Friday 16 March 2018

العقود الآجلة للتجارة أو الفوركس


لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.


انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.


ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!


في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.


هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.


سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!


ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.


سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.


سوق 24 ساعة.


في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.


في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وأخيرا، تفتح نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.


كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.


إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.


توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.


الحد الأدنى أو أي عمولات.


مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.


المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.


سعر اليقين.


عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.


الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.


مخاطر محدودة مضمونة.


يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.


خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).


في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.


إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


ما يكمن في قدرتنا على القيام به، فإنه يكمن في قوتنا لا تفعل. أرسطو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مقدمة لتداول الفوركس الآجلة.


ويمثل سوق النقد الأجنبي العالمي ما يزيد عن 5 تريليون دولار من حجم التداول اليومي، مما يجعله أكبر سوق في العالم. وضمن هذه السوق، هناك فئة متزايدة من الأوراق المالية المشتقة: العقود الآجلة لعقود الفوركس. هذه المادة سوف تحدد ووصف هذه العقود الآجلة وتطبيقاتها الشعبية، فضلا عن تقديم بعض الأدوات التحليلية اللازمة للتفاوض بنجاح على عقد في 112 مليار دولار في اليوم الفوركس الآجلة الفضاء.


عقود الفوركس الآجلة هي العقود الآجلة الموحدة لشراء أو بيع العملة في تاريخ محدد، والوقت، وحجم العقد. يتم تداول هذه العقود في واحدة من العديد من البورصات الآجلة في جميع أنحاء العالم. وبخلاف العقود المضادة للأمام، فإن العقود الآجلة يتم تداولها بشكل عام وغير قابلة للتخصيص (موحدة في حجم العقد المحدد وإجراءات التسوية) وتكفل خسائر الائتمان من قبل وسيط يعرف باسم مركز المقاصة. (المشتقات ذات الصلة: العقود الآجلة مقابل العقود الآجلة) يقدم مركز المقاصة هذا الضمان من خلال عملية يتم فيها تحويل الأرباح والخسائر المتراكمة على أساس يومي إلى خسائر نقدية فعلية ويتم قيدها أو خصمها إلى صاحب الحساب. وتستخدم هذه العملية، المعروفة باسم مارك-تو-ماركيت، متوسط ​​الصفقات القليلة الأخيرة من اليوم لحساب سعر التسوية. ثم يتم استخدام سعر التسوية لتحديد ما إذا كان قد تم تكبد ربح أو خسارة في حساب آجلة. في الفترة الزمنية بين تسوية اليوم السابق والحالية، وتستند المكاسب والخسائر على قيمة التسوية الأخيرة.


تتطلب مقاصة العقود الآجلة وديعة من المشاركين المعروفين باسم الهامش. على عكس الهامش في سوق الأسهم، وهو قرض من وسيط للعميل على أساس قيمة محفظته الحالية، الهامش بالمعنى الآجل يشير إلى المبلغ الأولي من الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات. ولا يوجد أي اقتراض من هذا القبيل، وهذا الهامش الأولي يعمل كشكل من أشكال حسن النية لضمان وفاء الطرفين المشاركين في التجارة بالتزاماتهما. وعالوة على ذلك، فإن متطلبات الهامش األولي المستقبلية تكون عادة أقل من الهامش المطلوب في سوق األسهم. في الواقع، تميل هوامش العقود الآجلة إلى أن تكون أقل من 10 في المئة أو نحو ذلك من سعر العقود الآجلة.


وفي حال أخذ حساب ما بخسائر بعد تحديد السعر اليومي للسوق، يجب على أصحاب مراكز العقود الآجلة أن يضمنوا الحفاظ على مستويات هامشهم فوق مبلغ محدد مسبقا يعرف بهامش الصيانة. إذا كانت الخسائر المتراكمة أقل من رصيد الحساب إلى أقل من متطلبات هامش الصيانة، سيتم منح المتداول نداء الهامش (لا علاقة للفيلم) ويجب إيداع الأموال لجلب الهامش مرة أخرى إلى المبلغ الأولي.


مثال على متطلبات الهامش لكل نوع من العقود يمكن العثور عليها في بورصة شيكاغو التجارية، أو موقع سم هنا (أكثر على سم، أدناه).


يتم تداول عقود الفوركس الآجلة في البورصات في جميع أنحاء العالم، والأكثر شعبية هي مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم)، والتي تتميز بأعلى حجم من العقود الآجلة المعلقة. الفوركس، مثل معظم العقود الآجلة، يمكن تداولها في نظام صرخة مفتوحة عبر التجار الحية على أرضية حفرة أو كليا من خلال الوسائل الإلكترونية مع جهاز كمبيوتر والوصول إلى الإنترنت. وفي الوقت الحالي، يجري التخلص التدريجي من الانفتاح في أوروبا والاستعاضة عنه بتجارة إلكترونية. كما ذكرنا سابقا، من حيث العدد الهائل لعقود المشتقات المتداولة، فإن المجموعة سم تقود هذه الحزمة إلى 3.16 مليار عقد في عام 2018. وتتبع التبادل بين القارات و يوركس في المركزين الثاني والثالث على التوالي، عند 2807.97 و 2190.55 مليار عقد تداول. يتم تداول معظم العقود الآجلة لعقود الفوركس من خلال مجموعة سم ووسطاءها.


مواصفات العقود والقراد.


وقد تم توحيد كل عقد مستقبلي من خلال التبادل، ولديه بعض الخصائص التي قد تميزه عن عقد آخر. على سبيل المثال، يتم تسليم عقود كاد / أوسد الآجلة فعليا في تاريخ التسوية، موحد حسب الحجم إلى 100000 دولار كندي، ويتم تداولها لمدة عشرين شهرا على أساس دورة ربع سنوية مارس (أي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). ومع ذلك، فإن الفائدة القصوى للتجار ستكون الحد الأدنى لتقلب الأسعار، المعروف أيضا باسم القراد. القراد هو فريد من نوعه لكل عقد، وأنه من الضروري أن التاجر يفهم خصائصه. بالنسبة لعقد كاد / أوسد، فإن القراد أو حركة السعر الأدنى صعودا أو هبوطا هو $ .0001 لكل دولار كندي. مع عقد موحدة في 100،000 دولار كندي، وهذا يترجم إلى 10 $ الخطوة في كل اتجاه. وهذا يعني إذا كان الدولار الكندي يقدر من .78700 دولار أمريكي إلى .78750 دولار أمريكي، فإن البائع القصير قد فقد 5 قراد أو 50 دولارا لكل عقد.


وعلى النقيض من العقود الآجلة بين الدولار الكندي والدولار الأمريكي، فإن عقد الفرنك السويسري / الدولار الأمريكي يبلغ عقده 000 125 فرنك سويسري، والقيمة في هذه الحالة هي 0001 دولار للزيادات بالفرنك السويسري أو 12.50 دولارا للعقد.


كما تتميز أسواق العقود الآجلة بعقود صغيرة تصل إلى نصف مستوى العقد المنتظم، كما أن سوق E-مينيس، التي تبلغ 1/10 من حجم نظرائها العاديين. E-مينيس مثالية للتجار الجدد من السيولة وزيادة إمكانية الوصول بسبب متطلبات الهامش الأدنى. وتجارة العقود 23 ساعة يوميا، من الاثنين الى الجمعة، حول العالم.


يتم استخدام العقود الآجلة الفوركس على نطاق واسع لكل من التحوط والمضاربة النشاط. لنفحص بإيجاز مثالا على استخدام العقود الآجلة للعمالت الأجنبية للتخفيف من مخاطر العملة.


وتتوقع شركة أمريكية تمارس نشاطها التجاري في أوروبا أن تتلقى دفعة قدرها 000 000 1 يورو مقابل الخدمات المقدمة في غضون خمسة أشهر. من أجل سبيل المثال، تخيل أن سعر الفائدة الفوري ور / أوسد هو حاليا عند 1.04 $. وخوفا من مزيد من تدهور اليورو مقابل الدولار، يمكن للشركة التحوط من هذا الدفع القادم من خلال بيع 8 عقود الآجلة اليورو، تحتوي كل منها على 125،000 €، تنتهي في خمسة أشهر عند 1.06 دولار لليورو الواحد. على مدار الأشهر الخمسة المقبلة، مع انخفاض قيمة اليورو مقابل الدولار، يتم قيد حساب الشركة يوميا من قبل غرفة المقاصة. وبعد انقضاء الوقت وانخفض اليورو إلى 1.03 دولار، حقق الصندوق مكاسب بقيمة 3750 دولارا لكل عقد مقصر، محسوبة ب 300 قراد (بسعر أدنى للسعر لكل نقطة عند 0001 دولار) ومضاعف 12.50 دولار لكل عقد. وبوجود 8 عقود مباعة، تحقق الشركة مكاسب إجمالية قدرها 000 30 دولار، قبل احتساب رسوم المقاصة والعمولات.


إذا كانت الشركة الأمريكية في المثال لم تدخل هذه التجارة وتلقت اليورو بسعر الصرف الحالي، فإنها كانت قد خسرت 10000 $: 1.04 يورو / دولار أمريكي قبل خمسة أشهر من انتهاء العقود الآجلة، و 1.03 بقعة في نهاية العقود الآجلة يترجم إلى خسارة قدرها 000 10 دولار لكل 000 000 1 يورو.


أنواع الاستخدامات: التداول والمضاربة.


وكما هو الحال مع سوق الأسهم، تعتمد أنواع طريقة التداول على التفضيلات الفريدة للفرد عندما يتعلق الأمر بالتقنيات والأطر الزمنية.


لا يتداول المتداولون باليوم بشكل عام في الصفقات بين عشية وضحاها، ويمكن أن يكونوا داخل وخارج التجارة في غضون بضع دقائق يسعون إلى القفز على الأرجوحة اللحظية. تاجر M. O. تتمحور حول السعر والحجم العمل مع التركيز الشديد على التحليل الفني بدلا من العوامل الأساسية. يستخدم تاجر الفوركس الآجلة اليوم المؤشرات الفنية الرئيسية السائدة في أسواق الرياضة، مثل أنماط فيبوناتشي، البولنجر باند، ماسد، مؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، أنماط خطوط الرسم البياني الاتجاه، ومناطق الدعم والمقاومة. (لقراءة المزيد انظر تحليل أنماط الرسم البياني: الاستقراء)


إن العديد من جوانب التحليل الفني للأسهم، إن لم يكن كلها، يمكن أن تكون قابلة للتبادل مع سوق العقود الآجلة، وبالتالي فإن التداول بين فئتي الأصول يمكن أن يكون انتقالا سهلا لتجار اليوم.


التجار المتداولون هم المتداولون الذين يشغلون وظائف بين عشية وضحاها، لمدة تصل إلى شهر في الطول. وهي تستخدم عموما التحليل التقني الذي يمتد على إطار زمني أطول (من الساعة إلى الرسوم البيانية اليومية)، فضلا عن عوامل الاقتصاد الكلي قصيرة الأجل.


وأخيرا، هناك التجار موقف الذين التمسك موقف لعدة أسابيع إلى سنوات عديدة. وبالنسبة لهؤلاء الأفراد، قد يأخذ التحليل التقني المقعد الخلفي لعوامل الاقتصاد الكلي. لا يهتم تجار الصفقة بالتذبذب اليومي لأسعار العقود، ولكنهم مهتمون بالصورة ككل. على هذا النحو، فإنها قد تستخدم على نطاق أوسع وقف الخسائر ومبادئ إدارة المخاطر المختلفة من تأرجح أو تاجر اليوم.


ومع ذلك، فإن هذه التعريفات هي تعاريف عامة وخصائص التمايز بين التجار ليست سوداء وأبيض. في بعض الأحيان، قد يستخدم التجار اليوم تحليل أساسي، مثل عندما يتم تحرير بيانات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية. وبنفس القدر، يمكن للمتداولين في السوق أن يستخدموا أدوات التحليل الفني لإعداد الإدخالات، والمخارج، وخسائر وقف الخسارة. وعلاوة على ذلك، فإن الأطر الزمنية المستخدمة من قبل التجار هي أيضا ذاتية إلى حد ما، ويمكن للتاجر يوم عقد موقف بين عشية وضحاها، في حين أن تاجر البديل قد عقد موقف لعدة أشهر في وقت واحد. كما هو الحال في أسواق الأسهم، فإن نمط التداول هو موضوعي تماما ويختلف من فرد إلى آخر.


أنواع الأدوات التحليلية.


وعلى غرار سوق الأسهم، يستخدم متداولو العقود الآجلة في الفوركس تحليلا فنيا وأساسيا. التحليل الفني بطبيعته، ويفحص بيانات الأسعار والحجم، ومن ثم، تسود منهجيات مماثلة في كل من أسواق الأسهم والأسواق الآجلة. ومع ذلك، فإن أكبر التباين التحليلي بين تاجر الفوركس ويقول، تاجر الأسهم، سيكون في الطريقة التي تستخدم التحليل الأساسي. التحليل الأساسي في سوق الأسهم قد يؤكد على التدقيق في البيانات المحاسبية للشركة، مناقشة وتحليل الإدارة، وتحليل الكفاءة وتحليل النسب وتحليل الصناعة. واعتمادا على المحلل، فإن مبادئ الاقتصاد الكلي الأوسع قد تأخذ المقعد الخلفي للخصائص المحددة للشركة. ومع ذلك، يجب أن يكون التجار من العقود الآجلة للعمالت الأجنبية (و فكس بشكل عام) على دراية مطلقة بمبادئ الاقتصاد الكلي وتقنيات التنبؤ.


يجب على المتداول في المستقبل الآجلة في الفوركس أن يفهم عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على عملة البلد، مثل أسباب وآثار التضخم / الانكماش، فضلا عن التدابير المضادة المتاحة للبنك المركزي للبلد، والفوارق في أسعار الفائدة. يجب أن يفهم التاجر المحددات الأساسية لدورات الأعمال داخل البلد، وأن يكون قادرا على تحليل المؤشرات الاقتصادية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) منحنيات العائد والناتج المحلي الإجمالي ومؤشر أسعار المستهلكين والسكن والعمالة وبيانات ثقة المستهلك. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون التاجر قادرا على تحليل مبادئ المحاسبة الاقتصاد الكلي، مثل مستوى البنك المركزي من الاحتياطيات وفائض الحساب الجاري / رأس المال والعجز، وكذلك دراسة أسباب ونتائج الهجمات المضاربة على العملة، على سبيل المثال، بنك انجلترا، المكسيكية والتايلندية العملات دياكليس جعل لدراسات الحالة مثيرة للاهتمام.


وأخيرا، يجب على التاجر أيضا أن يكون على دراية بآثار الاضطرابات الجيوسياسية على عملة البلد، مثل الصراع في شبه جزيرة القرم والجزاءات اللاحقة التي ضغطت ضد روسيا، فضلا عن آثار أسعار السلع الأساسية على ما يسمى بالدولار السلعي. فعلى سبيل المثال، فإن كل من الدولار الكندي والأسترالي معرضان للتحركات في أسعار السلع الأساسية - أي تلك المرتبطة بالطاقة. إذا شعر المتداول أن النفط سوف تشهد المزيد من الانخفاضات، فإنها قد العقود الآجلة كاد قصيرة، أو تأخذ على رهان طويل على أمل انتعاش النفط. ومرة أخرى، فإن التحليل الأساسي لعقود الفوركس الآجلة يهتم دائما بالعرض الأوسع للعالم والعلاقة العامة للأسواق.


دعونا نفترض أنه بعد التحقق من التقنية، والتقلبات المحيطة بمستقبل اليونان في منطقة اليورو، فإن المتداول يتخذ موقفا هبوطيا على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، ويقرر اختصار عقد اليورو في يونيو 2018. انه يقطع عقد يونيو عند 1.086 $، على أمل أن اليورو سوف ينخفض ​​إلى على الأقل حيث الدعم على المدى القريب تقع قبل انتهاء (حوالي 1.07260 $).


مع حجم العقد من 125،000 يورو، وقال انه يكسب للحصول على 134 القراد، أو 1675 $ إذا تجارته ناجحة ((1.0860 - 1.07260) × 125000). في متطلبات هامش الصيانة من 3100 دولار أمريكي × 1.10 (قواعد سم تتطلب 110 في المئة من متطلبات هامش الصيانة للحركات المضاربة)، سيكون هامشه الأولي 3410 $. مع ربحه من 1675 $ وتقسيمه على هامش 3410 $، يعطيه عائد الرافعة من 49 في المئة.


العقود الآجلة للتداول في العملات الأجنبية، شأنها شأن أي نشاط المضاربة، هي محفوفة بالمخاطر في طبيعتها. يجب على المتداول أن يكون لديه على الأقل معرفة طويلة من التحليل الفني والاقتصادي الكلي وفهم خصائص العقد فريدة من نوعها والقواعد المتعلقة بالتبادل. فالشفافية والسيولة وانخفاض مخاطر التخلف عن السداد تجعل عقود الفوركس الآجلة جذابة للسفن التجارية. ولكن يجب على المتداول احترام قوة الهامش في تضخيم الخسائر (وكذلك المكاسب)، وإجراء العناية الواجبة اللازمة، ولديها خطة كافية لإدارة المخاطر قبل وضع أول صفقة لها.


أساسيات العقود الآجلة: كيفية التداول.


من المهم أن نلاحظ أن تداول العقود الآجلة ليس للجميع. وفي حين يمكن استخدام العقود الآجلة للتحوط من الاستثمارات الأخرى، فإنها تستخدم أيضا للمضاربة - التي تنطوي على إمكانية الحصول على مكافآت كبيرة وخسائر كبيرة بسبب الرافعة المالية. قبل التداول في العقود الآجلة، من المهم أن تقوم بواجبك المنزلي حتى تعرف ما تقوم به: كالتاجر الآجلة، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل السوق والعقود. ستحتاج أيضا إلى تحديد مقدار الوقت والاهتمام والبحوث التي يمكنك تخصيصها للاستثمار. تحدث مع الوسيط الخاص بك واطرح الأسئلة قبل فتح حساب الآجلة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية بدء التداول.)


ومن المهم أيضا أن نفهم المخاطر - وأن نكون متأكدين تماما من أنك مستعدا ماليا وعاطفيا لقبول أي خسائر مالية. نضع في اعتبارنا، خسائر الاستدانة يمكن مسح حساب التداول في غضون دقائق. بشكل عام، ينصح التجار الآجلة فقط باستخدام الأموال التي يتم تخصيصها على أنها رأس المال المخاطر الخالصة - وهذا هو، المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


مرة واحدة كنت قد اتخذت القرار الأولي لدخول سوق العقود الآجلة، وهناك عدد قليل من الأساليب المختلفة للنظر في:


افعلها بنفسك.


كمستثمر، يمكنك التجارة حسابك الخاص دون المعونة أو المشورة من وسيط. وهذا ينطوي على أكبر قدر من المخاطر لأنك تصبح مسؤولا عن إدارة الأموال، وتأمر الصفقات، والحفاظ على هوامش، والحصول على البحوث والخروج مع تحليل الخاصة بك لكيفية السوق سوف تتحرك فيما يتعلق السلع أو الأداة المالية الكامنة التي كنت قد استثمرت. فإنه يتطلب الوقت والاهتمام الكامل للسوق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على مقدمة أنواع الطلبات.)


افتح حساب مدار.


طريقة أخرى للمشاركة في السوق هي عن طريق فتح حساب مدار، على غرار حساب الأسهم. سيكون لدى وسيطك القدرة على التداول نيابة عنك، وفقا للشروط المتفق عليها عند فتح الحساب. هذا الأسلوب يمكن أن يقلل من المخاطر المالية الخاصة بك لأن المهنية سوف تتخذ قرارات مستنيرة نيابة عنك. ومع ذلك، كنت لا تزال مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها، فضلا عن المكالمات الهامش. لاحظ أنه ربما يتعين عليك دفع رسوم إدارية للخدمة.


الانضمام إلى تجمع السلع.


وهناك طريقة ثالثة لدخول السوق، وتلك التي تقدم أصغر المخاطر، هي الانضمام إلى تجمع السلع - وهي مؤسسة يتم فيها الجمع بين الأموال التي تساهم بها مجموعة من المستثمرين بغرض تداول العقود الآجلة (أو الخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة تبادل عقود الفوركس أو مقايضات). أرباحك وخسائرك تتناسب مباشرة مع مبلغ المال الذي تستثمره. من خلال إدخال تجمع السلع، يمكنك أيضا الحصول على فرصة للاستثمار في أنواع متنوعة من السلع. أنت أيضا لا تخضع لمكالمات الهامش. ومع ذلك، فمن الضروري أن يدار المجمع من قبل وسيط ماهر، لأن مخاطر سوق العقود الآجلة لا تزال موجودة في تجمع السلع الأساسية.


السرعة، الموثوقية، الوصول، الخدمة والتكلفة. التجارة مثل برو!


ترتيب النظام.


عرض أنظمة أعلى مرتبة مع.


الأداء الفعلي لا افتراضية اختبار الظهر. لدينا نتائج حية تمكنك من رؤية كيف يقوم نظام حقا في التداول الفعلي بعد الانزلاق وتجارة التكاليف.


MultiCharts.


العقود الآجلة للتجارة أو الفوركس مع هذا.


الحائز على جائزة منصة. بنقرة واحدة التداول من الرسم البياني أو دوم ودعم إيسيلانغواج سكريبس جعل هذا هو منصة مثالية للتداول اليدوي أو الآلي.


ميتاترادر ​​4.


هذه المنصة الحرة هي الصناعة.


معيار للتجار الآلي والموجه ذاتيا. تنفيذ النقرة واحدة وأوامر الخادم أوكو جعل هذا منصة مثالية للمتزلجين أو المتداولين البديل.


فتح حساب على الانترنت.


روابط سريعة.


اتصل بنا.


أوستن، تكس 78738 - الولايات المتحدة الأمريكية.


مين: (512) 366-3299.


مكتب التجارة 7:30 صباحا حتي 4:30 مساء بتوقيت وسط أوروبا.


فتح حساب عبر الإنترنت.


حقوق الطبع والنشر © 2006-2017 ترادبرو الآجلة، وشركة عضو نفا. كل الحقوق محفوظة.


أغت الآجلة.


مستقبلك وخيارات المتخصصين. نحن نبذل كل محاولة لبناء طويلة-- الأمد، علاقة جديرة بالثقة مع عملائنا. يوفر فريقنا غير متحيزة، صادقة، وردود الفعل واضحة لمساعدتك على النمو والتاجر، ونحن نفعل ذلك مع العاطفة والمهنية.


التجارة في أي مكان.


لدينا العقود الآجلة ومنصات الفوركس يمكن تحميلها عدة مرات، إلى أجهزة كمبيوتر متعددة. اتبع الأسواق، والتجارة، الرسم البياني، وتشغيل استراتيجيات من المنزل، والمكتب، أو في أي مكان يمكنك أن تتخيل.


التجارة عبر الإنترنت.


هل تفضل النظام الأساسي المستند إلى الويب؟ لدينا لهم! الوصول إلى منصة التداول الخاصة بك واتبع الأسواق على أي جهاز كمبيوتر مع واي فاي أو اتصال البيانات الخلوية، دون تحميل أي تطبيقات. الآن & # 8217؛ s مرنة.


تجارة موبايل.


باستمرار على الذهاب؟ دون & # 8217؛ ر تقلق، لدينا منصات متحركة لذلك. سواء كنت & # 8217؛ على الدورة، في اجتماع، أو ببساطة في الغداء: اتبع، وتتبع، والتجارة في الأسواق في الوقت الحقيقي على الجهاز المحمول الخاص بك.


التجارة مع الدعم.


تفضل التحدث مع شخص ما؟ اتصل بنا في أي وقت لمناقشة الأسواق، ووضع استراتيجية، أو وضع التجارة. نستمتع بالإستماع لك. الأهم من ذلك، نحن نتمتع بالعمل معك. هذا الدعم التجاري الحقيقي.


التجارة الآجلة، خيارات، & أمب؛ فوركس. اتصل بنا اليوم! أبدأ هنا.


شخصية الاهتمام.


هدفنا هو أن نقدم لك مع الاهتمام الشخصي المثالي والدعم. نحن نفخر في صنعة لدينا ورضاكم مع خدمتنا.


استراتيجيات التحوط / التسويق.


فهم المخاطر الخاصة بك، وإدارتها، وحماية عملك كلها مهمة بشكل لا يصدق. لدينا فريق يعمل معكم لخلق حل مخصصة لك ولعملية الخاص بك.


الصناعة الرائدة التكنولوجيا.


في اليوم & # 8217؛ ق بيئة السوق المتغيرة باستمرار، وجود أدوات سريعة وموثوق بها، ومبتكرة أمر بالغ الأهمية. ونحن نعمل مع بعض من أرقى منصات التداول في هذه الصناعة لتقديم خدمة أفضل لعملائنا.


إدارة التجارة.


يحتاج التجار إلى الوصول إلى الأدوات الجيدة والمشورة السليمة. نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع كل من. إدارة الصفقات باستخدام التكنولوجيا الرائدة في صناعةنا أو واحد على واحد مع محلل السوق.


المعرفة & أمب؛ تجربة.


المعلومات ضرورية، وأحد أهدافنا الرئيسية هو مساعدتك على معرفة المزيد عن الأسواق. استخدام لدينا سنوات من الخبرة كأداة أخرى لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


24/6 تنفيذ التجارة.


تحدث أشياء غير متوقعة، والأخبار يسافر بسرعة، وأي تاجر يريد أن يشاهد تحرك السوق ولكن لا تكون قادرة على التجارة بها. استخدام مكتبنا التجارة 24/6 للتداول الخاص بك، وكنت وون & # 8217؛ ر تكون عالقة مشاهدة.


تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أو غيرها من الأوراق المالية؟ الاتصال أفانت-غارد تجارة المجموعة.


أعتقد أننا جعل مباراة جيدة؟ افتح حساب اليوم! أبدأ هنا.


اتصل بنا.


230 W شارع مونرو


شيكاغو، إيل 60606.


خدمات التداول.


معلومات المنتج.


منصات التداول.


القانونية.


افتح حساب التداول.


دردش معنا.


&نسخ؛ 2018 أغت الآجلة.


إن مخاطر الخسارة في العقود الآجلة التجارية والخيارات يمكن أن تكون جوهرية ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر أن يدرس ما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. العقود الآجلة والخيارات ينطوي التداول على مخاطر الخسارة ورأس المال الأصلي فقط في هذا التداول. تستند المشورة التجارية إلى المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة وخدمات إحصائية ومصادر أخرى تعتبرها العقود الآجلة موثوقة، ومع ذلك، فإننا لا نضمن أن تكون هذه المعلومات دقيقة أو كاملة. نصيحة التداول يعكس حكمنا الإيمان جيدة في وقت محدد، ويخضع للتغيير دون إشعار. ليس هناك أي ضمان بأن المشورة التي نقدمها سوف تؤدي إلى تجارة مربحة. الأداء السابق، سواء أكانت أصلية أم مشمولة باختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، لا تشير إلى النتائج المستقبلية.


إن التداول في سوق الصرف الأجنبي ينطوي على مخاطر كبيرة ومهمة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء عمرك ودخلك وظروفك الشخصية ومعارفك التجارية ومواردك المالية وأهدافك واحتياجاتك ومستوىك أو خبرتك. وينبغي استخدام الدخل التقديري الحقيقي فقط للتداول في سوق الصرف الأجنبي. أي رأي أو تحليل السوق أو معلومات أخرى من أي نوع الواردة في هذا الاتصال و / أو الموقع عرضة للتغيير في أي وقت. إذا كنت تدرس التداول في سوق العملات الأجنبية، قبل أن تتداول، تأكد من أنك تفهم كيف تعمل بقعة السوق، كيف أغت العقود الآجلة وتجار التجزئة الأجنبية تاجرها يتم تعويضها، فهم السياسات التجارية المناسبة والقواعد، وتكون فريدة من نوعها مع تشغيل وتحدید المنھج الذي تعمل علیھ التجارة.


أنت تغادر أغتفتوريس.


ستتم إعادة توجيهك إلى موقع مجموعة أفانت-غارد ترادينغ غروب الرئيسية.

No comments:

Post a Comment