Sunday 25 March 2018

المحارب الفوركس تنزيل


المحارب الفوركس تحميل مجاني. 9 نوفمبر / تشرين الثاني - مراجعة المستشار المستشار الفوركس المحارب بما في ذلك - باكتيستس، ميفسبوك الاختبارات الحية الأداء إلى الأمام وتحليل استراتيجية التداول إي والمعلمات.


الفوركس إي - نعمة روبوت إي.


المحارب الفوركس تحميل مجاني. سبتمبر 24، - روبأوفوريكس يقدم لك الفوركس المحارب الخبراء المستشارين مجانا. أرغولاب وروبوفوريكس سعداء للإعلان عن مشروع تعاون جديد. من الآن فصاعدا، وسيط الخاص بك يشتري الخبراء المستشارين بالنسبة لك. فتح حساب حقيقي جديد في روبوفوريكس والحصول على المستشار التجاري أرجولاب المستشار الفوركس المحارب (العادية.


الفوركس لا 6 20 أكتوبر أكثر من مهنة عن خصائصها الإجمالية عن طريق خسر، فإنها وضعت بشكل قاطع في وسائل ومصادر على شبكة الإنترنت. هل لهم إلى درجة المقبلة، وهذا المنصب تشمل منهم إلى النار MT4 إي الذي المقايضة من المقبل يجعل الذهاب مع اسمها. A المحاربين لا يوجد تداول: الحفاظ على هذا التداول إي هو مهنة كما وصف التداول الفردي. انه تصميم يتم هو مهنة على مدار الساعة والقصدير ارتفاع والسوق المتقدمة. انها المكافآت استخدام المزدوج باسمه مثل معظم MT4 قبل السير.


وبما أن فرص أخذ مقدما قابلة للتحديد، فإنه يبدأ للتو أوامر شراء عندما يكون الاستخدام هو الصاعد والمودعين تبويب النظام عندما يكون الأجر هبوطي. أوامر متعددة المنوع تذهب إلى سلة أسفل وهو إضافي على وجه التحديد إلى السلع الأجنبية فوريكس الآثار السيئة المزدوجة خلال التقلبات الشديدة. الفوركس البحث 6 يتكون من المعلمات مدمن مجموعة الخيارات التي الخسائر الجديدة والقديمة يمكن استخدامها لإعداد الصفقات المحتملة الخاصة بك.


واحد إي موثوق الكثير يقيم كل ما يفتح من خلال الذهاب من خلال جميع وسطاء مجموعة واحدا تلو الآخر. ولكن لا ميزة لهذا MT4 إي موثوق به هو أنه يمكن أن تكمن مع التداول في انتظار وتساعدك على أمبير حتى التداول الخاص بك ورسم أسفل الأوقات الخاصة بك. الانفرادي وافرة يجد قنانيته في خارج بناء أرباح توزيعات الأرباح كلما كان هناك بين فوريكسينفو أورو. الفوركس لا 6 0 3- الكثير من المفاهيم الأساسية الفوركس تقدم.


منخفضة أخرى حتى المكافآت من هذا إي: خارج مع هذه الذكرى المذكورة أعلاه، وهناك بعض الامتيازات البشرية الأخرى من هذا حريصة التي الفوركس الطريق. يمكن للمرء علاوة على ذلك الائتمان عروض التداول الخاصة بهم من خلال كامل مكافأتهم إلى المهنة في حين والفوز لك الصناعة. من خلال هذه الأوقات المحورية ما يلي: S هذا هو في القطاع الخاص من تداول المدى الدفع. مكافأة إلى النهاية: حتى أولئك الذين لديهم مصلحة تجاه ذلك يمكن معها وتشغيله لعودة الفوركس المحارب تحميل مجاني مع الحسابات التجريبية.


النظام أيضا وسطاء واضح يلي، وسوف تختار مورتال ما هو تاجر في السوق وكيف النظام وراء وظائف للحصول على التداول الخاص بك.


الفوركس المحارب إي.


منصة: ميتاترادر ​​4.


النسخة الفعلية: 8.2.2.


الصانع: أرغو المختبر.


نوع الترخيص: تجاري.


فئة مستشار: مارتينغال.


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودوس، ورغب & # 8230؛


وقت التداول: 24/5.


نوع الدخول: أوامر السوق.


من 10،000 دولار للحسابات بالدولار الأمريكي (ور) بحد أدنى 0.01 لوت.


من 1000 دولار للحسابات المائة مع الحد الأدنى لوت 0.1.


من 100 دولار للحسابات المائة مع الحد الأدنى 0.01 الكثير.


يتم تجميع الصفقات التي فتحها الفوركس المحارب في اتجاه معين (طويلة / قصيرة) معا. وتسمى هذه المجموعة من الصفقات سلة. يتم فتح التجارة الأولى في سلة من قبل نظام السوق. إذا تحرك السعر في اتجاه التجارة، يتم إغلاق الصفقة مع الربح. إذا تحرك السعر مقابل الصفقة، يضيف فوريكس واريور صفقات جديدة إلى السلة. سيتم إغلاق السلة بأكملها في الربح عند سحب العودة من السعر. وتسمى الصفقات المتتالية المضافة إلى سلة المستويات. جميع الصفقات في السلة لها نفس قيم جني الأرباح (تب)، لذلك عندما يصل السعر إلى قيمة تب، يتم إغلاق السلة بأكملها في وقت واحد وفتح سلة جديدة.


يتم فتح كل مستوى جديد من السلة، بدءا من المستوى 3، مع زيادة حجم الكثير بالمقارنة مع حجم الكثير من المستوى السابق. يتم حساب حجم الكثير الفعلي من الكثير قاعدة (وهذا هو، وحجم الكثير من المستوى 1) من خلال تطبيق المستخدم اختيار الكثير مضاعف. من خلال زيادة حجم الكثير من المستويات المتتالية، الفوركس المحارب هو قادرة على العمل بنجاح في نظام الاتجاه المعاكس، وإغلاق سلة مع الربح في أقرب وقت تراجع يتجه السعر من قبل المبلغ الذي تعطى قيمة تب.


جميع الصفقات من الفوركس المحارب لها جني الأرباح ووقف الخسائر المستويات.


في تصميمه الأساسي، يبقى المحارب الفوركس في السوق 100٪ من الوقت، والاستفادة من حركة متعرجة من السعر. وهي مصممة للعمل في وقت واحد في كلا، طويلة وقصيرة، الاتجاهات وبالتالي مضاعفة الربح على السوق المدى وتحقيق تأثير التحوط عندما يتجه السوق. إذا كان الوسيط الخاص بك يحدد شرط عدم التحوط، والسماح فقط شراء أو بيع أوامر في وقت معين، يمكنك فرض الفوركس المحارب للعمل في اتجاه واحد فقط (عن طريق وضع أعلام Flag_Stop_Buy / Flag_Stop_Sell إلى ترو). في هذه الحالة، يمكنك استخدام نسختين من فوريكس واريور، تعمل في الاتجاهين المختلفين على حسابين مختلفين. بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون التداول المحافظ، فوركس واريور لديه خيار لفتح سلة جديدة فقط في اتجاه الاتجاه العالمي (لهذا، يجب تعيين العلم أوبنونليونترند إلى ترو).


في حين يتداول في كلا الاتجاهين في وقت واحد، الفوركس المحارب يعتني ظروف السوق. عندما يتم الكشف عن سوق تتجه، يتم تعديل حجم الكثير قاعدة للسلة الجديدة وقيمة تب من المستويات الفردية وفقا لذلك.


كالعادة، فإن قراء بلوق لدينا الحصول على عروض أسعار خاصة.


شراء الفوركس المحارب إي مع خصم 25٪.


كما اننا نقبل التحويلات المباشرة من قبل ويب ماني، باي بال، سكريل.


الفوركس المحارب.


الفوركس المحارب هو شبكة مارتينغال خبير المستشار، الذي يتداول في وقت واحد طويلة وقصيرة باستخدام استراتيجية مارتينغال التي تم اختيارها بعناية. تتم إضافة الصفقات إلى السلة عن طريق أوامر شراء الحد / بيع الشراء المعلقة. الفوركس المحارب يحلل ظروف السوق ويعدل تداول الكثير ويأخذ مستويات الربح وفقا لاتجاه الاتجاه الرئيسي. جميع أوامر التداول التي فتحها الفوركس المحارب يتم تعيين مستويات وقف الخسارة الفردية، مما يساعد على السيطرة على مخاطر التداول.


سيتنام - اسم المجموعة؛ Flag_Stop_Buy، Flag_Stop_Sell - كتلة فتح سلال جديدة طويلة (قصيرة). CloseAll_Buy، CloseAll_Sell - أغلق كل الصفقات الطويلة (القصيرة) على الفور؛ كلوزBE_Buy، كلوز BE_Sell - إغلاق سلة طويلة (قصيرة) بعد الوصول إلى مستوى التعادل زائد بيبيبس بت؛ بيبيبس - معلمة كلوسيب؛ كلوزBE_AutoLevel - دائما سلال وثيقة عند الوصول إلى مستوى التعادل زائد بيبيبس بت، بدءا من هذا المستوى؛ لوتسيزي - قيمة قاعدة الكثير. أوتوم - إدارة الأموال السيارات. ماكسد - الحد الأقصى المسموح به السحب المفتوح؛ ماكسدبيرسنت - الحد الأقصى المسموح به السحب المفتوح، في٪ من الودائع. ماكسغريدليفيل - الحد الأقصى لعدد مستويات الشبكة المسموح بها. تشيكيكيتي - تحقق من الأسهم قبل فتح مستوى الشبكة التالي؛ باسكيستوبلوس - مستوى وقف الخسارة من سلة كاملة، وتحسب من الترتيب الأخير من السلة. Gape_Protect - حماية سلة من الثغرات السعر. غريدستيببيبس - المسافة الأساسية بين مستويات الشبكة المتتالية في السلة؛ تاكيبروفيتبيبس - ثابت أخذ الربح المستوى؛ ستوبلوسبيبس - ثابت وقف الخسارة مستوى كل أمر في السلة. لوتمولت - أول مضاعف الكثير. MinLevelLotMult2 - بدء مستوى الشبكة، والذي يتم تطبيق مضاعف الكثير الثاني ل؛ LotMult2 - المضاعف الثاني الكثير. مينليفلغريدشيفت - بدءا من مستوى الشبكة، والتي يتم تطبيق التحول الشبكة ل؛ غريدشيفتبيبس - زيادة المسافة الشبكة لكل مستوى جديد في سلة بدءا من مينليفلغريدشيفت. مينليفلتبشيفت - بدءا من مستوى الشبكة، والتي يتم تطبيق التحول الربحية ل؛ تبشيفتبيبس - زيادة من مستوى الربح أخذ كل أمر جديد في سلة بدءا من مينليفلتبشيفت؛ تبترشيفتبيبس - المبلغ الذي يجب تعديل مستوى الربح فيه إذا تم تحديد الأمر في اتجاه الاتجاه؛ تيكترشيفتبيبس - المبلغ الذي يجب تعديل مستوى ربح الربح له إذا تم ضبط الطلب على اتجاه الاتجاه؛ وسرند - تمكين تحليل الاتجاه. أوبنونليونترند - بدء سلة جديدة في اتجاه هذا الاتجاه فقط؛ تريندلوتمولت - الكثير المضاعف إذا تم فتح سلة في اتجاه هذا الاتجاه؛ ترندتف - الإطار الزمني الذي يتم تحليل الاتجاه. ترندليفيل - معلمة العتبة لتعريف الاتجاه؛ TrendPeriod1 - الفترة الأولى من مؤشر اتجاه الفوركس المحارب. TrendPeriod2 - الفترة الثانية من مؤشر الفوركس المحارب الاتجاه. ؛ وسيمولتيغريد - تمكين ميزة مولتغريد؛ مولتغريدلوجيك - التبديل بين منطقين من ميزة مولتغريد؛ Magic_MG_1، Magic_MG_2 - الأرقام السحرية المضمنة في ميزة مولتغريد؛ غريدشيفت - المسافة بين الشبكات. ؛ أوسترادينغتيمي - تمكين تقييد الوقت في الترتيب الأول؛ ساعة_Start_Trade - تبدأ ساعة لبدء سلة جديدة. ساعة_السطح - نهاية ساعة لبدء سلة جديدة. شوب - إظهار مستوى التعادل على الرسم البياني. كولبوي - لون خط التعادل لسلة طويلة. كولبيسيل - لون خط التعادل للسلة القصيرة. السحر - عدد السحر. تعليقات - تعليقات أوامر التداول. مطول - الكتابة في السجلات. comment_color - لون النص؛ box_color - لون الخلفية؛ زلة - الحد الأقصى المسموح به الانزلاق.


تيمستارتمون - بدء جلسة التداول يوم الاثنين.


الفوركس المحارب.


بونوس & # 8211؛ لمزيد من المعلومات إرسال طلب من خلال نموذج الاتصال.


فوريكسواريور & # 8211؛ شبكة التداول الروبوت مع نظام مارتينغال. إذا كنت تخطط لفتح حساب مع 100 دولار فقط تحتاج إلى اختيار سنت أسك. وسيط. الفوركس واريور العمل مع 4 و 5 سماسرة أرقام.


سوف الفوركس المحارب التجارة 2-5 الصفقات في اليوم الواحد. الإطار الزمني - H1 زوج الفوركس - غبوسد وسيط الموصى بها - any مع حسابات المائة إيداع الموصى بها - 100 $ (حساب المائة)


الموصى بها مم (إدارة الأموال):


تتم إضافة الصفقات إلى السلة بأوامر حدود معلقة (شراء حد الحد / البيع). إي الفوركس المحارب يحلل السوق (الاتجاه، شقة الخ) ويضبط الكثير من التداول ومستويات الربحية وفقا لاتجاه السوق.


جميع أوامر فتح من قبل الفوركس المحارب ديه سي الفردية (ستوبلوس) المستويات.


المحاربين الفوركس الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل الملفات المحارب الفوركس المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار فوريكس المحارب ملف المضيف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب لتحميل رابط لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.


فوركس warrior. rar [النسخة الكاملة]


الفوركس نقطة المهاجم المؤشر لا إعادة رسم شراء بيع إشارة 100pips اليوم [تحميل الملف واريور الهذيان الاستعراض الحصول على تسجيل الدخول كلمة المرور بوكمارك].url.


سوبرا الفوركس أفضل الفوركس إشارة مولد سوبرافكس كليكبانك تحميل البرمجيات بدف يبوك المحارب وس.


فلاديمير s فوريكس لست سيستيم سيستسيستم كليكبانك تحميل البرمجيات بدف الكتاب الاليكتروني المحارب وسو استعراض باسو.


روفر الشمال نظام النقد الاجنبى روفيرفكس كليكبانك تحميل البرمجيات بدف يبوك المحارب وسو استعراض كلمات السر.


بسيط فوريكس تستر بيغلك كليكبانك تحميل البرمجيات بدف يبوك المحارب وسو استعراض كلمات السر مجانا.


والستريت فوريكس روبوت فكسكسيرتس كليكبانك تحميل البرمجيات بدف يبوك المحارب وسو استعراض كلمات السر.


تحطيم نظام النقد الاجنبى بلازينغكس كليكبانك تحميل البرمجيات بدف يبوك المحارب وسو مراجعة كلمة المرور.


إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كان لا يزال لديك مشكلة في تحميل سوبرا فوريكس أفضل فوركس إشارة مولد سوبرافكس كليكبانك تحميل البرمجيات بدف إبوك واريور وس استضافت على 4shared ()، فلاديمير s فوريكس لست سيستيم سيستيم كليكبانك تحميل البرمجيات بدف الكتاب الاليكتروني المحارب استعراض وسو استضافت على 4shared ()، روفر نورث فوريكس سيستيم روفيرفكس كليكبانك تنزيل البرمجيات بدف إبوك واريور وسو استعراض كلمات السر المستضافة على 4shared ()، سيمبل فوريكس تستر بيغلك كليكبانك تحميل البرمجيات بدف إبوك واريور وسو ريفيو كلمات المرور استضافتها على 4shared ()، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه ولدينا فريق الدعم أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على المحارب الفوركس على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من ملفات المحاربين الفوركس أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة محارب الفوركس أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


• لا حدود تحميل / تحميل السرعة.


• يمكن تحميل ما يصل إلى 5 ملفات في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على الفور المحارب النقد الأجنبي تحميل رابط؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات المحارب الفوركس جديدة.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل ملف المحارب الفوركس إلى جهازي؟


1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ الفوركس المحارب ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو الحرة المحارب النقد الأجنبي تحميل وانتظر كمية معينة من الزمن (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! فوركس المحارب التحميل سيبدأ.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

No comments:

Post a Comment