Tuesday 27 March 2018

تداول الفوركس 247


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


منصة التجارة الإلكترونية سيريكس.


أعلى درجة التداول عبر الإنترنت.


منصة التجارة على شبكة الإنترنت، سيريكس ويب التاجر، يوفر حلا مثاليا للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. كونها منصة مستندة إلى المتصفح، فإنه لا يتطلب تثبيت الكمبيوتر. ما يفعله هو أنه يتيح لك الوصول إلى حساب التداول الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر أو قرص متصل بالإنترنت. كما يتميز بعرض مناسب للمخططات السعرية.


تحسين وظائف يحسن كثيرا من كفاءة التجارة.


الفوائد الرئيسية لمنصة الويب Trade24:


أنها لا تتطلب التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل من أي متصفح.


لديها وظائف منصة التداول المهنية.


لديها مجموعة كاملة من الأدوات التحليلية (المؤشرات، ومؤشرات التذبذب، والرسوم البيانية).


المعاملات في نقرة واحدة.


عرض الأسعار في شكل الشموع اليابانية، والحانات، والرسوم البيانية الخطية.


محطة التداول مريحة.


تقويم يحمل في ثناياه عوامل الأحداث الاقتصادية.


أداة تسويقية رائعة تعمل & كوت؛ الحق على الهدف & كوت؛ السماح للمتداولين بالتواصل بنجاح مع المستثمرين المهتمين من خلال برنامج يسمى & لسو؛ التداول الاجتماعي & [رسقوو] ؛؛


انها تسمح للمستثمرين لنسخ الصفقات من التجار الناجحين أو الاستثمار في تداولها دون مغادرة المنصة.


التجارة 24 و رسكو؛ ق منصة الويب هو الأداة الأكثر ابتكارا ومريحة للتجار الفوركس!


لتداول النقد الاجنبى باستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت، ببساطة انقر فوق الارتباط أعلاه (& كوت؛ الوصول إلى ويبترادر ​​& كوت؛)، وإطلاق حياتك المهنية مربحة في التجارة الاجتماعية!


لقراءة المزيد عن التداول الاجتماعي، انقر هنا.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!


ميتاترادر ​​4.


سريعة وقوية وموثوق بها.


محاولة لدينا سهلة الاستخدام، والتخصيص وموثوق بها منصة. هناك مجموعة واسعة من الوظائف القوية التي تجعل منصة MT4 لدينا مرنة للغاية. لذلك، والتجارة بشكل أسرع وزيادة فرص التداول الخاصة بك مع منصة فكسغلوري MT4.


جميع المعادن والعملات.


بغض النظر عن مدى خبرتك، والاستثمار بحكمة وزيادة فرصة الفوز! فكسغلوري يوفر لك مجموعة واسعة من السلع والعملات والأسهم والمؤشرات للاستمتاع بتجربة تداول كبيرة مع المزيد من الفرص لتحقيق الربح. الانضمام إلينا الآن وتحويل أحلامك المالية إلى واقع ملموس!


24/7 التجارة اليوم.


المقالات الأخيرة.


التجارة اليوم: وول مارت مخازن شركة (ومت)


وفقا ل ماستركارد سبندينغبولز، ارتفعت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة بأسرع وتيرة لها منذ عام 2018 هذا موسم العطلات. وقد وضعت وول مارت نفسها جيدا للاستفادة من هذه الزيادة في الإنفاق. أكثر من.


التجارة اليوم: الهدف (تغت)


إذا جاءت أرقام مبيعات العطلات في أفضل مما كان متوقعا، فابحث عن ضغط قصير في الهدف (تغت) وقطاع التجزئة بشكل عام. أكثر من.


تجارة اليوم: الاتجاه-متابعة شركة ماكدونالدز العالي.


مع عدد قليل من جلسات التداول تركت في عام 2017، وأنا لا أريد أن الحصول على لطيف جدا ولكن الأسهم مسد يبدو أن تخدم حتى تجارة صغيرة لذيذة في الوقت الحاضر. أكثر من.


التجارة اليوم: الحدود الاتصالات (فتر)


فتر تكافح منذ ما يقرب من عامين حيث انخفض سهمها من أعلى مستوياتها دون 88 $ إلى سعرها الحالي أقل بقليل من 7.50 $، ونحن لا نعتقد أن نضالات الشركة قد انتهت. أكثر من.


التجارة اليوم: مستويات المخاطر من نيتفليكس، وشركة في نهاية العام.


سهم نفلكس يرقص حاليا على منطقة الدعم الفني الحرجة حيث مكافأة جيدة للخطر تشكل لتجارة نيتفليكس. أكثر من.


التجارة اليوم: تيكس الشركات (تيكس)


نحن نحب شركات تيكس للتعرض قبل تقارير المبيعات الكبيرة التي من المقرر أن يطلق سراحه بعد الأول من العام الجديد. أكثر من.


التجارة اليوم: فيريزون كومونيكاتيونس Inc. (ف)


أي وقت الشركات أو المستهلكين يمكن الحصول أي نوع من الإغاثة من الوحش نحن تغذية عندما ندفع الضرائب لدينا، انها دائما مفيدة جدا. أكثر من.


التجارة اليوم: جونو ثيرابيوتيكش إنك (جونو)


كان جونو ثيرابيوتيكش بعض السلبيات، ولكن التكنولوجيا جيدة، وأعتقد في نهاية المطاف أنها سوف تذهب أعلى. أكثر من.


التجارة اليوم: ميكرون التكنولوجيا (مو)


ميكرون يتراجع من المقاومة عند 45 دولارا، لكننا نتوقع أن يكسر فوق هذا المستوى لأنه يتراجع مرة أخرى نحو مستوياته الأخيرة. أكثر من.


التجارة اليوم: مؤشر إشاريس راسل 2000 (إوم)


الشركات التي سوف تستفيد أكثر من فاتورة الضرائب هي الشركات الصغيرة، مما يعني أنها قد يكون لها ميزة صعودية على بقية السوق. أكثر من.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


FOREX-24-7.


تجارة المحمول.


أبدا التداول كان من السهل جدا وبسيطة للتعلم. الآن الناس من جميع أنحاء العالم من خلفيات مختلفة يمكن كسب المال من كل مكان.


أي شركة توفر منصات التداول للخيارات الثنائية، وهذا هو محترم وجدير بالثقة، يجب أن يكون التطبيق التداول المحمول مع. واحدة من الشركات الرائدة خيار ثنائي أن يكون التطبيق ثنائي هو أنيوبتيون التطبيق المحمول.


كيف يعمل؟


بسيطة وسهلة للعيون والشيء الأكثر أهمية، يناسب الجميع فيما يتعلق قدرتها على التداول. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مثيرة لكسب المال وتكون جزءا من عالم التكنولوجيا. أكثر من هذه الخيارات يعطي الحرف فرصة حقيقية لتكون مسؤولة عن مستقبله والنجاح. الآن نظرا لفهم واسع أن الوقت هو الثمينة والأصول don†™ ر يكون الكثير منه، الخيارات الثنائية تذهب المحمول ويقدم لك أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية لجهازك المحمول الروبوت. مع التطبيق المحمول يمكن للمرء أن يتمتع سريع، والتداول في الوقت الحقيقي. ليس هناك حاجة إلى خبرة سابقة!


كيف تبدأ؟


الآن يمكنك التداول في الوقت الحقيقي التداول، على الذهاب من أينما كنت دعوة ووضع الخيارات الثنائية على العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. ويمكن أن ينتقل الربح بين 65-71٪ على كل استثمار إذا كان ينتهي في المال. أيضا هل يمكن أن يكون الودائع سهلة وسريعة وسحب. & أمبير؛ نبسب؛ الشيء الأكثر أهمية أن التاجر يجب أن نعرف هو أن التطبيق هو خال تماما!


الآن الناس في جميع أنحاء العالم يمكن استخدام نفس التطبيق وكسب الأرباح كل يوم! & أمبير؛ نبسب؛ التطبيق متاح في العديد من اللغات مثل: الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والتركية والألمانية والفرنسية والروسية والصينية وكوريا في الكثير من المنصات. & أمبير؛ نبسب؛

No comments:

Post a Comment