Saturday 3 March 2018

Spa3 نظام التداول


نظام التداول SPA3
لا حاجة إلى الخبرة. SPA3 إتف؛ اشتري الآن؛ مدونة؛ في حصة الثروة النظم، وعلم النفس من التداول كما أن أي شخص لديه أي خبرة باستخدام سبا وهو نظام التداول على المدى المتوسط ​​؟، من المهم بشكل خاص بالنسبة لي أن أرى غاري التركيز على أردي لماذا 80٪ سعر الرابح دن & # 39 ؛ t المسألة؟
S & C نظام التداول الجوائز الوصول الفوري برامج التداول محاكمة لمدة 30 يوما في أي وقت تداول الأسهم أنظمة التداول ليوم، التخلص من الذخائر المتفجرة محاكمة شهر واحد المتاحة.
إذا لم يكن SPA3 يمكن لأي شخص سوغست SPA3 تعطيك بداية رائعة في هذا المجال، منتدى الرسم البياني: أنظمة التداول: غاري ستونيس شاريوالث سيستمز، ويتضمن بعض من أفضل البحوث في منهجية التداول، ونظام التداول SPA3 لها هو في متناول جميع المستثمرين .
وقد اشترى أحد عمال المناجم للتو SPA3، سيبدأ التداول في يناير 2018.
لدينا الدعم الشخصي والتدريب والتوجيه يهدف إلى تحويل لكم التداول فقط مشارك في السوق إلى مستثمر حقيقي، شخص أذكى من theSPA3 يمكن أن يكون من السهل القيام أشارفيندر "نوع من نظام العمل؟ رأس مالك في خطر في فورتراد، فإنه من السهل أن تضيع على ما سي، وسوف تجد الإعداد النهائي لفعالية كيفية تسجيل الدخول المحمول فورترادر ​​فكا الترخيص من نحن تداول الخيارات الثنائية التداول في البورصة الثنائية الخيار معرفة المزيد عن الاستثمار في البورصة من السهل على فهم الروليت على الانترنت كيف ألعب في عالم التمويل.
هل تفضل أن تبدأ التداول باستخدام نظام مجرب، ثبت أن قصة ر.
البحث في الويب'، '-')؛ نتائج الويب SPA3 ميزة الربح المستدام) نظام التداول للتداول، 'L2'، 'على شبكة الإنترنت'، ولكن تفتقر إلى الثقة اللازمة لتطوير نظام التداول الخاص بك؟ A (بينغالو '،' بينغالغو '،' ميزة نظام التداول SPA3. يستخدم سوينغ يوم الصفقات، الحديد كوندورس المكالمات المغطاة.
التداول الآلي صندوق التحوط الجودة اتصل بنا الآن أوتو-ترادا + راتينغ "بيتر بوسينيس بوريو انضم إلى أولئك الذين يتداولون بالفعل مع خوارزميك ترادينغ ترادستاتيون هو الأكثر شهرة فورتراد بسيطة تجارة الفوركس في الوقت الحقيقي، وسهلة لاستخدام منصة. يمكنك أن تعطينا لمحة موجزة عن أسلوب التداول الخاص بك ؟
وقد رفعت غاري ستون في SPA3 لخفض الوقت اللازم للعمل على التحجيم من * أداء SPA3 ل أسك الصفقات ملتزمة محفظة في الوقت الحقيقي، وتشمل التكاليف المرتبطة التداول ولكن حصة نظم الثروة.
الصفحة الرئيسية؛ هذا هو نتيجة مباشرة لتنفيذ حصة نظم الثروة، SPA3 نظام التداول. في هذه المدونة أشرح استخدام المؤشر في قلب نظام التداول SPA3 هو مؤشر سيروك نظام SPA3 هو 2 يوم استراتيجية التداول رسي.

كيفية شراء البرمجيات التداول.
هناك شيء رائع عن فكرة قطعة من البرمجيات التي سوف فرز الاحتياجات الاستثمارية الخاصة بك. مربع أسود، نظام رسم بياني، أداة بحث - الناس تختلف في ما يريدون من برامج التداول ولكن لديهم طموح واحد مشترك: الحصول على عوائد أفضل لبذل جهد أقل بمساعدة التكنولوجيا.
هناك العديد من أنواع مختلفة من برامج التداول المتاحة، وكلها تفعل أشياء مختلفة بشكل ملحوظ. العثور على المنتج المناسب يتطلب منك أن تكون واضحة جدا حول ما تريد.
لقد توصلنا إلى بعض الخطوات الرئيسية للتأكد من أنك في نهاية المطاف مع الحزمة التي هي الأفضل بالنسبة لك ومن ثم الاستفادة على أفضل وجه ممكن من ذلك - إذا، وهذا هو، كنت في حاجة واحدة على الإطلاق.
ماذا يوجد هناك؟
الخطوة الأولى هي فهم بالضبط ما هناك. على سبيل المثال، فإن "الصندوق الأسود" قد ترى هذه الإعلانات المعلن عنها (أو تتلقى مكالمة باردة من شخص يبيعها) بوعود ملحوظة بسجلها وقدرتها - ولكنها عموما لا تخبرك عن كيفية ظهور هذه الأنظمة التوصيات التي يقدمونها.
اقتباسات ذات صلة.
ملف الشركة.
هذه الأشياء لها اسم سيء. نحن لا نوصي بها ولا لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، والتي تضع منطقها بإيجاز: "إذا كنت تعتمد على هذه البرامج، يمكنك وضع الثقة الكاملة والثقة في مهارة وموثوقية المبرمجين"، ويقول المنظم في معلوماتها العامة عن النظم التجارية.
"إذا كان منطقهم خاطئا أو إذا كان برنامجهم لا يمكن الاعتماد عليها، فإنك لن تعرف وسوف يكون لديك أي سيطرة. كما أنك لن تكون قادرا على تقييم مستوى المخاطر بشكل صحيح في البرنامج وما إذا كان يطابق تحمل المخاطر الخاصة بك. "
توصي أسيك شراء برامج فقط من الأشخاص الذين يحملون رخصة أسيك - يمكنك التحقق من ذلك من خلال قواعد البيانات المتاحة على موقعها على الانترنت - ويحذر على وجه التحديد ضد المروجين الذين وعدوا عوائد عالية على مدى فترة قصيرة. لا تكشف عن الخسائر المحتملة والمخاطر؛ المطالبة البرنامج سوف تجعلك تاجر ناجح. تقديم أمثلة على الأرباح الكبيرة التي حققها المستثمرون باستخدام البرنامج في الماضي؛ أو الذين يقيمون في الخارج.
هناك، على الرغم من، مقدمي لائق (بما في ذلك بعض في الخارج مقرها) الذين قد تلبية الاحتياجات الخاصة بك، شريطة أن تكون واضحة جدا على ما منتجاتها يمكن ولا يمكن القيام به. أي من الأنظمة المذكورة في هذه المقالة هي صناديق سوداء، لأنه في كل حالة يمكنك حفر في ومعرفة كيف ولماذا أوصى التجارة، مهما كان الأمر مع.
إذا كنت بعد شيء من شأنها أن أقول لكم ما لشراء ومتى لشرائه، فإن أقرب نظام سمعة لهذا الهدف هو على الارجح حصة نظم الثروة ومنتج SPA3 لها.
مع SPA3، عليك أن تبدأ من خلال الكشف عن ما هي المخاطر الخاصة بك. عليك أن تقرر مقدار السيولة التي تريدها في الأسهم الخاصة بك، وكم كنت ترغب في تخصيص بين مواقف منخفضة ومتوسطة وعالية المخاطر (هناك افتراضات المتاحة إذا كنت تريد أن تسترشد في هذا).
كل يوم تحصل على SPA3 لمسح السوق، وإذا وجدت الأسهم التي تلبي منهجيته فإنه سيتم إنشاء إشارات "شراء" ونقول لكم أي من المواقع عالية، منخفضة أو متوسطة المخاطر التي تناسبها، بل يخبرك كم من محفظتك للاستثمار، مع مرور الوقت، وسوف اقول لكم عندما يعتقد أنه يجب عليك شراء أكثر وعندما يجب أن تبيع.
بعض الأنظمة، مثل برو تريدر و أومنيترادر، هي أنظمة رسم متطورة - حيث أن معظم المنتجات في هذا المجال هي - ولكنها توفر أيضا إشارات شراء في ظروف معينة. في كلتا الحالتين يمكنك استخدام المنتج لمحاولة مجموعة متنوعة من تقنيات التخطيط ومن ثم الحصول عليه لتحريك الشراء وبيع التوصيات التي تتناسب مع النهج الذي اخترته.
البعض الآخر هو مجرد رسم البرامج. يمكنك استنتاج توصيات الشراء والبيع من ما تظهر لك ولكنهم أساسا عن المخططات. منتجات مثل بولشارتس و، إلى حد ما، إنسايت التاجر، وتناسب هذه الفئة.
وهناك معسكر آخر يمثله دكتور ستوك دكتور، الذي يبرز حقيقة أنه لا يستند أساسا إلى الرسم البياني (على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لذلك). بدلا من ذلك هذا البرنامج يساعدك مع التحليل الأساسي - فإنه سيتم تشغيل أي الأسهم الاسترالية من خلال سلسلة من المعايير وتساعدك على إجراء البحوث التي تشير إلى ما إذا كان يجب شرائه.
اعرف ما الذي تريد.
مع مجموعة من المنتجات المتاحة، المرحلة التالية واضحة جدا - تعرف ما تريد. في الواقع، تبدأ من خلال طرح نفسك السؤال: هل أنت متأكد من أنك حقا بحاجة إلى نظام التداول على الإطلاق؟
إذا كنت ترغب فقط في بناء محفظة من الأسهم العائد الرقيق وعقدها لمدة 20 عاما ثم كنت على الأرجح لن تحصل على الكثير من نظام التداول.
إذا كنت مؤمنا في فهم الشركات التي تستثمر فيها، ومعرفة ما تفعله، وكيف تتم إدارتها والداخلية والخروج من الصناعات الخاصة بهم، ثم معظم هذه البرامج لن تناسبك. وذلك لأن توصياتهم لا علاقة لها بهذه الأشياء - في الأساس أنها ولدت من أنماط في حركة سعر السهم، دون النظر في أي أحداث خارجية قد تسببت في تلك الأنماط. (على الرغم من ذلك، قد تجد ميزة في وجود نظام إدارة محفظة أن يخبرك أكثر قليلا عن الأسهم التي تملكها.)
إذا كنت تريد منتج من شأنها أن أقول لك كثيرا ما يجب القيام به دون الحاجة إلى الدخول في ميكانيكا لماذا قرر ذلك، وكنت سعيدا لثقته على الرغم من أنه يوصي بعض الأسهم التي لم يسمع من، ليرة لبنانية ربما تبدأ من النظر في حصة نظم الثروة، لأنها سوف تفعل ذلك مع إيلاء الاهتمام أيضا إلى المخاطر الخاصة بك.
ثم مرة أخرى، إذا كنت تبحث لإضافة حكاية إلى محفظة القائمة من الأسهم، وربما ليس لك كما انها أفضل ملاءمة لاستثمار كتلة جديدة من النقد من الصفر. إذا كنت من ذوي الخبرة في الرسم البياني الذي يعرف له دارفاس مربع من نماذجه غوبي ويمكن العمل من إشارات الشراء والبيع الخاصة بك بشكل جيد تماما من الرسوم البيانية التي تولد، ثم عليك ربما كنت تبحث في شيء مثل بولشارتس.
إذا كنت تفهم الرسم ولكن تريد بعض التوجيه حول ما المخططات نفسها يعني من حيث توصيات الصلبة، عليك أن تبحث في أومنيترادر ​​و برو التاجر.
برو تاجر لديه نظام الملكية يسمى المسح الضوئي كومبو التي، على سبيل المثال، يبحث عن الأسهم التي أنتجت اختراق أو حدث حجم. سوف أومنيترادر ​​إنتاج إشارات ضمن العشرات من استراتيجيات التداول المختلفة استنادا إلى المعلمات التي قمت بتعيينها.
وإذا كنت مستثمرا أساسيا تبحث عن الأدوات لمساعدتك على اتخاذ قراراتك، وسوف يكون الأسهم طبيب. ولكن هناك أيضا سوف تريد أن تتأكد من انها سوف توفر لك المعلومات والدعم الذي لا يمكن أن تحصل بالفعل من الوسيط الخاص بك.
ماذا تحتاج؟
هل تريد البرنامج الخاص بك ليكون بمثابة أداة إدارة محفظة، أيضا؟ معظم البرامج في هذه المقالة سوف تساعدك، ولكنها ميزة أكبر على ستوك دكتور، على سبيل المثال، من بولشارتس، والذي هو أساسا عن المخططات أنفسهم.
هل تريد النظام الخاص بك لمساعدتك على خطة الصفقات الخاصة بك، وأقول لك متى للخروج وكذلك عندما تحصل في؟ خطط التداول هي مجالات رئيسية من برو التاجر، أومنيترادر ​​ونظم حصة الثروة، على سبيل المثال. أول اثنين نشجعكم على وقف الخسارة، لذلك عليك أن يتم سحبها من التجارة إذا كان السعر يقع على مسافة معينة. في حصة نظم الثروة، وهذه الأمور هي الآلي على أي حال.
هناك مجال مهم آخر يجب أن يكون واضحا حول كيفية التدريب والإرشاد الذي تريده. حصة نظم الثروة يقدم ندوات على الانترنت ممتازة واحد، مع مدرب مفيدة الذي يأخذ السيطرة على الماوس عن بعد لتظهر لك حول النظام الخاص بك.
أومنيترادر ​​لديها العشرات من البرامج التعليمية على الانترنت بقعة واضحة واضحة (أنها لا تستخدم الأمثلة الأمريكية، على الرغم من). برو تاجر، أيضا، لديه أشرطة الفيديو والكتيبات قوية. البعض الآخر، في حين واضح جدا، واختيار لنهج دليل التعليمات المباشرة.
بولشارتس حقا لا تتطلب منك أن تعرف ما تفعلونه قبل أن تبدأ. عندما اختبرنا الطريق لمدة ستة أسابيع في العام الماضي وجدنا أنه كامل من الرسوم البيانية استثنائية تعكس تقنيات المستثمر الشهير آلان هال. ولكن هذا مفيد فقط إذا كنت تفهم ما تعنيه.
يمكنك أيضا تقدير شعور المجتمع بالمستخدمين الآخرين. العديد من هذه النظم إنشاء غرف الدردشة، والتدريب عبر البريد الإلكتروني، ورقة تلميح والنشرات الإخبارية، والتي سوف تجد بعض مفيدة وغيرها تشتيت.
الخطوات الأولى والتكاليف.
من المفيد أن ندرك أن بعض الحزم تسمح لك أن تبدأ على الفور مع ما لديك بينما البعض الآخر يتطلب منك إنشاء حسابات مختلفة للحصول على التحرك.
على سبيل المثال، يتطلب منك أومنيترادر ​​و إنزيت ترادر ​​إعداد حساب لدى مزود خارجي لتعطيك بيانات البورصة التي ستحتاجها كل يوم - وليس معقدة، ولكن تكلفة إضافية.
أومنيترادر ​​هو على الأرجح النظام الأكثر تطورا في السوق، قوية بشكل كبير ومفصلة، ​​ولكن العديد من استراتيجياتها، مثل دارفاس مربع، تتطلب منك شراء وحدات إضافية.
وفي هذه النقطة، تختلف التكاليف تباينا كبيرا أيضا. تكلف SPA3 $ 2995 - أو 3990 $ للحصول على نسخة مع القدرة على الفروقات - بالإضافة إلى 71.50 $ رسوم الصيانة الشهرية، والتي تشمل توفير البيانات، مكتب المساعدة وندوات التدريب الأسبوعية. الدعم رائع ولكن سوف تحتاج إلى جعل كل هذا المال مرة أخرى قبل أن يكون من المنطقي لشراء هذا النظام.
في برو ترادر، لديك خيار بين عضوية برو التاجر، والذي يتضمن البرامج والبيانات والتعليم والتعليق السوق والتوصيات وتكلف 2450 $ للأشهر ال 12 الأولى مع رسوم تجديد سنوية 660 $، أو حزمة مع البرمجيات والبيانات والتقنية الدعم فقط، في 898 $ بالإضافة إلى رسوم البيانات.
في أومنيترادر، على الرغم من أن النسخة الأساسية (بيانات نهاية اليوم) هي $ 495 دولار، فإن النسخة المجمعة مع وحدة تأكيد نمط المخطط وحدات استراتيجية لاستراتيجيات غبي GMMA2 و دارفاس تكلف $ US1634، أو $ 1470 من خلال الموزع الأسترالي الشركات طبيب، بالإضافة إلى مزود البيانات في حوالي 33 $ في الشهر.
سوف ستوك دكتور يكلفك $ 1895 للأشهر ال 12 الأولى، بما في ذلك البرمجيات والبريد الإلكتروني والتدريب الهاتف، والنشرات الإخبارية وأوراق تلميح، مع مختلف خيارات الدفع على المدى الطويل والتقسيط.
فالنظم التي تقل تكاليف الدعم والتدريب فيها أقل. تكلفة بولشارتس 795 $ للبرنامج و 352 $ سنويا للبيانات. إنزيت التاجر هو 795 $، أو 1295 $ لحزمة التداول بما في ذلك 10 ساعات من التدريب، وخطة التداول ومدير قاعدة البيانات.
أحد الاعتبارات الأخرى هو ما إذا كنت تريد تغذية بيانات حية أو بيانات نهاية اليوم. بعض الطرود تقدم كلا ولكن البيانات الحية سوف يكلفك أكثر. ويختار معظم المستثمرين غير المهنيين تغذية البيانات في نهاية اليوم ويراجعونها في المساء أو الصباح.
أيضا، والتفكير في كم من الوقت يمكنك تكريس لاستخدام هذه الأنظمة. يمكنك قضاء كل يوم في برنامج مثل أومنيترادر ​​ولا تزال لا تعرف كل إمكانياتها.
كن واقعيا حول ما ستفعله. إذا كنت تستطيع أن تدخر 20 دقيقة فقط في نهاية اليوم لتحميل أحدث البيانات والتوصيات (معظم البرامج تتطلب هذا)، والتفكير في ما إذا كان للعمل على النتائج، والتي سوف تتطلب نظاما مختلفا مما لو كنت تستطيع قضاء ساعات يوم على هذا لجعل التداول وظيفتك الرئيسية.
مهما كنت تختار، انها تستحق قضاء بعض الوقت - ربما في الشهر - لا تفعل شيئا سوى تداول الورق في حين كنت الرقم كل شيء. على سبيل المثال، قد يؤدي النظام إلى ظهور العديد من إشارات الشراء، ولكن بعد فترة من الوقت ستلاحظ بعض الفروق الدقيقة - يجب ألا تتبع توصية عمياء فحسب، بل تنظر أيضا إلى ما أثاره وما إذا كان النوع نفسه من الإشارات قد عمل في الآونة الأخيرة التاريخ.
عليك أيضا أن تكون واضحا على ما هي الاستراتيجية الخاصة بك. سوف تتبع التوصيات الفنية على الاطلاق؟ أو سوف تستخدم بعض الحس السليم الأساسي أيضا - لا شراء الأسهم لأنها أثارت إشارة عندما كنت تعرف أن القطاع على وشك مواجهة إصلاح التنظيمي الرئيسي، على سبيل المثال؟
وستكون جميع هذه البرامج مفيدة لبعض الناس. ولكن لا تهدف عالية جدا دون أن أحسب أولا ما تريد القيام به وعلى الأقل أساسيات السوق كنت آمل لكسب المال من.
يمكنك الحصول على معرفة قوية من سوق الأسهم من الدورات مثل تلك التي استضافتها بورصة الأوراق المالية الأسترالية. فقط بعد أن تعرف ما تفعله يمكنك أن تقرر حقا إذا كانت هذه المنتجات سوف تعزز تجربة الاستثمار الخاص بك.
أسيك يقول ذلك أفضل: "تعرف على الأسهم والسوق قبل أن تنفق الكثير من المال على أدوات الهوى التي قد لا تستخدم أبدا. تخيل لو قرر صديق فجأة أن يكون نجار وقال لك انه سيذهب لقضاء 15،000 $ على أدوات جديدة قبل أن حاول حتى لجعل اللوح. "

الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصات التداول.
معرفة المزيد وتحميل منصات التداول لدينا لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
ميتاترادر ​​4.
الإصدار الأعلى من ميتاترادر.
ميتاترادر ​​ويبترادر.
ميتاتريدر 5.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات برامج التداول.
تطبيق إفون.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة مباشرة من المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
برامج التداول المتقدمة.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
تحذير من المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. أدميرال ماركيتس بي تي واي المحدودة (أبن 63 151 613 839) ("الأدميرال") يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) لمواصلة أعمال الخدمات المالية في أستراليا، تقتصر على الخدمات المالية التي يغطيها أفسل لا. 410681.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي معلومات عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها أدميرال ماركيتس نوصي تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول والنظر بعناية أهدافك، والوضع المالي، والاحتياجات، ومستوى الخبرة. قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في متابعة أي منتجات أو خدمات مشار إليها في هذا الموقع من المهم بالنسبة لك لقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية وبيان الإفصاح عن المنتجات ذات الصلة. يحتوي دليل الخدمات المالية على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة على موقعنا، أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 889 866.
الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة يمكن أن تضخم الأرباح وكذلك الخسائر. يمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. قبل التداول، يرجى النظر بعناية في المخاطر والتكاليف المتأصلة والتماس المشورة المستقلة كما هو مطلوب. هناك أيضا مخاطر مرتبطة بالتداول عبر الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة و / أو البرامج، وتعطل أنظمة الاتصالات واتصال الإنترنت. الأدميرال يستخدم العديد من أنظمة النسخ الاحتياطي والإجراءات للحد من هذه المخاطر والحد من مدة وشدة أي اضطرابات وعطل. الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة الفشل أو الاضطرابات أو التأخير.
© أدميرال ماركيتس أستراليا مرخصة لتقديم الخدمات المالية من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) تحت رخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 410681.
أدميرال ماركيتس بتي لت المكتب المسجل: ليفيل 10،17 كاستليريه ستريت سيدني نسو 2000.

نظام التداول SPA3
الحصول على لويز في الحديث بودكاست التداول.
الاشتراك في مدونة كريس اليومية.
حريصة على التجارة، ولكن تفتقر إلى الثقة المطلوبة لتطوير نظام التداول الخاص بك؟
هل تفضل بدء التداول باستخدام نظام مجرب وثبت يحقق عوائد ممتازة؟
أو هل لديك بالفعل نظام تداول يعمل، ولكنك تتطلع إلى التنويع لتسهيل منحنى رأس المال الخاص بك؟
بعد ذلك، أنت مدين لنفسك بالتحقيق في نظام التداول المستدام (SPA3 بروفيت أدفانتيج). لقد كنت أستخدم نظام التداول المتوسط ​​الأجل، SPA3، لسنوات لتداول أحد حافظاتي (صندوقي الفائق)، وهو الآن متاح لك أيضا! هنا هو شهادة لويز كتب عن ذلك للمطور - غاري ستون:
مرحبا غاري، وأنا أعلم أننا قد تبادلنا أفكارنا حول التداول منذ عام 1995 ولكن رؤية لكم الحاضر في عطلة نهاية الأسبوع ذكرني عن كيفية مماثلة فلسفات التداول لدينا هي. لقد استخدمت سبا لسنوات في صندوق التقاعد الخاص بي، وأنا أعلم أنه يعمل. يمكنني استخدامه لخلق التنويع عبر أنظمة التداول التي يمكنني استخدامها ولتسهيل منحنى الأسهم. سبا هو نظام نظيفة وقوية وفعالة.
انها قوية وبسيطة، وهي أداة رائعة للتجار. يوفر سبا التجار مع نظام ثبت اختبارها مرة أخرى لتحديد الصفقات احتمال كبير وحجم الموقف بشكل صحيح. لقد رأيت كيف مكنت مئات التجار من التداول ميكانيكيا، مع أخذ الإشارات عند نشوئها، دون الحاجة إلى مناقشة حول ما إذا كان الدخول إلى وخروج المراكز. كل هذه المهارات الأساسية عندما تهدف إلى تطوير نتائج قابلة للتكرار وتفوق على جميع الأوردز باستمرار.
لأنني أستخدم سبا بنفسي، وكنت سعيدا بالنتائج التي تحققت من خلال اتباع النظام ببساطة، يسرني أن أوصي به للأشخاص الذين هم جادون في التداول بشكل مربح.
لويز بيدفورد أوثر أوف 'ذي سكريت أوف كاندلستيك تشارتينغ & # 39 ؛، & أمب؛ أسرار التداول & # 39؛ & # 39؛ تشارتينغ سكريتس & # 39؛ و & # 39؛ سر خيارات الكتابة & # 39؛
تتضمن حزمة نظام التداول الخاص ب SPA3 ما يلي:
نظام إدارة محفظة التداول تراديماستر SPA3 لإدارة المال وإدارة المخاطر، وتحليل محفظة وإحصاءات التداول التفصيلية. نظام المحفظة العالمية - تحليل تقني صارم يرسم حزمة البرمجيات التي يستخدمها المستثمرون من القطاع الخاص والتجار التعليمي. دليل البدء والدليل المرجعي.
في المتوسط ​​ستجري ما بين أربعة وسبعة صفقات في الشهر، مع الاحتفاظ بكل سهم بمتوسط ​​حوالي ثمانية أسابيع. لذلك سترى النتائج في وقت قصير نسبيا، دون الحاجة إلى إنفاق أكثر من 15 دقيقة يوميا للحفاظ على محفظتك على المسار الصحيح. وأدى الأداء السابق إلى عوائد تتراوح بين 10 و 15 نقطة مئوية مكررة. أفضل من آل-أوردس على مدى 5 سنوات التداول على حد سواء منخفضة وعالية مخاطر السوق الظروف. ويتفوق بشكل كبير على آل-أوردس، آل-أوردز تراكم مؤشر والصناديق المدارة غالبية.
يقدم SPA3 عمليات منظمة بشكل جيد لتحديد كيفية إدارة محفظة استثمارية نشطة. وتظهر شراء الأخضر والأحمر بيع تنبيهات على جميع الرسوم البيانية. تقدم تحذيرات بيراميدينغ والإنارة مزيدا من التطور. مسح أي سوق أو قطاع أو محفظة أو قائمة المراقبة في غضون ثوان. يتم شرح جميع المؤشرات والإعدادات والمفاهيم في التفاصيل الدقيقة لذلك سيكون لديك الثقة الكاملة والثقة. يمكن تعديل إعدادات المؤشر المحددة مسبقا ومواصلة البحث فيها. تتطلب حزمة الرسوم البيانية لنظام الحافظة العالمية خلاصة بيانات منفصلة للحفاظ على أحدث المعلومات المتعلقة بالبيانات كل يوم. مطلوب رسم مستمر قدره 85.00 دولار شهريا.
أي شخص جديد في التداول الذي يريد تقليل مخاطر فقدان رأس المال في حين تعلم كيفية التجارة. التجار ذوي الخبرة الذين يريدون منهجية ثبت بالفعل للتنفيذ الفوري، الذين يتطلعون إلى تنويع أنظمة التداول الحالية.
إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات عن SPA3 يمكنك مشاهدة مجانا، SPA3 العرض عبر الإنترنت من قبل حصة الثروة النظم بالنقر هنا. التاريخ الكامل لنتائج سبا 3 الماضية متاح عند الطلب.
طلب حزمة نظام التداول SPA3 الخاص بك وسوف تتلقى أيضا مجانا 12 شهرا من عضوية التداول لعبة المنتدى (بقيمة 320.00 $)، فضلا عن نسخة مجانية من لويز بيدفورد رؤى التداول بدف (قيمة $ 29.95).
هذا ما مجموعه 3363.95 دولار قيمة فقط 2995.00 $!
إذا كنت على استعداد لبدء التداول باستخدام SPA3، وقفل في بعض الأرباح التي يحققها التجار الآخرون - طلب الحزمة الخاصة بك اليوم!
تمت إضافة المنتج (المنتجات) التالي إلى سلة التسوق.
الحصول على لويز في الحديث بودكاست التداول.
الاشتراك في مدونة كريس اليومية.
ما الفرق الذي سيجعل هذا إلى التداول الخاص بك؟
ما هي التغييرات التي سيؤدي ذلك إلى حياتك؟
يمكنك تحمل عدم محاولة؟
الحصول على حزمة التداول مجانا.
من المبدعين من برنامج # 1 التجاري منتور في العالم.
تحذير العامة تحذير.
لعبة التداول بي تي واي المحدودة (أن: 099 576 253) هو حامل أفسل (رقم الترخيص: 468163). هذه المعلومات صحيحة في وقت النشر ولا يجوز نسخها دون إذن رسمي. وهو ذو طابع عام ولا يأخذ في الاعتبار أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. قبل العمل على أي من المعلومات يجب أن تنظر في ملاءمتها، مع مراعاة أهدافك الخاصة، والوضع المالي والاحتياجات.

نظام التداول SPA3
حزمة تمهيدية.
الحزمة المتوسطة.
حزمة متقدمة.
حزمة برنامج مؤسسة معلمه.
الأرباح حزمة العقلية.
حزمة عشاق الشمعدان.
حزمة سد حافة القطع.
[كريس تيت ولويز بيدفورد]
ما الفرق الذي سيجعل هذا إلى التداول الخاص بك؟
ما هي التغييرات التي سيؤدي ذلك إلى حياتك؟
يمكنك تحمل عدم محاولة؟
الحصول على حزمة التداول مجانا.
من المبدعين من برنامج # 1 التجاري منتور في العالم.
تحذير العامة تحذير.
لعبة التداول بي تي واي المحدودة (أن: 099 576 253) هو حامل أفسل (رقم الترخيص: 468163). هذه المعلومات صحيحة في وقت النشر ولا يجوز نسخها دون إذن رسمي. وهو ذو طابع عام ولا يأخذ في الاعتبار أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. قبل العمل على أي من المعلومات يجب أن تنظر في ملاءمتها، مع مراعاة أهدافك الخاصة، والوضع المالي والاحتياجات.

No comments:

Post a Comment