Tuesday 27 March 2018

تداول الخيارات النمط الأوروبي


خيارات النمط الأوروبي.


جميع عقود الخيارات تستخدم واحدة من اثنين من الأساليب المميزة؛ النمط الأوروبي و النمط الأمريكي. يجب ممارسة عقود النمط الأوروبي في تواريخ انتهاء محددة، في حين يمكن ممارسة عقود النمط الأمريكي في أي وقت. ويطبق هذان المصطلحان بالكامل على أساس تلك الخصائص، ولا يرتبطان بأسباب جغرافية.


تكلفة امتلاك خيارات النمط الأوروبي عموما أقل من خيارات النمط الأمريكي لأنها عادة أقل شيوعا. في هذه الصفحة سوف تجد المزيد من التفاصيل عنها، بما في ذلك كيفية تسعيرها وفوائدها.


ما هي خيارات النمط الأوروبي؟ التسعير مزايا خيارات النمط الأوروبي شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأوروبي.


ما هي خيارات النمط الأوروبي؟


عقود الخيارات تأتي في مجموعة واسعة من أشكال مختلفة ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. ويمكن تصنيفها على أساس الأمن الأساسي الذي تمثله أو بناء على كيفية ومكان بيعها. ثم النوعين الرئيسيين، ويدعو ويضع، وتأتي في اللعب. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق في شراء أمن معين في حين يعطي صاحب الحق الحق في بيع أمن معين. وهناك أيضا أنواع أكثر تعقيدا تعرف باسم الغريبة. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات الثنائية وخيارات الحاجز.


كل هذه الأنواع يمكن وضعها في واحدة من اثنين من فئات نمط: الأمريكية أو الأوروبية. عقد النمط الأوروبي، مثل أي عقود الخيارات الأخرى، لديها طرفان المعنية. صاحب العقد الذي هو الطرف الذي يشتري العقد أو الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي. والكاتب هو الشخص الذي يوفر هذا الحق، وهو ملزم بالامتثال في حالة ممارسة صاحب الحق.


يتم تحديد الضمان الأساسي في العقد، جنبا إلى جنب مع سعر الإضراب. هذه هي النقطة التي يمكن فيها شراء العقد أو بيعه إذا قرر المالك ممارسة الرياضة. يحتوي العقد أيضا على تاريخ انتهاء الصلاحية، وفي هذا التاريخ يجب على صاحب القرار أن يقرر ما إذا كان سيتم ممارسة أو عدم ممارسة. هذا هو الحال حيث تختلف العقود النمط الأوروبي من العقود النمط الأمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن العقود النمط الأوروبي لا توفر نفس المرونة لممارسة عقود النمط الأمريكي، إلا أنها لا تزال تباع في أي وقت حتى اليوم السابق لانتهاء الصلاحية حتى لا تزال هناك احتمالات لقفل الربح قبل انتهاء صلاحيتها. هناك عدد من استراتيجيات التداول التي العقود النمط الأوروبي يمكن استخدامها ل. ومن الجدير بالذكر أيضا أن المرونة المنخفضة للعقود النمط الأوروبي تميل إلى جعلها أرخص من العقود النمط الأمريكي.


لفهم كيف يتم تحديد سعر الخيارات، يجب أن تكون على دراية المصطلحات القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. عندما ترى عقود الخيارات المدرجة للبيع على البورصات وسعر الطلب سيكون أساسا ما مجموعه هذين العنصرين. سيتم سرد السعر الإجمالي فقط، ولكن عليك حقا أن نفهم كيف يتم تقسيم هذا السعر إلى أسفل، والاختلافات بين العنصرين.


القيمة الجوهرية هي القيمة الفعلية الفعلية للعقد. إذا كان هناك ربح يتم بناؤه بشكل فعال في عقد عندما يتم عرضه للبيع، فإن هذه هي القيمة الجوهرية ويتم تضمينها في السعر الإجمالي للعقد. فعلى سبيل المثال، تعطي المكالمة الحق لصاحب الحق في شراء الضمان الأساسي ذي الصلة بسعر ثابت متفق عليه؛ وهذا ما يعرف باسم سعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر الضمان في الوقت الذي يتم فيه شراء العقد، فإن حامله يحصل على قيمة جوهرية فورية.


إن الدعوة التي يكون فيها سعر الإضراب أقل من سعر الضمان يقال إنه في عقد المال. إذا كان سعر الإضراب مساويا لسعر الضمان، يقال إنه في المال. إذا كان سعر الإضراب فوق سعر الأمن، قيل أنه من أصل المال. بالنسبة للمقاعد، حيث يكون للحامل الحق في بيع الضمان المعني، يتم عكس الشروط بالفعل. في المال هو عندما يكون سعر الإضراب أعلى من سعر الأمن الحالي وخروج من المال وضعت عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر الأمن الحالي.


من المفيد جدا فهم الفرق بين هذه المصطلحات إذا كنت تتداول الخيارات. فقط في العقود النقدية لها أي قيمة جوهرية. تتكون أسعار المال والخروج من خيارات المال بالكامل من القيمة الخارجية.


القيمة الخارجية هي أساسا تكلفة امتلاك العقد بالإضافة إلى أي قيمة جوهرية موجودة بالفعل. وفي حين أن القيمة الجوهرية تمثل مبلغا ملموسا من القيمة، فإن القيمة الخارجية غير ملموسة وتستند إلى ما قد يحدث أو لا يحدث لسعر الضمان الأساسي خلال مدة العقد.


القيمة الخارجية للعقد هي تمثيل للمخاطر التي يتخذها الكاتب الذي خاض الخيار. لأنه لا يوجد مرونة في متى يمكن أن تمارس خيارات النمط الأوروبي، والخطر على الكاتب هو أقل من عندما يمكن للحامل ممارسة في أي وقت. على هذا النحو، فإن القيمة الخارجية للخيارات النمط الأوروبي هو عادة أقل من خيارات النمط الأمريكي.


مزايا خيارات النمط الأوروبي.


مزايا خيارات النمط الأوروبي هي حقا بسيطة جدا. عند شراء عقد النمط الأوروبي سوف عادة توفير المال على سعر العقد، حيث أن عنصر القيمة الخارجية هو أقل عموما بسبب كنت فقط قادرة على ممارسة في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كنت واثقا من أن العقد سيحتوي على قيمة جوهرية كافية بحلول ذلك الوقت، فإن القيمة الخارجية المخفضة ستزيد أرباحك بشكل فعال.


وكتاب عقود النمط الأوروبي يتمتعون بمزايا جدول زمني ثابت وأقل مخاطرة لأنهم لا يتعرضون لإمكانية ممارسة العقود قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأوروبي.


كما تميل خيارات النمط الأوروبي إلى أن يتم تداولها على العداد (أوتك) بدلا من على التبادلات، فهي ليست بالضرورة كما يمكن الوصول إليها على غرار خيارات النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك عدد من وسطاء الأسهم على الانترنت التي تمكنك من التجارة المنتجات أوتك. استخدام وسيط على الانترنت هو على الارجح أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة لخيارات التجارة الطريق.


خيارات النمط الأوروبي.


خيارات النمط الأوروبي - تعريف.


عقد الخيار الذي يمكن أن يمارس فقط عند انتهاء الصلاحية.


خيارات النمط الأوروبي - مقدمة.


الخيار الأوروبي الخيار، أو الخيار الأوروبي، هو واحد من اثنين من الخيارات ممارسة الأساليب في تداول الخيارات. والآخر هو الخيار النمط الأمريكي. والفرق الرئيسي بين خيارات النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي هو أنه لا يمكن ممارسة خيارات النمط الأوروبي إلا أثناء انتهاء الصلاحية في حين يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


اثنين من أنماط ممارسة الرئيسية.


إن أسلوبين ممارسة الخيارات الرئيسية هما ممارسة النمط الأمريكي وممارسة النمط الأوروبي. هذه الأسماء لا علاقة لها حيث يتم تداول الخيارات. في الواقع، فإن معظم الخيارات المتداولة في جميع أنحاء العالم هي خيارات النمط الأمريكي. والفرق الوحيد بين خيارات النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي هو أنه لا يمكن ممارسة خيارات النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية بينما يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. ونتيجة لذلك، ويرجع ذلك إلى هذا الاختلاف، وطريقة التسعير من خيارات النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي هي أيضا مختلفة. عموما، خيارات النمط الأوروبي هي أرخص من الخيارات النمط الأمريكي بسبب عدم وجود مرونة في ممارسة.


خيارات النمط الأوروبي - الخصائص.


خيارات النمط الأوروبي هي نفس الأوامر في أنها يمكن أن تمارس إلا عند الاستحقاق. في الواقع، خيارات النمط الأوروبي تمارس تلقائيا عند انتهاء الصلاحية إذا كانت في المال في تلك المرحلة في الوقت الذي يجعلها تتصرف أكثر مثل العقود الآجلة. ومع ذلك، يمكن بيعها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية (أو بالأحرى قبل يوم واحد قبل انتهاء الصلاحية) من أجل تحقيق الربح أو وقف الخسارة، تماما مثل خيار النمط الأمريكي.


خيارات النمط الأوروبي التسعير.


خيارات النمط الأوروبي هي عادة أرخص من الخيارات النمط الأمريكي بسبب عدم القدرة على أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية. من خلال أرخص، ونحن نعني أنها تحمل قيمة أقل الخارجية. في الواقع، فإن نموذج بلاك سكولز الذي يستخدم على نطاق واسع في خيارات التداول اليوم هو نموذج تسعير الخيارات لخيارات النمط الأوروبي، ولماذا معظم الوقت، القيمة النظرية التي ينتجها النموذج أقل من الأسعار المتداولة لخيارات النمط الأمريكي .


كيف نقول إذا كان الخيار هو النمط الأوروبي؟


جميع خيارات التسوية النقدية تقريبا هي خيارات النمط الأوروبي. لذلك، إذا كنت تشتري الخيارات النقدية تسويتها، هناك فرصة عالية للغاية أنه خيار النمط الأوروبي. معظم خيارات الفهرس هي خيارات التسوية النقدية. إذا كنت تشتري خيارات العقود الآجلة، هناك احتمالات أنه قد يكون هناك خيارات النمط الأوروبي والأمريكي المتاحة، لذلك تحتاج إلى التحقق مع تبادل للحصول على تفاصيل قبل الالتزام إلى التجارة. يمكنك التحقق مما إذا كان خيار الفهرس هو النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي في سوق الولايات المتحدة من خلال الذهاب إلى صفحة مواصفات المنتج لمنظمة المؤتمر الإسلامي.


أنماط الخيار.


خيارات تأتي في أنماط مختلفة. النمط يتعلق عندما يمكن ممارسة الخيارات. الأسلوبين هما:


على الطريقة الأمريكية: في هذه المرحلة من الوقت جميع خيارات الأسهم المتداولة في الأسواق هي على الطراز الأمريكي. وهذا يعني أن حامل الخيار يمكن أن يمارس الخيار في أي وقت من الشراء حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي: لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية. العديد من الخيارات مؤشر تداولها في الأسواق هي على النمط الأوروبي.


الخيارات على النمط الأمريكي هي الأكثر شيوعا وسيتم استخدامها في جميع الأمثلة في هذا النص.


حيث خيارات التجارة.


يتم تنظيم الخيارات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ويتم تداولها من قبل الأفراد والمستثمرين المؤسسيين والتجار المحترفين في أماكن سوق الأوراق المالية التالية:


يتم التعامل مع طلبات الشراء والبيع لعقود الخيارات من خلال الوسطاء. ويمكن تتبع أداء الخيارات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها، في الجداول المالية في العديد من الصحف الكبرى، وكذلك على بورصة ناسداك.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


على الطراز الأوروبي خيارات فكس، تسليم.


حلت مجموعة سم محل خيارات فكس على الطراز الأمريكي مع الطراز الأوروبي 2 مساء. إصلاح للسماح لك للتداول في أسواق الفوركس لدينا بنفس الطريقة التي تتداول في السوق أوتك. مع هذا التغيير، سوف تستفيد من نفس المنتج الذي كنت تستخدم لنفس السيولة التي تتوقعها، ببساطة، رموز تجارية جديدة.


وبهذا التغيير، نقدم الآن إصلاحين على النمط الأوروبي: من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/14. وللتيسير عليك، فإن الشفرات ذات الصلة في الساعة الثانية بعد الظهر. إصلاح لشركاء النظام الأساسي الخاص بك أدناه.


تم الانتهاء من هذه العملية، التي بدأت في أغسطس 2018، يوم الجمعة، 9 يونيو عندما تنتهي آخر الخيارات النمط الأمريكي.


اتصل بنا.


إذا كان لديك أي أسئلة، اتصل بمدير حسابك من النظام الأساسي المفضل لديك أو فريقنا في مجموعة سم.


سم فكس: تم تعريفها من قبلك، تسليمها من قبل الولايات المتحدة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


تداول مؤشر الخيارات.


لقد ذكرت مؤشر تداول الخيارات في عدد من الصفحات الأخرى، وخاصة تجارة صفحات الأسبوع. ماذا يعني هذا؟


قد تكون قد سمعت من خيارات الفهرس وتم تخويفها من قبل الفكرة. أريد أن ألقي صفحة هنا وتغطي ما هو مؤشر وكيف الخيار على مؤشر مقارنة مع الخيارات العادية.


ما هو المؤشر؟


فهذا المؤشر ليس أكثر من مجموعة من المخزونات الفعلية التي عادة ما يتم تجميعها حول نوع من قطاع الصناعة أو السلع. وغالبا ما تستخدم لقياس أداء السوق الواسع أو القطاع أو السلعة التي تمثلها.


وتشمل بعض الأمثلة $ سبس، وهو تمثيل لتقييم الأسهم في S & أمب؛ P 500. وهذا من شأنه أن يكون مؤشر سوق واسعة. مؤشر سوكس، مؤشر أشباه الموصلات هو مثال لمؤشر قطاع بينما مؤشر أوكس $، مؤشر النفط هو مثال على مؤشر السلع ذات الصلة.


تختلف طريقة تقييم المؤشر. بعض المؤشرات هي ما يعرف باسم سعر مرجح حيث قيمة المؤشر هو في الأساس مجموع القيمة الإجمالية لعدد متساو من الأسهم التي تشكل هذا المؤشر. وثمة نهج آخر للتقييم يعرف باسم رسملة وزنها. في هذا النهج، فإن الرسملة الكلية لكل من الأسهم في المؤشر تضاف معا وتقسم على بعض المبلغ المقسوم الذي يقلل من هذا المجموع إلى بعض العدد المعقول.


من المهم أن نفهم الفرق لأن ذلك يمكن أن يؤثر على حركة المؤشر لأسهم مختلفة، خاصة عندما تكون الأسهم أعلى سعرا.


خيارات الفهرس.


العديد من الخيارات التجارية (وليس كلها). بشكل عام، لا يختلف تداول مؤشر المؤشرات عن خيارات التداول على الأسهم. ويستمد تسعير الخيار من سعر وتقلب المؤشر الأساسي. في معظم الحالات على العقد لا يزال يمثل 100 سهم من المؤشر الأساسي.


هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع خيارات الفهرس. في معظم الأحيان، والخيارات نحن التجارة على الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي. نمط آخر من الخيارات التي غالبا ما توجد في تداول الخيار مؤشر هو خيارات النمط الأوروبي.


النمط الأوروبي مقابل خيارات النمط الأمريكي.


وهنا خلاصة القول مع خيارات النمط الأوروبي. ولا يجوز لمشتري العقد أن يمارس مبكرا. ما يعنيه هذا بالنسبة للبائع من الخيارات هو أنها لا داعي للقلق بشأن التكليف المبكر، مشكلة محتملة إذا كان موقف قصير يحصل في المال.


معظم خيارات الفهرس (وليس كلها) هي النمط الأوروبي. وتشمل الأمثلة على الخيارات على روت (راسل 2000)، سبس ​​(S & P 500)، ندكس (ناسداك 100)، دجكس (داو جونز 30). هناك العديد من الآخرين كذلك. يمكن العثور على قائمة أكثر اكتمالا هنا.


انتهاء صلاحية الخيار والتسوية.


على عكس معظم الخيارات التي تتوقف عن التداول في يوم الجمعة الثالث وتنتهي وتنتهي يوم السبت عند الظهر، فإن خيارات الفهرس مختلفة بعض الشيء. الفشل في فهم الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك.


تتوقف معظم خيارات المؤشرات عن التداول في ختام أعمالها يوم الخميس الثالث قبل يوم الجمعة الثالث. يتم احتساب قيمة التسوية على أساس سعر الافتتاح صباح الجمعة من كل من مكونات المؤشر. وهو لا يستند إلى علامة الافتتاح من المؤشر في صباح يوم الجمعة، على الرغم من أنه قد يكون تقريبا نفس السعر. ولن يتم اإلبالغ عن القيمة االستيطانية لكل مؤشر من المؤشرات عادة إال بعد عدة ساعات.


لماذا يشكل هذا النوع من السلوك مشاكل محتملة؟ اسمحوا لي أن أقول لكم ما حدث لأحد الصفقات بلدي على ندكس. كنت قد بيعت انتشار وضع قصيرة التي كانت تفعل بشكل جيد جدا على الرغم من أنني لم تصل إلى الهدف سعر الإغلاق. ليلة الخميس، أغلق السوق و ندكس كان لا يزال 20 $ فوق إضراب قصير. صباح يوم الجمعة كان هناك بعض الأخبار التي تسببت في بيع حاد قبالة وفي السوق مفتوحة، خرجت ندكس أسفل. هذا صحيح، حوالي 25 دولارا، والآن أنا في المال بمقدار 5 $. ولجعل الأمور أسوأ، بحلول منتصف الصباح، كان السوق قد تعافى الكثير من الهبوط، وكان الموقف قد انتهت صلاحيته من المال استقر يوم السبت كما تفعل معظم الخيارات.


تعلمت 2 دروس مهمة من هذا. 1) معرفة كيف الخيارات كنت التجارة تتصرف حقا و 2) أبدا عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية.


التسوية النقدية.


يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. ويعني ذلك أنه إذا كان هناك إحالة، فإنني لن أجبر على شراء أو بيع المؤشر (اعتمادا على ما إذا كانت مهمة تعيين أو دعوة). وأود أن تسوية نقدا. اسمحوا لي أن أقدم مثالا على ذلك.


لنفترض أنني باعت 550 دولارا عاريا وضعت على روت (ليست فكرة جيدة بالمناسبة) مع تداول روت عند 580 $. لنفترض أنه عند إغلاق يوم الخميس، يتم تداول روت عند 560 $، وقررت أن عقد من خلال انتهاء (فكرة سيئة أخرى). صباح يوم الجمعة، أخبار سيئة يخرج قبل أن يفتح السوق وفجوات روت أسفل 15 $ لديها قيمة تسوية 545 $.


لن يتم تعيين أسهم من روت لأنه لا يوجد مخزون فعلي. بدلا من ذلك، سوف يطلب مني دفع الفرق بين السعر الذي وضعته روت ل (550 $) وسعر التسوية (450 $). وهذا يعني أنني يجب أن تدفع حامل الخيار 5 $ (أو 500 $) عن كل عقد في هذا المنصب.


مزايا خيارات الفهرس.


مع كل القضايا المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يتساءل لماذا خيارات مؤشر التجارة على الإطلاق؟ هناك في الواقع بعض مزايا تداول مؤشر المؤشر.


ميزة واحدة مع تداول مؤشر الخيار هو حقيقة أنها ممارسة النمط الأوروبي. وهذا يعني إذا كان هناك حالة حيث ذهب الموقف ضد لي وكنت في المال، وأنا لست في خطر من تعيينها إلا إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول خيارات المؤشرات العريضة القاعدة في المعاملة الضريبية التي تأتي معها. ولا يقصد من ذلك أن يكون مناقشة ضريبية موثوقة، إلا أن خيارات الفهرس الأوسع نطاقا تندرج ضمن فئة عقود القسم 1256. في حين أن معظم خيارات التداول الأخرى تندرج ضمن فئة مكاسب رأس المال قصيرة الأجل (15٪ -35٪).


والمعاملة الضريبية لعقود القسم 1256 هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. وهذا سيخفض معدل الضريبة الفعلي إلى حوالي 23٪. لتداول الخيارات مؤشر في أحجام أكبر، وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.


إتفس كبديل للمؤشر.


لن يكون من الجميل أن يكون أفضل من كلا العالمين؟ أي القدرة على التجارة مقابل السوق الأوسع أو قطاع محدد، ومع ذلك ليس لديها المخاطر المرتبطة بتداول مؤشر المؤشرات نفسها؟


هناك طريقة مع صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). أنا لن أذهب إلى تفاصيل ما هي مؤسسة الاستثمار الأوروبية إلا أن أقول أنها بالأساس الأسهم التي تدعمها الأسهم أو السلع التي يمثلها. وهذا ليس وصفا دقيقا بنسبة 100٪ ولكنه جيد بما فيه الكفاية لأغراض هذه المناقشة. كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، فهم المنتج جيدا قبل التداول هو فكرة جيدة.


أنا خيارات التجارة على الكثير من المنتجات إتف لعدة أسباب رئيسية.


أنها تمثل قطاعا واسعا أو سلعة أريد أن التجارة أنها تتصرف مثل الأسهم في كل وسيلة تقريبا هم عادة عالية السيولة أنفسهم، وبالتالي فإن الخيارات غالبا ما تكون سائلة جدا.


اطلع على مزيد من المعلومات حول أسباب تداول خيارات إتف.


للاشارة فقط، هناك قائمة قصيرة من صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر تتبعها وبعض الخصائص الأساسية عنها.


هناك العديد من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى التي أرغب في تداولها والتي لا تتبع مؤشرات السوق العريضة، بل هي صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع أو الإقليمي. وتشمل الأمثلة زلف (فينانشيال)، شل (الطاقة)، ​​إيم (الأسواق الناشئة)، و إوز (الأسهم البرازيلية)


الشيء الجميل حول صناديق الاستثمار المتداولة هو أن هناك مجموعات منها تمثل الجانب القصير من التجارة. هذا ليس مفيدا للخيارات التجار، ولكن من الجميل أن نعرف أنها هناك على أي حال.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment