Monday 26 March 2018

الحرة في الوقت الحقيقي تغذية الفوركس البيانات


خلاصة بيانات فوريكس في الوقت الحقيقي
ترويفكس نظيفة، السيولة التي لم يمسها مباشرة من البنوك صنع السوق. ترويفس يجلب لك حقيقية، أسعار قابلة للتداول تجميعها من المشاركين في السوق الحقيقي، وتسليمها مباشرة لك مع أي وسيط. نأتي لكم في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية القراد عن طريق القراد، 24 ساعة في اليوم، كلما الأسواق مفتوحة.
يتم جلب ترويفس لك من قبل فريق في إنتغرال، مزود التكنولوجيا من أنظمة التداول للمشاركين في سوق الصرف الأجنبي. حلولنا تدعم جميع اللاعبين في السوق مع حلول لتمكين تداول العملات الأجنبية لأي شخص، في أي مكان.
لماذا قمت بإنشاء ترويفكس؟
باختصار، لأننا نعتقد أنه هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. فكس كان تاريخيا سوقا مبهمة إلى حد ما مع عدم المساواة في الوصول إلى السيولة والأدوات للمشاركة بفعالية والفوز. ونحن نعتقد أنه من خلال خفض الحواجز أمام الدخول، وخفض التكاليف والاحتكاك وزيادة الشفافية سوق الفوركس سوف توسع بشكل كبير وجذب المزيد من المشاركين.
كيف يمكن القيام بذلك متكامل؟
يمكننا أن نفعل ذلك لأن لا يتجزأ هو وسيط، البنك أو مشارك نشط في السوق. التكامل هو مزود التكنولوجيا محايد. لقد استخدمنا دائما التكنولوجيا لدينا لمساعدة المشاركين في السوق بناء أعمالهم، والوصول إلى أهدافهم وتوفير بيئة تجارية أكثر تطورا لمستخدميها. لدينا تاريخ من دفع المغلف في تكنولوجيا النقد الأجنبي: قمنا ببناء أول شبكة التداول متعددة الجوانب وتقديم جميع منتجاتنا كما في خدمات الطلب. وبهذه الروح، قررنا بناء ترويفكس.
كيف يختلف ترويفكس عن مواقع الفوركس الأخرى؟
ترويفكس هي الوجهة الأولى لتقديم البيانات في الوقت الحقيقي والقراد من قبل القراد مجانا. تاريخيا، كانت هذه البيانات مكلفة، وبالتالي فهي متاحة فقط للمشاركين في السوق الأكبر.
الذي يستخدم ترويفس؟
أي شخص لديه مصلحة في أسعار العملات هو موضع ترحيب للاستفادة من ترويفكس. قد تكون هذه الجامعة ذات احتياجات بحثية محددة، أو متداول خوارزمي، أو أفراد يرغبون في فهم أفضل ومقارنة الأسعار التي يتم توجيهها إليهم فيما يتعلق بالسوق.
من أين تأتي المعطيات؟
البيانات التي تغذي ترويفكس تأتي من المشاركين في السوق الحقيقية التي هي جزء من إنتغرال's FX® الشبكة. فكس غريد هي شبكة عالمية عالمية للتواصل والاتصال بين المؤسسات، تربط بين بنوك صنع الأسواق والمؤسسات المالية الكبرى. ترويفكس هو تدفق سيولة مجمعة من مصادر متعددة، بما في ذلك أكبر المؤسسات المالية وصانعي أسواق الفوركس في العالم.
كم مرة يتم تحديث البيانات؟ كم عدد الفواصل الزمنية الموجودة بين كل نقطة بيانات؟
يتم عرض البيانات كبيانات القراد حسب القراد. وهذا يعني في كل مرة يتغير السوق، يتم تعديل العرض وفقا لذلك. يمكن أن يكون هذا في كثير من الأحيان عدة مرات في الثانية، أو كل بضع ثوان.
هل ترويفكس وسيط بيع بالتجزئة؟
لا، ترويفس ليس وسيطا. ترويفكس هي خدمة يقدمها لك إنتغرال، مزود تكنولوجيا محايد. كما تاجر التجزئة من فكس، يمكنك الوصول إلى أسعار ترويفكس من خلال أي شريك ترويفكس.
هل يمكنني التداول على أسعار ترويفكس؟
إذا كنت ترغب في التداول على أسعار ترويفكس القائمة، فإننا نشجعك على الاتصال بأحد وسطاء ترويفس الشريك الذين سيكونون سعداء بمساعدتك.
كيف ترويفكس كسب المال؟
ترويفكس هي الخدمة المقدمة مجانا لمجتمع فكس من قبل شركة التنمية المتكاملة. ونحن نفعل ذلك لمجتمع الفوركس لأننا نعتقد في شفافية السوق ولا تهمة للاستخدام الخاص للخدمة.
من يمكنه استخدام البيانات المتوفرة على ترويفكس؟
يمكن لكل شخص لديه حساب مسجل ومؤكد على ترويفس استخدام البيانات. يمكن الاطلاع على البنود والشروط هنا.
إذا كنت وسيطا التجزئة المهتمة في كونه شريك ترويفكس، يرجى الاتصال بنا.

موردو البيانات.
يمكن لصاحب تلقي تغذية البيانات من عدة مصادر، ويشمل بيانات نهاية اليوم مجانا لكثير من الأسواق. لمشاهدة مقاطع فيديو للتدريب على تحديد خلاصة بيانات، انقر هنا. لتكوين اتصال البيانات في إنزيغن حدد إعداد | الخلاصات من قائمة الشريط.
يوفر برنامج إنسين الحرة العملات الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي وتاريخ الرسم البياني مع اشتراك إنسين الخاص بك. تمكين تغذية بيانات فكسم لتلقي بيانات الفوركس المجانية المقدمة مع إنسين.
توفر هذه الباعة متوافقة البيانات البائعين في الوقت الحقيقي البيانات لكثير من التبادلات والأسواق العالمية المختلفة. انقر على الروابط لعرض المعلومات والاشتراك في خدمات البيانات الخاصة بهم *. اقرأ المزيد В »
استدعاء إسيغنال في 800-815-8256.
افتح حساب تداول مع فكسم بالضغط هنا.
السمسرة التالية * توفير البيانات في الوقت الحقيقي مجانا إذا قمت بفتح حساب معهم.
* لا يتم التحكم في الآراء والمعلومات الممثلة في روابط موقع الويب المقدمة بواسطة برنامج إنسين. وعلاوة على ذلك، إن إنسين سوفتوار ليست مسؤولة عن توفرها أو مضمونها أو تقديم الخدمات.
إنسين سوفتوار Inc.، 2036 W 450 S سيركل، St. جورج، أوت 84770 الدعم: 801-328-1382 الفواتير: 208-552-2230.
&نسخ؛ 2017 إنسين سوفتوار Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خلاصة بيانات فوريكس في الوقت الحقيقي
داتفيد الحقيقي من نس والسلع.
مون - سات 9.00 - 22.30.
ميتاستوك، أميبروكر و ميتاتريدر 4.
النقد، العقود الآجلة، خيارات، مسكس، نسدكس و ضوء سريع البيانات ل أميبروكر و ميتاستوك و ميتاتريدر.
ميتاستوك، أميبروكر و ميتاتريدر 4.
النقد، العقود الآجلة، خيارات، مسكس، نسدكس و ضوء سريع البيانات ل أميبروكر و ميتاستوك و ميتاتريدر.
مرحبا بك في.
البيانات في الوقت الحقيقي ل أميبروكر ميتاستوك ل روبية 500 / - الشهرية، MT4 ريالتيميداتا تغذية لجمهورية صربسكا 600 / - شهريا لجميع القطاعات. سوبر الجودة في الوقت الحقيقي تغذية البيانات ل نس النقدية في المستقبل، خيارات، السلع العملات الفوركس كومكس، نيمكس، في أميبروكر، ميتاستوك ميتاترادر ​​4.
الوقت الحقيقي ل أميبروكر.
الإضاءة بيانات الوقت الحقيقي سريع من الأسهم والعقود الآجلة والخيارات، مسكس، نسدكس والعملة أكثر من 800 مخطوطات بتحديث جميع البرامج النصية في وقت واحد. مع 6 أشهر يوميا 5 دقائق الردم. 1 سنة إعادة التعبئة مع الاشتراك السنوي. يمكن استخدام معرفات تسجيل الدخول في أجهزة كمبيوتر متعددة.
البيانات في الوقت الحقيقي ميتاتريدر 4.
الإضاءة بسرعة البيانات الحقيقية من الأسهم والعقود الآجلة، خيارات، مسكس، نسدكس، الفوركس و نيمكس.
بيانات الوقت الحقيقي ميتاستوك.
الإضاءة بيانات الوقت الحقيقي سريع من الأسهم والعقود الآجلة والخيارات، مسكس، نسدكس والعملة أكثر من 800 مخطوطات بتحديث جميع البرامج النصية في وقت واحد. مع 6 أشهر يوميا 5 دقائق الردم. 1 سنة إعادة التعبئة مع الاشتراك السنوي. يمكن استخدام معرفات تسجيل الدخول في أجهزة كمبيوتر متعددة. .
شراء إشارات البيع.
حر أميبروكر شراء أميبروكر بيع إشارات دقة أكثر من 95٪ مع الاشتراك السنوي في أي شريحة.
نحن E. s.t 2018.
من نحن.
رياليفيداتا أفضل مزود البيانات الحقيقي ل أميبروكر، ميتاستوك. لدينا البيانات الحقيقية يعمل مع أميبروكر و ميتاستوك سيمونتينوسلي. نحن نقدم بيانات حية للأسهم والعقود الآجلة والخيارات السلع الفوركس.
الشهادات - التوصيات.
أنا سعيد للغاية مع المنتج والخدمات والدعم الذي تقدمه مؤسستك. أنا باستخدام نس الخاص بك فو لآخر 1 سنة. أبدا مواجهة أي مشكلة معها.
S. K زاكر حسين.
أنا راض تماما العملاء من 5 نجوم المنتج. فقط تحسين ينظر من نهاية بلدي سيكون إذا حصلنا على نفس المنصة على الروبوت و يوس أيضا كما يفعل العديد من التجار التجارة من خلال الهاتف النقال.
أنت تعرف الشركة كيف يعني في الواقع خدمة العملاء. البيانات جيدة جدا أكثر من أن بعد خدمة بيع أنا راض تماما معها.
أنا أشعر بالسعادة جدا لإعطاء خدمة الاستعراض. ​​خدمتك من البيانات هو رائع وسريع والكمال، أستطيع أن أقول نفس لدعمكم على الانترنت اقتراح واحد أكثر يجب أن تبدأ إعطاء البيانات التخلص من الذخائر المتفجرة أيضا.
دردشة حية من الاثنين إلى السبت الأحد مغلق.
البيانات في الوقت الحقيقي ل أميبروكر ميتاستوك ل روبية 500 / - الشهرية، MT4 ريالتيميداتا تغذية لجمهورية صربسكا 600 / - شهريا لجميع القطاعات. سوبر الجودة في الوقت الحقيقي تغذية البيانات ل نس النقدية في المستقبل، خيارات، السلع العملات الفوركس كومكس، نيمكس، في أميبروكر، ميتاستوك ميتاترادر ​​4.
خدماتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ RealLivedata. كل الحقوق محفوظة.

تغذية بيانات سعر الصرف.
جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.
على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.
نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.
نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.
نقوم بحساب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.
دقيقة وموثوق بها.
لا يتم إنشاء كافة بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.
مقياس مع سحابة.
يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.
قوة التطبيقات الخاصة بك.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.
سهولة التكامل.
ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.
نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.
هنا هو ما بعض منهم أن أقول.
"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "
أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.
"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".
كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.
"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".

العملة & أمب؛ تغذية بيانات الفوركس.
فري & أمب؛ خطط متقدمة لأسعار صرف العملات، تحويل العملات وبيانات الفوركس ل 100+ أزواج.
في الوقت الحقيقي طرح ومزايدة، اليومية منخفضة وارتفاع، قيم التغيير اليومي.
تحويل العملة، المصدر تحويل العملات والأسعار التاريخية.
والعديد من الميزات.
خطط مجانية ومتقدمة.
24/7 الدعم.
خلاصة بيانات الوقت الفعلي & أمب؛ أرخص الأسعار.
سهلة الاستخدام ل جسون أبي.
5 اقتباسات عدد 1 طلب.
توفر لك واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة حدود طلب أبي عالية. يمكنك طلب اقتباسات متعددة مع مكالمة واحدة وكل 5 يقتبس عد 1 طلب فقط.
100+ أزواج الفوركس & أمب؛ Curencies.
لدينا أكثر من 100 أزواج الفوركس والعديد من العملات في أبي لدينا. يمكنك الحصول على أزواج مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي أو الحصول على بيانات أسعار صرف العملات مع ميزة تحويل العملة المصدر.
أرخص أبي في الوقت الحقيقي.
وتشمل خططنا في الوقت الحقيقي الفوركس والتغذية بيانات العملة التي يتم تحديثها كل ثانية مع السوق وخدم لك العيش. في الوقت الحقيقي خطط تغذية البيانات بأسعار معقولة على عكس مقدمي الخدمات الأخرى.
العملة كوفرزيون أبي.
لدينا أبي لديه نقطة نهاية تحويل العملة سهلة حيث يمكنك تحديد "من" و "إلى" القيم مع "المبلغ" قيمة لتحويل بسهولة بين عملتين.
24/7 الدعم المباشر.
يمكنك الوصول إلينا 24/7 مع نظام التذاكر أو دعم الدردشة الحية. تم تصميم خوادمنا ل 99.9٪ ضمان وقت الضمان.
جميع الميزات التي تحتاج إليها.
لدينا فوريكس & أمب؛ واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة تحتوي كل مستقبل تحتاجه في مكان واحد. انظر خططنا للحصول على معلومات مفصلة.
واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة.
100+ العملاء.
أكثر من 100 عميل يستخدمون أسعار الصرف و أبي الفوركس.
500+ تطبيقات الجوال ومواقع الويب.
تستخدم العديد من المواقع المالية وتطبيقات الجوال خدمة خلاصة البيانات المجانية أو المدفوعة لخدمة البيانات.

No comments:

Post a Comment