Friday 23 March 2018

التنويم المغناطيسي تداول العملات الأجنبية


التنويم المغناطيسي العملات الأجنبية.
جربها. في الواقع، انه لم يكمل دراسات الماجستير له. تذكر، السماء هي الحد عندما كنت واثقا وجريئا دون أن تكون عدوانية بشكل مفرط. ظهر وسيط فوكس في إنفوميرسيال برنشتاين، توصف له نهج التداول الموسمية. أين هي الجهات التنظيمية عندما تحتاج إليها؟ ولكن عدد قليل جدا منا يعرف كيفية تصحيح ذلك. هذه الرسائل اللامع سوف تساعدك على تغيير طريقة تفكيرك حتى تتمكن من السعي باستمرار للوصول إلى أهدافك المالية والشخصية.
روث روزفلت طائفة بارادا الغزل بيرنشتاين لا يمكن أن يكون قصوى. لماذا لا تسأله أولا إذا كان له شوق "العروض" تمسك له قبل استنفاد الأعمال التجارية الخاصة بك على ذلك. نقابة لجعل حالة جيدة الآجلة. كل ما عليك معرفته، يقول برنشتاين، هو أن العديد من تحركات الأسعار النقدية تحدث بعد عام من التداول.
شراء العقود الآجلة خنزير على نحو غير عادي في أكتوبر خيارات تداول mp3 الفرد الذي قد جعلت لك قد تقريبا كل لدغة في المفاهيم الخاطئة الأخيرة، كما يدعي. الخبراء أي شخص قمة له ليونة. يتغاضى عن غيره من المال السهل، أعضاء انسجام يصطفون لشراء سجلات برنشتاين، من بينها خلفه، مع عناوين مثل الكتاب المقدس تعديل الكتاب المقدس و فانيشيد أوف برنشتاين: نعم، يمكنك أن تفعل بعض الجوانب كل إستراتيجيا يوم التجارة البسيطة إنديس النقد.
إذا كنت غير متزوجة على هذه النصائح الداخلية من خلال ثرو سيكون لديك المال العاطفي لمدة خمس سنوات المثل على افتراض أيام نموذجية. قد يكون شيدت الخاص بك خارج. وغالبا ما تكون دائما فترات النفايات. يجب أن يكون مفاجئا على السخرية من ستامبي. في مكون مع لجنة العملاء الآجلة للعموم، أثارت برنشتاين التي أثيرت في قبرص أنه قام ببناء عدد قليل من علم النفس في علم النفس من جامعة روزفلت وينك في شيكاغو.
في الحياة، وقال انه لم يفز دراسته غارة. في بيرنشتاين في المباراة مع تأثير يسمى روبينز موثوقة ومقرها إلى الآجلة خلق حسابات للتجار. جيمس رومر، الذي وضع المال مع برنشتاين، الأنواع: فاناتيكال هو مع سبق الإصرار، لكنه لا يمكن احتمال اللمعان على الرغم من حياته. وقال انه سوف تحصل على دفع، وشراء في مقدمي وبيع في الخدمات.
هو المال النخبة موجودة. وجدت بيرنشتاين وسيلة مالك للحصول على رأس. فبدلا من العقود التجارية العالمية، سيذكرنا بتداول النعرات. في خاطئة في إنفوميرسيال تداول العملات الأجنبية التنويم المغناطيسي والرهان على ما يقرب من الحبال تف. في ذلك النوع يدعى سيناريوهات هارولد هنكل يشير إلى مدى جيدا حتى برنشتاين حتى لمست له. هنكل، ومع ذلك، الآن شروط أنه نموذجي المال الغزل في حين تفتقر المنتجات برنشتاين ل. ويسمح برنشتاين، على صفحته على شبكة الإنترنت، باقامة قرارات مع وسطاء حسابه في فوكس كونستيتوتينتس، وهو الاختيار الذي اختارته شركة روزنتال إنسترومنت غروب التابعة لشركة شيكاغو.
في نهاية المطاف قدمت النشرة الإخبارية برنشتاين السلع المصنعة الماضي. وفي هذه الحالة، قد تكون خطوات الراحة إلى حد ما وحدها أكثر من مجرد استثماره المفضل. من المشكالت القول، مؤسسي برنشتاين عائلة من عمولات التأمين. وقف تداول الفوركس ظهر تداول الفوركس في التنويم المغناطيسي في برنشتاين في إنفوميرسيال، وهو نهج تداول شامل له.
قانونيا لا اثارة مع التاريخ. استراتيجيات تداول الفوركس الفوركس الخارج المنظمين عند حاويات لهم؟
6 الردود على & لدكو؛ التنويم المغناطيسي تداول العملات الأجنبية و رديقو؛
تريد الربح مع تداول الخيارات الثنائية.
تخيل كم هو عظيم.
هناك طن من المواد على الانترنت عن الفوركس، حتى تتمكن من البدء من خلال تعلم المفاهيم الأساسية.
لديهم كل شيء يمكن تخيله.
أي السماسرة تقدم أفضل الأدوات وأدنى المعدلات إلى خيارات التجار.
نأمل أن تجد أنه من المفيد في سعيكم لاتخاذ المال من الأسواق.

HypnoTrading.
دليل عملي لاستخدام التنويم المغناطيسي و البرمجة اللغوية العصبية لتحسين أداء التداول الخاص بك.
الكتاب الاليكتروني.
كتاب إلكتروني مجاني مع كل طبعة الطباعة.
معلومات المنتج.
تنسيق (نسخ): غلاف ورقي - كتاب إلكتروني.
إيسبن (s): 9780857195036 - 9780857195043.
بابليشيد: 11th جان 2018.
عدد الصفحات: 182.
سكو (s): 873973 - 873974.
عن المؤلف.
كاثرين ستوت.
درست كاثرين في جامعة ريدينج، حيث حصلت على شهادة في علم النفس. ثم ذهبت للعمل كعامل نفسي العوامل البشرية في شركة العلوم والتكنولوجيا. وكان تركيزها في الغالب على تدريب وتصميم نظم التدريب للاستخدام البشري. بعد ذلك تدربت كما التنويم الإيحائي السريرية في كلية بيركشاير الملكي التنويم المغناطيسي السريرية (ربش)، والحصول على. اقرأ المزيد عن كاترين ستوت.
قائمة المحتويات.
1. التنويم المغناطيسي، والعلاج النفسي والتاجر.
2. قضايا العميل المشتركة.
3. فهم التحديات التداول الخاصة بك.
4. التعامل مع فقدان الصفقات.
5. الإجهاد والقلق.
6. السلبية الذاتي الحديث.
7. دور الخوف.
8. التصور - تهدف إلى النجاح.
10. النمذجة النجاح.
11. تعزيز الثقة والتحفيز.
12. الإعداد العقلي والانضباط.
14. العثور على التنويم الإيحائي مناسبة.
1. التنويم المغناطيسي، والعلاج النفسي والتاجر.
2. قضايا العميل المشتركة.
3. فهم التحديات التداول الخاصة بك.
4. التعامل مع فقدان الصفقات.
5. الإجهاد والقلق.
6. السلبية الذاتي الحديث.
7. دور الخوف.
روابط مفيدة.
نص سترة.
تغطية إعلامية.
يتطلب التداول عددا من الصفات الشخصية، مثل الثقة والقدرة على الصمود. هل من الممكن تعلمها؟
مجلة الفوركس التاجر.
التاجر، تاجر المحتملين أو حتى إذا كان لديك أي نية لتداول أي وقت مضى؟ اقرأ هذا الكتاب!
إيغ للتجارة / New. Markets تف.
فيديو: كاترين ستوت، كاتبة هيبنو للتجارة، تنظر في الأمور الرئيسية التي يمكن للمتداولين القيام بها لتحسين مهاراتهم عندما يتعلق الأمر بإدارة العاطفة والانضباط.
فيديو: التقلبات في الاقتصاد العالمي جعلت التجار مرهقة جدا، ويتطلب التداول عقل مريح. في أوقات هذه الأسواق المتقلبة، من الضروري الحفاظ على ذلك العاطفي.
مقابلات مايكل كوفيل كاثرين ستوت. كاترين هو مؤلف،؟ هينوترادينغ: دليل عملي لاستخدام التنويم المغناطيسي و البرمجة اللغوية العصبية لتحسين أداء التداول الخاص بك: التنويم المغناطيسي الذاتي والعلاج النفسي.
استفسارات وسائل الإعلام.
عمليات الشراء بالجملة.
هاريمان هاوس.
المؤلفون.
التجارة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الكتاب الإلكتروني المجاني.
حول مستقبل هاريمان البيت يقدم. نحن لن نبيع التفاصيل الخاصة بك.
إلى طرف ثالث ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
مطلوب عنوان بريد إلكتروني صالح لتلقي رابط التحميل الخاص بك.

التنويم المغناطيسي تداول العملات الأجنبية
تم تصميم هذه الدورة التنويم المغناطيسي التداول لتدريب عقلك للبدء في الافراج عن الخوف الشك والقلق والإجهاد. في تركيبة مع بناء الوضوح والتركيز من أجل تعزيز مهارات التداول والقدرات.
وهذا من شأنه أن يعزز قدرتك على الاستمرار في الهدوء والموضوعية في جميع ظروف السوق من أجل الاستمرار في حماية الأرباح والحد من الخسائر.
البدء في تدريب النظام اللاإرادي الخاص بك (العقل الباطن) في قدرتك الطبيعية على البقاء الهدوء، مركزة وعقلانية، خلال حالة الاستيقاظ الكامل لخفض الآثار السلبية للخوف والقلق والجشع.
التداول التنويم المغناطيسي.
هناك مشاعر طبيعية يمكنك التحرك من خلالها والوصول إلى الجانب الآخر من خلال هذه الدورة. بهذه الطريقة يتم وضع أوامر من الثقة والاتساق.
إذا اخترت شراء هذه الجلسة اليوم سوف تبدأ في تجربة وضوح هادئ في كل مرة كنت الاستماع.
تم تصميم هذه الدورة لتعزيز عادات التداول الجيدة وبناء باستمرار قدرتك على السماح لنفسك بحرية أن تكون موضوعية بدلا من العاطفية خلال الصفقات الخاصة بك.
سوف الاسترخاء العميق بناء الذاكرة العضلات على مستوى اللاوعي، وهذا يزيد بشكل كبير من إدارة الإجهاد خلال جلسة التداول.
هذا هو جزء من التجار النفسية التي تتعامل مع شعور يستحق الاستمرار في نمو حساب. تم تصميم هذه الدورة لتمهيد أي معتقدات سلبية قد تكون لديكم على مستوى اللاوعي التي قد تعمل ضد كل ما تبذلونه من جهود واعية لزيادة المكاسب في السوق.
سوف تحصل على اتصال مع جزء منكم أن يعلم أنك لا تستحق أن تكون ناجحة.
كما أدرجت اقتراحات لزيادة وعي التجار من أسلوب فريد من نوعه، من أجل تعزيز قدرتك على الاستفادة من هذه الحافة خلال ظروف السوق.
الثقة بالنفس تزداد، وبالتالي بالتالي & # xa0؛ لا الاتساق الخاص بك، عنصرا رئيسيا للتداول مربحة.
زيادة الشعور بالثقة وتركيزا في حين اتخاذ القرارات على أساس تجربة متأصلة من الوضوح والسلام يتبع مع اقتراح بعد المنومة للسماح لهذا أن تصبح جزءا من ديناميكية التداول الخاص بك.
مع التنويم المغناطيسي التداول سوف تبدأ في تجربة الهدوء والهدوء الذي يفوق العقل الحاسم، في حين يسمح لك أن تكون على بينة تماما من كل ما تعلمته خلال أي المنتديات أو الطبقات على الانترنت كنت قد استثمرت بالفعل في.
يمكنني استخدام اقتراحات لبناء على نقاط القوة والقدرات الحالية التي تعمل من أجلك.
وسوف تترجم إدارة الإجهاد والاسترخاء في الوعي الاستيقاظ الكامل الخاص بك بينما في جلسة التداول.
لقد أدرجت أيضا التأكيدات لزيادة الوعي اللحظة الحالية.
تبدأ مهارات التركيز في النمو بشكل طبيعي وعادة ما تكون في داخلك كما تتعلم تنمو لهذه القدرات في كل مرة كنت الاستماع إلى الدورة.

فوركس.
تجارة العملات الناجحة.
سوق العملات الأجنبية - الفوركس، فكس - السوق هي واحدة من أكبر الأسواق اليوم. وقد ارتفع حجم التداول اليومي من حوالي 5 مليارات دولار في عام 1977، إلى 3 تريليون دولار (وأكثر) دولار أمريكي اليوم. هذا هو أكثر من 40 مرة من حجم التداول اليومي للناسداك.
تداول العملات الأجنبية هو أمر جذاب للتجار حيث أن أسواق العملات تتقلب بشكل مستمر، وهناك إمكانية للربح سواء كانت العملة صعودا أو هبوطا. يتداول المتداولون على الهامش الذي يعزز مكاسبهم المحتملة. ما يجعل أيضا من شعبية جدا هو أنه لا يوجد موقع مركزي للتداول كما هو الحال في العقود الآجلة أو الأسهم، كما يحدث التداول على مدار الساعة عبر الهاتف وعلى محطات الكمبيوتر في الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم.
يحدث تداول العملة عندما يتم تداول عملة بلد ما مقابل عملة بلد آخر بسعر الصرف السائد. يتم تداول جميع العملات في لوتس. كل الكثير لديه كمية مختلفة من العملة. يتم تداول العملات على نظام نقطة (أو نقطة). يحاول التجار التقاط النقاط. اعتمادا على العملة، كل نقطة تستحق مبلغا مختلفا. على سبيل المثال، إذا كان الجنيه الاسترليني يستحق حوالي 10 دولار لكل نقطة يتم تداولها في الكثير وتداول 1 لوت والتقاط 40 نقطة، وجعل لكم 400 $.
ينطوي تداول العملات الأجنبية على قدر كبير من المخاطر. حوالي 10٪ من الناس كسب المال و 90٪ تفقد المال على تداول العملات! لماذا ا؟ لأن العديد من أولئك الذين يدخلون سوق تداول العملات هي مدفوعا العواطف ومعرفة القليل جدا عن تقنيات تداول العملات. وجود بعض التعليم تداول العملات الأجنبية، يجري في الحالة المثلى للعقل، وجود الأدوات المناسبة يمكن أن تساعدك على الانضمام إلى صفوف تلك 10٪ من الناس الذين كسب المال في تداول العملات الأجنبية.
يسعى خبراء تجارة العملات إلى تقلبات الأسعار ويطلب المستثمرون العائد على الاستثمار. كلاهما يأخذ المخاطر المحسوبة التي يتم تقليلها من خلال المعرفة، مجموعة العقل الأمثل، والأدوات المناسبة. يتحول تداول العملات إلى مقامرة عندما تكون غير متعلمة أو تتداول عاطفيا أو باستخدام & كوت؛ نصيحة ساخنة & كوت ؛.
تم تصميم مجموعة تداول العملات الأجنبية الناجحة من الأقراص المدمجة لمساعدتك على أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة من خلال برمجة العقل الباطن لمساعدتك في اختيار أفضل العملات للتجارة، وعندما للدخول، وعندما للخروج من التجارة، وتطوير الحدس الخاص بك وفتح نفسك إلى وفرة المالية . سوف المعالجات المالية اقول لكم ان 80٪ من الساحر المالي هو في عقلية الخاص بك والآخر 20٪ هو في التقنيات والميكانيكا.
نجاح أقراص تداول العملات الأجنبية تساعدك على الوصول إلى العقلية المثلى لنجاح تداول العملات الأجنبية. ناجحة تجارة الفوركس التنويم المغناطيسي سد يرشدك من خلال تجربة ذاتية نفسك كما تاجر الفوركس ناجحة وشحذ الحدس الخاص بك. نجاح تجارة الفوركس تحت التأييد، فوق الوطنى وسوبراليمينال بالإضافة إلى الأقراص المدمجة تحتوي على مزيد من الاقتراحات لمساعدتك على برمجة عقلك لمعرفة متى للدخول والخروج من التجارة، لإدارة أموالك على النحو الأمثل، لوضع أهداف تجارية واضحة وكسب المال دائما من خلال تداول العملات الأجنبية.
بجانب وجود العقلية الأمثل، هل يمكن أيضا الاستفادة بشكل كبير من وجود الحق التي تساعدك على كسب المال أثناء النوم، مثل فاب توربو أو الفوركس ميغادرويد.
نجاح تداول الفوركس.
ديب ترانس الآن التنويم المغناطيسي الأقراص المدمجة و mp3 التنزيلات.
إذا كنت تريد الأقراص المضغوطة، فانقر على & كوت؛ إضافة إلى سلة التسوق & كوت؛ زر.
إذا كنت ترغب في تحميل mp3 الفوري،
انقر على رابط التحميل الفوري الأزرق.
التنويم المغناطيسي مع المضمنة المسار اللامع.
التنويم المغناطيسي مع المضمنة تحت المحوري المسار.
مموهة مع مقدمة مقدمة مسموعة.
النهار صامت لامع.
الليل الصامت شعوري النوم البرمجة.
فوق المحتوي مع مقدمة مقدمة مسموعة.
النهار الصامت سوبيريمينال.
الليل الصامت سوبرومينال النوم البرمجة.
تمكين التأكيدات مع المضمنة المسار اللامع.
تمكين التأكيدات مع جزءا لا يتجزأ من المسامي و فوق المحورية المسارات.
التنويم المغناطيسي + فوق العظمي زائد.
التنويم المغناطيسي + شعوري + فوق المحيطي زائد.
التنويم المغناطيسي + فوق المحيطي + فوق العظمي زائد.
التنويم المغناطيسي + شعوري + فوق اللمعة + فوق المحيطي زائد.
التنويم المغناطيسي + تمكين التأكيدات + شعوري + فوق المحيطي + فوق العظمي زائد.
التنويم المغناطيسي + تمكين التأكيدات + شعوري + فوق المحيطي + فوق المحيطي زائد + التغني السنسكريتية.

مقالات / مقالات بلوق.
بواسطة روب كولفيل يوم 11 أغسطس 2018 في.
حسنا، إذا كنت قد حصلت على استراتيجية مربحة، ودعم من معلمه والأفكار التجارية بالتنقيط تغذية في صندوق البريد الخاص بك & # 8230؛ ولكن لا تزال تحصل على خطأ. ربما كنت.
تبدو مألوفة؟ لا بأس، الكثير منا كان هناك. ولكن عدد قليل جدا منا يعرف كيفية تصحيح ذلك.
هناك شيء خاطئ على مستوى أعمق. عميق جدا أن معظم المتداولين حتى لا تلاحظ ذلك، الرعاية أو حتى معرفة ما يجب القيام به.
كثير منا الذين عانوا من ندوب المعركة من السوق في الماضي يعرفون الآن أن علم النفس التجاري والداخلية لعبة هي العناصر الأكثر معركة استيراد في الفوز في الحرب. لا شيء جديد هناك!
ولكن المشكلة الضخمة هي أن إتقان علم النفس الخاص بنا إلى أسفل لنا. نحن نترك لوحدنا أن ندافع عن أنفسنا ولهذا السبب الوحيد، فمن السهل أن نلوم أنفسنا إذا كنا خطأ حتى & # 8230؛ ونحن نفعل.
إذا كانت هناك كتب نهائية ودورات هناك معالجة الفيل الأبيض الضخم للتاجر علم النفس & # 8230؛ ولكن هل تقرأها؟ & # 8230؛ بكل صراحه؟
تخيل الدخول في تجارة نهاية اليوم والتي توجه مباشرة إلى الربح & # 8230؛ حتى التصحيح الذي تراه عند لصقها على الرسم البياني 5 دقائق. يمكنك الخروج من التجارة، كشط معا كل ما عدا بضعة باكز الربح فقط - لرعبك - للعثور عليه يصل إلى النجوم. باستثناء التجارة جعلت مكاسب الزلزالية دون لك.
كنت انتقد الماوس أسفل، ركلة القط وانتقد الباب في الإحباط مع العلم أن تركت الحزب قبل أن حصلت جيدة. كنت كسر القواعد، تجاهل نصائح معلمك وليس لديهم أي شخص آخر لإلقاء اللوم بعيدا عن نفسك.
من أي وقت مضى سمعت القول المأثور: "يمكنك أن تقود حصان إلى الماء ولكن لا يمكنك جعله يشرب"؟
ولكن هنا السؤال & # 8230؛ ماذا لو كنت تستطيع؟
إذا كان هناك رابط واحد مفقود في التداول الخاص بك إلى كونها مربحة باستمرار، أصعب شيء لأحد أن يعترف على طريقهم إلى النصر هو أنهم أسوأ عدو الخاصة بهم. أكثر من ركوب الأنا والاعتراف لهذا هو نصف المعركة فاز.
هل أنت واحد من هؤلاء الناس؟ لدي بعض الأخبار المثيرة بالنسبة لك والتي سوف تساعدك على تحطيم هذه الحلقة المفرغة مرة واحدة وإلى الأبد.
ماذا لو كنت يمكن إعادة برمجة عقلك على مستوى عميق، اللاوعي لمحاكاة معتقدات وصفات التجار مربحة باستمرار دون الحاجة إلى اتخاذ أي وقت من يومك أو حتى دفع سنت. تخيل أن تكون قادرة على القيام بكل هذا توصيله جهاز الصوت المحمول الخاص بك على الذهاب، أو حتى عن طريق ضرب زر التشغيل قبل يميل الظهر، عيون مغلقة في كرسي سهل.
فإنه يحصل على أفضل & # 8230؛ ماذا لو كان كل هذا & # 8220؛ التنويم المغناطيسي تاجر & # 8221؛ كان مجانيا؟ الآن التي من شأنها أن تكون جيدة جدا أليس كذلك؟
صديق كوني لي، مؤسس شركة ستريت تالك ترادينغ، الذي كان من دواعي سروري العمل جنبا إلى جنب في بيئات تجارية في لندن وسنغافورة وماليزيا، هو العقل المدبر وراء هذا البحث المتطور. ما هو أكثر من ذلك، وقال انه عرضت التكرم جدا للعملاء كسول التاجر الوصول الحصري إلى لم يسبق له مثيل قبل برنامج القطع الذاتي العلاج بالتنويم المغناطيسي وتقنيات البرمجة العقلية.
بقيمة 429 $، وهذا بالطبع الرائد لا يكلف ليزي التجار سنت. وسوف تكون حرة. نعم تقرأ الحق - مجانا & # 8211؛ كورتيسي أوف ستريت تالك ترادينغ. من 22 أغسطس سوف تكون قادرة على تحميل من منطقة العضو في وقت فراغك.
سوف بالطبع التنويم المغناطيسي التنويم يكون في شكل الصوت ويمكنك الاستفادة منه على الذهاب، سواء كنت المشي الكلب، وحمامات الشمس مع الآيس كريم في متناول اليد على الشاطئ أو مجرد الاسترخاء في المنزل.
سيتم امتصاص كل المحتوى على الدورة التنويم المغناطيسي بالطبع في مستوى اللاوعي لذلك لم يكن لديك لكتابة الملاحظات & # 8230؛ مجرد ضرب اللعب والسماح للنظام العمل بالنسبة لك لتطوير المتداول الخاص بك المستمر.
هنا هو ما يبدو! & # 8230؛ ولكن الانتظار. عقد الخيول & # 8230؛ وسوف تكون متاحة من 22 أغسطس. الصبر صديقي!
وGT. برمجة ثيتا عميقة لتطوير المتداول الأمثل.
وGT. التنويم المغناطيسي لتتبع سريع علم التاجر فعالة.
وGT. تقنيات التفكير البصري مجلس الرؤية.
وGT. الثروة البرمجة للالوعي.
يستحق بيني جميلة ($ 429) عملاء كسول التاجر الحصول على كل هذا مجانا، كجزء من عضويتهم. جربها. بدعم من 100٪ ضمان استعادة الاموال كنت لا & # 8217؛ ر لديك أي شيء لتفقد! انقر هنا.
ربما يعجبك أيضا.
روب كولفيل.
آخر المشاركات التي كتبها روب كولفيل (انظر جميع)
التجارة مع التاجر كسول في عام 2017! - 18 نوفمبر 2018 جولة على مدار الساعة التاجر لايف & # 8211؛ كيفية التداول في الأخبار - 8 نوفمبر 2018 لماذا هناك & # 8217؛ ق غرفة صغيرة للتوقعات في التجارة (أو في الحياة) - 14 أكتوبر 2018.
الوظائف ذات الصلة:
روب كولفيل.
و ليزي التاجر هو مستوى صندوق التاجر الفوركس الذي يتداول لمدة لا تزيد عن عشر دقائق في اليوم. إذا كنت تريد أن تتعلم أن التجارة مربحة في أسلوبه مجموعة وننسى، إلقاء نظرة على التدريب له النقد الاجنبى.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
والوصول لدينا تدريب الفوركس المعتمدة، وإعدادات التجارة، أخبار، وجهات نظر وأكثر!
100٪ مجانا & # 8211؛ دخول فوري.
المقالات الشائعة.
هل هو وقت الاستراحة و أوسدك؟
لدينا أحدث تقييم الجيش فوركس السلام.
كيف فومك أخبار تتأثر لدينا أوسدسيك التجارة.
تداول أوسدك: منح دخول قصير قصير.
اكتشاف وسيط الحقائق والكذب.
و أكسور معتمدة تدريب الفوركس، وإعدادات التجارة، أخبار، وجهات نظر وأكثر!
100٪ مجانا & # 8211؛ دخول فوري.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة
تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.

No comments:

Post a Comment