Friday 23 March 2018

أخبار خيارات التداول


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أخبار استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية.


العديد من التجار الخيارات الثنائية تنفق قدرا كبيرا من وقتهم مع التركيز على الجوانب الفنية للتداول. ونتيجة لذلك فإنها غالبا ما لا & # 8217؛ ر إيلاء الكثير من الاهتمام لأساسيات السوق وتدفق الأخبار. وربما يكون الاستثناء المحتمل هنا هو ببساطة تجنب التداول عندما يكون من المقرر إصدار بيانات اقتصادية.


ومع ذلك هل تعلم أنه يمكنك إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة لتحقيق الربح في الواقع من التداول على وجه التحديد في بعض الأحيان عندما الأخبار والبيانات من المقرر إطلاق سراحهم؟


تداول الأخبار منذ فترة طويلة استراتيجية شعبية من التجار الماليين. وقد اتخذ تجار الفوركس والأسهم والمؤشرات تقليديا هذا النهج عندما يكون لديهم توقع لكيفية السوق سوف تتحرك مرة واحدة يتم تحرير البيانات.


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية أيضا الاستفادة من نهج مماثل ووضع استراتيجية مربحة حول هذه الإصدارات.


الخيارات الثنائية أخبار نظرية استراتيجية التداول.


وفي حين يمكن تحليل األسواق من خالل التحليل الفني، فإن األسعار تستند في النهاية إلى األساسيات الكامنة وراء األسواق.


ونتیجة لذلك، فإن إصدار الأخبار الاقتصادیة وبیانات السوق ھو أحد المحددات الھامة التي سیتحرك فیھا سعر الأصل.


عند إنشاء إستراتيجية تستند إلى الأخبار & # 8216؛ نيوس & # 8217؛ أن التجارة سوف تعتمد على الأصول التي تتاجر بها. ويمكن أن يكون لألسواق الواسعة التي تتحرك أخبارا مثل مؤشر الناتج المحلي اإلجمالي ومؤشر ثقة المستهلك ورصيد الميزان التجاري أثر كبير على األسواق بشكل عام. هذه هي الأخبار الرئيسية التي تدفع أسعار المؤشرات وأزواج العملات صعودا أو هبوطا في غضون ثوان من الافراج عنهم.


هل يمكن بالطبع اختيار لتداول المزيد من الأحداث الأخبار الدقيقة مثل تقارير الشركة أو النتائج على خيارات الأسهم. هذا هو وسيلة رائعة للعب التحركات الناتجة التي يمكن أن يحدث إذا كانت النتائج أو تجاوزت توقعات المحللين السابقة.


إشارة الدخول.


لا توجد قواعد حقيقية وسريعة التي يمكن تطبيقها على تداول الأخبار مع الخيارات الثنائية. ومع ذلك هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمساعدتك على بناء استراتيجية من شأنها تعظيم فرصتك للنجاح.


تداول الأخبار يتطلب التخطيط المسبق. الخيارات الثنائية تجعل هذا النهج أسهل كما كنت لا للعمل على تحديد مكان لوضع توقف أو السعر المستهدف كما تفعل عند التداول الفوري في الأسواق. ومع ذلك لا يزال يتعين عليك تحديد مشغل بدء التشغيل والاتجاه الذي تتوقع أن يتحرك السعر.


وهناك طريقة مشتركة لتداول تدفق الأخبار في الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية التداول الاختراق. وينظر إلى الأخبار على أنها محفز محتمل للكسر.


هناك في الواقع الكثير من المرونة بشأن كيف يمكنك أن تلعب مثل هذا النهج. واحدة من أبسط هو لدعم استراحة من نطاق سابق في اتجاه كسر. مرة واحدة وقد أحرز كسر الأولي يمكنك إما الانتظار لبعض التوحيد أو ركوب الزخم في وقت مبكر حتى انتهاء الصلاحية المقبل.


أخبار التداول مثال.


هنا مثال على تجارة الأخبار في العمل. هو على زوج العملات غبب / أوسد.


وقد اختبر السوق ورفض المستوى 1.70 في اليوم السابق. ومع ذلك حافظت حركة السعر على الميل الصاعد. وقد تأكد ذلك بتراجع أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المرتفعة وارتفاع متوسطاته المتحركة.


وكان الزوج قد اختبر بالفعل الدعم عند 1.6994 في وقت سابق من الصباح. مع الأخبار بسبب الإفراج في الساعة 09:30 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة كان التحيز لإرسال الزوج أعلى من خلال مستوى المقاومة. ونظرا للزخم الصعودي، كانت تسمى التجارة أعلى إلى تأثير جيد.


تم وضع اثنين من الصفقات دعوة & # 8211؛ والاتصال بالساعة، وعقدا تنتهي صلاحيته في نهاية اليوم. وجاء كل من أجل الربح.


إذا كانت التوقعات أقل وضوحا كنا يمكن أن يكون تداول نفس الحدث الإخباري باستخدام & # 8216؛ عقد الحدود '. مع هذا العقد يمكننا إعداد اثنين من الحواجز السعر منفصلة لتشكيل مجموعة العلوي والسفلي. هذه هي استراتيجية جيدة بشكل خاص لاستخدامها على ارتفاع أسعار الأخبار التقلبات حيث من المرجح أن تتحرك حركة السعر في وقت صدور بيان صحفي لرحلة إما حاجز أعلى أو أدنى. في هذا السيناريو الاتجاه النهائي للحركة هو أقل أهمية كما كنت ببساطة تداول التقلبات.


نقاط للنظر فيها.


هناك عدد من الأمور التي يجب مراعاتها قبل القفز قدما في هذه الاستراتيجية.


إنشاء استراتيجية بسيطة تعتمد على الأخبار للخيارات الثنائية يتطلب الكثير من التخطيط المسبق. تحتاج إلى العمل من خلال عملية التداول قبل الحدث. وهذا سوف يساعدك عندما الأخبار يضرب الأسواق كما سوف تعرف بالضبط مسار العمل الذي سوف تتخذ.


يجب أن تعمل على مستوى الزناد التي سوف تستخدم لدخول السوق، والعقد الذي كنت تنوي وضع ووقت انتهاء الصلاحية التي كنت تنوي تعيين.


تحتاج إلى إظهار الانضباط التداول. كما يتم تنفيذ العمل قبل الحدث الإخباري يجب عليك فقط من أي وقت مضى تنفيذ الأوامر الخاصة بك. وهذا يعني أنك تلتزم خطتك وتجنب اتخاذ أي قرارات طفح في حرارة لحظة.


أيضا اعتمادا على ما كنت تتداول الأخبار، يجب عليك أيضا التأكد من أنك لا تنتهي في تعريض نفسك.


إذا كنت تتداول أحداث الأخبار العالمية الكبرى مثل الرواتب غير الزراعية (نف) دائما ننظر للحد من إجمالي مخاطر التداول الخاصة بك. تجنب األزواج التي قد تظهر عالقة في الحركة نتيجة لألخبار أو البيانات. التعرض المفرط في هذه الأوقات يمكن أن يسبب لك بسرعة لتضاعف الخسائر الخاصة بك. ولذلك فمن المهم أن تظل على بينة من تأثير التقلب الذي يحيط بهذه الأحداث.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


الخيارات الثنائية.


أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الخيارات الثنائية تداول الأخبار.


معظم تجار الخيارات الثنائية أقسموا من خلال التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بتأمين حافة طويلة الأجل في التداول & # 8220؛ التجارة & # 8221؛، أكثر أو أقل تجاهل أساسيات السوق. التحيز واضح بالفعل: معظم التجار الخيار الثنائي فقط دمج أساسيات في تداولهم إلى حد مجرد البقاء بعيدا عن العمل عندما الأخبار الاقتصادية ومن المقرر أن يطلق سراحه. في حين أن هذا النهج في حد ذاته هو في الواقع صحي واحد يعتبر تاجر الذي يعتمد بشكل مفرط على الجوانب التقنية للاستراتيجية، أبعد من أنه يؤدي إلى وفرة من غاب & # 8211؛ ويحتمل أن تكون جيدة & # 8211؛ الفرص التجارية / الربحية.


فهذه المؤشرات التجارية أو الفوركس أو السلع أو الأسهم قد لجأت منذ وقت طويل إلى تداول الأخبار لتأمين ميزة، وهناك بالفعل التجار الذين حولوا هذا النهج إلى نوع من الفن. يمكن للمتداولين خيار ثنائي اعتماد استراتيجيات مماثلة جدا، وأنها أيضا يمكن أن تكون ناجحة في تجارة الأخبار.


الخطوة الأولى (على الرغم من أن هذا هو إيسن & # 8217؛ ر جزء فعلي من الخيارات الثنائية استراتيجية تداول الأخبار)، هو العثور على أداة من شأنها أن تساعد واحدة تجعل رؤوس وذيول تدفق الأخبار. هناك بالفعل أدوات التداول هناك التي سوف تنظم البيانات، وخلق تقويم الأخبار الاقتصادية الافتراضية، التي سوف يكون لها أهمية مختلف النشرات الإخبارية يتضح بيانيا، جنبا إلى جنب مع القيم الفعلية، السابقة والمتوقعة للمتغيرات المعنية. مثل هذه الأداة أمر لا بد منه للجميع يتطلع إلى التجارة في الأخبار، وهذا يذهب مزدوج للتجار الخيار ثنائي.


كما هو الحال في التجارة عادة، لا توجد قواعد محفورة في الحجر عندما يتعلق الأمر بتداول الأخبار مع الخيارات الثنائية. غير أن هناك عددا من التدابير التي يمكن للمرء أن يتخذها لكي يؤثر تأثيرا جذريا على فرص نجاحه. لا يوجد شيء عميق أو تقني بشكل خاص حول هذه & # 8220؛ ستراتيجيس & # 8221؛ إما. انهم & # 8217؛ كل واضحة تماما، وهذا يتوقف على نوع من الأخبار أنها & # 8217؛ تهدف إلى استغلال، تماما الذاتي-- تفسير كذلك.


واحدة من أبسط الطرق للتداول الأخبار هو من خلال استراتيجية الاختراق. هذا النهج يتطلب نوعا ما من التخطيط المسبق، ولكن تنفيذه بسيط ومباشر كما هي الإشارات التي تدعو لتطبيقه. وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط مع الأخبار التي من المرجح أن تؤدي إلى حركة يمكن التنبؤ بها بشكل كبير في سعر الأصول الأساسية. مع أزواج العملات، والإعلانات المتعلقة بزيادة أو تناقص سعر الفائدة هي مثل هذه الأخبار. عادة، عندما يتم رفع سعر الفائدة، مكاسب العملة المستهدفة. عندما يتم خفضه، فإنه ينخفض. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يحلل بطبيعة الحال أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، باإلضافة إلى ارتفاع المتوسطات المتحركة المرتبطة بسعر األصول لتأكيد االتجاه العام) والذي سيكون في هذه الحالة اتجاها صعوديا (. النقاط الحرجة من هذه الاستراتيجية هي نقطة الدخول (وهو عندما يضع المتداول فعليا تجارة بوت / كال) وبالطبع انتهاء الصلاحية. في سيناريو افتراضي، يمكن أن تكون إشارة الدخول هي الإعلان الفعلي. يمكن للمتداول أيضا الانتظار لمعرفة أي نوع من التأثير لهذا الإعلان، دخول بعد فترة وجيزة. يمكن أن يكون وقت انتهاء الصلاحية أي شيء من 1 ساعة إلى يوم. ويمكن في الواقع شراء خيارين: واحد مع ساعة واحدة والآخر مع انتهاء يوم واحد. هذه الاستراتيجية تدعو لعقود بسيطة، بوت / كال.


ومع ذلك، ومعظم الوقت على الرغم من أن المشكلة مع تداول الأخبار هي أنه في حين أن أحد يعرف إعلان معين سوف تنتج بالفعل تأرجح ضخم في سعر الأصل، فإنه من الواضح في أي اتجاه سوف يحدث البديل. ويعد إعلان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الاتحادية مثالا محتملا جيدا في هذا الصدد. ومن الواضح أن مثل هذه الحالة تتطلب تجارة نطاق، مع & # 8220؛ خارج & # 8221؛ الخيار الذي تم شراؤه. وبهذه الطريقة، بغض النظر عما إذا كان البديل يحدث صعودا أو هبوطا، طالما أن السعر ينتهي خارج النطاق، والتجارة هو الفائز. وتسمى هذه الطريقة التداول على التقلب، لأن هذا هو في الواقع بالضبط ما يفعله.


في الختام: عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية تداول الأخبار، ما نحن & # 8217؛ النظر في هي حفنة من استراتيجيات واضحة نوعا ما، كل منها يغطي على نحو فعال سيناريو محددة جيدا:


& # 8211؛ تداول / نداء على الأصول التي من السهل نسبيا التنبؤ بها اتجاه حركة الأسعار (تقدم إعلانات تغيير أسعار الفائدة على العملة مثالا جيدا في هذا الصدد).


& # 8211؛ وتداول التقلب (وهو الأسلوب الذي يدعو إلى نهج نطاق / خارج، والذي يعمل مع الأخبار التي تحفز التقلبات ولكن لا يوجد اتجاه واضح في سعر الأصول)


& # 8211؛ سعر ارتداد التداول. في كثير من الأحيان، سوف الأخبار الاقتصادية تخلق تقلبات في سعر الأصول، والتي سوف تستقر في وقت لاحق. ومن الواضح أن هذه الارتداد السعر الأصول يمكن استغلالها من خلال الخيارات الثنائية كذلك.


جيرفان لامبرت.


آخر المشاركات التي كتبها جيرفان لامبرت (انظر جميع)


في مقال رهيبة بشأن تداول الخيارات الثنائية. أنا أحب هذا النوع من المقالات. شكر.


نعم أعرف تفكيرك. وبناء على ذلك أنا شخصيا وضعت بلدي برنامج كالغو، هذه المسألة معها هو & # 8220؛ تأخر التنفيذ & # 8221؛ وإذا تأخر التنفيذ ثم في جميع أنحاء.


في هذه المقالة حافظ المؤلف على أمن استثمارنا، وأن هذا شيء جيد. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبادل بلدي باكتستينغ على هذه الاستراتيجية.


مركز الخيارات.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


الأحمر الساخن التجارة الولايات المتحدة الصلب.


ومن المقرر ان يرتفع سهم صانع الصلب الى قرار حكومي في شباط / فبراير.


أحدث العناوين.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


إشارات تحذير؟ كيفية التجارة بابا الآن.


كما الأكشاك الأسهم الصينية التجارة الإلكترونية العملاقة، والنظر في بيع الخيارات وضع.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


لا تذهب الرهان التمثال على اندلاع البنك.


في مواجهة الأسهم مرتفعة الثمن، والنظر في بيع يضع لشراء أسهم البنوك على التراجعات.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


إلينوي أداة الأشغال لا بيتكوين ولكن هذا جيد.


حقيقة أن السهم يفتقر إلى المخاطرة هو بالضبط لماذا يمكن أن تلعب الخيارات الصاعدة تعمل.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


متقلبة ولتا تغلق المتداولين قبيل الأرباح.


وهناك خيارات اللعب التي سوف تستفيد إذا تحرك السهم بشكل حاد صعودا أو هبوطا بعد تقرير الخميس.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


A بنك أوف أمريكا عطلة التجارة.


شراء خيارات الاتصال هو وسيلة رخيصة للعب المحطة القادمة حتى لأسهم البنك حساسة للسعر.

No comments:

Post a Comment