 وحدات المعالجة المركزية. ويمثل أحد أجهزة الكمبيوتر وسيط التاجر، والآخر بورصة. يقوم الوكيل الوسيط بإرسال عدة أوامر شراء أو بيع إلى إكسهانج بحيث لا يتم تنفيذها. عند الكشف عن الزناد، التاجر الوسيط يرسل فيكس أجل إلغاء الرسائل لجميع أوامر مفتوحة. انظر الشكل 7.
وسيط تاجر الكمبيوتر.
يتكون جهاز الكمبيوتر وسيط التاجر من جهاز كمبيوتر متصل بشبكة ني بسي-1033 5-فتحة بكسي الشاسيه مع وحدة تحكم مكسي إكسبريس المتكاملة. يتم توصيل اثنين من بطاقات بكسي في هيكل بكسي. فكسريو بكسي-7953 بطاقة فبغا مع زيلينس فيرتكس-5 LX85 فبغا وبطاقة ني بكسي-6070E داق. بطاقة فلكسريو لديه محول بريفاس ميماس جيجابت إيثرنت التي لديها اثنين من موصلات ري-45. محول فلكسريو و بريفاس ميماس الجمع بين العمل كبطاقة واجهة الشبكة (نيك) من الكمبيوتر وسيط التاجر. كل حركة مرور الشبكة يمر عبر بطاقة فلكسريو واحد من منافذ بريفاس ميماس المزدوج جيجابت محول (المنفذ الآخر غير المستخدمة لهذا التطبيق).
يحتوي محول بريفاس ميماس على & # 8216؛ في & # 8217؛ رقاقة الذي يحول الإشارات الكهربائية الواردة على كابل ري-45 لإطارات إيثرنت والعكس بالعكس. إطارات إيثرنت تأتي في زيلينس فيرتكس-5 LX85 فبغا في شكل بايت (U8).
في ظل الظروف العادية، فلكريو بطاقة فبغا يسمح للطبقة 2 إيثرنت بيانات الإطار للخروج عن طريق محول بريفاس ميماس وفي تمريرها في الحافلة بكسي بحيث يمكن الوصول إليها من خلال البرامج التي واجهة إلى السائقين ني ريو.
كيكفيكس عادة واجهات مع وظائف وينسوك واجهة مع ويندوز & # 8217؛ مغلق مصدر تكب / إب المكدس. كونها مصدر مغلق، فإنه لا يمكن واجهة السائقين ريو وبالتالي لويب، وهو مكدس مفتوح المصدر تكب / إب، تم اختيار بدلا من ذلك. تم تعديل جميع المكالمات كيكفيكس & # 8217 إلى وينسوك لاستدعاء لويب تكب / إب المكدس الذي بدوره تم تعديله للتفاعل مع برامج تشغيل ريو.
تم استخدام بطاقة اكتساب البيانات ني بكسي-6070E لتلقي ونقل الزناد إلغاء أوامر. تم استخدام واحد من خطوط رتسي بكسي لجعل اتصال كهربائي مباشر بين هذا و فلكريو فبغا بطاقة. تم ربط زر خارجي بأحد المدخلات الرقمية لبطاقة داق & # 8217؛ حيث أنه عند الضغط عليه، سيتم قراءة إشارة رقمية من قبل فبغا. هذا يقرأ بحتة في الأجهزة مع أي تفاعل من قبل الكمبيوتر أو البرنامج.
تبادل الكمبيوتر.
يتكون الكمبيوتر إكسهانج من كمبيوتر آخر بتشغيل نسخة غير معدلة من كيكفيكس قيد التشغيل في وضع الملقم. يتم التواصل الشبكي عبر منفذ جيجابت إيثرنيت الأصلي. وظيفتها هي عقد أمر مفتوح حتى وصول واحد مطابقة، أو يتم إلغاء الأمر.
يتم إدخال عدة أوامر غير مطابقة في برنامج وسيط التاجر كيكفيكس. يرسلها إلى الكمبيوتر إكسهانج الذي يحملها كأوامر مفتوحة. يحتفظ برنامج وسيط التاجر و كيكفيكس بقائمة من أوامره المفتوحة الخاصة. كلما تغير أي جانب من جوانب الأوامر المفتوحة على وسيط التاجر، و فبغا يتلقى نسخة من معلومات الإلغاء لكل أمر مفتوح. وفيما يلي نموذج فيكس 4.2 ترتيب واحد (علامة 35 = D) الرسالة في عرافة الإزاحة ثم الأحرف القابلة للقراءة فقط.
وفيما يلي نموذج فيكس 4.2 طلب إلغاء طلب (علامة 35 = F) رسالة في عرافة الإزاحة ثم الأحرف القابلة للقراءة فقط.
يؤدي الضغط على الزر المتصل ببطاقة بكسي-6070E داق إلى إنشاء مشغل إلغاء الأوامر مما يؤدي إلى إنشاء فبغا أمر واحد فيكس أوردر إلغاء رسالة لكل من الأوامر المفتوحة. ثم يتم حقن رسالة (رسائل) فيكس في جلسة تكب المباشرة الموجودة بالفعل بين وسيط التاجر وآلات إكسهانج. يتلقى جهاز الكمبيوتر إكسهانج رسائل إلغاء الأمر فيكس، دون إدراك أن تلك الرسائل تم إنشاؤها بواسطة فبغا [وليس بواسطة كيكفيكس على جهاز كمبيوتر وسيط التاجر] فإنه يلغي جميع الأوامر المشار إليها كما لو كان الوسيط الوسيط قد أوعز إليها القيام بذلك.
بالنسبة لكل حركة مرور فيكس العادية، يتعامل تطبيق كيكفيكس إنشاء كل رسالة فيكس، بينما يتعامل مكدس تكب / إب الخاص بالبرنامج مع إنشاء شرائح تكب وحزم إب. في حالة حدوث حدث الزناد للتو، يتعامل فبغا مع كافة مهام كيكفيكس وبرنامج تكب / إب من خلال إنشاء رسالة (أجزاء) فيكس، وشريحة (وحدات) تكب، ومجموعة إب (حزم) إب. وبما أن الحمولة النهائية يجري نقلها إلى الطبقة المادية (في)، فإن إطار إيثرنت و كرك يحسبان أيضا من قبل فبغا.
استنتاج.
تم إنشاء تقنية مجموعة بوابة (فبغا) القابلة للبرمجة الميدانية لبيانات السوق وهي الآن تجد تطبيقات مثل توليد الرسائل التجارية. حجم التجارة وزيادة البيانات تتجاوز تكنولوجيا نظام التداول. وتسعى الشركات المالية إلى تحسين كل جانب من جوانب النظام التجاري. حتى وقت قريب، كانت البرمجيات محور التحسينات.
يوفر تحسين الأجهزة إغراء إنشاء & # 8220؛ العالم & # 8217؛ أسرع وأكثر حتمية نظام التداول & # 8221؛ وهو آخر حدود التخصيص. هذا ليس من دون تكلفة كما مخصصة نظام الأجهزة الأمثل تماما يمكن أن تصبح بسهولة لعبة صفر المبلغ.
استخدام خارج الرف لوحات فبغا و مستوى عال الأجهزة وصف اللغة (هدل) مثل لابفيو فبغا، يمكن للمرء أن تطوير الأجهزة تسارع نظام التداول مع المخاطر المدارة والتكاليف. بكسي هو منصة للحلول القائمة على فبغا التي يمكن أن تدمج الطوابع الزمنية إيي-1588v2 (2008) من مصدر الوقت غس وقياسات الكمون. لوحات بكسي إكسبريس فبغا يمكن التواصل بكفاءة فيما بينها [دون وحدة المعالجة المركزية المضيف] باستخدام الند للند البيانات الجري لتوفير أنظمة التداول فبغا متعددة.
ويمكن للشركات المالية الآن أن تحسن البرامج والأجهزة على حد سواء من نظمها التجارية لتوفير مزيد من التمايز وزيادة قدرتها التنافسية.
حول وول ستريت فبغا، ليك.
وول ستريت فبغا، ليك (والستريتفغا) هي شركة التكنولوجيا المالية بوتيك مقرها مدينة نيويورك التي توفر الأجهزة تسارع، الكمون المنخفض، وارتفاع الإنتاجية المالية وحلول التحليلات المالية. وول ستريت فبغا، ليك يجمع بين المعرفة من أسواق رأس المال والتكنولوجيا التخريبية. لمزيد من المعلومات ولجدولة عرض توضيحي، اتصل ب تيري ستراتوداكيس: تيري @ والستريتفغا أو +1 (347) 228-7379. وول ستريت فبغا، ليك هي عضو في فيكس بروتوكول المحدودة.
المؤلف.
تيري ستراتوداكيس.
تيري ستراتوداكيس، P. E. لديها أكثر من اثني عشر عاما من الخبرة في مجال الأتمتة. وهو متخصص في تسريع الأجهزة باستخدام فبغاس لأساليب مونت كارلو، معقدة / الحقيقية الرياضيات مصفوفة، ونمط مطابقة للاستخدام في مختلف الصناعات. وتشمل المشاريع الحالية تسريع الأجهزة لنظم التداول، وتحليل بيانات السوق، وإدخال النظام فضلا عن نظم قياس الكمون المنخفض.
تيري هو منصب المدير التنفيذي لشركة وول ستريت فبغا، ليك. تيري هو المؤسس المشارك لتكامل النظام إيل، وشريك الصكوك الوطنية المعتمدة. عمل في مختبرات ونديروريترز (أول) لتصميم أنظمة مؤتمتة لاختبار سلامة المنتجات. والأنظمة المترابطة مع أنظمة المشاريع، فضلا عن مجموعة واسعة من المعدات. كما قام بتدريس الأجهزة كأستاذ مساعد مساعد في كلية مدينة نيويورك للتكنولوجيا.
يحمل تيري درجة الماجستير في العلوم والبكالوريوس في العلوم في الهندسة الكهربائية من جامعة بوليتكنيك في بروكلين، نيويورك (نيو-بولي). وهو مهندس ولاية نيويورك المرخصة المهنية والمهندسين الوطنيين شهادة لابفيف المهندس المعماري ومدرب المهنية المعتمدة. تيري هو عضو في إيي لونغ آيلاند كونسولتانتس نيتورك أند إنسترومنتاتيون & أمب؛ جمعية القياس. وهو عضو في اللجنة الفنية العالمية (غك)، ومجموعة عمل التداول عالي التردد، وفريق عمل الكمون المشترك بين الأطراف التابع ل فيكس بروتوكول ليميتد (فبل).

أنظمة التداول فبغا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يتم تنفيذ أنظمة هفت على فبغا في الوقت الحاضر؟
لقد قرأت عن تطبيقات مختلفة من أنظمة هفت على فبغا.
سؤالي هو، ما جزء من أنظمة هفت يتم تنفيذها في الغالب على فبغا في الوقت الحاضر؟ هل فبغا تزال شعبية جدا؟ هل يتم تنفيذ معالج التغذية فقط على فبغا؟ لأن بعض هذه الأنظمة الموصوفة أعلاه لا تملك إلا معالج تغذية يتم تنفيذه على فبغا، لأن الإستراتيجية تتغير كثيرا، أو يصعب تنفيذها على فبغا. ويدعي آخرون أنهم نفذوا أيضا استراتيجيات التداول على فبغا أو استخدام نيك عالية الأداء بدلا من فبغا لبناء أنظمة هفت. لقد قرأت عن نهج مختلفة ولكن أجد صعوبة في مقارنة كما يتم اختبار معظم النتائج على مجموعات الإدخال المختلفة.
وهنا طريقة للتفكير في ذلك: تخيل أنك يمكن أن تفعل شيئا في أسيك (أي مباشرة في الأجهزة). ومع ذلك، فإن عملية التصنيع هي في حد ذاتها مكلفة، وتحصل على التصميم الذي لا يمكنك تغيير بعد ذلك. أسيكس منطقية للمهام محددة مسبقا مثل التعدين بيتكوين، خوارزميات معالجة البيانات المعروفة، الخ.
من ناحية أخرى لدينا وحدات المعالجة المركزية العادية (وكذلك وحدات المعالجة المركزية وحدة المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات) التي هي للأغراض العامة، ولكن عملية صغيرة (من حيث التعليمات المتزامنة) مجموعة من التعليمات بسرعة عالية جدا.
فبغاس هي الأرض الوسطى. فهي "محاكاة الأجهزة" وعلى هذا النحو يمكن اعتبار أن يكون 10X أبطأ من الأجهزة الفعلية، ولكن لا يزال الطريق أكثر أداء للعمليات المتزامنة من وحدات المعالجة المركزية المقدمة كنت قادرا على الاستفادة من يموت لنشر المنطق الخاص وفقا لذلك.
بعض استخدامات فبغا هي:
تشفير الفيديو (على سبيل المثال، فك تشفير الفيديو عالي الوضوح في أجهزة التلفاز)، فضلا عن مختلف لوحات الحصول على البيانات تحليل بنية البيانات الثابتة (تحليل التعبير العادي) محاكاة النظام المنفصل (على سبيل المثال، محاكاة نتائج لعبة بطاقة) الكثير من التطبيقات "المضمنة بشكل صحيح" مثل في مجال الفضاء أو البحث العلمي.
المشكلة مع فبغا للاستخدامات الكمية هو أنه ليس جيدا جدا لحسابات العائمة نقطة، لا سيما منذ وحدات المعالجة المركزية العادية هي بالفعل الأمثل لذلك مع أشياء مثل سيمد. ومع ذلك، عن أي شيء ثابت نقطة أو حجم ثابت هياكل البيانات، تصميم فبغا يسمح لك لتكوين الجهاز للقيام بالكثير من المعالجة في نفس الوقت.
بعض الأشياء التي يتم القيام بها في التداول تستخدم فبغا لمعالجة الأعلاف (تحليل مباشرة من تيار الشبكة) وكذلك بناء أجزاء معينة من هيكل التداول (على سبيل المثال كتب النظام) في الأجهزة من أجل أن تكون قادرة على التعامل مع بنية البيانات المتغيرة بسرعة دون تحميل وحدة المعالجة المركزية.
فبغا تهدف أساسا إلى معالجة القلق من معالجة البيانات بسرعة دون دفع تكاليف الانتشار. هذا هو على النقيض بشكل خاص مع الأجهزة مثل غبو (أو أي بطاقة يسي السكن، مثل زيون فاي) التي تدفع عقوبات الأداء للحصول على البيانات من / من الجهاز. ومع ذلك، فإن خيارات دما تتحسن في هذا الصدد أيضا.
فبغا في الحقيقة لا شيء أكثر من نفس كتل المنطق المتكررة مرارا وتكرارا في جميع أنحاء السيليكون، مع مفاتيح شكلي لربط كتل المنطق معا. وهذا يجعل فبغا جيدة جدا - وسريعة - في التعامل مع المشاكل المتكررة التي يمكن وصفها في دائرة الأجهزة التي لا تتغير أثناء العملية. ويمكن أن يكون حرفيا الآلاف أو عشرات الآلاف من هذه الدوائر، وكلها تعمل بالتوازي في نفس الوقت، في واحد فقط فبغا.
وحدة المعالجة المركزية من ناحية أخرى تقوم حول ألو، الذي يحمل تعليمات، تحميل البيانات، يعمل على البيانات، ربما يخزن النتائج، ومن ثم يفعل ذلك من جديد. وحدة المعالجة المركزية ثم جيدة جدا - وسريعة - في التعامل مع المشاكل التي تتغير باستمرار - سواء من حيث الحجم أو في نطاق والتبديل بين المهام المختلفة. وحدة المعالجة المركزية أو الأساسية اليوم سوف يكون عشرات إلى مئات من ألو مع خطوط أنابيب موازية للبيانات والتعليمات، مما يجعلها سريعة جدا في المشاكل المعقدة التي يمكن أن تعمل على التوازي.
هذه التصاميم تجعل فبغا أسرع في مشاكل أبسط التي يمكن مهاجمتها مع معمارية موازية واسعة - مثل التكثيف أسفل بيانات متعددة يغذي في أقل من الصغرى الثانية، سلك إلى سلك، أو إثارة شراء محسوبة مسبقا، بيع أو إلغاء على سعر يطابق نمط معين. وحدة المعالجة المركزية هي أسرع في أكثر تعقيدا المشاكل التي تتطلب أقل التوازي، مثل حساب سلة من يشتري ويبيع ويلغى اللازمة للحفاظ على محفظة تعديل المخاطر أو دمج عدد من الأسعار والأخبار مصادر مختلفة العمر والجودة في مؤشرات التداول المستخدمة من قبل والتجار والإدارة لتحديد ما هي التعديلات التي سيجريها على نظام التداول.
حيث تستخدم فبغا في هفت يعتمد كثيرا على بنية متجر معين. هم أفضل استخدام أداء بسيطة، المتكررة، واسعة المهام وتنفيذها بسرعة. CPU's are a Swiss knife that can do most anything, especially where the requirements are changing and the dimensions of the problem are not fully understood at the outset.
Your question really makes not much sense. It's like asking how much of the wiring in trading infrastructure uses optic fiber and how much of it uses copper. The best answer that we can give to you is that an FPGA is not a magic bullet.
This is an incorrect interpretation of Cisco's white paper. There's very little overlap between the use cases of switching fabric and those of a FPGA.
what part of HFT systems are mostly implemented on FPGAs nowadays?
Currently, FPGAs are often used in our printers and TV set-top boxes.
I want to highlight the “digital signal processing” (DSP) block with ALUs. Today’s FPGAs have hundreds of programmable DSP blocks – the very largest having thousands.
Now, suddenly, you have thousands of small processors at your disposal, all able to perform calculations in parallel. This is vastly in excess of parallelism provided by the Xeon Phi or GPUs. In fact, if you’re doing options price modelling or stochastic risk modelling on FPGA, you can get more than 100-fold increase in performance compared to the latest GPUs and even more compared to the latest CPUs.
Along with the DSP blocks, the other major factor in this performance gain is the memory cache. FPGA has built-in distributed RAM that is extremely fast, allowing bandwidth of 100TB/s to be achieved at datapath level.
Using today’s FPGAs for algo strategies gives large and massively concurrent compute resource that is able to give 100 to 1000 fold increase in performance compared to GPUs or CPUs. The main caveat is that you would have to become proficient in writing in Verilog or VHDL :)
Sanjay Shah CTO Nanospeed.
A variety of powerful, many-core processors are beginning to make their way into the the hardware acceleration space that was previously completely "owned" by FPGAs. Companies like Tilera, Adapteva, and Coherent Logix all provide these processors here in the US, with Enyx from France also making inroads.
The true measure of effectiveness of these massively parallel processors lies in the maturity of their software tools. That's where the prospective user should focus their attention. Nobody wants to program or debug tens or hundreds of cores using manual techniques. Of course, it goes without saying that I/O bandwidth is as important.
In my personal experience in this space I'm seeing customer adoption of Coherent Logix processors as co-processors or hardware accelerators for C-language algo acceleration. By enjoying the rapid design cycle of a C based environment, algo programmers can tweak code to their hearts content and not worry about costly and time intensive HDL coding for FPGAs.
The optimal partitioning is to have FPGAs do what they do best - fixed repetitive operations - and have many-core processors do what they do best: accelerate algo developers productivity and execution speed.
John Irza, Business Development Manager, Coherent Logix, Inc.
Nearly all HFT shops use FPGA architecture. These devices need to be replaced frequently as the quickly are outpaced by the latest improvements in speed, pipelines, parallelism, etc. Unless you are ready to invest $2M a year, figure out another strategy. Lot of guys doing daily price moves with pen and paper are making billions in Omaha, NB.

FPGAs in High Frequency Trading.
Back in 2009 I did a presentation on why companies needed to be using FPGAs in their high frequency trading:
1. Stop competing in the arms race.
Profits for being first to the game are over. Hardware will advance more quickly than you can develop strategies to run on it. Don’t compete in the arms race unless you can buy out Xilinx or Altera.
2. Stop focusing on speed of execution.
Trying to get your order out faster than anyone else is a crowded game. Find intelligent strategies rather than fast and stupid strategies. Use FPGAs for what they are good at: fast parallel number crunching. Focus on processing market data to find trade opportunities, not on crunching protocols to save 2 microseconds.
3. Leverage existing hardware.
Don’t waste your time developing your own custom hardware. The kind of hardware used in high frequency trading costs too much money to develop and involves too much risk (ironically). But the main problem is the development lead time which means that by the time you can trade on it you can buy something else which is cheaper and faster.
4. Use more data.
The next profits will come from FPGA trading platforms that process data streams coming from everywhere and everything. Bring together data from a multitude of sources that are not yet being looked at and find the intercorrelations that can only be exploited by the speed of an FPGA.
Jeff is passionate about FPGAs, SoCs and high-performance computing, and has been writing the FPGA Developer blog since 2008. As the owner of Opsero, he leads a small team of FPGA all-stars providing start-ups and tech companies with FPGA design capability that they can call on when needed.
Jeff, I have been working in HFT for sometime now but still new to FPGA’s.
Were can I get an FPGA kit for personal use for developing and testing my trading strategies? What are your thoughts on GPU versus FPGA’s for HFT?

تجارة عالية التردد.
High-Frequency Trading (HFT) also known as Algorithmic Trading has become an important function within global financial markets. Trading volumes are on the rise and HFT is the largest contributor. Speed is the most important differentiator in HFT. Therefore, it is critical to establish the lowest possible latency between processing environments.
The demand for low-latency trading servers has increased tremendously since the advent of algorithmic trading. A competitive edge is now determined by nanoseconds and microseconds . Speed is important to sophisticated market participants because it impacts the profitability of their innovative trading strategies.
Equally critical is the ability to outperform competitors during peak periods of market activity. These attributes require an agile and high-performing infrastructure that supports today’s best-execution software applications and addresses the enormous volumes and surges of market data associated with periods of high volatility.
Extreme High Frequency Trading Servers.
XENON has a strong track record of providing highly reliable 1U trading servers and low-latency solutions to leading HFT firms in global financial markets. These solutions are:
Designed specifically for low-latency trading and this is achieved by selecting best of breed components for our 1U HFT Servers Designed for maximum performance due to CPU and memory over-clocking Tested extensively for durability to ensure 24 x 7 operating time A scalable architecture with predictable performance that adjusts to meet business requirements Equipped to handle extremely volatile periods of market activity without downtime 24 x 7 Global Onsite Warranty Support.
To download XENON’s eXtreme HFT Servers datasheet please click on the following links:
• XENON HFT Servers & Low-latency Products.
description.
دلائل الميزات.
RADON SOLO 1U RX890i (4Cores)
Designed with leading edge technology this server features 4Cores running at up to 5.2GHz to help further reduce latency and propel information at incredible speeds.
Up to 5.2GHz with 4Cores Active Single Intel ® Core™ i7-7700K Increased performance boost Increased Expansion Remote Serial over LAN iKVM Management.
RADON SOLO 1U RX881i (4Cores)
Delivers unparalleled performance for High Frequency Trading requiring 4 processor cores running at up to 4.8GHz.
Up to 4.8GHz with 4Cores Active Single Intel ® Core™ i7-4790K 18% performance boost Integrated out of band IPMI management Redundant power & cooling.
RADON SOLO 1U RX981i (8Cores)
Ideal for applications requiring 8 processor cores running at up to 4.6GHz. Compact 1U form factor that enables customers to stack up to 40x servers in a standard 42U rack.
Up to 4.6GHz with 8Cores Active Single Intel ® Core™ i7-5960X Increased Expansion Redundant power & cooling.
RADON SOLO 1U RX981x (8Cores)
A new High Frequency Trading server designed for peak performance.
Up to 4.6GHz with 8Cores Active Single Intel ® Xeon™ E5-1680v3 Increased Expansion Redundant power & cooling.
RADON SOLO 1U RX982i (10Cores)
Designed to satisfy the critical performance, latency, and jitter requirements of the global finance, low-latency and HFT industry.
Up to 4.4GHz with 10Cores Active Single Intel ® Core™ i7-6950X 43% performance boost Integrated out of band IPMI management Redundant power & cooling.
RADON DUO 1U RX1882v3 (20Cores)
Leading-edge 1U server technology designed expressly to meet the low latency needs of HFT and FX traders. Equipped to accommodate all your needs when it comes to FPGA, GPUs and networking cards.
Up to 3.79GHz with 10Cores Active Dual Intel ® Xeon ® E5-2689v4 Up to 40% performance boost Support for NVMe SDD support Redundant power & cooling.
XENON Packet Capture Appliance.
XENON Packet Capture is a zero-packet loss real-time capture and storage solution for trading, MiFID II compliance, big data analysis, network performance monitoring, and data retention. With standard NICs, servers have trouble keeping up with 10GBE and 40GBE networks. Packets are inevitably lost making it impossible to conduct 100% accurate analysis and time-stamped storage.
XENON Packet Capture integrates both hardware and software for reliable time-stamped capture and storage of data from a variety of high-speed networks. Applications include troubleshooting, regulatory compliance, monitoring service level agreements, security analytics, network forensics, record keeping, performance monitoring and tuning.
XENON Packet Capture provides 100% lossless capture up to 40GbE coupled with an open architecture for third party applications and export to on-premise and cloud storage systems.
For more information please contact XENON.
XENON Packet Capture Appliance.
Solarflare Ethernet Solutions.
Solarflare offers customers the lowest latency networking solutions for electronic/high frequency trading and other financial services applications with its high-performance 10GbE server adapters and OpenOnload ® application acceleration middleware. These products enable customers to leverage their existing Ethernet and IP infrastructures while achieving the absolute lowest latency with no need to modify applications.
Click here for full product portfolio and specifications.
Arista Ethernet Solutions.
Arista’s award-winning platforms, ranging in Ethernet speeds from 10 to 100 gigabits per second, redefine scalability, agility and resilience. Arista has shipped more than five million cloud networking ports worldwide with CloudVision and EOS, an advanced network operating system. Committed to open standards, Arista is a founding member of the 25/50GbE consortium. Arista delivers the most efficient and best performing 10Gb Ethernet platforms.
The Arista High Frequency Trading Architecture can help clients increase their competitive advantage by:
Lowering the latency on trading applications Scalable and deterministic multicast messaging Partnering with industry leaders on the network interface, market data feed, and trading applications.
Click here for full product portfolio and specifications.
Metamako Switches.
MetaConnect’s high performance signal recovery and regeneration makes it possible to use a range of lower-cost third-party SFP/SFP+ modules (refer to our FAQ). You are not locked into a single supplier. MetaConnect’s state of the art signal integrity circuitry means that it can use almost any SFP/SFP+ including long-range multi-mode (LRM) as well as passive and active direct-attach copper cables, which can deliver significant cost savings.
Click here for full product portfolio and specifications.
Exablaze Ethernet Solutions.
Exablaze is a dedicated supplier of low latency switches and network interface cards. Exablaze’s portfolio consists of layer 2 switches (with the new Exalink Fusion) and Network Interface Cards (the ExaNIC range). All products are modular and up-gradable, hence securing your current and future technology investment.
Exablaze’s origins start from the financial market, more specifically the HFT market segment, an environment where latency demands are rigorous. Today Exablaze switches and NIC’s can be found in a variety of market segments that require low latency performance such as telecommunications, high performance computing, big data and cloud computing.
Click here for full product portfolio and specifications.
Mellanox Programmable Adapters.
Mellanox adapters and acceleration software deliver this performance on mainstream open source solutions and offer highly accurate sub-microsecond time synchronization, enabling financial firms to maximize their efficiency and return on investment.
Mellanox is the world’s leading provider of high speed Ethernet solutions, with 10/40GbE adapter cards, and now the first 25/50/100GbE adapter cards, and performance enhancing messaging accelerator software and is committed to ensuring that its solutions meet the highest standards of interoperability and openness.
Click here for full product portfolio and specifications.
MRV Communications - Multiplexing & DWDN Solutions.
MRV Communications is a global supplier of packet and optical solutions that power the world’s largest networks. Our products combine innovative hardware with intelligent software to make networks smarter, faster and more efficient. MRV Fiber Driver OMSP redefines ultra low-latency, high-capacity optical transport for high-frequency trading networks. Providing not only conventional solutions, Fiber Driver’s additional ultra low-latency solutions are exponentially faster and occupy less space and consume less power per gigabit than any other transport platform.
All these benefits come without forfeiting performance, link redundancy or advanced manageability. With unique, continuous performance monitoring metrics and built-in SLA assurance tools, MRV’s Fiber Driver sets the standard by offering high-performance and ultra low-latency in the same transport platform.
انقر هنا للمزيد من المعلومات.
Contact XENON for full product portfolio and specifications.
Spectracom Network Time Server.
SecureSync ® combines Spectracom’s precision master clock technology and secure network-centric approach with a compact modular hardware design in a 1RU chassis to bring you a powerful, scalable and flexible time server. It supports a wide variety of network synchronization and management protocols.
SecureSync is a security-hardened network appliance designed to meet rigorous network security standards and best practices. It ensures tamper-proof management and extensive logging. Robust network protocols are used to allow for easy but secure configuration.
Click here for complete product specifications.
IBM's OpenPOWER LC servers.
Get the flexibility you need for seamless datacenter and cloud integration while achieving new insights faster through acceleration. OpenPOWER servers are different by design – engineered at every level to be more powerful and open than anything else you can get. You don’t have to rip and replace your existing infrastructure to transform your business, just put your most data intensive analytics workloads on the servers that were born to run them.
Servers born to run data intensive analytic workloads:
Solve data-intensive business challenges.
Faster insights for data intensive deployments like supply chain optimization, agile asset management, fraud prevention and enterprise data management.
Drive datacenter efficiency.
Compatible with your existing datacenter and superior price-performance for data analytics workloads.
Speed up innovation.
Get the accelerated insights you need to disrupt your industry—without disrupting your business.

No comments:

Post a Comment