Sunday 18 March 2018

ترادكينغ استعراض النقد الاجنبى


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.


منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.


كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.


واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.


تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الحرف الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.


شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.


يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.


بحث متنوع للتاجر العقلاني.


إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.


منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


تراديكينغ مراجعة زيارة الموقع.


إذا كنت تقرأ فاق البند على المفقودين الاستعراضات، وسوف تجد أن الكذب حول البلد الذي كنت في هو السبب لم تتم الموافقة الاستعراضات الخاصة بك. سوف تعرف أيضا كيفية التحقق من أي مراجعات صالحة والتي بطريقة أو بأخرى لا تجعل ذلك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من تراديكينغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تداول مضللة لجنة / رسوم المعلومات.


يمكنني استخدام ميتا التاجر.


ليست جيدة كما مب أو إيبكس للأسف على حد سواء هي من الأعمال الفوركس.


لا أحب "أولا في أول حكم خارج". ولكن ليست مشكلة خطيرة لنمط التداول بلدي.


الرسم البياني سعر مختلف عن السوق، حول الفرق نقطة واحدة.


قد يكون ترتيب السوق في بعض الأحيان بطيئا جدا حتى تصل إلى دقيقة واحدة.


بخيل جدا في التنفيذ لأوامر الحد، إذا كان السوق سريع ويتجاوز حتى واحد الصغرى نقطة أنها لا تنفذ، ما نظام مزعجة.


ولكن انتشر جيد، اثنين من النقاط لزوج غبب-أوسد، ولكن ليس متأكدا ما يحدث خلال الأخبار، وأنا لا التجارة الأخبار.


ما يعنيه هذا هو أن لديك لبيع الموقف الأكثر ربحية الخاص بك أولا قبل أن تبيع تلك التي قمت بإضافتها كما ذهب الاتجاه.


مصممة خصيصا لمساعدتك على الخروج من الصفقات الفوز الخاص بك عاجلا. نعم شكرا للمساعدة.


المكان يبدو وكأنه "متجر دلو" (الوسطاء التي تأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك) بالنسبة لي. سوف أخرج.


أردت فقط أن تدع الناس يعرفون.


لا أستطيع تغيير نقطة. ما زلت اختبار. وسوف نشر المزيد من المعلومات في وقت لاحق.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تراديكينغ الفوركس.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


تراديكينغ مراجعة الفوركس.


تراديكينغ الفوركس هو جزء من مجموعة ترادينغ التي أنشئت في عام 2005 ويقع مقرها في فورت لودرديل، فلوريدا. تم إضافة ترادكينغ فوركس إلى مجموعة تراديكينغ بعد تأسيس الحاجة إلى إضافة الفوركس إلى قائمة المنتجات التجارية، ثم الحصول على مب ترادينغ، العقود الآجلة الأمريكية وسيط الفوركس.


تحت ترادكينغ فوركس، تجارة مب التداول سيتم نقل عملاء سطح المكتب برو إلى منصة تراديكينغ فوركسترادر ​​وسيتم تحويل أرصدة حساب ميتاترادر ​​4 إلى خادم تراديكينغ فوركس ميتاترادر ​​4 الجديد.


كل ميغابايت مهاجر يمكن لأصحاب حسابات سطح المكتب برو التعرف على منصات جديدة من خلال فتح حساب الممارسة مع تراديكينغ الفوركس مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية. ولا يتم فرض أي رسوم من أي نوع على هذا الوصول، كما لا يوجد حد أدنى للرصيد للحفاظ على حسابات النقدية والتقاعد.


ويمكن الاطلاع على شرح كامل لتداعيات الهجرة في قسم الأسئلة الشائعة في موقع تراديكينغ فوركس.


ترادكينغ الفوركس الصفحة الرئيسية.


هناك حسابين تجاريين أساسيين في تراديكينغ ويمكن تصنيفهما بعدة طرق بما في ذلك الأفراد، و إيرا. الحسابات البسيطة في تراديكينغ الفوركس تتطلب 500 $ للبدء والحسابات القياسية يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2500 $.


تقدم تراديكينغ فوريكس فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1-2 نقاط وحتى أكثر تشددا مع الفوركس Pro. Traders يمكن الاختيار من بين أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي.


تراديكينغ الرسوم البيانية فوركسترادر ​​مدعوم من تغذية طرف ثالث المركب معدل وتقديم مجموعة شاملة، متكاملة منصة التحليل الفني. وتشمل هذه المخططات مؤشرات متعددة للتحليل الفني المتقدم ويمكن تخصيصها للتفضيلات الفردية، بما في ذلك نوع الرسم البياني والألوان والفواصل الزمنية وأكثر من ذلك.


وتقدم الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية شمعدانات مشروطية فريدة وقضبان مشروط، ويمكن للتجار استخدام أكثر من 18 مؤشرا فنيا مثل المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية، وبولينجر باند، ومؤشر القوة النسبية (رسي)، و بارابوليك سار، و ستوشاستيكش، و ماسد، و غان خطوط، قنوات كيلتنر ودراسات فيبوناتشي. يمكنهم أيضا الاختيار من بين 11 فترات، بما في ذلك 8 الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الشمعدان، خط وبار.


يمكن للتجار الذين لديهم حسابات في تراديكينغ الفوركس الاستفادة من شبكة التاجر واسعة من خلال شبكة ترادكينغ التاجر والتفاعل مع أكثر من 75،000 التجار من خلال تبادل الخبرات والأفكار واستراتيجيات للتداول. يمكن أن نرى ما هي العملات التي يجري تداولها، والحصول على رؤى من زملائه التجار والإيجابيات، وتعلم المنطق وراء الصفقات محددة والانضمام إلى المناقشة على المنتديات التجارية.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض لم تكن هناك مكافآت أو الترقيات المقدمة.


مركز التعليم مليء بالمعلومات المفيدة عن الاستثمارات وأنماط الاستثمار وشروط الاستثمار. يمكن للتجار الوصول إلى المواد التعليمية في شكل دروس تعليمي على أساسيات تداول العملات الأجنبية، والتحليل الأساسي والفني، وحساب P & أمبير؛ L وأكثر من ذلك.


يوفر الفوركس من الداخل التجار مع تحليل عملي للأخبار والأحداث والمستويات الفنية التي تؤثر على أسعار العملات - كما يحدث. يتم نشر التحديثات تصل إلى 20 مرة في الساعة من قبل كبار التجار وأعضاء فريق البحث من ذوي الخبرة في غين كابيتال. الفوركس من الداخل هو متاح مباشرة داخل المنصة، مما يسمح للتجار للعمل بسرعة.


يمكن للمتداولين أيضا مواكبة التطورات في السوق مع عناوين الأخبار في الوقت الحقيقي، والموجزة من داو جونز نيوزويرز، المتوفرة على منصات تراديكينغ فوركسترادر ​​و ميتاترادر ​​4.


وهناك أيضا تقويم اقتصادي مع الإصدارات الاقتصادية الرئيسية للأسبوع القادم. يمكن للمتداولين استعراض ردود فعل أسواق العملات للأحداث الماضية ورؤية توقعات للمستقبل.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق السلك المصرفي، أو نقل أش أو بطاقات الائتمان. الشيكات هي أيضا مقبولة ويمكن إرسالها إلى فلوريدا وعناوين ولاية كارولينا الشمالية. يتم إرسال السحوبات إلى صاحب الحساب بنفس الوسائل.


دعم العملاء.


تقدم تراديكينغ فوركس دعما متميزا للعملاء، على مدار 24 ساعة في اليوم خلال ساعات السوق. بالنسبة لأولئك الذين يحبون خيار خدمة العملاء دردشة، دعم الدردشة الحية هو متاح 8 صباحا وندش]؛ 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة. ويمكن أيضا الاتصال بهم عبر الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك.


استنتاج.


تراديكينغ الفوركس و تراديكينغ هي خيارات جيدة في تداول الخصم لكلا من التجار بداية والمتقدمة. انخفاض أسعارها ومجموعة من الفرص الاستثمارية جذابة ومواقعها الإلكترونية سهلة الاستعمال. المكافآت جذابة ودعم العملاء هو متاح بسهولة.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟


استعراض ترادينغ.


هذا الاستعراض ترادينغ التي أجرتها التجار الخبراء في فوريكسق لمعرفة كل شيء عن وسيط قبل فتح حساب التداول مع هذا. وهو الخصم على الانترنت وسيط الأسهم التي توفر انخفاض 4.95 دولار الصفقات الأسهم مع عدم وجود متطلبات الحد الأدنى من الرصيد. هذا الاستعراض سوف ننظر في كيفية هذا الوسيط يمكن أن تبقي الرسوم منخفضة جدا.


بفضل اللجان التجارية التي هي نصف تلك في وسطاء كبيرة مثل تد أميريتريد أو E * تريد، فقد تمتعت النمو المطرد والمتخصصة التالية. في عام 2018، فإنه جنبا إلى جنب مع سمسرة سوبر خصم آخر، زيكو، لتطوير أكبر.


سيوفر هذا الاستعراض نظرة عامة عالية المستوى عن ما يقدمونه وكيف يمكنهم مساعدتك في تحقيق أهدافك الاستثمارية.


منصة التداول.


واحدة من أفضل الميزات الهامة لأي تاجر على الانترنت هو منصة التداول الوساطة، وأنه لا يخيب. المنصة نفسها بسيطة لفهم وسهلة الاستخدام. بالنسبة لأولئك الذين يحبون لمشاهدة السوق، ومنصة سريعة - توفير يقتبس تشغيل بحيث يمكنك تنفيذ الصفقات بالسعر الذي تحتاجه. منصة تراديكينغ يسمح لك أيضا لتعديل لوحة القيادة الخاصة بك، مما يجعل من أجل معرفة أفضل حول المستخدم. المستثمرون هم أيضا قادرون على تنفيذ الصفقات من خلال منصة على أجهزتهم النقالة.


تجارة المحمول.


تراديكينغ ديه 2 تطبيقات الهاتف الذكي: اي فون وبلاك بيري. ناقشت التطبيق فون، وغير لائق لم يعد تملك بلاك بيري للقيام استعراض مناسب. في رأيي، وهذا هو ضعف المنطقة والمتطلبات تحسينها. أنا مشبوهة مع اندماج زيكو، والتي لديها تطبيقات المحمول المفرطة، وهذا سوف يتغير في المستقبل القريب.


إذا لم يكن لديك أي من هذه الأجهزة النقالة، فإنها توفر نسخة متنقلة أبسط من موقعها على شبكة الإنترنت. ميزات المحمول محدودة نوعا ما، ولكن لديك ما يكفي من الميزات للقيام التداول بسيطة.


تجارة الفوركس.


كما هو الحال مع إترادر، فإنه يوفر تداول الفوركس بفضل اندماجهم مع زيكو. ما هو بشكل جيد هو أنها توفر حسابا افتراضيا 50،000 دولار للسماح لك للحصول على قدميك الرطب مسبقا تحاول ذلك بنفسك.


لا حسابات التداول التجريبي.


تقدم بعض شركات الوساطة حساب تجريبي الذي يسمح لك لمحاولة يدك في التداول دون إنفاق المال الحقيقي. ولكنها لا توفر هذه الميزة. على الرغم من ذلك، نظرا لعدم وجود حد أدنى حساب المطلوبة، ويمكن أن لا تزال تعرف نفسك مع كل من منصة وجميع الأدوات المعروضة دون الحاجة إلى طرح كمية كبيرة من المال للحصول على القبول.


الحد الأدنى للأرصدة.


ولا يوجد حد أدنى لرصيد حساباتهم. هذا هو عامل مهم لشخص ما مجرد تلقي في الاستثمار للمرة 1، الذين قد لا يكون الكثير من المال لوضعها في حساب الحق من الحصول على الذهاب.


ترادكينغ الشكاوى.


في حين أن رسوم عدم النشاط في الواقع ليست مشكلة لأن الجميع تقريبا سوف تجعل واحد على الأقل تجارة الأسهم في السنة، بل هو تماما شكوى ترادكينغ للعديد من المودعين لأن معظم المواقع الأخرى ليس لديها دفع. في حين يتم تقديم التعليم، فإنك لن تجد البحوث العميقة من التنبؤات أو مورنينغستار التي قد تحصل من مواقع الاستثمار عبر الإنترنت الأخرى.


ترادكينغ الرمز الترويجي.


سيكون هناك ترويج تراديكينغ المقدمة، والتي سوف نشارك معك ونحن في جميع الأوقات معرفة رموز الترويجية هناك. في بعض الأحيان، ستتضمن العروض الترويجية مالك حساب حالي وستحقق أرباحا منك أنت والشخص الذي يدعوك. مرات اضافية، يمكنك الحصول على فائدة دون مساعدة من شخص آخر.


تفاصيل الرمز الترويجي.


التبديل إليها والحصول على ما يصل الى 150 دولار في رسوم نقل سدادها. افتح حساب تراديكينغ الخاص بك الآن مجانا المجتمع على الانترنت.


رسوم التجارة.


ويوفر هيكل التسعير 4.95 دولار مسطحة للصناديق المتداولة في البورصة والأسهم والخيارات الثنائية. رسومهم هي في الواقع رخيصة بالمقارنة مع تجار الخصم الأخرى. E * رسوم التجارة 12.99 دولار لبيع وشراء الأسهم. تد أميريتريد يتقاضى 10.99 دولار لعمليات الأسهم. وتبلغ عمولة تشارلز شواب 8.95 دولار لكل صفقة. حتى سكوتريد، التي تبث نفسها كوسيط غير مكلفة، يكلف 7.00 دولار في التجارة. حصة منشئ رسوم فقط 4 دولار لأوامر الشراء، لكنها تهمة 15.95 دولار لأوامر البيع. رسوم تراديكينغ 4.95 دولار للوسيط ساعدت الصفقات أيضا. ساعد الوسيط الصفقات في وسطاء الخصم الأخرى يمكن أن تتراوح بين 20 دولار إلى 100 دولار.


اللجان.


فمن بين الصناعة الأمامية العدائين لأدنى عمولات. ل إتف وتداول الأسهم، فإنه يتقاضى 4،95 $ لكل التجارة. وقد خفضت مؤخرا لجاناا لمن يشترون عقود خيارات متعددة. هيكل التسعير الحالي هو $ 4.95 قاعدة + $ .65 لعقد الخيارات للعقود 1 8، و 8.95 $ قاعدة + $ 0.15 لأكثر من ثمانية صفقات. وهذا يمكن العمل بها في المودعين لصالح وقت كبير. على سبيل المثال، تجارة خيار واحد من خمسة وعشرين عقود تستخدم لتوجيه الاتهام 21.20 $، ولكن الآن يكلف سوى 12.70 دولار، أو أموال من 40 في المئة.


خدمة الزبائن.


أنها توفر بعض من أفضل خدمة العملاء في صناعة الوساطة الخصم. تم التصويت عليه رقم واحد في خدمة العملاء في عام 2008 من قبل كل من كيلينجر و سمارت المال مجلة. لديها ميزة الدردشة الحية التي تؤجر تتحدث مع ممثل خدمة العملاء من 8:00 حتي 06:00 من الاثنين إلى الجمعة. عنوان البريد الإلكتروني هو التعرف على بشغف على عكس العديد من السماسرة الأخرى التي تخفي عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم لجعلها إشكالية كما من المحتمل الاتصال بهم. البريد الإلكتروني والهاتف الرد مرات رائعة. يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية في غضون دقائق.


تراديكينغ تسجيل الدخول.


لتسجيل الدخول إلى وسيط تريدكينغ يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام تراديكينغ تسجيل الدخول.


استنتاج.


ترادكينغ هو خيار بارز للمستثمرين يبحثون عن منصة التداول عبر الإنترنت خدمة كاملة، عد تداول الخيارات، بتكلفة منخفضة. وتقدم الشركة ثراء من السمات البارزة التي من المؤكد أن تكون محترم من قبل محنك والمستثمرين المبتدئين على حد سواء. جنبا إلى جنب مع انخفاض $ 4.95 رسوم العمولة على الصفقات، فإنه يوفر منصة التداول الصلبة، وخدمة العملاء رائعة والمواد التعليمية الاستثنائية. في حين أنه يأتي إلى وساطة الخصم، تراديكينغ صعبة للفوز.


المهنيين في فوريكسق أدعوكم للمشاركة هذا الاستعراض مع العائلة والعلاقات أو الأصدقاء الذين قد تتقاسم مصلحة في منصات تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment