Tuesday 20 March 2018

العرض والطلب دورة الفوركس


دليل التجارة العرض والطلب الرسمي.


على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح نوع جديد من طريقة التداول شعبية على نطاق واسع مع تجار الفوركس.


إن التداول في العرض والطلب هو طريقة تداول حيث تكون الفكرة هي العثور على نقاط في السوق حيث حقق السعر تقدما قويا أو تراجعا ويضع علامة على هذه المناطق كمناطق العرض والطلب باستخدام مستطيلات.


النقطة التي جعل السعر تقدما قويا يتميز بها التاجر كمنطقة طلب.


وهناك نقطة حيث السوق قد حققت انخفاضا حادا يتم وضع علامة على أنها منطقة العرض.


الفرضية الرئيسية للتداول بالطلب والطلب هي عندما يقوم السوق بتحرك حاد صعودا أو هبوطا للمؤسسات الكبيرة أي البنوك / صناديق التحوط ليست قادرة على الحصول على كامل تجارتها وضعت في السوق، وبالتالي فإنها ترك أوامر المعلقة لشراء أو بيع في المنطقة مع توقع أن يعود السوق إلى المنطقة وسيتم ملء بقية موقفهم التجاري.


إلى تاجر جديد لا يعرف الكثير عن العرض والطلب على التداول، فإن نظرية I & # 8217؛ التي أوضحنا أعلاه تبدو وكأنها منطقية.


المشكلة هي نظرية أعلاه خطأ تماما مع الطريقة التي يعمل بها سوق الفوركس فعلا. 90٪ من تجار العرض والطلب جميع مناطق العرض والطلب التجارية مع فكرة أن المؤسسات الكبيرة تضع أوامر معلقة في هذه المناطق جاهزة عندما يعود السوق، وهذا أمر خاطئ! فإن المؤسسات لم تفعل أي شيء من هذا القبيل، وحتى لو كانت قد وضعت أوامر في مناطق العرض والطلب عندما السوق سوف تضرب هذه الأوامر انها لن تتحرك في أي مكان لأن أوامر المعلقة لا يمكن أن يسبب تغير سعر السوق، يمكن فقط أوامر السوق.


لفهم لماذا هذا يجب أن نتحدث عن شيء يسمى السيولة.


ما هي السيولة؟


السيولة هي القدرة على شراء أو بيع شيء دون التسبب في تغيير كبير في الأسعار.


كلما رأيت تحرك السوق هو أنه بسبب نقص السيولة في السوق، وليس لأن هناك المزيد من المشترين من البائعين كما هو عادة تدرس في الأدب التداول.


عندما يضع شخص أمر السوق فإنه يزيل السيولة من السوق لأن الشخص الذي يضع نظام السوق يطالب أساسا أن تجارته وضعت في الوقت الراهن، ثم يتم مطابقة نظام السوق له مع شخص لديه أمر معلق لبيعها وضعت في السوق .


إذا كان نظام السوق أكبر في الحجم من أمر معلق معارضة، ما سيحدث هو جزء من نظام السوق سيتم شغلها ولكن بقية تبقى شاغرة، لذلك يجب على السوق تتحرك أعلى من أجل البحث عن أوامر معلقة إضافية لملء ماذا بقايا نظام السوق.


ما يعني هذا هو في الأساس أوامر المعلقة إضافة السيولة إلى السوق، لأنها أوامر التي سيتم مطابقة أوامر السوق مع.


نحن تجار التجزئة لا تتاجر بحجم كبير بما فيه الكفاية لإحداث سعر السوق، ووضع والخروج الصفقات هو شيء نحن لم يكن لديك للتفكير، لمؤسسة كبيرة & # 8217؛ ولكن ومع ذلك، والحصول على والخروج من الصفقات يمكن أن تكون كبيرة مشكلة.


لأن الصفقات التي يضعونها كبيرة جدا واحدة من الأهداف الأساسية للتاجر المهنية هو الحصول على التجارة وضعت في السوق مع تأثير ضئيل على سعر السوق ممكن، وهذا يعني إيجاد أماكن في السوق حيث يوجد الكثير من السيولة.


معظم جيوب الوقت من السيولة تميل إلى العثور عليها في الأماكن التي تجار التجزئة وضع توقف الخسائر.


ويرجع السبب في وقف وقف الصيد في كثير من الأحيان في سوق الفوركس إلى التجار المحترفين وضع صفقات كبيرة في السوق، فإنها دفع عمدا السعر إلى موقع توقف لتفريغ الصفقات الكبيرة كلها في نفس السعر دون تحريك السوق كبيرة مسافه: بعد.


يمكنك فعلا تداول هذه توقف الصيد، والتحقق من مقالتي & # 8220؛ عن طريق أواندا & # 8217؛ ق ترتيب كتاب للتجارة وقف الهتافات & # 8221؛ للحصول على دليل خطوة بخطوة لإيجاد وتداولها.


ما أريد أن أفعله الآن هو الذهاب من خلال القواعد الرئيسية بشأن العرض والطلب التداول وشرح لك لماذا لا يكون لها معنى في سياق كيف يعمل سوق الفوركس فعلا.


لماذا تنتظر المؤسسات الحصول على أمرهم وضعها؟


قبل أن ندخل في القواعد نفسها ظننت أنني سألقي بعض الضوء على فكرة أن المؤسسات تنتظر السوق للعودة إلى مناطق العرض والطلب للحصول على أوامرهم المعلقة.


لا معنى بالنسبة لي أن المنطقة التي هي قديمة حقا لا يزال يحتوي على أوامر لشراء أو بيع في داخله. يعني، إذا كان هناك منطقة العرض التي هي ثلاث سنوات من العمر والسوق لم يعود إليها على مدى السنوات الثلاث الماضية هل من المنطقي حقا أن البنوك لا تزال لديها أمر معلق لبيع وضعها في المنطقة؟


وعلاوة على ذلك، كيف يمكن للبنك معرفة ما الذي ستقوم به السوق؟


لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كان السوق سيعود إلى المنطقة أم لا، فلماذا يضعون أمرا هناك في المقام الأول؟


الوقت بعيدا عن المنطقة.


واحدة من القواعد الأساسية العرض والطلب التجار تستخدم لقياس ما إذا كانت منطقة لديها احتمال كبير للعمل بنجاح هو مقدار الوقت الذي أنفق السوق بعيدا عن المنطقة.


على ما يبدو، وفقا للعديد من المعلمين العرض والطلب، وكلما كان السوق بعيدا عن العرض أو منطقة الطلب وفرصة أفضل للسوق لديها تحول عندما يعود في نهاية المطاف.


هذا هو مرة أخرى التفكير معيبة.


إذا كان البنك يضع أمر معلق لشراء أو بيع عندما يعود السوق إلى منطقة العرض أو الطلب هم حقا سوف ننتظر وقتا طويلا لهذا أن يحدث؟


إذا قارنا مناطق العرض والطلب القديمة (اللون الأزرق)، مع المناطق الأحدث اللون البرتقالي، من السهل أن نرى كيف المناطق التجارية التي تم إنشاؤها مؤخرا هو أكثر ربحية بكثير من المناطق التجارية التي تم إنشاؤها منذ فترة طويلة.


يتيح تخيل أنك قد تداولت 6 مناطق مؤخرا I & # 8217؛ ملحوظ على الرسم البياني، كل منطقة قد أسفرت عن وجود تجارة ناجحة، ولكن هل تداولت المناطق القديمة، واحد منهم فقط سوف & # 8217؛ اتضح أن تكون تجارة مربحة.


لذلك حقا المثال أعلاه يثبت لنا أسرع عوائد السوق إلى العرض أو منطقة الطلب كلما كان ذلك أفضل فرصة لها مما يتيح لك تجارة ناجحة، المنطقة القديمة لا تميل إلى العمل بها في كثير من الأحيان، وبالتالي فمن الأفضل إذا كنت فقط مكان الصفقات في المنطقة التي تم إنشاؤها مؤخرا.


قوة التحرك بعيدا.


واحدة من القواعد الأساسية لتداول العرض والطلب هي & # 8220؛ وأقوى الابتعاد عن منطقة أعلى فرصة للسوق لديها من التحرك قوية عندما يعود في نهاية المطاف & # 8221؛


وبعبارة أخرى، إذا قمت بوضع علامة على منطقة على المخططات الخاصة بك والتي لديها تحرك قوي بعيدا عن ذلك، مدى احتمال أن هذه المنطقة هو أن يؤدي لك وجود تجارة ناجحة يعتمد على مدى كبير هذه الخطوة التي خلق المنطقة.


إذا كنت علامة على منطقة العرض التي لديها انخفاض كبير يتكون من عدة شموع الهبوط واسعة النطاق ثم وفقا لقواعد المنطقة لديها فرصة كبيرة حقا للعمل بنجاح إذا قررت التجارة بها.


لسوء الحظ فإن احتمال وجود منطقة عرض أو طلب مما يتيح لك تجارة ناجحة ليس له علاقة بما إذا كان الخروج من المنطقة قوي أم لا.


كم عدد المرات التي كنت قد وضعت التجارة في منطقة العرض أو الطلب الذي لديه تحرك قوي بعيدا فقط لرؤية السوق تطير مباشرة من خلال ذلك عندما يعود؟


عدد كبير من المرات أراهن.


وذلك لأن قوة الابتعاد لا علاقة لها بمدى قوة المنطقة.


سوف تعاليم العرض والطلب الشائعة يقول هذا هو منطقة قوية، ولكن كما ترون خرق السوق من دون حتى التوقف! الذي ينقلني إلى النقطة التالية & # 8230؛ & # 8230 ؛.


كيفية تحديد المناطق التي هي أقوى من غيرها.


الآن نحن نعرف خطوة كبيرة بعيدا عن منطقة العرض والطلب لا يكون لها أي تأثير على احتمال التجارة تعمل بشكل مربح أو لا نحتاج للإجابة على السؤال & # 8220؛ كيف يمكنك تحديد المناطق التي هي أقوى من الآخرين & # 8221 ؛؟


الجواب هو أين هي المنطقة فيما يتعلق الاتجاه.


تحقق من هذه المنطقة الطلب على الرسم البياني اليومي من ور / أوسد.


كل من جلب عندما كان السوق هو هنا هنا لديها الكثير من المال تحت تصرفهم.


لمعرفة لماذا يتطلب فهم علم النفس السوق.


كما تزداد حركة تتجه في الطول، المزيد والمزيد من الناس تبدأ في التداول في نفس الاتجاه. انظروا إلى آخر قطرة ترون على الرسم البياني قبل إنشاء منطقة الطلب، في وقت هذا الانخفاض عشرات الآلاف من التجار كلها بداية للذهاب قصيرة يتوقع انخفاض الأسعار، من أجل أن السوق لتكون قادرة على التحرك صعودا من هنا، شخص ما يحتاج إلى الدخول إلى السوق وشراء من جميع التجار الذين يذهبون قصيرة.


وهذا من شأنه أن يأخذ قدرا هائلا من المال، وربما مئات إن لم يكن مليارات الدولارات.


السوق يتوقف في نهاية المطاف انخفاض السقوط ويبدأ تقدم أعلى، وخلق منطقة الطلب ملحوظ على الصورة. هذه المنطقة لديها احتمال كبير جدا من منحنا تجارة ناجحة، وليس لأنه لديه تحرك قوي بعيدا، ولكن لأننا نعرف من هبط هنا إنشاء المنطقة استثمرت الكثير من المال في السوق.


لماذا يقضي شخص ما كل هذا المال يشتري جميع أوامر البيع من آلاف التجار إذا كانوا لا يزالون يتوقعون أن يتحرك السوق إلى الانخفاض؟


أخذ هذا المثال من الرسم البياني لكل ساعة ور / أوسد.


وبصرف النظر عن تغيير الإطار الزمني المثال أعلاه هو مشابه جدا لما نظرنا سابقا. أولا لدينا اتجاه هبوطي كبير يمكن للعديد من الناس أن يرى بسهولة مع نظرة واحدة على الرسم البياني، ثم لدينا قوية، تحرك شبه عمودي. هذا التحرك صعودا يقول لنا شخص قد حان في السوق ورفع كل أوامر البيع من التجار الذهاب قصيرة في الاتجاه الهبوطي.


مرة أخرى لماذا يأتي شخص ما إلى السوق وشراء من جميع التجار الذهاب قصيرة إذا كانوا يتوقعون الاتجاه الهبوطي للمتابعة؟


مناطق العرض والطلب التي لديها أعلى احتمال للعمل بنجاح هي تلك التي وجدت في انعكاسات الاتجاه. إن منطقة الطلب التي تم إنشاؤها بعد تراجع السوق لفترة طويلة من الوقت لديها فرصة أفضل بكثير للعمل بشكل مربح من منطقة الطلب التي تشكل في بداية خطوة هبوطية.


هو نفسه بالنسبة لمناطق العرض أيضا.


في حالة أن السوق قد ترتفع لفترة طويلة منطقة العرض التي تشكل في وقت متأخر من عمر هذا التحرك صعودا لديه فرصة أفضل بكثير مما أدى إلى تجارة ناجحة من المنطقة التي يتم إنشاؤها في الجزء السفلي من هذه الخطوة فوق.


الوقت المستغرق للعودة إلى المنطقة.


هناك نوعان من المؤسسات التجارية المشاركة في.


الأول هو التداول داخل اليوم، حيث الهدف هو التقاط العديد من تحركات السوق الصغيرة على مدار يوم التداول توليد كميات صغيرة من الأرباح في هذه العملية.


سوف يرغب تجار البنوك الذين يتداولون خلال اليوم في تداول صفقاتهم خلال ذلك اليوم، لن يشغل أي منهم مواقفهم بين عشية وضحاها، وهذا يعني أن صانعي السوق سيضطرون إلى العمل بالسعر في الأسواق إلى الأماكن التي يرغب فيها هؤلاء التجار خلال اليوم شراء أو بيع.


وستكون أغلبية هذه الأطروحات مناطق العرض والطلب.


لذلك إذا كنا نعلم أن هؤلاء التجار خلال اليوم لن يعقدوا الصفقات بين عشية وضحاها ثم من المرجح أنه إذا كان السوق لا يعود إلى هذه المناطق ضمن إطار زمني 24 ساعة لديهم احتمال أقل بكثير من العمل بها.


هنا & # 8217؛ ق قاعدة لتجار العرض والطلب الذين يتداولون بشكل رئيسي الرسم البياني لكل ساعة.


يجب عليك فقط التجارة المناطق التي السوق تمكنت من العودة إلى في 24 ساعة.


إذا فشلت السوق في العودة إلى منطقة العرض أو الطلب التي وضعت عليها علامة على الرسوم البيانية الخاصة بك في غضون 24 ساعة ثم تصبح المنطقة باطلة، وكنت لا تجارة ذلك مرة أخرى، فإنه ليس له أي صلة بعد الآن.


أنا & # 8217؛ الانتهاء من الكثير من الاختبار على هذا وجدت 24 ساعة هو الحد الأقصى، أي شيء على هذا واحتمال انخفاض المنطقة بشكل كبير.


إذا كان شخص ما الذي يتاجر في مناطق العرض والطلب على الرسم البياني اليومي، فيجب على السوق العودة إلى المنطقة في غضون شهر، إذا كان قد عاد قبل نهاية الشهر يصبح المستوى غير صالح ويجب ألا محاولة تداولها إذا عادت السوق.


ويرجع السبب في ذلك إلى نوع آخر من البنوك التجارية المشاركة في، التداول على المدى الطويل.


هذه المواقف الطويلة الأجل التي تتخذها البنوك هي ما يسبب الاتجاهات في سوق الفوركس.


المؤسسات الكبيرة التي تعمل في سوق الفوركس تتعاون معا في أي اتجاه تخططها لاتخاذ السوق ومن ثم التلاعب في الأسعار حتى يجعل الجميع يعتقدون أن السوق سوف تذهب في الاتجاه المعاكس للطريقة التي سيتم يتم وضع صفقاتهم.


هنا مثال وجدت على أوسد / جبي.


لاحظ أولا كيف هناك اتجاه هبوطي كبير الذي كان في هذه النقطة قد تم في مكان منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن السوق قد انخفض إلى مثل هذا الوقت الطويل وهو ما يعني أن غالبية التجار في السوق هي قصيرة.


ثم من أي مكان نحصل على خطوة مفاجئة حتى. هذا أمر مهم بسبب طول هذا الاتجاه الهبوطي في مكانه، وكثير من الناس يبيعون الدولار / ين بسبب هذا الاتجاه الهبوطي، للسوق لتحرك فجأة حتى البنوك دخلت السوق وجلبت مواقف ضخمة من جميع التجار الذين تم بيع.


ما تفعله البنوك بعد ذلك هو ذكي جدا، فإنها تسمح انخفاض الأسعار، وهذا يجعل الجميع يعتقدون أن الاتجاه الهبوطي سوف تستمر حتى أنها جميعا تبدأ بيع مرة أخرى. عندما يعود السوق إلى حيث جلبت البنوك في البداية، وشراء مرة أخرى، وهذه الجولة الثانية من الشراء إلى جانب التصفية الجماعية للمراكز الخاسرة من قبل التجار الذين كانوا يبيعون هو ما يسبب كسر السوق أعلى بكثير وبدء تتجه.


عندما تقوم المؤسسات الكبيرة بالتداول في السوق فإنها تريد أن يتم إدخال جميع صفقاتها في نطاق سعر مشابه نسبيا، فإنها لن تضع تجارة واحدة في مكان واحد ثم تنتظر حتى تتحرك السوق بعيدا عن تجارتها الأولى قبل وضع الثانية، وهذا هو السبب في عودة السوق إلى منطقة الطلب اليومية التي تظهر على الصورة.


اتجاه الاتجاه.


كما هو الحال مع معظم استراتيجيات التداول الفوركس العرض والطلب التجار دمج مفهوم الاتجاه إلى تحليلها للسوق.


المشكلة هي الطريقة التي التجار تنفيذ مفهوم الاتجاه.


عادة ما يفعل المتداول هو الذهاب على الرسم البياني اليومي ونرى أن الاتجاه العام هو أسفل، وبالتالي فإنها سوف تأخذ فقط الصفقات في مناطق العرض كما قيل لهم أن يتداول دائما في اتجاه الاتجاه اليومي.


ليس هناك خطأ في هذا طالما أن المتداول يأخذ الصفقات خارج الرسم البياني اليومي.


إذا كان المتداول يأخذ الصفقات قبالة إطار زمني أقل ثم يمكن أن تنشأ مشاكل لأنها دائما سوف يكون التداول ضد الاتجاه على الإطار الزمني الذي يأخذ الصفقات قبالة.


إذا على سبيل المثال التاجر يأخذ الصفقات قبالة الرسم البياني 1 ساعة ثم أنها ستفقد دون داع على صفقات متعددة لأنها تعتقد أنها يجب أن تتداول في اتجاه الاتجاه اليومي، بغض النظر عما إذا كان الاتجاه على الرسم البياني 1 ساعة هو ما يصل.


الناس لا & # 8217؛ ر تحقيق، الاتجاه على الإطار الزمني الذي وضع كل ما تبذلونه من الصفقات قبالة هو واحد يجب أن تكون التالية. إذا كنت التداول في الرسم البياني اليومي ثم يجب أن يكون التداول في اتجاه الاتجاه اليومي، إذا كنت التجارة في الرسم البياني 1 ساعة يجب أن تتداول في اتجاه الاتجاه 1 ساعة.


في معظم الأحيان نسبة كبيرة من المعلومات التجارية تسمع على الانترنت هو خاطئ، فإنه لا يأخذ عبقرية لمعرفة الحقائق إذا كنت تنفق قدرا قليلا من الوقت تحليل التفاصيل. لا يمكن للأوامر المعلقة أن تحرك سعر سعر الصرف، فإن حقيقة أن العرض والطلب على التجارة يستند في الأساس من هذا الافتراض يعني إما سام سيدن لا يعرف الكثير عن تداول العملات الأجنبية أو أنه يعطي عمدا معلومات غير صحيحة من أجل الحصول على الناس لشراء دورات التداول له.


إذا بدأت التداول في مناطق العرض والطلب باستخدام نسخة معدلة من القواعد الموضوعة لك في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك سوف تحقق معدل نجاح أفضل عند تداول المناطق.


الروابط أدناه هي لجميع المقالات الأخرى التي كتبت عن العرض والطلب التداول وجدت على هذا الموقع.


34 الردود.


شكرا جزيلا لتطهير المفاهيم الخاطئة للتجارة العرض والطلب.


تفسيراتك يحتوي على الهواء أعذب بكثير وضوح الشمس واضحة.


نب تاسير، سعيد وجدت المادة مفيدة 🙂


لدي كتاب يخرج في نهاية ديسمبر الذي يذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على المال فعلا في أسواق الفوركس ولماذا تجار التجزئة عادة ما تميل إلى فقدان المال.


سيتم إرسال الكتاب إلى جميع الأشخاص الذين اشتركوا في خدمة الدعم والمقاومة اليومية، وأرى أنك قد اشتركت أيضا ولكن لم تؤكد اشتراكك، إذا كنت مهتما في الحصول على هذا الكتاب جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة يرجى العثور على تأكيد البريد الإلكتروني وتأكيد الاشتراك.


وأخيرا شخص يرى أيضا S / D مغالطة مشتركة. لسنوات لقد كان يسأل S / D غوروس كيف أوامر المعلقة يمكن أن تتحرك السعر & # 8230؛.


هل تبيع كتابك قريبا؟


في أي شيبي لا تستخدم، هؤلاء المعلمون وأتباعهم هي المحاصرين جدا في فهم الوهم من الأسواق بدلا من الواقع، حاولت أن أقول التجار على بانوراما & # 8217؛ ق الموضوع في مصنع الفوركس أنه في انتظار أوامر لا يمكن أن تتحرك السعر ولكن فهم ببساطة تجاهلوا الرسالة.


أصدرت الكتاب الشهر الماضي، وسوف يكون كتاب آخر القادمة في الشهرين المقبلين التي سيتم تعبئتها مع صفر صفر متعة الكتاب، إذا كنت & # 8217؛ كنت قد اشتريت صفر صفر المرح أنت & # 8217؛ سوف تكون قادرة على الحصول على الكتاب التالي بسعر مخفض.


لقد تم التداول لمدة 8 أشهر الآن، وعندما جئت عبر هذا المفهوم من العرض والطلب، وجهت انتباهي فورا. إلا عندما بدأت في إجراء بحثي، من كل من المواد التي قرأت، لم أستطع أن أجلب نفسي أن أتفق تماما مع واحد منهم. وقد أثار المزيد من البحوث اسم سام سيدن الكثير، لذلك أنا أحسب أنني سوف تحقق منه. يبدو أن الرجل يعرف ما هو & # 8217؛ ق نتحدث عن ولكن هذه الأسئلة الدقيقة التي كنت قد أجاب هنا، كانت العالقة في الجزء الخلفي من ذهني. وأشار إلى أن الكثير من الأوامر المعلقة تنتقل الأسواق & # 8230؛ وأنا لي تاجر مبتدئ جدا شعرت غبي تقريبا، للتفكير في أي شيء آخر، لمجرد أنه كان تاجر الأرض حتى انه يجب أن يعرف ما يتحدث عنه. بعد قراءة هذا، وأنا أدرك أنه ليس أوامر المعلقة التي تتحرك الأسواق، هو عندما يتم تعبئة هذه الأوامر في الواقع. قرأت الكثير من التعليقات وانه الخلط بين الكثير من الناس مع هذا. في هذه المقالة حقا جعلني أدرك أن له، وعدد قليل جدا & # 8220؛ الموجهون & # 8221؛ إما لا تعرف ما تتحدث عنه أو ببساطة لا تعرف كيفية نقل الرسالة إلى الأشخاص بشكل صحيح. بالمناسبة، وأنا 100٪ أتفق مع كل شيء في هذه المقالة! يعلمني أن لا تكون ساذجة جدا .. شكرا غويس.


يا رفاق ليس لديهم فكرة لول.


العرض والطلب هو حقيقي جدا. مفهوم حقيقي في التداول. لها الشيء الوحيد الذي يجعل من المنطقي في شراء وبيع أي شيء. يجب أن تكون رفاقك & # 8220؛ تجار تأكيد & # 8221؛ الذين يخافون من التداول مقابل السعر عند معارضته للقوة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. أو ربما كنت & # 8220؛ رسم باتن & # 8221؛ التجار أو حتى & # 8220؛ فيبوناتشي & # 8221؛ التجار لول تلك المخطوطات هي كومة من القمامة. جوجل فيبوناتشي ومن ثم شرح ما بحق الجحيم الذي له علاقة مع شراء وبيع أي شيء.


خطوط الاتجاه، فيبوناتشي، أنماط الرسم البياني هي كل الأوهام. انهم لا توجد في بيع وشراء، فلماذا وضعها على الرسم البياني الخاص بك. التداول ليس ذلك تعقيدا فلماذا تعقيد ذلك؟


هل البحوث الخاصة بك على العرض والطلب بشكل صحيح ووضعها موضع التنفيذ. سوف تكون مندهشا وخائفة من كيف الحقيقي هو حقا. الشيء الوحيد الذي يجعل من المنطقي.


إر كاداماش، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من أين جاء هذا الهجوم، هذا الموقع كله هو حول تعليم الناس أن شراء وبيع هو الشيء الوحيد الذي يركز على في السوق، أنا & # 8217؛ لم يقل العرض والطلب لا & # 8217؛ ر موجودة، قلت نظرية وراء العرض والطلب التداول الذي سام سيدين يشجع غير صحيح، لأنه يقوم على مجموعة من الافتراضات التي لا تجعل السينيين مع كيفية عمل الأشياء في السوق. لا أحد على هذا الموقع هو تاجر نمط أو تاجر فيبوناتشي، في الواقع إذا كنت تقرأ مقال فيبوناتشي بلدي أنت & # 8217؛ سوف نرى حتى أنني أقول مستويات فيبوناتشي لا وجود لها والناس الذين يستخدمونها ببساطة تتاجر الأوهام، قائلا قائلا ليس لدي أي فكرة عن السوق هو غبي.


يرجى قراءة بقية الموقع، وأنا أضمن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية أن يكون الشخص الذي هو خائف وفوجئت، وليس لي.


إذا كنت قد يشكك في مواقع الإنترنت الفوركس أقصى قدر من الحماية ويمكن الاعتماد عليها على شبكة الإنترنت ما هو عليه، أريد في اتجاه بدء اتقان الفوركس صغيرة من قبل القليل.


مرحبا، أعتقد أن هذا هو موقع ممتاز.


أنا ستمبلدوبون ذلك 😉 أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إعادة النظر مرة أخرى منذ ذلك الحين.


لقد حفظت كما المفضلة. المال والحرية هي أعظم وسيلة ل.


التغيير، قد تكون غنية وتستمر في.


تساعد الآخرين.


أتخيل تعيين سي على الجانب الآخر من المنطقة، كم النقاط الإضافية التي تضيفها؟


نعم حوالي 10 & # 8211؛ 20 نقطة للمناطق على الرسم البياني لكل ساعة و 100 نقطة للمناطق على الرسم البياني اليومي. وهذا يختلف باختلاف التقلب الحالي والعملة التي يتم تداولها.


شكرا لإرسال كتاب.


أمثلة الرسم البياني التي أعطيت هي تف 1hr، وهو موافق إذا كنت رافق لهم مع تحليل أعلى الرسم البياني لأسفل من الرسوم البيانية تف الأسبوعية واليومية حتى نعرف أين نحن في الصورة الكبيرة.


في حين أن الرسم البياني 1hr قد تظهر منطقة توريد صالحة، يمكننا أن نجلس مباشرة في الطلب الأسبوعي. نحن دون & # 8217؛ ر نعلم أن من الرسوم البيانية الخاصة بك لأنك اختار مريح لا تظهر لهم لنا.


أيضا سام سيدين وآخرون لم يدعوا أبدا أن الأوامر المعلقة في حد ذاتها تحرك الأسواق، انها ملء الأوامر المعلقة التي تحرك الأسواق & # 8230؛ انه ليس غبي & # 8230؛ حتى انه يقول & # 8220؛ استعداد & # 8221؛ المشترين & # 8220؛ على استعداد & # 8221؛ البائعين لاستبعاد الأوامر المعلقة وهمية & # 8230؛ ..


في مقالك، ينصب تركيزك على التجار في البنوك والمؤسسات الكبيرة التي يجب أن تكسب المال من التداول لرؤسائهم، وهذا هو السبب في أنه لا يعقل لك لماذا سيكون تأمين قطعة من رأس مالها في منطقة قد لا تتم زيارتها في أسابيع / أشهر أو سنوات. أحصل على هذا المنطق.


ولكن هناك جزء آخر من السوق حيث يحصل التجار على عمولات مدفوعة بناء على عدد الطلبات التي تم ملؤها في نطاق سعر معين، ودائما تقريبا هم & # 8217؛ يودع جزئيا بسبب حجم ضخم من أوامرهم قبل السوق بعيدا عنهم، لذلك يجب أن تنتظر حتى يعود السعر إلى نطاق السعر المصرح لهم قبل أن تبدأ في تحميل ما تبقى من أوامر المعلقة إذا هم & # 8217؛ محظوظا.


بالمناسبة، أنا لست أحد تلاميذه أو المنتسبين إليه بأي شكل أو شكل، ولكنني شعرت بأنني مضطر لتوضيح الأمور التي قيلت عن سيدن، حيث شاهدت معظم مقاطع الفيديو المجانية على يوتوب.


رؤية أين نحن في الصورة الأكبر لا علاقة له مع النقاط كنت شرح في المقال الذي هو السبب في عدم وجود أي صور من الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية تظهر أعلى إلى أسفل التحليل. تعليم الناس لماذا الابتعاد عن منطقة العرض أو الطلب ليس له تأثير على ما إذا كانت المنطقة نفسها سوف تعمل بشكل مربح أم لا، لا يتطلب مني أن أظن ما إذا كنا في العرض اليومي أو الأسبوعي أو منطقة الطلب لأنه لا يوجد لديه تفعل معها. هذه المقالة لا تتعلق بعرض تحليلي على الصفقات المأخوذة من مناطق العرض أو الطلب حول توضيح أسباب عدم وجود قواعد معينة في سياق السوق.


إذا كنت أشرح كيف أخذت التجارة من منطقة العرض أو الطلب أو لماذا لم التجارة لم يحقق الربحية، ثم كنت قد وضعت الصور في مناطق العرض أو الطلب على الأطر الزمنية أعلى ولكن منذ I & # 8217؛ م عدم القيام بذلك، هناك & # 8217؛ s أي نقطة.


حقا لا فرق ما إذا كانت أوامر المعلقة تتحرك السوق أم لا، فهي لا توضع في مناطق العرض أو الطلب جاهزة عندما يعود السوق لأن البنوك لا يمكن التنبؤ في وقت مبكر، ما إذا كان عدد أوامر شراء أو بيع القادمة إلى السوق عند عودتها إلى المنطقة سيكون كافيا لملء النظام المعلق الذي وضعوه هناك.


وهذا أمر لا يمكن تحديده إلا عندما يكون السوق داخل المنطقة، وعندها ستستخدم البنوك نظام السوق للحصول على صفقاتها.


هذه الفكرة من البنوك الحصول على عمولات مدفوعة على أساس عدد من أوامر الحصول على شغلها هو أيضا شيء أفهم ولكن مثل قلت هذا يحدث في مجموعة، وليس العرض أو منطقة الطلب الذي نحن & # 8217؛ نتحدث عنه.


أي شخص قرأ كتاب العرض أو الطلب سوف يتذكر المثال في كتاب البنوك الحصول على الصفقات وضعت بأسعار مختلفة متعددة التي كانت قريبة من بعضها البعض. إذا كان لدى البنوك أي أوامر اليسار التي تحتاج إلى الحصول على وضعها السوق سوف إعادة النظر في مجموعة قبل المضي قدما في التحرك في اتجاه هذا الاتجاه.


مرة أخرى يحدث هذا في رانج، نطاق ليس هو نفس العرض أو منطقة الطلب.


أنت مفب الحقيقي !! شكرا ل material. I & # 8217؛ شكك دائما الافتراضات وراء الطلب وطلب استراتيجية معروفة ثم جئت في وتطهير كل شيء. يرجى مواصلة العمل الخاص بك من تعليم التجار الأخرى. لذلك بسبب الرجال مثل أنت أن الناس مثلنا على رؤية الطريق بوضوح.


مرحبا أصدقاء و فكس معلمه مقالات كبيرة في الواقع وأنها قيمة. بلدي التحدي هو بعض المواد التي تظهر أبدا الصور تقول خطأ بعض الصورة لا يمكن إعادة تحميلها. الرجاء المساعدة.


I & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا الصور أرين & # 8217؛ ر تحميل بشكل صحيح، قد يكون مشكلة مع متصفح الإنترنت الخاص بك، المتصفح الذي تستخدمه؟


وذلك باستخدام الإنترنت إكسبلورر وخاصة المادة الأولى حول العرض الرسمي والطلب دليل التداول، وتقول أنها قديمة غير قادر على تحميل. هل تمانع إرسال لي وثيقة كاملة من جميع المواد من خلال عنوان البريد الإلكتروني حول العرض والطلب.


أنا & # 8217؛ لقد أرسل إليك رسالة إلكترونية تحتوي على المقالة في شكل بدف.


ما هي أزواج العملات التي قد توصي بتتبع العرض والطلب؟


أي مات حقا، أنا فقط تميل إلى تداول أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي لأن هذه هي العملات التي أكثر مألوفة ولكن يمكنك استخدام مناطق العرض والطلب على أي عملة.


هي I I سيغند أوب & # 8220؛ 6461 ورد بوك أون سوبلي أند ديماند ترادينغ & # 8221؛ قبل بضعة أيام وفحص علبة البريد الخاصة بي ولكن لم تحصل عليه حتى الآن. يمكنك إرسالها إلى بريدي الإلكتروني؟ شكر.


مرحبا، والكتاب الذي أرسلته لي هذا الأسبوع حول انخفاض سوينغ والارتفاع. عندما أحاول أن مشاهدته، فإنه يقول ملف تالف أو تالف حتى لو حاولت تحويل إلى شكل عمل ما زال يعطيني المشاكل. في كتاب كلمة قمت بإرسالها على مستويات منخفضة سوينغ والارتفاع. هل يمكنك إرسالها عبر عنوان بريدي الإلكتروني؟


مرحبا، تتمتع كل ما تبذلونه من المواد، شكرا جزيلا لك.


1) منذ أنا & # 8217؛ م أثني نفسي للذهاب العيش أريد أن التجارة إطار h1، عندما تقول فقط احترام سوب / منطقة ديم لمدة 24 ساعة أحتاج أن تأخذ بعين الاعتبار جلسات السوق أو مجرد بداية من المنطقة و تستمر من ذلك؟


2) في تجربتك، مع التركيز على زوج أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي، هل سيكون لدي ما يكفي من الصفقات في شهر واحد لتكون قادرة على توليد ما يزيد عن 10٪ شهريا عن طريق تداول مستويات h1؟


نوع من تجول عدد الصفقات التي سوف تأخذ يوميا / أسبوعيا الخ.


آسف إذا طلب الكثير هنا، ولكن شكرا مقدما وشكرا لكم على هذه المقالات العظيمة كنت & # 8217؛ كتابة.


شكرا مرة اخرى.


هذه الروابط هي، دون أدنى شك، أفضل تفسير للتجارة العرض والطلب لقد رأيت.


هذه ليست استراتيجيتي الطبيعية وبعد حضور ندوة سام سيدن قبل بضع سنوات، حاولت ذلك وفشلت. الآن أنا أعرف لماذا!


أفضل المعلومات عن العرض والطلب التداول. هل سيكون من الممكن بالنسبة لك لتبادل جميع المواد في قوات الدفاع الشعبي لسهولة الطباعة والمرجعية.


أنا بالفعل تحميل دليل الحرة الخاصة بك إلى مناطق العرض والطلب التي تعمل.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نظرة في شيبودين، وأنا & # 8217؛ حصلت على بعض العرض والطلب المواد الجديدة على الطريق حتى أنا قد جعل بدف كبيرة تحتوي على جميع المواد مرة واحدة كاملة.


فوركسمينتورونلين & # 8217؛ s طريقة التفكير لديه الجدارة والقيمة. أنا تاجر طويل. كما درست سام وغيرها من أساليب S / D مختلفة. المبدأ الأساسي كما هو مبين يبدو جيدا، ومفهوم & # 8220؛ غير مملوء & # 8221؛ أوامر الجدارة. ومع ذلك، فإن بعض منھجیتھا مشكوك فیھا. وقد أجاب فوركسمينتورونلين ببساطة بعض هذه المفاهيم المشكوك فيها. ويحدث أن يكون صحيحا إلى حد كبير في الأفكار التي يعرضها في كتاباته. دراستها. جربهم. لقد حثت جميع أصدقائي والتجار الشباب الآخرين التقيت لقراءة مواده.


لا يزال هناك لا شيء مثل المثل & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ لذلك التوقف عن النظر.


يمكن للتجار في الواقع العثور على المواقع التي توجد فيها طلبات غير صالحة. المشكلة هي ودائما سوف يكون التجار غير قادر على تحديد عمق السوق. حتى التداول هو ودائما سيكون مسعى صعبا. لن يكون سهلا أبدا. ولكن فوركسمينتورونلين لا يساعدنا على فهم أفضل إلى حد ما.


شكرا لهذه المادة. يعطي فهم أفضل بكثير لهذا المفهوم.


مادة كبيرة. شكر.


أنا أحب مقالاتك، وأفضل ما وجدت، شكرا 🙂


كيفية التجارة مناطق العرض والطلب.


كيفية التجارة مناطق العرض والطلب.


قد يبدو الفرق بين العرض والطلب، والدعم والمقاومة صغيرا، ولكن المتداول الذي يفهم الآثار المترتبة على العرض والطلب يمكن أن يطور حافة تجارته وراء توقعاته. يمكنني استخدام العرض والطلب في بلدي استراتيجية التداول الخاصة للعثور على أفضل الصفقات ويمكنك معرفة المزيد عن في دورة الفوركس لدينا.


العرض والطلب هو مفهوم يحلل كيفية تحرك الأسواق المالية. على كل رسم بياني للسعر، هناك نقاط سعر ومناطق حيث تكون الأرصدة المتغيرة بين المشترين والبائعين واضحة وقفز الحق في أنت & # 8211؛ وعادة ما تكون تلك المناطق العرض والطلب. يمكن للمراقب اليقظة بسهولة بقعة تلك المناطق السعر واستخدامها لصالحه في حين أن الهواة غالبا ما يفشل في فهم هذا المبدأ الأساسي السعر.


امتصاص النظام - لماذا المعرفة التجارية المشتركة هو الخطأ.


السيناريو أدناه هو شيء شهدنا جميعا مئات المرات. فإنه يدل على سلوك السعر الكلاسيكي حول مستوى الدعم. الحكمة التداول المشتركة يخبرك أنه مع كل لمسة من مستوى الأسعار، تصبح منطقة الدعم أقوى. وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


ما يجعل السعر ينخفض ​​هو عدم التوازن بين المشترين والبائعين وهناك المزيد من النشاط بيع من شراء مستمرة. وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. ثم، ترتفع الأسعار حتى يصبح البائعون مهتمين مرة أخرى ويدفعون السعر لأسفل. هذا هو رأي أساسي جدا لكنه يفسر كيف تتحرك الأسواق.


ولكن كل سعر الوقت يجعل من مستوى الدعم، وسوف يكون هناك أقل وأقل المشترين الانتظار لأنه، في مرحلة واحدة، جميع المشترين الذين كانوا مهتمين في شراء نفذوا صفقاتهم. وهذا ما يسمى امتصاص النظام. يظهر في الصورة أن السعر ارتد أقل عالية مع كل "لمسة"، وفي نهاية المطاف كسر مستوى الدعم.


عندما اشترى الجميع وعندما لا يكون هناك المشترين اليسار، فإن مستوى الدعم كسر والسعر ينخفض ​​حتى يصل إلى مستوى السعر حيث المشترين سوف تحصل على اهتمام مرة أخرى.


التفكير في امتصاص النظام حول مستوى السعر مثل الكرة التي مستبعد قبالة الأرض. في كل مرة الكرة يضرب الأرض، يتم امتصاص بعض الطاقة من قبل الأرض. وبالتالي، فإن كل ارتداد التوالي سيكون أقل من سابقتها حتى يتم ذهب كل الطاقة والكرة تأتي إلى طريق مسدود.


كتب التداول يعلمك أن مستوى الدعم / المقاومة يصبح أقوى أكثر اللمسات لديه. هذا ليس صحيحا وسببا للنضال التجار.


تحديد مناطق العرض والطلب المحتملة.


الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية ونرى كيف يمكننا تطبيق معرفتنا لإيجاد فرص التداول.


أعلى مستويات الأسعار الاحتمالية هي تلك التي لديها أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين. ماذا يعني ذالك؟ كلما رأيت مسيرة ثم فجأة، دون أي تحذير مسبق، فإنه عكس على الفور ويسقط مثل الحجر - تلك هي مجالات الاختلالات الكبرى.


أعلى مستويات الأسعار الاحتمالية هي تلك التي لديها أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين.


فكر في ذلك من منظور محايد. ماذا يقول لك عن السعر عندما ترى مسيرة ثم كل من السعر المفاجئ ينعكس في شمعة واحدة ويبدأ بيع قوية قبالة؟ بالضبط. وقد فاق عدد البائعين الذين دخلوا السوق بهذا السعر عدد المشترين بطريقة لم يكن السعر قادرا على تحملها. فإنه يأخذ الكثير من أوامر البيع لوقف الاتجاه وحتى عكس ذلك.


ولكن هذا ليس فقط تحليل السوق بعد الأوان. يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقديم افتراضات حول تحركات الأسعار في المستقبل أيضا. كلما رأيت مثل هذه المنطقة السعر هو - reasonably & # 8211؛ آمنة أن نفترض أن ليس كل الباعة كانوا قادرين على الدخول عند هذا السعر على أول بيع. لقد رأينا جميعا ذلك من قبل: خلال ارتفاع سعر الحدث الأخبار تأثير هربت للتو، ونحن لم تكن قادرة على الحصول على ملء - وهذا ما يحدث مثل تلك المناطق العرض والطلب هارب جدا.


وعلاوة على ذلك، فمن المرجح جدا أيضا أنه في حالة البيع المفاجئ، كان عدد أكبر من البائعين ينتظرون البيع فوق هذا المستوى. إذا انخفض السعر من 50.00 $، فمن المرجح جدا أن التجار الآخرين كانوا على استعداد لبيع عند 51 $ أيضا - الذين لا يرغبون في بيع بسعر أعلى؟ هذا هو مفهوم التداول يسمى "تداول الفضاء الأبيض" وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب التفاف رأسك حول ذلك عندما تسمع عن ذلك للمرة الأولى، فإنه يساعد التجار فهم الأسواق بطريقة جديدة.


& # 8220؛ تداول المساحة البيضاء & # 8221؛ يعني أن السعر يلتقط أوامر غير صالحة ويضغط التجار على الجانب الخطأ من السوق.


مثال توضيحي - اختلالات العرض والطلب.


هناك ثلاثة أشياء على وجه الخصوص أننا نبحث عنها عند تحديد مناطق ارتفاع أسعار الاحتمالات:


1) A strong trending move prior to the reversal.


2) The strong reversal itself. Price reverses immediately and does not stay at the level.


Don’t let supply and demand trading turn into predicting tops and bottoms. Waiting for a confirmed squeeze and entering AFTER price has already reversed is they key to supply and demand trading. It is also the hardest lesson to learn.


3) A strong trend into the opposite direction.


The chart below shows 6 price points that qualify as high probability price areas. All of those 6 areas show great imbalances between buyers and sellers and a sudden shift in direction. نقاط التحول ملحوظ مع الأرقام الاختلالات السعرية الأولية بين المشترين والبائعين. فرص التداول موجودة عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى تلك المناطق & # 8211؛ the areas marked with green checkmarks.


وكانت النقطة الأولى ارتفاع كبير في التأرجح بعد مسيرة. Price reversed with just one pinbar and dropped afterwards. عندما عاد إلى المستوى للمرة الثانية، فإنه لم يعكس على الفور ولكن بيعها في نهاية المطاف. Sometimes the accumulation can take a while, but as long as price does not violate the level, it remains valid.


وكانت النقطة الثانية هي التراجع خلال الترند الهبوطي. كان التراجع الصاعد قويا مع 3 شموع صاعدة كبيرة. Still, price reversed in a strong fashion and continued its downtrend afterwards. وجاء السعر في المرة القادمة مرة أخرى باعت مرة أخرى.


The third point was a price bottom. After a long downtrend, price bounced strong and the next time price came back, it found buying support again. And it goes on like this forever…


Just pull up any price chart and try to find those areas when the trend immediately reversed. The stronger the rejection of the level and the stronger the trending moves before and after the reversal, the higher the likelihood that you will see a new reaction the next time price comes back.


بعض الأمثلة المضادة.


The best supply and demand zones with the greatest imbalance between buyers and sellers are very obvious and they should jump at you when looking at a chart. If you have to think about a setup and wonder if it really qualifies as a high probability area, it probably isn’t one. This is true for all trading methods and types of setups.


The screenshot below shows 4 points where many traders would have ran into problems. ولكنهم إما يفتقرون إلى نمط انعكاس قوي أو ليس لديهم متابعة كافية بما يكفي بعد الانعكاس نفسه.


نمط السوق الخالدة.


You can find this pattern on all markets, asset classes and timeframes because it is the manifestation of the interaction of buyers and sellers. Of course, the pattern won’t work all the time, but it provides enough information about orderflow that it enables traders to find high probability price levels.


خاصة في حالة العملات الأجنبية أو الأسهم ذات القيمة السوقية العالية، فإنه يتطلب اختلال كبير بين المشترين والبائعين للسماح لعكس السوق على الفور.


Comment ( 1 )


Good morning, just a quick one to say that your vid on Supply and Demand was excellent very easy but informative for anyone who wishes to trade and follows the institutional traders any new trader should watch this several times as I’m am going to despite the fact its how I trade for me it is still worth watch you just never know when that little bit of extra information might give you an edge or a bit of a better edge.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


الحرة ويبينار معي.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


How To Trade Supply And Demand Zones.


How To Trade Supply And Demand Zones.


The difference between supply and demand, and support and resistance may seem small, but a trader who understands the implications of supply and demand can develop his trading edge beyond his expectations. يمكنني استخدام العرض والطلب في بلدي استراتيجية التداول الخاصة للعثور على أفضل الصفقات ويمكنك معرفة المزيد عن في دورة الفوركس لدينا.


Supply and demand is a concept that analyses how financial markets move. على كل رسم بياني للسعر، هناك نقاط سعر ومناطق حيث تكون الأرصدة المتغيرة بين المشترين والبائعين واضحة وقفز الحق في أنت & # 8211؛ those are usually supply and demand areas. The attentive observer can easily spot those price areas and use it to his advantage while the amateur often fails to understand this fundamental price principle.


امتصاص النظام - لماذا المعرفة التجارية المشتركة هو الخطأ.


السيناريو أدناه هو شيء شهدنا جميعا مئات المرات. فإنه يدل على سلوك السعر الكلاسيكي حول مستوى الدعم. الحكمة التداول المشتركة يخبرك أنه مع كل لمسة من مستوى الأسعار، تصبح منطقة الدعم أقوى. This couldn’t be further from the truth.


ما يجعل السعر ينخفض ​​هو عدم التوازن بين المشترين والبائعين وهناك المزيد من النشاط بيع من شراء مستمرة. And when price reaches the support level, buyers enter the market again and outnumber the sellers. Then, price goes up until sellers become interested again and drive price down. هذا هو رأي أساسي جدا لكنه يفسر كيف تتحرك الأسواق.


But each time price makes it to the support level, there will be less and less buyers waiting because, at one point, all buyers who were interested in buying have executed their trades. وهذا ما يسمى امتصاص النظام. يظهر في الصورة أن السعر ارتد أقل عالية مع كل "لمسة"، وفي نهاية المطاف كسر مستوى الدعم.


When everyone has bought and when there are no buyers left, the support level will break and price falls until it reaches a price level where buyers will get interested again.


التفكير في امتصاص النظام حول مستوى السعر مثل الكرة التي مستبعد قبالة الأرض. Each time the ball hits the ground, some of the energy is absorbed by the floor. Thus, each consecutive bounce will be lower than the previous one until all energy is gone and the ball comes to a standstill.


Trading books teach you that a support/resistance level becomes stronger the more touches it has. This is not true and a reason why traders struggle.


Identifying high probability supply and demand zones.


Now let’s take a look at some charts and see how we can apply our knowledge to find trading opportunities.


The highest probability price levels are the ones with the greatest imbalance between buyers and sellers. ماذا يعني ذالك؟ كلما رأيت مسيرة ثم فجأة، دون أي تحذير مسبق، فإنه عكس على الفور ويسقط مثل الحجر - تلك هي مجالات الاختلالات الكبرى.


The highest probability price levels are the ones with the greatest imbalance between buyers and sellers.


Think about it from a neutral perspective. ماذا يقول لك عن السعر عندما ترى مسيرة ثم كل من السعر المفاجئ ينعكس في شمعة واحدة ويبدأ بيع قوية قبالة؟ بالضبط. The amount of sellers who have entered the market at that price outnumbered buyers in such a fashion that price wasn’t able to withstand it. فإنه يأخذ الكثير من أوامر البيع لوقف الاتجاه وحتى عكس ذلك.


ولكن هذا ليس فقط تحليل السوق بعد الأوان. يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقديم افتراضات حول تحركات الأسعار في المستقبل أيضا. كلما رأيت مثل هذه المنطقة السعر هو - reasonably & # 8211؛ safe to assume that not all sellers were able to enter at that price on the first sell-off. We have all seen it before: during a high impact news event price just ran away and we weren’t able to get a fill – this is what happens as those runaway supply and demand zones too.


Furthermore, it is also very likely that, in case of a sudden sell-off, more sellers were waiting to sell just above that level. If price fell from $50.00, it is very likely that other traders were willing to sell at $51 too – who wouldn’t like to sell for a higher price? هذا هو مفهوم التداول يسمى "تداول الفضاء الأبيض" وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب التفاف رأسك حول ذلك عندما تسمع عن ذلك للمرة الأولى، فإنه يساعد التجار فهم الأسواق بطريقة جديدة.


“Trading the white space” means that price picks up unfilled orders and squeezes traders on the wrong side of a market.


Chart example – supply and demand imbalances.


هناك ثلاثة أشياء على وجه الخصوص أننا نبحث عنها عند تحديد مناطق ارتفاع أسعار الاحتمالات:


1) A strong trending move prior to the reversal.


2) The strong reversal itself. Price reverses immediately and does not stay at the level.


Don’t let supply and demand trading turn into predicting tops and bottoms. Waiting for a confirmed squeeze and entering AFTER price has already reversed is they key to supply and demand trading. It is also the hardest lesson to learn.


3) A strong trend into the opposite direction.


The chart below shows 6 price points that qualify as high probability price areas. All of those 6 areas show great imbalances between buyers and sellers and a sudden shift in direction. نقاط التحول ملحوظ مع الأرقام الاختلالات السعرية الأولية بين المشترين والبائعين. فرص التداول موجودة عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى تلك المناطق & # 8211؛ the areas marked with green checkmarks.


وكانت النقطة الأولى ارتفاع كبير في التأرجح بعد مسيرة. Price reversed with just one pinbar and dropped afterwards. عندما عاد إلى المستوى للمرة الثانية، فإنه لم يعكس على الفور ولكن بيعها في نهاية المطاف. Sometimes the accumulation can take a while, but as long as price does not violate the level, it remains valid.


وكانت النقطة الثانية هي التراجع خلال الترند الهبوطي. كان التراجع الصاعد قويا مع 3 شموع صاعدة كبيرة. Still, price reversed in a strong fashion and continued its downtrend afterwards. وجاء السعر في المرة القادمة مرة أخرى باعت مرة أخرى.


The third point was a price bottom. After a long downtrend, price bounced strong and the next time price came back, it found buying support again. And it goes on like this forever…


Just pull up any price chart and try to find those areas when the trend immediately reversed. The stronger the rejection of the level and the stronger the trending moves before and after the reversal, the higher the likelihood that you will see a new reaction the next time price comes back.


بعض الأمثلة المضادة.


The best supply and demand zones with the greatest imbalance between buyers and sellers are very obvious and they should jump at you when looking at a chart. If you have to think about a setup and wonder if it really qualifies as a high probability area, it probably isn’t one. This is true for all trading methods and types of setups.


The screenshot below shows 4 points where many traders would have ran into problems. ولكنهم إما يفتقرون إلى نمط انعكاس قوي أو ليس لديهم متابعة كافية بما يكفي بعد الانعكاس نفسه.


نمط السوق الخالدة.


You can find this pattern on all markets, asset classes and timeframes because it is the manifestation of the interaction of buyers and sellers. Of course, the pattern won’t work all the time, but it provides enough information about orderflow that it enables traders to find high probability price levels.


خاصة في حالة العملات الأجنبية أو الأسهم ذات القيمة السوقية العالية، فإنه يتطلب اختلال كبير بين المشترين والبائعين للسماح لعكس السوق على الفور.


Comment ( 1 )


Good morning, just a quick one to say that your vid on Supply and Demand was excellent very easy but informative for anyone who wishes to trade and follows the institutional traders any new trader should watch this several times as I’m am going to despite the fact its how I trade for me it is still worth watch you just never know when that little bit of extra information might give you an edge or a bit of a better edge.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


الحرة ويبينار معي.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


العرض والطلب.


Have you ever wondered what actually makes the prices on a Forex chart go up and down? The big secret that all traders must realize is that a Forex chart is a chart of supply and demand (and human psychology/emotion, but we’ll get to that later).


Before we can try to predict Forex movements, we need a short lesson in how supply and demand moves prices.


Think of the Forex market as an online auction site.. Say you wanted to buy something off eBay, let’s call it a “widget.” You go to eBay, type “widget” in the search box, and see that there are 100 widgets for sale, ranging in price from $1 all the way up to $100.


Which one do you buy? The cheapest of course! You place an order for a single $1 widget.


Since the $1 widget has been sold to you when the next widget shopper comes along he finds the cheapest one is $2, but that’s a fair price to him so he buys it. This pattern keeps repeating over and over until the cheapest widget is $50.


After the cheapest widget reaches $50 the buying seems to stop. Through demand the buyers drove the lowest price of widgets up to $50, but it turns out that people aren’t willing to pay more than that, so the demand shrivels up and the widgets just sit there.


What do you think all the widget sellers that really want to unload their merchandise are going to do now? Are they just going to close up shop because people won’t pay $50 for a widget? No, they lower the price of their widgets until buying starts back up again, and the whole process repeats itself.


What has happened is that the demand for widgets drove the price up, then they became too expensive. Then an excess supply of widgets drove the price back down. This is, basically, what moves Forex prices.


Economics is a lot more complex than this (some people study it for 10+ years and get PhD’s in the subject… they must be crazy!), but this one-page example will let us continue learning how to predict Forex movements.


Supply and Demand Trading Course.


معلومات عنا.


الموارد الحرة.


أدوات التداول.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


كفتك القاعدة 4.41 النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها حدود متجانسة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. All Software provided or purchased is strictly for educational purposes only. أي عرض (حي أو مسجل) هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي تلك المقدمة من مقدم العرض فقط. قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


حقوق التأليف والنشر © الأكاديمية المالية الصرفة 2017 جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment