Monday 12 March 2018

No1options مراجعة وسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d56deda62f95978 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


NO1options مراجعة وسيط.


يركز NO1options على تجربة user'Ђ ™ من خلال توفير الدرجة الأولى مجموعة من الميزات التي من شأنها أن تساعد أي تاجر تحقيق إمكاناتها. يتم تقريب الخدمات مع الأمن ممتازة، أدوات مفيدة، بيئة تجارية موثوقة ومصادر التعليم جيدة. لا يدرك NO1options أن كل هذه الجوانب مهمة إذا كانت ستكون منصة التداول رقم واحد حقا. خلال مراجعة No1options لدينا يمكن أن نؤكد أن الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط هي حقا أعلى فئة.


يتم فرز جميع الميزات التي تقدمها No1options لطيف في مجموعة من الحسابات وفقا للشهية الاستثمارية للمستثمر الفردي أو المؤسسي. وهذا يعني أن المستخدمين الذين هم مجرد بداية الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها حقا، في حين أن المستخدمين مع مهارات التداول أكثر تقدما وبحاجة لمزيد من دوران سوف تحصل أيضا على مستوى الخدمات المطلوبة. النقطة هي أنه ليس من المنطقي للقادمين الجدد لتلقي التدريب المتقدم إذا لم يتقن أساسيات. وبهذه الطريقة فإنهم لا يخلقون مجتمع تجاري جديد ولكن عدم الثقة والغضب المستهلك.


هناك خمسة أنواع الحسابات مع No1options، اعتمادا على مستوى الإيداع الأولي. هذا يتفق مع الفقرة الأولى كما واجهنا خلال مراجعة No1options. اقرأ أدناه للاطلاع على الخدمات المقدمة في كل مستوى.


من $ 500 إيداع 25٪ ترحيب مكافأة بداية الكتاب الإلكتروني سلسلة الوصول إلى مكتبة الفيديو.


NO1options الحساب الفضي.


من $ 2500 إيداع ما يصل إلى 50٪ مكافأة ترحيب مرة واحدة في الأسبوع مدير حساب بداية يبوك مكتبة الفيديو الوصول إشارات أسبوعية.


من 5000 $ إيداع ما يصل إلى 100٪ مكافأة مرتين في الأسبوع مدير حساب بداية وسيطة الكتب مرتين إشارات أسبوع إشارات مكتبة الفيديو أسبوع واحد على واحد التدريب أسبوعيا مع التجارة الحرة المخاطر.


من 10،000 $ إيداع ما يصل إلى 150٪ مكافأة مدير الحساب اليومي كاتب وسيطة كتب اليومية إشارات مرتين في الأسبوع واحد على واحد التدريب 2 أشهر شملت الصفقات خالية من المخاطر.


من 50،000 $ تصل إلى 200٪ مكافأة 24/6 مدير حساب جميع الكتب الإلكترونية اليومية واحد على واحد التدريب إشارات يومية مع نصيحة المحلل 3 أشهر من العروض التجارية الحرة للخطر.


بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المقدمة من خلال هذه البرامج الولاء، خلال الاستعراض NO1options لدينا الاستفادة الثقيلة من التقويم الاقتصادي. مراجعات السوق ليست قيد التشغيل بعد، ولكن بما أننا نحب تجارة الأخبار فإنه لم يزعجنا أن نقرأ عن التجارة بعد أن كان يمكن أن يحدث. قد يحتاج بعض المستخدمين هذه الميزة أكثر منا، ولقد أكدنا من قبل الوساطة أن الاستعراضات سيتم تقديمها قريبا.


ميزة ممتازة أخرى مع No1options هو الخصم الخسارة. يحصل المستخدمون على 15٪ من استثماراتهم في حالة انتهاء تجارتهم من المال. هذا هو تعزيز المخاطر التنميط الذي يحافظ على الخسائر في الخليج.


منصة تداول الخيارات الثنائية هي الحل الجديد سبوتوبتيون الجيل الذي يتضمن العديد من الابتكارات التي تقود صناعة الخيارات الثنائية اليوم. لا عجب هم كبار مزود منصة. خلال مراجعة NO1options لدينا كما هو الحال مع العديد من الاستعراضات الأخرى، تمكنا من التعرف على هذا الحل التجاري من جميع الجوانب والزوايا. نافذة التداول تستوعب العديد من الصفقات. يمكن للمستخدمين التبديل من الإعداد الافتراضي اثنين نافذة إلى خط أو وجهات النظر متعددة.


واجهة التداول NO1options يدعم تداول خمسة أنواع من كبار وسطاء الخيارات الثنائية. هناك خيارات التقليدية، شروط طويلة، تداول سريع، أزواج وخيارات لمسة واحدة. تعمل شركة No1options على إضافة تداول الفوركس الذي ليس خيارات ثنائية بشكل صارم لأنه يعاني من نظام تداول معقد، ولكن مع ذلك، فإن المستخدمين الذين يتداولون مع No1options سيحصلون على هذه الفرصة أيضا في الأشهر المقبلة.


وأضاف وسيط أيضا اثنين من أدوات مثيرة للاهتمام للمستخدمين الاستفادة من فيبوناتشي أو استراتيجية المحور. يمكن للمستخدمين الآن استخدام آلة حاسبة فيبوناتشي لحساب المستويات واتخاذ قرارات التداول بشكل أسرع. وهو يشبه آلة حاسبة المحور، والتي يمكن استخدامها لتعزيز استراتيجيات سلم. لمزيد من الخيارات الثنائية الاستراتيجيات المتاحة للمستخدمين الحوض الصغير قسم الأكاديمية.


قائمة الأصول هي المعيار من حيث أنه يقدم حوالي عشرين مخزونا ومؤشرات كل و 12 أزواج العملات. السلع هي القمح والسكر والفضة والبلاتين والنفط والذهب والقهوة. النفط المتداول ليس خام غرب تكساس الوسيط ولكن ليتسويت الخام. وهو المعيار الجديد الذي اكتسب أهمية بعد أن بدأ خط أنابيب كيستون زل في جلب النفط إلى مصافي الخليج، مما ترك كوشينغ في أوكلاهوما مع إمدادات أقل.


وبصرف النظر عن مدير حساب الخيارات الثنائية الشخصية المتاحة لجميع أصحاب الحسابات تقريبا على فترات مختلفة، في الاستعراض NO1options لدينا نحن أيضا اختبار وسائل أخرى لدعم العملاء. عموما وجدنا NO1options دعم مفيدة والموظفين مطلعة. دعم العملاء متاح عبر الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني. وترد أرقام الهواتف على موقع No1options وتغطي الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة وأستراليا. الآن إشارات الخيارات الثنائية المتاحة لجميع العملاء التجاريين الجدد.


No1options يضع الكثير من القيمة في أمن أموال المستخدمين. جميع المعاملات المصرفية هي سل مشفرة ومضمونة. وسيط تتطلب المستخدمين لملء بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بهم في كل مرة يريدون إيداع ولكن كما مزعج هذا قد يبدو (المتصفح الملء التلقائي سيساعد)، وهناك أسباب أمنية وراء هذا. لا يقوم الوسيط بتخزين أية بيانات يدخلها المستخدمون لإجراء المعاملات من أجل تقليل احتمالات الاحتيال على بطاقات الائتمان. جميع خدمات الدفع المستخدمة معروفة وآمنة. الخيارات الثنائية المدارة حساب الآن متوافرة لجميع التجار.


بطاقات الائتمان المعتمدة مع NO1options هي فيزا، ماستر كارد، فيزا الكترون، مايسترو *، مايسترو المملكة المتحدة (التبديل). يمكن للمستخدمين أيضا استخدام حوالة مصرفية. في حين أن بطاقات الائتمان تجعل التحويلات أسهل وأسرع، يمكن أن نقل الأسلاك يكلف الرسوم ويستغرق وقتا أطول. وعلى الجانب الصعودي، هناك قيود أقل فيما يتعلق بمبالغ الأموال التي يمكن للمرء أن يرسلها أو يتلقاها بواسطة السلك المصرفي. أنظمة الدفع الأخرى المدعومة هي سكريل، كارت بلو، ويب ماني والمحافظ الإلكترونية الأخرى.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 500 دولار بينما الحد الأدنى لمتطلبات السحب هو 100 دولار. لا توجد رسوم عند الإيداع ما لم يستخدم المستخدمون التحويل الإلكتروني. عند سحب مع رسوم التحويل الإلكتروني مبلغ 25 دولارا وهو على الطرف الأدنى من ما عادة ما تتهم الصناعة. معالجة الانسحاب يمكن أن يستغرق ما يصل إلى يومين إذا تم إرسال جميع وثائق التحقق، وهذا هو من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة أيضا. No1options يقدم حقا أسرع تقريبا الخيارات الثنائية الانسحاب من أي وقت مضى شهدت في أي استعراض الخيارات وسيط ثنائي.


أثناء كتابة مراجعة No1options تم دعمنا من قبل شوف التسويق المحدودة، الشركة التي تدير الوساطة.


В © 2018†"2017 В« سهلة الأرباح الثنائية بك »جميع الحقوق محفوظة.


هل NO1Options عملية احتيال؟


هل No1Options a سكام فوركس بروكر؟


تحقق من 100٪ مجانا & # 038؛ الهدف No1Options المراجعة.


No1Options الحد الأدنى للإيداع & # 038؛ المكافآت & # 8211؛ انظر أدناه!


No1options & # 8211؛ غير مفتوح للعمل.


توقفت NO1Options قبول عملاء جدد. يبدو أن سوق وسطاء الفوركس تنافسي للغاية وليس جميع الوسطاء تمكنوا من الحفاظ على عملياتهم.


نصيحتنا هي للتحقق من الاستعراضات لدينا على وسطاء الفوركس الموثوق بهم:


أفضل البدائل.


استعراض كامل.


No1options هو وسيط على الانترنت الذي يوفر منصة تداول العملات الأجنبية. أجرينا بحثا عن الخدمات التي يقدمها الوسيط وقمنا بتجميع مراجعة قصيرة. يمكنك قراءة هذا الاستعراض للحصول على مزيد من التفاصيل حول وسيط ومعرفة ما إذا كان هو الخيار الصحيح بالنسبة لك أم لا.


هل NO1options عملية احتيال؟


وسيط يملكها ويديرها شوف التسويق المحدودة. من ما وجدنا على الانترنت، تم تأسيسها من قبل فريق من تجار الفوركس وأولئك الذين لديهم المعرفة في إدارة المخاطر والأسواق المالية. في حين أن هناك مطالبات بأن الشركة تضمن سلامة عملائها وأموالهم، ونحن غير متأكد من أنه يستخدم تشفير سل آمن. الشيء الوحيد الذي خلق الشكوك هو أن عنوان الشركة التي تمتلكها هو نفس العنوان الذي يستخدمه اثنين من السماسرة الآخرين.


ومع ذلك، لا يمكننا أن نقول أنها عملية احتيال لأنه لا يوجد ما يكفي من ردود فعل العملاء. ولكن لا يوجد شيء خاص لقد وجدنا حول وسيط من شأنها أن تجعلنا الاشتراك معهم.


منصة التداول NO1options.


يعمل NO1Options على منصة التداول سبوتوبتيون. بل هو منصة على شبكة الإنترنت تماما التي لا تتطلب أي التنزيلات. خلال مراجعتنا، تمكنا من جمع بعض الحقائق حول منصة والميزات لهذا العرض.


في رأينا، لا يوجد شيء خاص حول معالمها ومنصة. هناك خمسة أنواع من الخيارات التي تدعمها. وتشمل هذه لمسة، وطويلة الأجل، أزواج، والتجارة السريعة والخيارات التقليدية. حاليا، أنها لا توفر تداول العملات الأجنبية. هناك بعض الأدوات الأساسية مثل آلة حاسبة فيبوناتشي التي يمكن أن تكون مفيدة للمبتدئين.


أنواع الحسابات والمكافآت.


NO1Options يقدم 5 أنواع مختلفة من الحسابات. في الأساس، يمكن للتجار اختيار نوع الحساب استنادا إلى خبرتهم ومدى استعدادهم للاستثمار. الحسابات المختلفة تأتي مع مكافآت ومزايا مختلفة. وإليك نظرة على أنواع حساباتهم.


حساب الطالب - مطلوب إيداع 250 جنيه استرليني والتجار الحصول على مكافأة الاشتراك من 25٪. كما تتوفر مواد تعليمية أساسية للقادمين الجدد تشمل أشرطة فيديو تدريبية وكتب إلكترونية. حساب الفضة - لإنشاء هذا الحساب، مطلوب إيداع £ 2500. التجار يحصلون على المواد التعليمية ومكافأة 50٪. الحساب الذهبي - يجب على أصحاب هذا الحساب إيداع مبلغ 5000 جنيه إسترليني. يتم تقديم مكافأة تصل إلى 100٪ لهذا النوع من الحسابات بالإضافة إلى أدوات التداول والمواد التعليمية. حساب الوسيط الشخصي - يتطلب إيداع 10،000 £. حاملي المؤهلين للحصول على مكافأة 125٪ بالإضافة إلى الصفقات خالية من المخاطر، وإشارات التداول وغيرها من الأدوات الأساسية. حساب كبار الشخصيات - هذا النوع من الحسابات هو مناسبة للمستثمرين عالية. يمكن للتجار الحصول على ما يصل الى 150٪ مكافأة وكذلك جميع المزايا الأخرى التي التجار الآخرين مؤهلون ل.


كيف تبدأ؟


تسجيل مجاني - يجب أن تكتمل عملية الاشتراك قبل أي شخص يمكن أن تبدأ التداول في No1Options. تتطلب هذه العملية من التجار تقديم معلومات الاتصال الخاصة بهم وغيرها من التفاصيل الشخصية. التجارة والربح - يجب إجراء إيداع قبل أن يتمكن التجار من بدء التداول. أي الصفقات المنفذة إما أن يؤدي إلى الربح أو الخسارة. الانسحاب - بعد حصول التجار على أرباح من استثماراتهم، فإن الخطوة الأخيرة التي يمكنهم اتخاذها هي سحب أموالهم.


إجراءات السحب والانسحاب.


يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع 100 دولار قبل أن يتمكن التجار من بدء التداول على الموقع. هناك مجموعة من خيارات الدفع المتاحة وتشمل بعضها بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والتحويل الإلكتروني وبعض خيارات الدفع عبر الإنترنت مثل ويبوني و كارت بليو. يمكن للمتداولين طلب مبلغ سحب أدنى قدره 100 دولار.


يعتمد الوقت الذي تستغرقه عمليات السحب التي سيتم معالجتها على نوع الحساب الذي تمتلكه. قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى تتم معالجة الأموال و 2-3 أيام أخرى لكي تتمكن من الوصول إلى الأموال.


معلومات الدعم.


يقع المقر الرئيسي NO1Options في لندن ولديهم أرقام الهواتف في المملكة المتحدة وكذلك فرنسا. اللغات التي يتم دعمها على موقعها على الانترنت تشمل الألمانية والفرنسية والإنجليزية والعربية والروسية والإسبانية والبرتغالية. لقد رأينا أنها توفر الدردشة الحية 24/7، ولكن نحن لسنا متأكدين تماما ما إذا كان فريقهم متاح على مدار الساعة أم لا. لديهم أيضا نموذج الاتصال على موقعها على الانترنت التي يمكن شغلها إذا التجار بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة.


استنتاج.


وفقا لأحدث المعلومات والمستخدمين & # 8217؛ استعراض No1Option لم يعد في السوق. أغلقت قبل بضعة أشهر.


لذلك، فإننا ننصح لاختيار واحد من أعلى وسطاء تصنيفا & # 8211؛ هنا.


أو حدد وسيط آخر من قائمتنا.


2 الردود على & # 8220؛ هل No1Options a سكام؟ & # 8221؛


فإنها لا تدفع الأموال.


حسابي غير مجدية حتى التجارة.


اترك رد.


100٪ الحيل الحرة.


No1Options العنوان الفعلي.


NO1Options طرق السحب.


ملخص NO1Options.


1. الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار.


2. العائد: 89٪


3. عدد الأصول: 50+


الوسطاء الأعلى تقييما.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس هو على درجة عالية من المضاربة، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية.


مراجعة NO1Options.


مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ (حتى 5000 دولار)


آخر No1 خيارات التحديث: 6 يوليو 2018 NO1 الخيارات هو قسط ثنائي خيارات وسيط الترتيب بين الأفضل في هذه الصناعة اليوم. كاسم تجاري ل شوف & # 8230؛ أكثر من.


تفاصيل الوسيط.


استعراض كامل.


تحذير! لا ينصح هذا الوسيط.


هذا الوسيط إما لا ينظم أو يولد عددا كبيرا من الشكاوى.


آخر رقم 1 تحديث الخيارات: 6 تموز (يوليو) 2018.


NO1 الخيارات هو قسط ثنائي خيارات وسيط الترتيب بين الأفضل في هذه الصناعة اليوم. كاسم تجاري للعلامة التجارية شوف للتسويق المحدودة، ومقرها في لندن، NO1options يقدم التداول لكلا المبتدئين والتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم. منذ تأسيسها في عام 2018، وقد التزم فريق في No1options لتطوير تجربة تجارية شاملة تلبي احتياجات وتفضيلات جميع أنواع التجار في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، يمكن للتجار العثور على بيئة تجارية آمنة وشفافة تحت مظلة التداول No1options.


سهولة الاستخدام في الموقع.


عند إقامة شراكة مع وسيط، ينبغي أن يكون قابلية استخدام الموقع الإلكتروني عاملا رئيسيا يجب مراعاته. في خيارات NO1، من لحظة دخولك إلى الموقع، ستلاحظ التصميم الحديث لموقعها الذي يلبي سهولة الاستخدام والملاحة. صفحتهم الرئيسية منظمة تنظيما جيدا وجميع الروابط وظيفية تمكن التاجر للدخول في الخيارات الثنائية العالم بكل سهولة. كل ما هو مطلوب للتجارة يمكن العثور على الموقع مثل فتح حساب، منصة التداول، وقائمة الأصول المتاحة للتجارة والمعلومات المصرفية، المركز التعليمي وأكثر من ذلك بكثير. وضع تجارة الخيارات الثنائية مع No1options هو عملية من أربع خطوات والتي يمكن تنفيذها بسهولة حتى من قبل التجار الجدد. أولا، حدد الخيار التجاري مثل كال / بوت، لونغ تيرم، فاست ترادينغ، بايرس، لادر، وان توش، فوريكس أند إيفولو (سوسيال ترادينغ). ثانيا، يمكنك تحديد الأصول الأساسية للتداول والتي يمكن أن تكون إما سلعة أو أسهم أو فهرس أو زوج من العملات. ثالثا، يمكنك تحديد وقت انتهاء الصلاحية للتجارة و No1options يقدم خيارات من قصيرة مثل 30 ثانية حتى بضعة أشهر. رابعا، يقوم المتداول بإدراج المبلغ الذي يرغب في استثماره في التجارة وجعل توقعاته فيما يتعلق بالاتجاه الذي يتحرك به سعر الأصل، إما (صعودا) أو هبوطا (بوت). بسيط! بالإضافة إلى ذلك، يوفر No1options أيضا راحة التداول والمرونة من خلال توفير التجار مع منصة التداول المحمول الذي يعمل في نفس الطريق مثل منصة سطح المكتب.


NO1Options - منصة التداول.


الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية.


عند التداول باستخدام No1options، يمكن للمتداول تحديد أصل أساسي من أكثر من 175 مادة عرض. وتصنف أصولها بصورة حاسمة إلى أربع فئات للأصول؛ وأزواج العملات، والسلع، والمؤشرات والأسهم. اعتمادا على تفضيل واحد، يمكنك تداول العملات الرئيسية مثل الدولار واليورو، فضلا عن العديد من العملات الرئيسية والثانوية الأخرى. وتستمد الأسهم المتاحة من البورصات العالمية وتشمل مخزونات معروفة مثل ياهو، وجوجل، والفيسبوك وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتاجر تداول السلع الصلبة واللينة & # 8211؛ وتشمل السلع الصلبة الذهب والفضة والنفط في حين تشمل السلع اللينة القهوة والقطن والكاكاو. في No1options، يمكنك أيضا تداول أزواج الأصول حيث تتوقع الأصول التي سوف تؤدي أفضل من الأخرى في النسبة المئوية. وفيما يتعلق بمدد انتهاء الصلاحية، تقدم No1options للمتداولين خيارات واسعة من فترات انتهاء الصلاحية. وتشمل تلك المتاحة أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل التي تستجيب لمجموعة واسعة من أنماط التداول.


العمولات وعوائد الحد الأقصى.


تقدم NO1options دفعات تنافسية ل "في المال" أو الصفقات الناجحة. يمكن أن تجذب التجارة دفع تعويضات تصل إلى 89٪ في حين أن خيارات بلمسة واحدة يمكن أن تقدم دفعات تصل إلى 500٪.


عوائد جيدة مع NO1Options خلال اختبار وسيط لدينا. منصة ممتازة مع عدم وجود قضايا الانسحاب.


حساب تجريبي.


لا تقدم NO1options حاليا التداول التجريبي. وبدلا من ذلك، يقدم الوسيط برنامجا تجاريا خاليا من المخاطر استنادا إلى نوع حساب التداول المفتوح وكذلك إشارات التداول التي تسلط الضوء على فرص تجارية محتملة مربحة.


الترقيات & # 8211؛ علاوة.


No1Options هو تقديم ما يصل إلى 1oo٪ مكافأة إيداع (تصل إلى 5000 $). ترقية محدودة.


خدمة الزبائن.


عند اختيار وسيط، وخدمة العملاء هو عنصر حيوي للنظر فيها. في هذا المجال، سوف NO1options تتجاوز التوقعات الخاصة بك. وسيط يستجيب بسرعة لاستفسارات العملاء والموظفين هو استجابة وموثوق بها والمهنية. دعم العملاء متاح 24 ساعة في اليوم، لمدة أسبوع كامل بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. للاتصال بدعم العملاء، يمكن للتاجر استخدام وحدة الدردشة الحية المتاحة على موقع الوسيط، وإرسال بريد إلكتروني أو إجراء مكالمة هاتفية إلى واحدة من أرقام الهاتف المحلية المقدمة.


خيارات الإيداع.


أن تكون قادرة على إيداع وسحب الأموال من وإلى حساب التداول واحد مع سهولة هو عنصر حيوي في تداول الخيارات الثنائية. يوفر No1options العديد من الخيارات المصرفية الآمنة التي يمكن للمتداولين استخدامها من أجل تحويل مدفوعاتهم أو سحب مكاسبهم. وتشمل طرق الدفع المقدمة بطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، والتحويل الإلكتروني، فضلا عن اختيار من المحالت الإلكترونية مثل سكريل، نيتيلر، أوكاش وأكثر من ذلك. ويبلغ الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع من الوسيط حاليا 100 دولار. كل معاملة في No1options آمنة لأنها تستخدم أحدث تقنيات التشفير.


NO1options وسيط مراجعة: ملخص.


No1options هو وسيط ثوري ومقرها في لندن. على الرغم من أنها لم تخضع بعد لتنظيم، هذا الوسيط يأخذ أمن المعلومات الشخصية والمالية المتداول الخاصة بهم على محمل الجد. مع منصة التداول بديهية، ومجموعة من الأصول وخيارات التجارة، واختيار شامل من أدوات التداول التعليمية مثل التدريب واحد على واحد، وسلسلة الكتاب الإلكتروني الحصري، كل ما تحتاجه للنجاح في حين تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور عليها مع No1options.


مراجعات العملاء على NO1 الخيارات.


جيمس مارتن.


لقد كنت تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.


حاليا أعمل المحلل الفوركس لشركات الاستثمار المختلفة.


آخر المشاركات التي كتبها جيمس مارتن (انظر جميع)


تحليل بتكوسد 14 ديسمبر 2017 & # 8211؛ بيتكوين - 14 ديسمبر 2017 تحليل بتكوسد 7 ديسمبر 2017for بيتكوين - 7 ديسمبر 2017 تحليل بتكوسد 1 ديسمبر 2017 لبيتكوين وسطاء - 1 ديسمبر 2017.


اترك التعليق إلغاء الرد.


أفضل 5 وسطاء ثنائي.


العائد: ما يصل إلى 200٪


تنويه المسؤولية.


فتس تنويه.


تحذير المخاطر.


إشعار مكافأة *


يجب أن تكون على علم بأن المكافآت تخضع لشروط خاصة (يرجى مراجعة الموقع وسيط) وأيضا أنها تحمل مستوى عال من خطر الخسائر.


الاتحاد الأوروبي & # 038؛ تنويه تنظيم الولايات المتحدة.


لا يتم تنظيم بعض وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة في موقعنا داخل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية مثل سيسيك / ميفيد (قبرص والاتحاد الأوروبي) أو سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة). التجارة على مسؤليتك الخاصة.


لندن مكتب: كيمب البيت، 152 طريق المدينة لندن EC1V 2NX المملكة المتحدة.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأدوات المالية دائما على عنصر مرتفع المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قراءة التحذير الكامل.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


يتم تعيين إعدادات ملف تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.


NO1options مراجعة وسيط.


معاينة موقع الويب.


استعراض NO1Option وسيط.


NO1options لا يقبل التجار الجدد لأنها ملتزمة ضمان أن التجار الحاليين الحصول على أفضل قدر ممكن من الاهتمام. NO1options، سوف تستمر في التشغيل ومع ذلك فإنها تغلق للتسجيلات الجديدة.


يركز NO1Options على تجربة المستخدم من خلال توفير أرفع مجموعة من الميزات التي من شأنها أن تساعد أي تاجر تحقيق إمكاناتها. يتم تقريب الخدمات مع الأمن ممتازة، أدوات مفيدة، بيئة تجارية موثوقة ومصادر التعليم جيدة. لا يدرك NO1options أن كل هذه الجوانب مهمة إذا كانت ستكون منصة التداول رقم واحد حقا. خلال مراجعة No1options لدينا، يمكننا أن نؤكد أن الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط هي حقا أعلى فئة.


No1Option ميزات خاصة.


يتم فرز جميع الميزات التي تقدمها No1options لطيف في مجموعة من الحسابات وفقا للشهية الاستثمارية للمستثمر الفردي أو المؤسسي. وهذا يعني أن المستخدمين الذين هم مجرد بداية الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها حقا، في حين أن المستخدمين مع مهارات التداول أكثر تقدما وبحاجة لمزيد من دوران سوف تحصل أيضا على مستوى الخدمات المطلوبة. النقطة هي أنه ليس من المنطقي للقادمين الجدد لتلقي التدريب المتقدم إذا لم تكن تتقن الأساسيات. هذا شيء نحن في فبو الموافقة منذ العديد من السماسرة هناك في بعض الأحيان تقديم الخدمات التي المستخدمين فقط لا تعرف كيفية استخدام. وبهذه الطريقة فإنهم لا ينشئون مجتمعا تجاريا جديدا، ولكن عدم الثقة وغضب المستهلكين.


هناك خمسة أنواع الحسابات مع No1options، اعتمادا على مستوى الإيداع الأولي. هذا يتفق مع الفقرة الأولى كما واجهنا خلال مراجعة No1options. اقرأ أدناه للاطلاع على الخدمات المقدمة في كل مستوى.


حساب مايكرو NO1options.


من $ 500 إيداع 25٪ ترحيب مكافأة بداية الكتاب الإلكتروني سلسلة الوصول إلى مكتبة الفيديو.


NO1options الحساب الفضي.


من $ 2500 إيداع ما يصل إلى 50٪ مكافأة ترحيب مرة واحدة في الأسبوع مدير حساب بداية يبوك مكتبة الفيديو الوصول إشارات أسبوعية.


حساب الذهب NO1options.


من 5000 $ إيداع ما يصل إلى 100٪ مكافأة مرتين في الأسبوع مدير حساب بداية وسيطة الكتب مرتين إشارات أسبوع إشارات مكتبة الفيديو أسبوع واحد على واحد التدريب أسبوعيا مع التجارة الحرة المخاطر.


No1options حساب وسيط شخصي.


من 10،000 $ إيداع ما يصل إلى 150٪ مكافأة مدير الحساب اليومي كاتب وسيطة كتب اليومية إشارات مرتين في الأسبوع واحد على واحد التدريب 2 أشهر شملت الصفقات خالية من المخاطر.


No1options حساب كبار الشخصيات.


من 50،000 $ تصل إلى 200٪ مكافأة 24/6 مدير حساب جميع الكتب الإلكترونية اليومية واحد على واحد التدريب إشارات يومية مع نصيحة المحلل 3 أشهر من العروض التجارية الحرة للخطر.


بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المقدمة من خلال هذه البرامج الولاء، خلال الاستعراض NO1options لدينا جعل الاستخدام المكثف للتقويم الاقتصادي. مراجعات السوق ليست قيد التشغيل حتى الآن، ولكن بما أننا نحب تجارة الأخبار فإنه لم يزعجنا أن نقرأ عن التجارة بعد أن كان يمكن أن يحدث. قد يحتاج بعض المستخدمين هذه الميزة أكثر منا، ولقد أكدنا من قبل الوساطة أن الاستعراضات سيتم تقديمها قريبا.


ميزة ممتازة أخرى مع No1options هو الخصم الخسارة. يحصل المستخدمون على 15٪ من استثماراتهم في حالة انتهاء تجارتهم من المال. هذا هو تعزيز المخاطر التنميط الذي يحافظ على الخسائر في الخليج.


NO1Option تجارة البرمجيات.


منصة التداول هو الحل الجديد سبوتوبتيون الجيل الذي يتضمن العديد من الابتكارات تقود صناعة الخيارات الثنائية اليوم. لا عجب هم كبار مزود منصة. خلال مراجعة NO1options لدينا كما هو الحال مع العديد من الاستعراضات الأخرى، تمكنا من التعرف على هذا الحل التجاري من جميع الجوانب والزوايا. نافذة التداول تستوعب العديد من الصفقات. يمكن للمستخدمين التبديل من الإعداد الافتراضي اثنين نافذة إلى خط أو وجهات النظر متعددة.


واجهة التداول NO1options يدعم تداول خمسة أنواع من الخيارات الثنائية. هناك خيارات التقليدية، شروط طويلة، تداول سريع، أزواج وخيارات لمسة واحدة. تعمل شركة No1options على إضافة تداول الفوركس الذي ليس خيارات ثنائية بشكل صارم لأنه يعاني من نظام تداول معقد، ولكن مع ذلك، فإن المستخدمين الذين يتداولون مع No1options سيحصلون على هذه الفرصة أيضا في الأشهر المقبلة.


وأضاف وسيط أيضا اثنين من أدوات مثيرة للاهتمام للمستخدمين الاستفادة من فيبوناتشي أو استراتيجية المحور. يمكن للمستخدمين الآن استخدام آلة حاسبة فيبوناتشي لحساب المستويات واتخاذ قرارات التداول بشكل أسرع. وهو يشبه آلة حاسبة المحور، والتي يمكن استخدامها لتعزيز استراتيجيات سلم. لمزيد من الخيارات الثنائية الاستراتيجيات المتاحة للمستخدمين الحوض الصغير قسم الأكاديمية.


قائمة الأصول هي المعيار من حيث أنه يقدم حوالي عشرين مخزونا ومؤشرات كل و 12 أزواج العملات. السلع هي القمح والسكر والفضة والبلاتين والنفط والذهب والقهوة. النفط المتداول ليس خام غرب تكساس الوسيط ولكن ليتسويت الخام. وهو المعيار الجديد الذي اكتسب أهمية بعد أن بدأ خط أنابيب كيستون زل في جلب النفط إلى مصافي الخليج، مما ترك كوشينغ في أوكلاهوما مع إمدادات أقل.


NO1Option دعم المعلومات.


وبصرف النظر عن مدير الحساب الشخصي المتاحة لجميع أصحاب الحسابات تقريبا على فترات مختلفة، في استعراضنا No1options اختبرنا أيضا وسائل أخرى لدعم العملاء. عموما وجدنا NO1options دعم مفيدة والموظفين مطلعة. دعم العملاء متاح عبر الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني. أرقام الهواتف مذكورة على موقع No1options وتغطي الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة.


طرق الدفع NO1Option.


No1options يضع الكثير من القيمة في أمن أموال المستخدمين. جميع المعاملات المصرفية هي سل مشفرة ومضمونة. وسيط تتطلب المستخدمين لملء بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بهم في كل مرة يريدون إيداع ولكن كما مزعج هذا قد يبدو (المتصفح الملء التلقائي سيساعد)، وهناك أسباب أمنية وراء هذا. لا يقوم الوسيط بتخزين أية بيانات يدخلها المستخدمون لإجراء المعاملات من أجل تقليل احتمالات الاحتيال على بطاقات الائتمان. جميع خدمات الدفع المستخدمة معروفة وآمنة.


بطاقات الائتمان المعتمدة مع NO1options هي فيزا، ماستر كارد، فيزا الكترون، مايسترو *، مايسترو المملكة المتحدة (التبديل). يمكن للمستخدمين أيضا استخدام حوالة مصرفية. في حين أن بطاقات الائتمان تجعل التحويلات أسهل وأسرع، يمكن أن نقل الأسلاك يكلف الرسوم ويستغرق وقتا أطول. وعلى الجانب الصعودي، هناك قيود أقل فيما يتعلق بمبالغ الأموال التي يمكن للمرء أن يرسلها أو يتلقاها بواسطة السلك المصرفي. أنظمة الدفع الأخرى المدعومة هي سكريل، كارت بلو، ويب ماني والمحافظ الإلكترونية الأخرى.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 500 دولار بينما الحد الأدنى لمتطلبات السحب هو 100 دولار. لا توجد رسوم عند الإيداع ما لم يستخدم المستخدمون التحويل الإلكتروني. عند سحب مع رسوم التحويل الإلكتروني مبلغ 25 دولارا وهو على الطرف الأدنى من ما عادة ما تتهم الصناعة. معالجة الانسحاب يمكن أن يستغرق ما يصل إلى يومين إذا تم إرسال جميع وثائق التحقق، وهذا هو من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة أيضا. No1options يقدم حقا أسرع تقريبا الخيارات الثنائية الانسحاب من أي وقت مضى شهدت في أي استعراض الخيارات وسيط ثنائي.


أثناء كتابة مراجعة No1options تم دعمنا من قبل شوف التسويق المحدودة، الشركة التي تدير الوساطة.


مقالات NO1Option.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment