Sunday 25 March 2018

إخلاء المسؤولية عن المخاطر النقد الأجنبي


تحذير المخاطر.
تحديد المخاطر.
ارتفاع مخاطر الاستثمار.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
ديليفكس السوق الآراء.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تقبل ديليفكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت دايليفكس تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع؛ ومع ذلك، فإنه لا يضمن دقة ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو من عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع، أو عن أي تأخير في أو فشل الإرسال أو استلام أي تعليمات أو الإخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
توزيع.
هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. ديليفكس لا تؤيد ولا تضمن عروض لمقدمي الطرف الثالث، ولا ديليفكس مسؤولة عن الأمن أو المحتوى أو توافر مواقع طرف ثالث، وشركائهم أو المعلنين.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تنويه المخاطر.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
الرافعة المالية تمكن التجار القدرة على إدخال قيمة عدة مرات قيمة الحساب مع كمية قليلة من المال في الموقف. قد تزيد الخسائر، على الرغم من أن سوق الفوركس يوفر للتجار القدرة على استخدام كمية عالية من الرافعة المالية. يرجى توخي الحذر عند استخدام الرافعة المالية في الاستثمار أو التداول. يمكن أن تكون العملات التجارية فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق صرف العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وربما لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الخاص. تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك ويجب أن تعرف عن كل المخاطر. هناك تعرض كبير.
أي معاملة تنطوي على العملات ينطوي. وتندرج الاستثمارات في المضاربة في أسعار صرف العملات الأجنبية لأن القيم السوقية تختلف وقد تكون عرضة للارتفاع. طبيعة تداول الفوركس يعني أن أي حركة السوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة الخاصة بك. وهذا العمل ضدك وبالنسبة لك. في حالة خطط المخاطر، يمكن للمستثمرين أن يخسروا كامل الاستثمار، على الرغم من أنه لا يمكن فقط للتجار الحصول على العودة أقل من أنفقوا. وسبب ذلك أنه إذا كانت المضاربة في الأسواق، فمن المستحسن للغاية استخدام رأس المال الخطر فقط.

تنويه المخاطر.
ارتفاع مخاطر الاستثمار.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
فوركتيبس سوق الآراء.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تقبل فوركستيبس أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت فوركستيبس تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع، ومع ذلك، لا يضمن دقتها، ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع ، عن أي تأخير أو فشل في إرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
توزيع.
هذا الموقع ليس مخصصا لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
الشهادات - التوصيات.
النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع الطلاب مقارنة بشكل معقول. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
ويبينار القادمة.
30 ديسمبر 2017.
الربح التجاري لا يهم حيث يرأس السوق.
نشاط السوق اليومي.
اشترك في برنامج تعليمي فوركس مجاني.
الحصول على أحدث استراتيجيات التداول والتقنيات.
ويرعى هذا الويبينار من قبل معهد تجار السوق.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

مخاطر إخلاء المسؤولية عن النقد الأجنبي
إن تداول العملات الأجنبیة أو غیرھا من الأدوات غیر المدرجة في السوق علی الھامش یحمل درجة عالیة من المخاطر، وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
ليكسينغتون الأسواق العالمية الأسواق الآراء.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل ليكسينغتون غلوبال ماركيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
مخاطر التداول عبر الإنترنت.
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول بتنفيذ الصفقات على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. وبما أن شركة ليكسينغتون غلوبال ماركيتس لا تتحكم في قوة الإشارة أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين معداتك أو موثوقية اتصالها، فلا يمكننا أن نكون مسؤولين عن إخفاقات الاتصالات أو التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت ليكسينغتون الأسواق العالمية تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع، ومع ذلك، لا يضمن دقتها، ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو عدم قدرتك على الوصول الموقع، عن أي تأخير أو فشل في إرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
مخاطر السوق والتجارة عبر الإنترنت.
توفر منصة التداول دخول الطلبات المتطورة وتتبع الأوامر. سوف تبذل شركة ليكسينغتون غلوبال ماركيتس أفضل الجهود لملء تجارتك بالسعر المطلوب. التداول على الخط، مهما كانت مريحة أو فعالة لا يقلل بالضرورة المخاطر المرتبطة بتداول العملات. تخضع جميع عروض الأسعار والحرف لشروط وأحكام اتفاقية العميل.

اإلفصاح عن المخاطر.
تداول العقود الآجلة ليس للجميع ويشمل المخاطر، ونحن نشجع بقوة لك لقراءة الكشف عن المخاطر أدناه. يرجى النظر بعناية ما إذا كانت العقود الآجلة أو الخيارات المناسبة لحالتك المالية.
تداول العقود الآجلة الهامة إخلاء مسؤولية.
العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر الخسارة. يرجى النظر بعناية ما إذا كانت العقود الآجلة أو الخيارات المناسبة لحالتك المالية. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
الإفصاح عن مخاطر العملات الأجنبية.
ارتفاع مخاطر الاستثمار.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
آراء السوق.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المدفع و غفت لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
مخاطر التداول عبر الإنترنت.
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول بتنفيذ الصفقات على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. وبما أن المدفع و غفت لا يتحكمان في قدرة الإشارة أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين معداتك أو موثوقية اتصالها، فلا يمكننا أن نكون مسؤولين عن إخفاقات الاتصالات أو التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. المدفع و غفت توظيف النسخ الاحتياطي ونظم وخطط الطوارئ للحد من إمكانية فشل النظام، والتجارة عبر الهاتف هو متاح دائما.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت المدفع و غفت تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع، ومع ذلك، لا يضمن دقتها، ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو عدم قدرتك على الوصول الموقع، عن أي تأخير أو فشل في إرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
توزيع.
هذا الموقع ليس مخصصا لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
الاتفاق التعاقدي غفت عدم السعي للانتصاف للانزلاق، فإنه من واجب تنفيذ أوامر وقف الخسارة بسعر وقف الخسارة أو أفضل، لن تنطبق على أوامر الحد والحد من الخسارة خلال ساعات عندما غفت مغلقة. وهذا أيضا لا يشمل ارتفاع الأسعار سيئة. يتم إزالة المسامير السعر سيئة من المخططات السعر بسرعة لتخفيف الارتباك.
مخاطر العملات الأجنبية الآجلة.
العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر الخسارة. يرجى النظر بعناية ما إذا كانت العقود الآجلة أو الخيارات المناسبة لحالتك المالية. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب.
المدفع تجارة التعليقات.
كوكب التاجر.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment