Wednesday 14 March 2018

استراتيجيات التداول الخيار تجارب وهمية


كفا، فرم، برم منتدى امتحان | | EduPristine.
منتدى مناقشة ل كفا، فرم و برم المرشحين الامتحان، والتسويق الرقمي، والنمذجة المالية وهواة هادوب البيانات الكبيرة. الحصول على الاستفسارات الخاصة بك حلها من قبل الخبراء.
الخيار استراتيجيات التداول - تجارب وهمية - الثاني، Q #: 4.
الخيار استراتيجيات التداول - تجارب وهمية - الثاني، Q #: 4.
B. طويلة خيار الدعوة والمخزون وقصيرة خيار وضع وسندات خالية من المخاطر.
C. طويل خيار الدعوة وخيار وضع وقصيرة الأسهم وخالية من المخاطر السندات.
D. طويلة خيار وضع وسندات خالية من المخاطر، وقصيرة الأسهم وخيار الدعوة.
الخيار استراتيجيات التداول - تجارب وهمية - الثاني، Q #: 4.
c + كي-رت = 3 + 44e-0.05 = 44،85 $ وهو أقل توفير فرصة المراجحة. طويلا خيار الدعوة والسندات خالية من المخاطر وقصيرة الأسهم وخيار وضع.
مؤشر المجلس جميع الأوقات بالتوقيت العالمي المنسق حذف جميع ملفات تعريف الارتباط المجلس فريق الاتصال بنا.
تنصل.
الجمعية العالمية لمهنيي المخاطر، وشركة (GARP®) لا تؤيد أو تعزز أو تراجع أو تضمن دقة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إدوبريستين للمعلومات المتعلقة فرم ®، كما أنها لا تؤيد أي معدلات النجاح التي ادعى من قبل مزود. وعلاوة على ذلك، غارب ® ليست مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف يدفعها المستخدم إلى إدوبريستين ولا غارب ® مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف أي شخص أو كيان تقديم أي خدمات لبرنامج الدراسة إدوبريستين. فرم ®، غارب ® والرابطة العالمية لمهنيي المخاطر ®، هي علامات تجارية مملوكة من قبل الرابطة العالمية للمهنيين المخاطر، وشركة
معهد كفا لا يؤيد، تعزيز، أو يضمن دقة أو جودة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إدوبريستين. معهد كفا، كفا ®، كلاريتاس ® و تشارترد المحلل المالي ® هي علامات تجارية مملوكة من قبل معهد كفا.

استراتيجيات تداول الخيارات اختبار وهمية
على الخط تجارة السلع محاكاة.
ابدأ تطبيق الحساب القصير هنا.
انظر كيف يمكننا مساعدتك؟
تعرف على أساسيات تجارة السلع.
مشاهدة مثل هؤلاء التجار تبادل استراتيجيتها معك. طرح الأسئلة أو معرفة ما إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك تقارن.
السلع التجارية، الأسهم و / أو السلع أو خيارات الأسهم ينطوي على المخاطر. المال يمكن أن يكون فقد و / أو صنع التداول أي الأمن و / أو الخيار. الأداء السابق لنظام تجاري أو سوق لا يشير بالضرورة إلى الأداء المستقبلي للنظام أو السوق نفسه. وهمية تجارة ونتائج الأداء البدني هي محدودة أصلا وينبغي أن تستخدم فقط باعتبارها أداة التعلم وليس قياس الأداء في المستقبل. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم دوراتنا كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.

سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

استراتيجيات تداول الخيارات اختبار وهمية
خيارات وحدة استراتيجيات التداول يعطي لمحة كاملة عن استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة في الخيارات، وكيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
كيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
وبصفة عامة، تعني استراتيجيات الخيارات مجموعة من الخيارات للشراء والبيع. وقد بدأ التجار باستخدام هذه الخيارات دون فهم كيف أن هذه الاستراتيجيات الخيار تساعد في التقليل من المخاطر مع أقصى قدر من الأرباح. هناك استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة المتاحة في السوق المالية. مكالمة مغطاة، سترادل طويلة، خنق طويل، وضع الزواج، انتشار فراشة، ثنائي هي عدد قليل من الخيارات. وبصرف النظر عن هذه، وهناك حوالي 40 استراتيجيات الخيارات المتاحة لأغراض التداول ولكل واحد وظيفته الخاصة والميزات. ليس من الضروري أن التاجر أو المستثمر يجب أن يكون على بينة من كل هذه الخيارات، ولكن إذا كان أي شخص يريد أن يتعلم ويعرف عن هذه الاستراتيجيات، ونحن هنا لمساعدتك في أي طريقة ممكنة.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
يمكن للمتداولين التعرف على استخدام هذه الخيارات من خلال دورة حول استراتيجيات الخيارات. هذه الوحدة تعطي ملخصا للاستراتيجيات المستخدمة للتداول في الخيارات وكسب المال على مخاطر أقل. في هذه الوحدة، يمكن للمرء أن يفهم تقنيات التداول باستخدام استراتيجيات الخيار والاستفادة القصوى من الخيارات المتاحة في سوق الأوراق المالية. ويهدف هذا المساق إلى بناء استراتيجيات للاستفادة من المزايا والاستفادة الكاملة من الخيارات في الممارسات التجارية. هذه الوحدة تعطي الخطوط العريضة لجميع الخيارات المتاحة في سوق الأسهم واستخداماتها في التداول. التجار والسماسرة الفرعية والمستثمر والأفراد، أي شخص يرغب في تعلم استراتيجيات الخيار يمكن أن تنضم هذه الدورة. هذا بالطبع هو أيضا مهم من المستقبل الوظيفي. أي شخص يريد أن يحتل مكانة جيدة في البورصة الأسهم والشركات والشركات يمكن أن تختار لهذه الدورة.
الطبقات على الانترنت على استراتيجيات الخيار.
يوفر نيفم على الانترنت الطبقات على الانترنت للطلاب الذين يرغبون في إضافة مؤهل إضافي لسيرتهم الذاتية ولكن لا يكون لديك الوقت للانضمام جلسات حية. الطبقات على الانترنت ليس فقط توفير الوقت ولكن أيضا السماح لهم التركيز على دروسهم. وتقدم أشرطة الفيديو المسجلة أيضا للطلاب للمراجعة ولمن لا يمكن لسبب ما حضور الطبقات في الوقت المحدد. يتم إعطاء دروس تجريبية أيضا لاختيار أفضل مسار يناسب ملفك الشخصي.
بعد الانتهاء من هذه الدورة، يمكن للمرء أن الاستفادة بسهولة من استراتيجيات الخيار في سوق الأسهم وجعل المال السهل مع انخفاض المخاطر. يمكن أن يساعد في توليد أقصى قدر من الأرباح إذا تم تطبيقها مع المعرفة الكاملة وتحليل الخيارات الاستراتيجية. فهو يساعد في التعامل مع استراتيجيات السوق المتعددة ويفهم مفاهيم الربح.
ما سوف تحصل عليه؟
الفصل المسجل مسبقا أشرطة الفيديو - نعم (حوالي 10 ساعة)
كتاب: نعم (الكتب في شكل قوات الدفاع الشعبي في اللغة الإنجليزية)
اختبار وهمية: نعم (على الانترنت تجارب وهمية مع تقريبا 500 سؤال الأجوبة)
شهادة: شهادة مزدوجة (شهادة من نيفم وإعداد لامتحان نس نكفم)
المدة: 120 دقيقة.
عدد الأسئلة: 60.
إجمالي العلامات: 100.
علامات لكل سؤال: 1-2.
درجة النجاح: 60٪
العلامات السلبية: نعم (25٪)
صلاحية الشهادة: 5 سنوات.
بالطبع مخطط؟
من هذه الدورة؟
متطلبات الدورة.
الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، آي باد، علامة التبويب أو الهاتف المحمول المطلوبة مع النطاق العريض أو 4G الإنترنت.
سعر العرض: - 3500 روبية.
المدة: - 3 شهر.
حول الدورة.
تريد التجارة في الأسهم خيارات & أمب؛ فهذا يعني أنك قد اخترعت المسار الصحيح هذا هو أفضل واحد على استعداد ل وندرساند كيفية بناء استراتيجيات في الخيارات وكسب المال عن طريق التحوط من المخاطر الخاصة بك. بعد الانتهاء من هذه الدورة سوف تعرف كيفية إنشاء استراتيجيات في الخيارات وكيفية العمل على استراتيجية مختلفة.
هذه الوحدة سوف تساعدك أيضا على إعداد امتحان نس على شهادة نكفم لوحدة الخيارات استراتيجيات التداول.

سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

No comments:

Post a Comment