Monday 26 March 2018

استراتيجيات التداول في سوق المشتقات


استراتيجيات التداول في سوق المشتقات
تأكد من أن بريدك الإلكتروني موجود على قائمة مجموعة ياهو بيك. ونحن نستخدم هذا لإرسال التحديثات حول أنشطة بيك لجميع أعضائنا. و مجانا.
خدمة الرسائل القصيرة.
لتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة حول أحداث بيك، يرجى إرسال الرسالة: "جوين بيك" إلى 93419 67573 من هاتفك النقال. هذه هي خدمة مجانية.
لتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة المخصصة التي تحددها، يرجى النقر هنا ليقول لنا أنواع الرسائل القصيرة التي ترغب في تلقيها.
إستراتيجيات تداول المشتقات المالية.
إستراتيجيات تداول المشتقات - نظرة عامة.
لدينا عرض خاص متكامل بالطبع يجمع بين هذه الدورة مع المشتقات: العقود الآجلة & أمب؛ خيارات دورة. التفاصيل أدناه.
اتصل بنا على +91 93419 67573 لإعلامنا إذا كنت ترغب في المشاركة. أيضا، قد ترغب في التحقق من الدورة التمهيدية المجانية القادمة حول الدورة. الحصول على اتصال لمعرفة متى & أمب؛ أين.
محتويات الدورة.
2. ينتشر العمودي.
1. شراء الأسهم. 1. غطت سترادل.
2. شراء دعوة. 2. الاصطناعية طويل الأسهم.
3. غطت الكتابة. 3. الاصطناعية طويل دعوة.
4. اكتب بوت. 4. أوتم دعوة وقت انتشار.
5. الثور انتشار - دعوة.
6. الثور انتشار - وضع.
1. بيع قصيرة. 1. الاصطناعية قصيرة الأسهم.
2. شراء وضع. 2. الاصطناعية طويلة وضع.
3. كتابة المكالمة. 3. أوتم وضع الوقت انتشار.
4. الدب انتشار - دعوة. 4. نسبة انتشار انتشار.
5. الدب انتشار - وضع.
1. قصيرة سترادل.
2. فراشة طويلة. 3. أتم دعوة وقت انتشار.
دخلت السوق ولكن لديها القدم الباردة الآن؟ ألست متأكدا مما إذا كنت تريد المتابعة أو الخروج؟ استراتيجيات الخيارات يمكن أن تساعد في حل المعضلة الخاصة بك.
دورة مقدمة من قبل.
سيتم تسليم الدورة من قبل الدكتور موسى R قيصر، مد، مت.
تنسيق الجلسات.
بعد أن تعلمت العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات، واستخدامها بشكل فعال هو التحدي القادم الذي يتطلب الفهم والتعود على بعض الطرق المبتكرة جدا لخلق مجموعات الفوز في الأسواق. مختلف المفاهيم & أمب؛ يتم شرح الاستراتيجيات بطريقة واضحة ومباشرة. وغالبا ما تستخدم الرسوم التوضيحية والأمثلة لتوضيح الأفكار.
لتسهيل التعلم، وتقام الطبقات في وضع شبه رسمي جدا ومريحة. لضمان الفهم، يكون للمشاركين فرص للتوصل وشرح & أمب؛ إظهار المفاهيم للآخرين: وهذا يسمح لمشاركة أعمق والتعلم الدقيق.
وسوف يكون هناك فصول 2 في الأسبوع من 2 1/2 ساعة لكل منهما في عطلة نهاية الأسبوع.
المستثمر الجاد والالتزام - التاجر. للمشارك في السوق تسعى المستوى التالي من المعرفة والكفاءة والتطور في الأسواق. هذا هو دورة متقدمة ومن خلال فهم مفاهيم بقعة وخيارات مطلوبة للاستفادة بشكل كامل من هذه الدورة.
سنغطي العديد من الاستراتيجيات. استراتيجية واحدة أو أخرى سوف تعمل دائما ما قد يكون حالة السوق. فهم واختيار وتنفيذ صحيح الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح النجاح في خيارات التداول.
ماذا يمكنك أن تتوقع؟
تعلم لكسب المال في جميع ظروف السوق: الصاعد، الهبوطي، شقة أو متقلبة. الآن هذا إتقان! ولتحقيق هذا الهدف، سوف تحتاج بالضرورة إلى اكتساب "فهم داخلي" للأسواق، قدرة متفوقة على التنبؤ بتحركات السوق مقدما والاستفادة من نفس من خلال اتخاذ (عالية) المواقف المربحة في الأسواق.
عندما & أمب؛ أين؟
الأيام & أمب؛ المواعيد: لقد أكملت للتو دورة، اتصل بنا لإعلامنا من اهتمامك ونحن سوف تبقي لكم التحديثات حول الدورة القادمة.
مدة الدورة: 3 أشهر للحصول على خيارات & أمب؛ خيارات دورة استراتيجيات التداول. (شهر واحد للعقود الآجلة، شهر واحد للخيارات وشهر واحد لاستراتيجيات التداول المشتقة وسيتم إجراء دورة إضافية لمراجعة وتعزيز المفاهيم والعمليات العملية).
المكان: مكتب بيك، 45 نيتاجي الطريق، فريزر تاون، بنغالور - 560 005.
جميع الوحدات التي تشارك فيها العودة إلى الوراء أو القيام بجميع الجلسات موزعة على دفعات إكنس مختلفة.
خصم 1050 روبية!
2. الجلسة حسب الدورة.
يجمع بين بقعة، العقود الآجلة & أمب؛ أسواق الخيارات.
مفصلة جدا وعملية والعملية على الصفقات الحية.
- حفظ روبية 10،050 من خلال التسجيل للدورة المتكاملة،
يمكن للمشاركين أيضا التسجيل لوحدات فردية على النحو الوارد أعلاه. الرسوم تشمل رسوم الدورة، المواد & أمب؛ المرطبات. الضرائب إضافية.
* روبية. 5،000 على الرسوم المذكورة أعلاه لكل من الدورات التالية الانتهاء: الأسهم - الخطوة التالية والمؤشرات الفنية الدورات.
مجموعة بيك F & O.
مجموعة بيك F & أمب؛ O مجموعة مخصصة من الشعب الذي يجتمع أسبوعيا لصقل تحليل F & أمبير. كما أن معظمهم يتخذون مناصب تجارية في أسواق المشتقات ويتقاسمون خبراتهم - سواء كانت مربحة أو خاسرة. وقد سمح ذلك للأعضاء بأن يصبحوا أفضل & أمب؛ أكثر كفاءة مع مرور الوقت، وكثير منهم يحققون الآن أرباحا وسيمه على F & O الصفقات على أساس منتظم.
اتصل بنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مجموعة F & O بيك أو تلبية أي من الأعضاء.
لماذا يجب أن أتعلم المشتقات، وخاصة الخيارات؟
أسئلة وأجوبة: ماذا لو أفتقد فئة؟
دورة مشتقات الدورة المتكاملة هي دورة 4month ومن الممكن جدا أن كنت قد تفوت فئة أو اثنين. والسؤال الكثير منهم هو "كيف يمكنني تعويض إذا كنت أفتقد فئة؟"
يجب أن الجوانب المذكورة أعلاه تدعم بما فيه الكفاية في اللحاق بسرعة مع أي شيء كنت قد غاب.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات الاتصال (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

دوراتنا.
ما يقوله متدربنا ..
حضرت التدريب تكنو مشتق ويجب أن أقول أن لها بالطبع أن كل من يريد أن يفهم كيف ينبغي أن وظائف السوق حضور. هذا التدريب يعمل على بناء أساسيات التداول. وهو يعلم عن الأشياء التي يجب أن نعرف عنها في التداول الذي معظمنا دون & # 8217؛ ر تعرف حتى موجودة. أستخدم للتفكير في أن التعلم التحليل الفني يكفي للتداول في F & # 038؛ O ولكن هذه الدورة علمتني كيف أن تحليل المشتقات هو أكثر أهمية بكثير. أنا أوصي هذا التدريب لجميع الذين يتداولون في السوق.
ويسرني حضور الدورة الفنية المشتقة. أفضل جزء عن هذه الدورة هو أنه يخبرك كيفية الجمع بين التحليل المشتقة والتقنية معا التي بصراحة لا أحد يعلم. لقد حضرت العديد من التدريب من قبل الآخرين على السوق ولكن هذا المحتوى بالطبع شيء لم أكن عبر. أتمنى لو كنت قد حضرت التدريب في وقت سابق بكثير. ولكن أنا سعيد فعلت ذلك.
سوق الأسهم التاجر التدريب.
سوق الأسهم هو المكان حيث يمكنك الحصول على نوع من العوائد التي لا فئة الأصول الأخرى يمكن أن تقدم. ومع ذلك يجب أن تتعلم أولا من أجل كسب من سوق الأسهم. دون التعلم يمكنك أن تنسى فقط عن كسب. لدينا دورات متخصصة لضمان أنك لا تعلم فقط النظرية ولكن فهم الجانب العملي للسوق. في الواقع هذا هو ما يميزنا. تدريبنا لديه نهج عملي لذلك.
إذا كنت تبحث عن تداول الأسهم ترينين ز أو أفضل الدورات سوق الأسهم في الهند ثم نحن سعداء أن أقول لكم أن بحثك ينتهي هنا. نحن التجار الخيار. برنامجنا التدريبي هو حول تداول الخيارات. الخيارات هي أدوات التداول أفضل كما هو الحال مع خيارات يمكنك خفض المخاطرة إلى حد كبير. لدينا العديد من الخيارات استراتيجيات التداول & أمب؛ التدريب الذي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجح. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في السوق لدينا دورات سوق الأسهم للمبتدئين. بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى بناء أساس قوي في التحليل الفني لدينا التحليل الفني بالطبع على الانترنت وفي الفصول الدراسية كذلك.
واحدة من أعلى لدينا بالطبع بالطبع هو تكنو مشتق وهو بالطبع براءات الاختراع لدينا. التحليل الفني وتحليل المشتقات هما ركائز تحليل السوق أنه عندما مجتمعة يمكن أن تنتج نتائج جميلة. هذا هو ما نقوم به في تكنو مشتق بالطبع أي مجتمعة التحليلين. انها واحدة من أفضل الدورات في سوق الأوراق المالية التي سوف يحضر من أي وقت مضى. نحن نعد هذا البرنامج سوف تظهر إمكانيات مذهلة موجودة في السوق. فإنه سيتم تبسيط الأسواق بالنسبة لك. فإنه سيتم تغيير الطريقة التي تنظر وتفسير الأسواق.
في كل من مسارنا سعينا هو تمكين لك لتصبح تاجر إنجاز يكسب عوائد متسقة من التداول. نحن متحمسون سوق الأوراق المالية والقيام على حد سواء التجارة وكذلك القطار.

الفصل 2.1: ما هو تداول المشتقات المالية.
ننتقل إلى عالم المشتقات - تعتبر واحدة من الأدوات المالية الأكثر تعقيدا.
إن سوق المشتقات في الهند، مثل نظرائها في الخارج، تكتسب أهمية متزايدة. ومنذ إدخال المشتقات الزمنية في عام 2000، ازدادت شعبيتها متعددة. ويمكن ملاحظة ذلك من حقيقة أن حجم التداول اليومي في قطاع المشتقات في البورصة الوطنية يقف حاليا عند روبية. كرور، أعلى بكثير من دوران السباق في الأسواق النقدية على نفس التبادل.
نحن هنا فك شفرة بالنسبة لك.
ما هي المشتقات:
المشتقات هي عقود مالية تستمد قيمتها من أصل مايل. ويمكن أن تكون هذه الأسهم أو المؤشرات أو السلع أو العملات أو أسعار الصرف أو سعر الفائدة. هذه الأدوات المالية تساعدك على تحقيق الأرباح من خلال الرهان على القيمة المستقبلية للأصل الأساسي. لذلك، يتم اشتقاق قيمتها من الأصول الأساسية. وهذا هو السبب في أنها تسمى "المشتقات".
تتغير قيمة الأصول الأساسية من حين لآخر.
على سبيل المثال، قد ترتفع قيمة السهم أو تنخفض، قد يتغير سعر صرف زوج من العملات، المؤشرات قد تتقلب، أسعار السلع قد تزيد أو تنخفض. هذه التغييرات يمكن أن تساعد المستثمر جعل الأرباح. كما أنها يمكن أن تسبب خسائر. هذا هو المكان الذي تأتي المشتقات في متناول يدي. ويمكن أن يساعدك على تحقيق أرباح إضافية عن طريق التخمين بشكل صحيح في المستقبل السعر، أو يمكن أن تكون بمثابة شبكة أمان من الخسائر في السوق الفورية، حيث يتم تداول الأصول الأساسية.
ما هو استخدام المشتقات:
في الأسواق الهندية، العقود الآجلة والخيارات هي عقود موحدة، والتي يمكن تداولها بحرية في البورصات. ويمكن استخدام هذه الاحتياجات لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات.
كسب المال على الأسهم التي تكذب الخمول:
لذلك لا ترغب في بيع الأسهم التي اشتريتها على المدى الطويل، ولكن ترغب في الاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير. يمكنك استخدام الأدوات المشتقة للقيام بذلك. سوق المشتقات يسمح لك لإجراء المعاملات دون بيع فعلا أسهمك - وتسمى أيضا التسوية المادية.
عند شراء منخفضة في سوق واحدة وبيع عالية في السوق الأخرى، فإنه دعا التداول المراجحة. ببساطة، كنت الاستفادة من الاختلافات في الأسعار في السوقين.
حماية الأوراق المالية ضد.
التقلبات في الأسعار يقدم سوق المشتقات منتجات تسمح لك بالتحوط ضد انخفاض أسعار الأسهم التي تمتلكها. كما أنها توفر المنتجات التي تحميك من ارتفاع في أسعار الأسهم التي كنت تخطط لشراء. وهذا ما يسمى التحوط.
وحتى الآن، فإن أهم استخدام لهذه المشتقات هو نقل مخاطر السوق من مستثمري المخاوف من المخاطر إلى أولئك الذين لديهم شهية للمخاطر. ويستثمر المستثمرون المخاطرة بالمخاطر المشتقات لتعزيز السلامة، في حين يقوم المستثمرون المحبوسون للمخاطر مثل المضاربين بإجراء صفقات محفوفة بالمخاطر ومتناقضة لتحسين الأرباح. وبهذه الطريقة، يتم نقل المخاطر. هناك مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة والاستراتيجيات التي يمكن بناؤها، والتي تسمح لك لتمرير على المخاطر الخاصة بك.
من هم المشاركون في أسواق المشتقات:
وعلى أساس دوافعها التجارية، يمكن فصل المشاركين في أسواق المشتقات إلى أربع فئات - المحوطين والمضاربين وتجار الهامش والمراجحين. دعونا نلقي نظرة على لماذا يتاجر هؤلاء المشاركون في المشتقات وكيف تدفع دوافعهم من خلال ملامح المخاطر الخاصة بهم.
هيدجرس: التجار، الذين يرغبون في حماية أنفسهم من المخاطر التي تنطوي عليها حركة الأسعار، والمشاركة في سوق المشتقات. وتسمى هيدجرس. وذلك لأنهم يحاولون التحوط من سعر أصولهم من خلال القيام بتجارة عكسية تماما في سوق المشتقات. وبالتالي، فإنهم يمرون على هذا الخطر إلى أولئك الذين هم على استعداد لتحملها. وهم حريصون جدا على التخلص من عدم اليقين المرتبط بتحركات الأسعار التي قد يكونون على استعداد للقيام بذلك بتكلفة محددة سلفا.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك 200 سهم لشركة - أبك Ltd.، وسعر هذه الأسهم يحوم حول روبية. 110 في الوقت الحاضر. هدفك هو بيع هذه الأسهم في ستة أشهر. ومع ذلك، كنت تقلق من أن سعر هذه الأسهم يمكن أن تنخفض إلى حد كبير بحلول ذلك الحين. وفي الوقت نفسه، لا ترغب في تصفية الاستثمار الخاص بك اليوم، حيث أن السهم لديه إمكانية التقدير في المدى القريب.
كنت واضحة جدا حول حقيقة أن كنت ترغب في الحصول على الحد الأدنى من روبية. 100 للسهم الواحد ولا أقل. وفي الوقت نفسه، في حالة ارتفاع الأسعار فوق روبية. 100، كنت ترغب في الاستفادة من بيعها بسعر أعلى. من خلال دفع سعر صغير، يمكنك شراء عقد المشتقة تسمى 'الخيار' الذي يتضمن كل ما تبذلونه من المتطلبات المذكورة أعلاه. بهذه الطريقة، يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك، والاستفادة، سواء كان أو لم ينخفض ​​سعر السهم. وبالتالي، فإنك تحوط مخاطرك وتحولها إلى شخص يرغب في تحمل هذه المخاطر.
المشتقات التجارية المشتقة.
المضاربين: كمحوط، كنت مرت على خطورة لشخص ما سوف تأخذ طوعا المخاطر من أنت. ولكن لماذا شخص يفعل ذلك؟ هناك جميع أنواع المشاركين في السوق.
قد يكون البعض نائما للمخاطر، في حين أن بعض الناس احتضانهم. وذلك لأن، فكرة السوق الأساسية هي أن المخاطر والعودة دائما يسيران جنبا إلى جنب. كلما زادت المخاطر، كلما زادت فرص العوائد المرتفعة. ثم مرة أخرى، في حين كنت تعتقد أن السوق سوف ترتفع، وسوف يكون هناك الناس الذين يشعرون أنها سوف تقع. وتميز هذه الفروق في بيانات المخاطر وآراء السوق بين المحاربين من المضاربين. المضاربون، على عكس المحوطين، يبحثون عن فرص للمخاطرة على أمل تحقيق عائدات.
دعونا نعود إلى مثالنا، حيث كنت حريصا على بيع 200 سهم من شركة أبك المحدودة بعد شهر واحد، ولكن يخشى أن السعر سوف يسقط وأكل الأرباح الخاصة بك. في سوق المشتقات، سيكون هناك المضارب الذي يتوقع أن السوق في الارتفاع. وفقا لذلك، سوف يدخل في اتفاق معكم مشيرا إلى أنه سوف تشتري أسهم منك في روبية. 100 إذا انخفض السعر دون هذا المبلغ. في مقابل إعطائك الإغاثة من هذا الخطر، وقال انه يريد أن يدفع تعويضات صغيرة. وبهذه الطريقة، يكسب التعويض حتى لو كان السعر لا يسقط وكنت ترغب في الاستمرار في عقد الأسهم الخاصة بك.
هذه هي حالة واحدة فقط لكيفية اكتساب المضارب من منتج مشتق. لكل فرصة يوفرها سوق المشتقات لتغطية المخاطر، فإنه يوفر فرصة مضادة للتاجر مع شهية صحية للمخاطر.
في الأسواق الهندية، وهناك نوعان من المضاربين - التجار اليوم والتجار الموقف.
يحاول تاجر اليوم الاستفادة من تقلبات الأسعار خلال اليوم. يتم تسوية جميع صفقاتهم من خلال القيام بتجارة عكسية بنهاية اليوم. ليس لديهم أي تعرض لليلة واحدة للأسواق. من ناحية أخرى، يعتمد موقف التجار بشكل كبير على الأخبار والنصائح والتحليل الفني - علم التنبؤ بالاتجاهات والأسعار، واتخاذ وجهة نظر أطول، ويقول بضعة أسابيع أو شهر من أجل تحقيق أرباح أفضل. أنها تأخذ وتحمل الموقف ليلا أو على المدى الطويل.
تجار الهامش: يتاجر العديد من المضاربين باستخدام آلية الدفع الفريدة لأسواق المشتقات. وهذا ما يسمى تداول الهامش. عند التداول في المنتجات المشتقة، لا يطلب منك دفع القيمة الإجمالية لموقفك في المقدمة. . بدلا من ذلك، يطلب منك فقط إيداع جزء صغير فقط من المبلغ الإجمالي الذي يسمى الهامش. هذا هو السبب في نتائج التداول الهامش في عامل الرافعة المالية العالية في الصفقات المشتقة. مع إيداع صغير، كنت قادرا على الحفاظ على موقف كبير المعلقة. عامل النفوذ ثابت. هناك حد لكمية يمكنك الاقتراض. وقد قام المضارب بشراء ثلاثة إلى خمسة أضعاف الكمية التي كان سيسمح له استثمار رأس المال له بخلاف ذلك بالشراء في السوق النقدية. لهذا السبب، فإن إبرام الصفقة يسمى "التسوية" - إما أن تدفع هذا الموقف المتميز أو أن تقوم بتجارة متعارضة من شأنها أن تبطل هذا المبلغ.
على سبيل المثال، دعونا نقول مجموع روبية. 1.8 لكح جلب لك 180 سهم من أبك المحدودة في السوق النقدية بمعدل روبية. 1،000 للسهم الواحد. لنفترض أن التداول بالهامش في سوق المشتقات يسمح لك بشراء أسهم بقيمة هامش تصل إلى 30٪ من قيمة مركزك المستحق. ثم، سوف تكون قادرة على شراء 600 سهم من نفس الشركة في نفس السعر مع رأس المال الخاص بك من روبية. 1.8 لكح، على الرغم من موقفك الإجمالي هو روبية. 6 لكح.
إذا ارتفع سعر السهم بمقدار روبية. 100، 180 سهم في السوق النقدية سوف يحقق ربحا من روبية. 18،000، وهو ما يعني عودة 10٪ على الاستثمار الخاص. ومع ذلك، فإن العائد الخاص بك في سوق المشتقات سيكون أعلى من ذلك بكثير. نفس الارتفاع من روبية. 100 في السوق المشتقة من شأنه جلب روبية. 60،000، مما يترجم إلى عودة ضخمة من أكثر من 33٪ على الاستثمار الخاص بك من روبية. 1.8 لكح. هذه هي الطريقة التي يستفيد بها تاجر الهامش، الذي هو في الأساس المضارب، من التداول في أسواق المشتقات.
المراجحة: يتم تقييم الأدوات المشتقة على أساس قيمة الأصل الأساسي في السوق الفورية. ومع ذلك، هناك أوقات عندما يكون سعر السهم في السوق النقدية أقل أو أعلى مما ينبغي أن يكون، بالمقارنة مع سعره في سوق المشتقات.
أربتريجورس استغلال هذه العيوب وعدم الكفاءة لصالحها. تجارة المراجحة هي تجارة منخفضة المخاطر، حيث يتم شراء الأوراق المالية في وقت واحد في سوق واحد ويتم البيع المقابل في سوق أخرى. ويتم ذلك عندما يتم تداول نفس الأوراق المالية بأسعار مختلفة في سوقين.
في المثال السابق، لنفترض أن سعر السوق النقدي هو روبية. 1000 للسهم الواحد، ولكن يقتبس في روبية. 1010 في سوق العقود الآجلة. وسيقوم أحد المراجعين بشراء 100 سهم في روبية. 1000 في السوق النقدية وفي وقت واحد، وبيع 100 سهم في جمهورية صربسكا. 1010 للسهم الواحد في سوق العقود الآجلة، مما يحقق ربحا من روبية. 10 للسهم الواحد.
المضاربين وتجار الهامش والمراجحين هم شريان الحياة لأسواق رأس المال لأنها توفر السيولة للأسواق من خلال اتخاذ طويلة (شراء) وقصيرة (بيع) المناصب. وهي تسهم في الكفاءة العامة للأسواق.
ما هي أنواع العقود المشتقة:
هناك أربعة أنواع من العقود المشتقة - العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، دعونا نركز على الثلاثة الأولى. المقايضات هي أدوات معقدة غير متاحة للتجارة في أسواق الأسهم.
العقود الآجلة والآجلة: العقود الآجلة هي عقود تمثل اتفاقا لشراء أو بيع مجموعة من الأصول في وقت محدد في المستقبل بمبلغ محدد. العقود الآجلة هي العقود الآجلة، والتي ليست موحدة. ولا يتم تداولها في البورصة.
على سبيل المثال، في سوق المشتقات، لا يمكنك شراء عقد للحصول على حصة واحدة. هو دائما لكثير من الأسهم المحددة وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا لا ينطبق على العقود الآجلة. ويمكن تصميمها لتناسب احتياجاتك.
الخيارات: هذه العقود مشابهة تماما للعقود الآجلة والعقود الآجلة. ومع ذلك، هناك فرق رئيسي واحد. بمجرد شراء عقد الخيارات، أنت غير ملزم بالاحتفاظ بشروط الاتفاقية.
وهذا يعني، حتى لو كنت عقد عقد لشراء 100 سهم بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، لا يطلب منك. يتم تداول عقود الخيارات في البورصة.
كيف ترتبط عقود المشتقات بأسعار الأسهم:
لنفترض أنك تشتري عقد العقود الآجلة لأسهم إنفوسيس بسعر 3000 روبية - سعر سهم شركة تكنولوجيا المعلومات الموجودة حاليا في السوق الفورية. وبعد شهر، من المقرر انتهاء العقد. في هذا الوقت، يتداول السهم عند 3،500 روبية. وهذا يعني، يمكنك تحقيق ربح من روبية. 500 للسهم الواحد، كما كنت تحصل على الأسهم بسعر أرخص.
لو بقي السعر دون تغيير، كنت قد تلقيت شيئا. وبالمثل، إذا انخفض سعر السهم من قبل روبية. 800، كنت قد فقدت روبية. 800. وكما نستطيع أن نرى، فإن العقد أعلاه يعتمد على سعر الأصول الأساسية - أسهم إنفوسيس. وبالمثل، يمكن إجراء تداول المشتقات على المؤشرات أيضا. العقود الآجلة هي عقود المشتقات المتداولة في أسواق الأسهم. وسيكون الضمان الأساسي في حالة عقد العقود الآجلة نيفتي هو مؤشر 50 نيفتي.
كيفية التداول في سوق المشتقات:
التداول في سوق المشتقات يشبه إلى حد كبير ذلك في قطاع النقد في سوق الأسهم.
أولا القيام البحوث الخاصة بك. هذا هو أكثر أهمية لسوق المشتقات. ومع ذلك، تذكر أن الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تختلف عن تلك الموجودة في سوق الأوراق المالية. على سبيل المثال، قد ترغب في شراء الأسهم التي من المرجح أن ترتفع في المستقبل. في هذه الحالة، تجري معاملة شراء. في سوق المشتقات، هذا سوف تحتاج إلى الدخول في صفقة بيع. وبالتالي فإن الاستراتيجية تختلف. ترتيب مبلغ الهامش المطلوب. قواعد سوق الأسهم تتطلب منك أن تحافظ باستمرار على مبلغ الهامش الخاص بك. وهذا يعني أنه لا يمكنك سحب هذا المبلغ من حساب التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات حتى يتم تسوية الصفقة. تذكر أيضا أن مبلغ الهامش يتغير مع ارتفاع سعر السهم الأساسي أو هبوطه. لذا، احتفظ دائما بمزيد من الأموال في حسابك. إجراء المعاملة من خلال حساب التداول الخاص بك. سيكون عليك أولا التأكد من أن حسابك يسمح لك بالتداول في المشتقات. إذا لم يكن كذلك، استشر الوسيط الخاص بك أو وسيط الأسهم والحصول على الخدمات المطلوبة تفعيلها. بمجرد القيام بذلك، يمكنك وضع النظام عبر الإنترنت أو على الهاتف مع الوسيط الخاص بك. حدد الأسهم الخاصة بك وعقودهم على أساس المبلغ لديك في متناول اليد، ومتطلبات الهامش، وسعر الأسهم الأساسية، فضلا عن سعر العقود. نعم، لديك لدفع مبلغ صغير لشراء العقد. تأكد من أن هذا يناسب ميزانيتك. يمكنك الانتظار حتى يتم تحديد موعد انتهاء العقد لتسوية الصفقة. في مثل هذه الحالة، يمكنك دفع كامل المبلغ القائم، أو يمكنك الدخول في التجارة المتعارضة. على سبيل المثال، قمت بوضع "تجارة شراء" لعقود إنفوسيس الآجلة عند 3000 روبية في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية. للخروج من التجارة من قبل، يمكنك وضع عقد "تجارة بيع" المستقبل. إذا كان هذا المبلغ أعلى من 3000 روبية، يمكنك حجز الأرباح. إن لم يكن، سوف تجعل الخسائر.
وبالتالي، فإن شراء العقود الآجلة للأسهم وعقود الخيارات يشبه شراء الأسهم من نفس الأسهم الأساسية، ولكن دون تسليم نفسه. في حالة العقود الآجلة للمؤشر، فإن التغير في عدد نقاط المؤشر يؤثر على العقد الخاص بك، وبالتالي تكرار حركة سعر السهم. لذلك، يمكنك فعلا التجارة في مؤشر وعقود الأسهم في بنفس الطريقة كما كنت التجارة في الأسهم.
ما هي الشروط المسبقة للاستثمار.
وكما ذكر سابقا، فإن التداول في سوق المشتقات يشبه إلى حد كبير التداول في قطاع النقد في أسواق الأسهم.
وهذا له ثلاثة شروط أساسية:
حساب ديمات: هذا هو الحساب الذي يخزن الأوراق المالية الخاصة بك في شكل إلكتروني. انها فريدة من نوعها لكل مستثمر والتاجر. حساب التداول: هذا هو الحساب الذي تجري من خلاله الصفقات. يمكن اعتبار رقم الحساب هويتك في الأسواق. وهذا يجعل التجارة فريدة من نوعها بالنسبة لك. ويرتبط ذلك إلى حساب ديمات، وبالتالي يضمن أن أسهمك تذهب إلى حساب ديمات الخاص بك. صيانة الهامش: هذا الشرط المسبق فريد من نوعه لتداول المشتقات. في حين أن الكثيرين في قطاع النقد يستخدمون أيضا هوامش إلجراء التعامالت، إال أنه يستخدم في الغالب في قطاع المشتقات.
على عكس شراء الأسهم من السوق النقدية، عند شراء العقود الآجلة، يطلب منك إيداع نسبة مئوية فقط من قيمة مركزك المستحق في البورصة، بصرف النظر عما إذا كنت تشتري أو تبيع العقود الآجلة. ويغطي هذا الإيداع الإلزامي، الذي يطلق عليه "أموال الهامش"، هامش أوليا وهامشا للتعرض. وتعمل هذه الهوامش كإجراء احتواء المخاطر بالنسبة للتبادلات وتعمل على الحفاظ على سلامة السوق.
من المتوقع أن تودع الهامش الأولي مقدما. كم لديك لإيداع تقرره البورصة.
يتم وصفه كنسبة مئوية من القيمة الإجمالية لمركزك المستحق. ويختلف هذا الوضع باختالف المواقف المختلفة حيث يأخذ في االعتبار متوسط ​​تقلبات األسهم على مدى فترة زمنية محددة وتكلفة الفائدة. يتم تعديل هذا الهامش المبدئي يوميا اعتمادا على القيمة السوقية لمراكزك المفتوحة.
يستخدم هامش التعرض للتحكم في التقلب والمضاربة المفرطة في أسواق المشتقات. وينص هذا الهامش أيضا على تبادل وتحصيل قيمة العقد الذي تشتريه أو تبيعه. بالإضافة إلى الهوامش الأولية والتعرض، يجب عليك أيضا الحفاظ على هوامش مارك-تو-ماركيت (متم). ويغطي هذا الفرق اليومي بين تكلفة العقد وسعر إقفاله في يوم الشراء. بعد ذلك، یغطي ھامش العبور المتوسط ​​الأجل فروق سعر الإغلاق من یوم لآخر.
تهانينا، الآن أنت تعرف عن تداول العقود الآجلة. دعونا ننتقل إلى خيارات - ما هي الخيارات؟ ما هي أنواع الخيارات وكيفية تداولها؟ انقر هنا لمعرفة المزيد.
لقطة من الربح / الخسارة يعكس أداء محفظتك يساعد على حساب الضرائب.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

شهادة في استراتيجيات سوق المشتقات.
مرحبا بكم في المشهد المشتقات الحيوية وندش]؛ موطن بعض الأدوات المالية الأكثر تعقيدا في مجتمع الاستثمار. شهادة في استراتيجيات سوق المشتقات يساعد على كشف هذا الموضوع المعقد إلى المعرفة العملية التي يمكنك استخدامها فورا في دورك الحالي أو في المستقبل. إذا كنت تبحث ليتم الاعتراف بها كمتخصص الذي يفهم أكثر تعقيدا جوانب السوق وندش]؛ و كدمس هو حق لكم.
سوف تنمو.
مسار التعلم.
إشعار & نداش؛ 5 سنوات الحكم: يجب أن يتم الانتهاء من المسار التعليمي لا تزيد عن 5 سنوات قبل تقديم طلب للحصول على الشهادة. إذا تجاوز الفرد خط الزمن 5 سنوات، سوف يكون مطلوبا الانتهاء من أعلى متطلبات المستوى في المسار التعليمي (أو ما يعادلها) قبل أن يتم منح الشهادة.
مستشار استثمار التاجر المؤسسي إدارة المخاطر المهنية موظف شؤون الشركات أخصائي تمويل الشركات / محلل مدير المحفظة.

No comments:

Post a Comment