Wednesday 7 March 2018

تقنيات تداول الخيارات التي تعمل


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2017 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العائد.


أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق اي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:


استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.


ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.


جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.


أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:


أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.


يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"


مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئ مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


يعتمد تداول الخيارات الثنائية الناجحة على استراتيجيات التداول السليمة. استراتيجية التداول هي خطة لماذا سيأخذ المتداول موقفا، وعندما يختار المتداول أن يأخذه، وإلى متى سيحافظ عليه.


وتجمع استراتيجية التداول بين مستويات الدخول ومستويات الخروج وإدارة الأموال لصياغة خطة من شأنها أن تقضي على بعض العناصر الأكثر خطورة من عملية اتخاذ القرار. بعض المتداولين يتبعون إستراتيجية التداول بشكل صارم ولا يقدمون سوى القليل من البدلات أو لا يسمح لهم بالتغييرات في الأسواق. سوف التجار الآخرين لديهم استراتيجيات تجارية أكثر مرونة ولكن يجب أن نكون حذرين عدم ترك الكثير للصدفة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية من قبل ميرسيا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية التي كتبها مونيك أمالا.


لماذا تحتاج استراتيجية الخيارات الثنائية؟


إن وجود إستراتيجية محددة بوضوح لتداول الخيارات الثنائية سيزيد بالتأكيد من احتمالات تحويل استثماراتك إلى أرباح. كما يصبح المتداول أكثر خبرة مع الخيارات الثنائية أنها يمكن أن تتضمن استراتيجيات أكثر تقدما من الداخل. وتشمل هذه الاستراتيجية الهبوطية، وتجارة التذبذب، وتداول السياج الثنائي، وحركة السوق التي لا يمكن التنبؤ بها، وإدارة الأموال.


الخيارات الثنائية ممتازة لتنفيذ الاستراتيجيات المختلفة التي لا تحتاج إلى استثمار رأس المال الكبير. غير أنه من المهم اعتماد استراتيجية موازية للحد من مخاطر الخسائر.


على الرغم من أن التداول في الخيارات الثنائية من خلال خيار "الكل أو لا شيء" يجعل من الممكن تحقيق أرباح كبيرة، فإنه يمكن أيضا وضع الجزء الأكبر من الاستثمار الأولي الخاص بك في خطر. قبل اعتماد أي استراتيجية من المهم الحصول على فهم مختلف توجهات السوق.


طبيعة قصيرة الأجل للخيارات الثنائية تمكنك من تعديل الاستراتيجية الخاصة بك من صفقة واحدة إلى أخرى دون أن تفقد خيط ما يحدث في السوق. وهذا سرعان ما تعزيز معرفتك لظروف السوق وتساعدك على تحديد الروابط بين مختلف الأحداث والاتجاهات.


بعض الاستراتيجيات الشعبية المستخدمة بانتظام في سوق الخيارات القياسية مثل تغطية مواقف المستثمرين من خلال المواقف العكسية (نداء ضد بوت) يتم تبسيطها بشكل كبير عند تطبيقها على خيارات التداول الثنائية. تعرف المخاطر مسبقا وتعتمد سيطرتها على قدرة المتداول على تغطية مواقفها بطريقة ذكية عن طريق توزيع رأس مالها بشكل صحيح. ميزة أخرى من استراتيجيات التداول مع الخيارات الثنائية هي أن الأرباح العالية تمكن تغطية أسهل وأسرع من الخسائر.


6 استراتيجيات الخيار الكبير للمبتدئين.


وكثيرا ما يتوقون الخيار إلى بدء التداول - حريصة جدا. من المهم الحصول على أساس متين للتأكد من أنك تفهم كيف تعمل الخيارات وكيف يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك - قبل التداول.


وإليك قائمة بأساليبي المفضلة. ملاحظة: تحتوي هذه القائمة على استراتيجيات سهلة التعلم والفهم. كل منها أقل خطورة من امتلاك الأسهم. معظمها ينطوي على مخاطر محدودة. للمستثمرين غير مألوفة مع خيارات لغة قراءة مبتدئين لدينا خيارات الخيارات وشروط وسيطة شروط المشاركات.


1. تغطية المكالمة المكتوبة. باستخدام الأسهم التي تملكها بالفعل (أو شراء أسهم جديدة)، يمكنك بيع شخص آخر خيار الاتصال الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد. وهذا يحد من إمكانات الربح. يمكنك جمع قسط نقدي هو لك للحفاظ على، بغض النظر عن ما يحدث آخر. هذا النقد يقلل من التكلفة الخاصة بك. وبالتالي، إذا انخفض السهم في السعر، قد تتكبد خسارة، ولكن كنت أفضل حالا من إذا كنت ببساطة تملك الأسهم.


مثال: اشتر 100 سهم من عب.


قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.


2. النقدية المضمونة كتابة عارية الكتابة. بيع خيار وضع على الأسهم التي تريد امتلاكها، واختيار سعر الإضراب الذي يمثل السعر الذي ترغب في دفع ثمن الأسهم. تقوم بجمع قسط نقدي مقابل قبول التزام بشراء الأسهم عن طريق دفع ثمن الإضراب. لا يجوز لك شراء الأسهم، ولكن إذا لم تقم بذلك، يمكنك الحفاظ على قسط باعتباره جائزة العزاء. إذا كنت تحتفظ بما يكفي من النقود في حساب الوساطة الخاص بك لشراء الأسهم (إذا كان مالك وضع تمرين وضع)، ثم كنت تعتبر أن تكون "النقدية المضمونة."


مثال: بيع واحد أمزن يوليو 50 وضع؛ الحفاظ على 5000 $ في الحساب.


3. طوق. طوق هو موقف دعوة مغطاة، مع إضافة وضع. أعمال وضع كوثيقة التأمين والحد من الخسائر إلى الحد الأدنى (ولكن قابل للتعديل) المبلغ. الأرباح محدودة أيضا، ولكن المستثمرين المحافظين يجدون أنه من المفاضلة جيدة للحد من الأرباح في مقابل خسائر محدودة.


مثال: اشتر 100 سهم من عب.


قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.


شراء واحد عب يناير 95 وضع.


4. انتشار الائتمان. شراء خيار مكالمة واحدة، وبيع آخر. أو شراء خيار واحد وضع، وبيع آخر. كلا الخيارين لها نفس انتهاء الصلاحية. انها تسمى انتشار الائتمان لأن المستثمر يجمع النقدية للتجارة. وهكذا، يتم بيع الخيار بأسعار أعلى، وأقل تكلفة، ويتم شراء المزيد من خيار المال. هذه الاستراتيجية لديها تحيز في السوق (انتشار المكالمة هبوطي وينتشر صعودي) مع أرباح محدودة وخسائر محدودة.


على سبيل المثال: شراء 5 جنج جول 60 المكالمات.


بيع 5 جنج جول 55 المكالمات.


أو شراء 5 سبي أبريل يضع 78.


بيع 5 سبي أبر 80 يضع.


5. كوندور الحديد. هو موقف يتكون من واحد الائتمان الائتمان انتشار واحد وضع انتشار الائتمان. ومرة أخرى، تكون المكاسب والخسائر محدودة.


على سبيل المثال: شراء 2 سبس 880 المكالمات.


بيع 2 سبس 860 المكالمات.


وشراء 2 سبس مايو 740 يضع.


بيع 2 سبس مايو 760 يضع.


6. قطري (أو مزدوج قطري) انتشار. هذه هي فروق الأسعار التي تكون فيها الخيارات أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


1. ينتهي الخيار الذي تم شراؤه في وقت لاحق من الخيار المباع.


2. الخيار اشترى هو أيضا من المال من الخيار بيعها.


على سبيل المثال: شراء 7 شوم نوفمبر 80 المكالمات.


بيع 7 شوم أكتوبر 75 المكالمات هذا هو انتشار قطري.


أو قم بشراء 7 شوم نوف 60 يضع.


بيع 7 شوم أوكت 65 يضع هذا هو انتشار قطري.


إذا كنت تملك كل من المواقف في نفس الوقت، انها انتشار قطري مزدوج.


لاحظ أن شراء المكالمات و / أو يضع ليست على هذه القائمة، على الرغم من حقيقة أن الغالبية العظمى من الصاعدين تبدأ حياتهم تداول الخيارات من خلال اعتماد تلك الاستراتيجية. صحيح، انها متعة لشراء خيار والتعامل معها على أنها تذكرة اليانصيب مصغرة. ولكن، هذا هو القمار. احتمال كسب المال باستمرار عند شراء خيارات صغيرة، وأنا لا يمكن أن يوصي هذه الاستراتيجية.


مارك ولفينجر هو 20 عاما خيارات كبوي المخضرم وهو الكاتب لخيارات بلوق للوافدين الجدد بريميوم. وهو أيضا مؤلف الكتاب، دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية وزخم يوم التداول استراتيجيات الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب يحمل وعد بتحسن الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


آخر المشاركات.


مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™


أهم النصائح يجب أن يعرف جميع المتداولين في المستقبل.


5 أشياء التجار سوف يشاهد في يناير كانون الثاني.


أعلى مخاطر السوق لعام 2018 جميع التجار بحاجة إلى معرفته.


كيفية التداول خلال نهاية العام.


أحدث الاتصالات.


مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™


سم & أمب؛ نيمكس العقود الآجلة ساعات التداول الموسعة.


تحديث: أوميغا & أمب؛ الوشق متاح.


الإصدار: جديد أنواع الأوامر الوتد ل تسكس الظلام الوجهة (11/22)


PPro8 الإصدار: انكو 0.34.3 لايف و تمس.


افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.


التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.

No comments:

Post a Comment