Wednesday 7 March 2018

تجارة الفوركس بدوام كامل


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكن أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة مقارنة بعدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، والتي قد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


"الكأس المقدسة" من جميع الوظائف: بدوام كامل تداول الفوركس & # 8211؛ هل لديك ما يلزم؟


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


الناس ينجذبون نحو تداول العملات الأجنبية لعدة أسباب. 99٪ من هذه الأسباب تنطوي على المال، وأن & # 8217؛ حسنا.


المال هو حافز قوي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك تتدفق من خلال سوق الفوركس كل جلسة & # 8211؛ وتصدرت ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. تريليون!


فقط لوضع ذلك في المنظور، لا شخص واحد، أو حتى عمل واحد جعله حتى على مقربة من & # 8216؛ تريليونير & # 8217؛ علامة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الكثير من المال.


بطبيعة الحال تريد شريحة من العمل وكنت & # 8217؛ على استعداد للقيام بما يلزم للقيام به الحصول عليه & # 8230؛ أو أنت؟


ربما تعتقد أنك جاهز، أن & # 8217؛ s ما الكثير من التجار الجدد يعتقدون & # 8211؛ وأنها في نهاية المطاف تفكك حساباتهم.


لذلك، ما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا؟ ونجاح، أعني إنتاج نتائج متسقة على مدى فترات طويلة & # 8230؛


انها كبيرة لتحديد أهداف طموحة، ولكن تداول العملات الأجنبية على مستوى آخر كامل من أي التحديات التي كنت & # 8217؛ من المحتمل واجهتها من قبل. الطريق إلى التداول بنجاح هو رحلة شخصية ملحمية في حد ذاته & # 8211؛ وهناك عدد قليل من العوامل للنظر في أن تسير للمساعدة أو تعيق لكم على طول الطريق.


في مقالة اليوم & # 8217؛ نحن & # 8217؛ الذهاب إلى إلقاء نظرة على ما يستغرقه حقا لتصبح تاجر ثقة، أنجز.


تجارة الفوركس كما وظيفتك الجديدة.


معظم الناس لا & # 8217؛ ر ترف تفعل ما يحبون في الحياة. بدلا من ذلك، يجبرون على الذهاب من خلال طحن يوما بعد يوم، والاستيقاظ في وقت مبكر، وتعلقوا في حركة المرور ووضع مع رئيسه الذي يريد الضغط على كل قليلا من الإنتاجية منها مع دفع أقل قدر ممكن.


إذا لم تعمد إلى بناء حلمك الخاص، فإنك تبذل جهودا لبناء شخص آخر.


تبحث للهروب من حدود حياتك اليومية اليومية؟ تريد الاستفادة من الفرص تداول العملات الأجنبية يجلب إلى طاولة وتوسيع حياتك إلى مستوى آخر؟ مرحبا بك في & # 8216؛ كلوب فوريكس & # 8217 ؛.


انها ليست مفاجأة تجارة الفوركس توجه الكثير من الاهتمام & # 8211؛ يبدو وكأنه وسيلة سهلة للخروج. شراء وبيع من الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8211؛ أو حتى على الذهاب مع قرص أو الهاتف المحمول في هذه الأيام.


لا تريد إنهاء عملك اليومي حتى الآن.


النداء من كسب المال السهل في حين تحقيق نمط حياة أكثر استرخاء يبدو "قريبة جدا". العمل في منامة الخاص بك من الراحة من منزلك هو فكر تحريضية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن، انها & # 8217؛ s ليس مثل ذلك على الإطلاق. يجري التاجر ليس 1-1 تبادل مع وظيفة يومك & # 8211؛ كلاهما يتطلب أنواع مختلفة من المهارات-مجموعات & أمب؛ العقليات.


يمكن تداول الفوركس & # 8217؛ حقا حقا مقارنة مع وظيفة بدوام كامل & # 8211؛ حيث بذل المزيد من الجهد في ذلك، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. الفوركس هو عكس ذلك، والمزيد من الساعات التي تنفق أمام المخطط، وأقل نجاح كنت من المرجح أن نرى. أليس صحيح؟


عادة، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ في مكان العمل قد تحصل على صفعة على المعصم & # 8211؛ ولكن رئيسك في العمل أو الشركة & كوت؛ s الخط السفلي هم أولئك الذين يعانون حقا عن الخطأ الخاص بك. بينما، إذا كنت تذوب أمام المخططات مع الفوركس، لا أحد سيكون هناك لتأخذ اللوم وسوف تعاني من العواقب الكاملة لأي قرار تقوم به.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كونها في السيطرة: السيطرة على المخاطر الخاصة بك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك والسيطرة على كم من الفوركس تدع في حياتك اليومية.


ترى، أصبح الناس مهووسين بسهولة، & # 8216؛ الخردة الأجانب & # 8217؛ حتى في. انهم يسمحون تداول الفوركس تستهلك حياتهم ويطلق سلسلة من أحداث التخريب الذاتي & # 8211؛ تماما مثل المقامر، الكحول أو المخدرات المسيء.


تداول العملات الأجنبية هو رحلة شخصية، واحدة حيث يجب أن تواجه الشياطين الداخلية الخاصة بك وتعلم قهر لهم قبل أن ترى أي تقدم. وإلا سوف الشياطين الداخلية الخاصة بك تصبح أسوأ عدو في الأسواق.


استخدام أخطائك للكشف عن الطريق إلى النجاح.


التجار الجدد يميلون إلى تبادل لاطلاق النار أولا، وطرح الأسئلة في وقت لاحق. أستطيع أن أفهم، هناك الإثارة حرق داخل لكم عند أول اكتشاف الأسواق، كل ما عليك القيام به هو الحصول على يديك القذرة.


أتذكر أول إيداع لدي في الأسواق كان 100 دولار وبدأت في رمي الصفقات في أوسكاد & # 8211؛ فقدت كل أموالي دفعة واحدة. كان ذلك على ما يرام، لم أكن & # 8217؛ نتوقع أن تحصل بعيدا جدا، مجرد الحصول على قدمي الرطب.


أنا متأكد من أن العديد من التجار لديهم تجربة انطلاق مماثلة. هذا هو عادة النقطة التي تقول فيها لنفسك & # 8220؛ حسنا، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد قليلا عن تداول العملات الأجنبية & # 8221 ؛، وأنت تنفجر والحصول على نفسك المتعلمين.


تعلم كيفية التداول من كتاب نصي فقط يحصل لك حتى الآن. السوق مثل هذا المكان الديناميكي، حيث أنت & # 8217؛ نادرا ما تجد للعثور على تلك & # 8216؛ النص كتاب الكمال & # 8217؛ السيناريوهات.


تأتي تجربة التعلم الحقيقية من المشاركة مع الأسواق. وقت الشاشة هو قيمة جدا، سواء كانت جيدة أو سيئة.


أنا مؤمن قوي من تحويل السلبية من خطأ إلى إيجابية كدرس للمستقبل. إذا أطلعك كتاب نصي على أنه ليس فكرة جيدة أن تفعل شيئا، فإنه ليس له نفس التأثير كما هو الحال هناك، شخصيا جعل الخطأ والشعور لدغة لنفسك.


& # 8220؛ نقلت وقف بلدي إلى التعادل، حصلت توقفت على تعقب & # 8211؛ ثم غاب عن خطوة مربحة، انها & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لنقل بلدي وقف بقوة مثل هذا بعد الآن & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ دخلت اختراق في وقت مبكر جدا من حدود خطة التداول بلدي، أهه اشتعلت في وهمية خارج وأخذت خسارة لا لزوم لها، أوش أفضل لا تفعل ذلك مرة أخرى & # 8221؛ & # 8220؛ ديدن & # 8217؛ وضع وقف الخسارة على بلدي التجارة، بنك اليابان تدخلت في السوق & # 8211؛ حصلت على مكالمة الهامش. الدرس المستفاد & # 8221؛


نأمل أن تتعلم من أخطائك، وحرق تلك المسارات العصبية في الدماغ، والبدء في بناء عقلية التداول الإيجابية.


أولئك الذين لا يتعلمون من أخطائهم هي تلك التي تتعثر في سلسلة خاسرة. إنهم لا يبنون عقلية تجارية إيجابية ويعملون على الأرجح من خلال نبضات المقامرة، أو اليأس المالي حيث يكون الثراء سريع & # 8221؛ هناك حاجة إلى حل.


الأخطاء ستحدث، وأحيانا مشاعرك سوف تحصل على أفضل من أنت & # 8211؛ ولكن هذا هو حلقة ردود الفعل التي ينبغي أن تدرس لك ومنعك من ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل.


فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8211؛ البرت اينشتاين.


تعلم أن تبني الفشل، لا تصبح بخيبة أمل من ذلك. الأخطاء التي تقوم بها سوف تقطع طريق النجاح من خلال الكشف عن عندما كنت على الطريق الخطأ وتوجيهك إلى حفرة الأرنب الأيمن. & # 8216؛ يجري الخطأ & # 8217؛ هو عملية القضاء التي ينبغي أن توجه لنا في كيفية أن يكون & # 8216؛ الحق & # 8217؛ في كثير من الأحيان.


الانضباط & أمب؛ التحكم الذاتي.


إذا كان الانضباط العضلات، فإن تاجر الفوركس المحنك سيكون مثل الرجل الممزق في صالة الألعاب الرياضية & # 8211؛ الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد.


لمتداول الفوركس، والانضباط هو الخاص بك & # 8216؛ سوف قوة العضلات & # 8217؛. تماما مثل العضلة ذات الرأسين، فإنه يحتاج إلى تعزيز وتكييف.


ونحن جميعا نمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي عندما نبدأ التداول، ولكن من أجل النجاح نحن بحاجة إلى العمل الجاد على بناء ذلك إلى مستوى هائل. نوع من مثل عندما كنت & # 8217؛ جوعا و شخص يلوحون كب كيك أمام وجهك يغري لك، ولكن كنت قوية بما فيه الكفاية لرفض ذلك لأنه غير مسموح على النظام الغذائي الخاص بك.


وهناك الكثير من التجار فهم مدى أهمية انضباط هو & # 8211؛ ولكن أرين & # 8217؛ ر على استعداد للقيام بأي شيء حيال ذلك. تصبح أكثر تركيزا على & # 8216؛ التغيير والتبديل & # 8217؛ استراتيجيات التداول الخاصة بهم، عندما تكمن المشكلة الحقيقية مع سلوكياتهم الخاصة.


فإنه يأخذ العزم والمثابرة لجعل الانضباط الذاتي جزءا لا يتجزأ من الممارسة العادية الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك، سوف تصبح أقوى والمهام التي فكرت مرة واحدة كانت صعبة سوف تصبح روتينية. وسوف تتطلب قوة إرادة أقل بكثير وتبدأ في الشعور التلقائي.


تماما كما أن الجميع لديه قوة العضلات المختلفة، ونحن جميعا تمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي. بعض الناس سوف تتفوق في التداول بسرعة أكبر بسبب قدرتها الطبيعية لتجنب إغراء.


عند توجيه الانضباط الذاتي الخاص بك على غرض واحد، انتبه! إنه & # 8217؛ s مثل توجيه ضوء الشمس من خلال عدسة مكبرة.


وبطبيعة الحال، الناس لديهم سوى قدر معين من الانضباط الذاتي & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ على مدار كل يوم. الأحداث المضطربة يمكن أن تكون ضريبية جدا على احتياطي الانضباط الخاص بك. مرة واحدة هذا الائتمان & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ ذهب، تصبح أكثر عرضة للإغراء.


إذا كان لديك يوم سيء، أو الأطفال يصرخون وكنت أشعر وكأنك & # 8217؛ على وشك أن المفاجئة & # 8211؛ لا تذهب وحديقة نفسك أمام شاشة التداول. الدبابات الانضباط الخاص بك فارغة وكنت & # 8217؛ في حالة خطيرة من العقل.


بمجرد كسر الانضباط الخاص بك، فإنه من السهل أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا حتى أنت & # 8217؛ فقدت نفسك. انها مثل عندما كنت 'اتباع نظام غذائي واتخاذ لدغة واحدة من الكعكة وكنت & # 8217؛ التفكير & # 8211؛ & # 8220؛ ما الضرر الذي يمكن أن يؤديه؟ & # 8221؛ ثم في اليوم التالي كنت تأخذ اثنين فقط لدغات، ثم قبل أن تعرف أنه أنت & # 8217؛ إعادة تناول الحزم كاملة منهم وأنت & # 8217؛ فقدت السيطرة على برنامج النظام الغذائي الخاص بك.


لسوء الحظ، لدينا كمية من ضبط النفس محدودة & # 8211؛ فمن أولئك الذين يستطيعون إدارة ضبط النفس بشكل فعال التي هي قادرة على أداء الأفضل في الأسواق.


التحكم الذاتي هو مورد قوي هشا بشكل لا يصدق & # 8211؛ والعمل على زيادة خزانات التخزين الانضباط الخاص بك، وتأكد من أنك & # 8217؛ إعادة تشغيل أبدا على فارغة.


الصبر فضيلة في تجارة الفوركس.


هل أنت صبر؟ هل اتخاذ قرارات سريعة، لاذع وغالبا ما تحصل على القلق حول الأمور لا تتقدم بسرعة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك حصلت على الكثير من التحسين الذاتي للقيام به قبل أن تكون مستعدا للأسواق.


الناس الذين هم جدا المريض التفوق في الأسواق المالية & # 8211؛ كما يقول المثل القديم، & # 8220؛ روما واسن & # 8217؛ ر بنيت في يوم. & # 8221؛


الصبر هو القدرة على تحمل الانتظار، والتأخير، أو الإحباط دون أن تصبح محرض أو مستاء. انها تساعدك على السيطرة على الجشع والأنانية والسلوكيات المتهورة التي يمكن أن تدمر لك بسرعة كبيرة.


انها القدرة على أن تكون قادرة على السيطرة على العواطف أو النبضات والمضي قدما بهدوء عندما تواجه صعوبات، لأن الحقيقة هي تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه نقص في الحالات الصعبة عاطفيا. معظم التجار وضع أنفسهم في مواقف شديدة التوتر مثل التداول مع ارتفاع وتيرة حيث الصبر يمكن تشغيل رقيقة جدا وسريعة!


الأشخاص الذين ليس لديهم صبر جيد هم الأشخاص الذين يصرون على إنجاز الأشياء & # 8216؛ الآن & # 8217؛ و لا ترغب في الانتظار لنتيجة. ومع ذلك، بعض الأشياء يمكن فقط & # 8217؛ ر هرعت.


الأشياء يستغرق وقتا طويلا لتطوير في السوق. أنا & # 8217؛ لقد كان في المواقف التي اتخذت أسبوع فقط للحصول على التحرك، ناهيك عن الانتقال إلى الربح.


إذا لم يكن لديك الصبر بشكل طبيعي، فإنك ستحتاج إلى تطويره بسرعة كبيرة.


بعض المتداولين يتدافعون بسبب الخوف من فقدان & # 8230؛


ليست هناك حاجة إلى التسرع مع الفوركس. شعور & # 8216؛ مفقود & # 8217؛ يمكن دائما أن تكون ساحقة.


إذا كنت أفتقد بوس، دون & # 8217؛ ر تقلق هناك دائما واحد آخر قادم. & # 8211؛ ريتشارد برانسون.


وغالبا ما يتعثر المتداولون في هذه اللحظة، ويتحولون إلى السعادة والارتفاع في ممارسة الصبر عندما ينبغي عليهم. انهم لا تريد أن تفوت على إشارة التجارة كما لو أنها واحدة في فرصة حياة الوقت. السوق إلى الأبد، وسوف يكون هناك دائما إشارة أخرى قاب قوسين أو أدنى & # 8211؛ وربما حتى أفضل واحد.


كثير من الناس تصبح صبر بسبب العوامل المادية مثل الجوع، والجفاف، أو التعب. أعرف عندما أنا جائع في الكمبيوتر وأنا بحاجة لتناول الطعام، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن تبقى مركزة ومنضبطة. تحليل جسمك في المرة القادمة التي تبدأ في الحصول على غضب مع التقدم المحرز الخاص بك. إصلاح بسيط قد يكون وجبة صغيرة وكوب من الماء!


شيء واحد التجار جيدة تفعل هو الحفاظ على مجلة & # 8211؛ ليس فقط للتداولات الخاصة بك ولكن لمشاعرك وأفكارك كذلك. انظر دليلي لحفظ مجلة تداول العملات الأجنبية.


كلما تحصل على هذا الشعور هرع والشعور نفاد الصبر، وكتابة عليه. هذا يساعد على مقارنة كيف العواطف سلبا، أو تؤثر بشكل إيجابي على أداء التداول الخاص بك.


ما هو وصف وظيفتك كمتداول فوركس؟


هل تعرف ما هو التركيز الأساسي والغرض الوحيد للتاجر؟ انها ليست "كسب المال"، ولا حتى للعثور على أفضل المعلومات. هذه هي المكافآت للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.


إن "عملك" كمتاجر فوركس (أو حتى سوق الأسهم والسلع وتاجر الأسهم وما إلى ذلك)، هو إدارة المخاطر ويكون اللعنة جيدة في ذلك.


معظم التجار يركزون كثيرا على جعل المال بقدر ما يمكن في أسرع وقت ممكن.


هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس في العالم. ولكن إذا كنت لا تستطيع السيطرة على مهارة إدارة المخاطر، فإن جميع الحواف الاستراتيجية في العالم لم تنقذك من الخسارة على المدى الطويل.


الطريقة الوحيدة لتجنب هذه المخاوف هو إزالة الأفكار الجشع من الثروات وبدلا من ذلك وضع كل ما تبذلونه من الجهود على التعلم ليكون أفضل مدير المخاطر كنت ربما يمكن أن يكون في جميع الأوقات.


يجب أن تكون قادرا على الاستفادة من ضبط النفس والصبر في كل حالة، تحت أي مستوى من التوتر. من خلال القيام بذلك، سوف تصبح بطبيعة الحال مدير المخاطر ممتازة والأرباح سوف لفة في.


هذا هو السبب لدينا بالطبع الفوركس سعر العمل ثقيل جدا على تقنيات إدارة الأموال لدينا. لدينا حتى الانقسام ذكية جدا استراتيجية إدارة المخاطر خطر الذي يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق. أنا أيضا وضعت بعض الأدوات الحصرية لتجار غرفة الحرب مما يجعل إدارة المخاطر نسيم.


ونحن نركز بالدرجة الأولى على نماذج إدارة الأموال التي توجه بشكل إيجابي نحو الهدف الأساسي؛ بهدف تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات منخفضة المخاطر. فلسفتنا هي بسيطة، لماذا مطاردة بعد فتات الخبز محفوفة بالمخاطر عندما يمكنك الانتظار للحصول على واحدة، أكثر أمنا، أكبر "شريحة" من العمل؟


تداول الفوركس الكامل و # 8211؛ أسبوع العمل 2 ساعة.


تجارة الفوركس لا تحتاج إلى أن تصبح التبديل 1: 1 لعملك اليوم. من الممكن جدا أن تبقي على فعل ما تفعله خلال النهار والحفاظ على التداول في & # 8216؛ بدوام كامل & # 8217؛ مستوى فقط من خلال إعطاء الأسواق حوالي 2 ساعة من وقتك في الأسبوع.


يعمل بها لتكون حوالي 20 دقيقة يوميا، ماكس!


ونحن نحقق ذلك باستخدام نوع من أسلوب التداول يسمى & # 8216؛ نهاية تداول اليوم & # 8216؛ حيث يمكنك التركيز على سعر إغلاق الشمعة اليومية لقاعدة قرارات التداول الخاصة بك على.


هذا يحرر لك بشكل كبير حتى تفعل كما يحلو لك خلال النهار. حتى تتمكن من الاستمرار في تسلق سلم حياتك المهنية، أو اتباع المشاعر الأخرى. أنا شخصيا القيام بتداول العملات الأجنبية وتشغيل الأعمال الصحية / التغذية في نفس الوقت.


تداول الفوركس لا ينبغي أن يحفر في حياتك مثل مرساة. إذا كنت تشعر بأن الفوركس يؤثر سلبا على حياتك اليومية، فأنت تقترب من الخطأ وتحتاج إلى علاج هذا & # 8211؛ I & # 8217؛ لقد رأى الناس يستهلكون من قبل الأسواق وأنه من الصعب أن ترتد إلى الوراء.


كم ساعة في المتوسط ​​تنفق أمام المخططات كل يوم؟


إذا كنت مريضا من وضع كل هذا الوقت في وعدم الحصول على أي شيء مجدي في المقابل، ثم حان الوقت كنت أدخلت على نهج أكثر عملية للتداول الذي يظهر لك كيفية العثور على حقا والاستفادة من الفرص المحتملة مع الحد الأدنى من الجهد .


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن نهاية لدينا من تقنيات التداول اليوم، أسبوع العمل لمدة ساعتين أو استراتيجيات التداول سوينغ العمل السعر & # 8211؛ توقف عن طريق وتحقق من غرفة الحرب للتجار خطيرة.


أنا فخور بأن أقول أنني ساعدت العديد من التجار التخلص من أنفسهم من العادات السيئة، وحرية وقتهم بشكل كبير وساعدتهم على رؤية أفضل النتائج في السوق.


حتى المرة القادمة & # 8211؛ حظا سعيدا على الرسوم البيانية!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


خمس نصائح لتداول الفوركس مع وظيفة بدوام كامل.


"أطفالي يعتقدون أن جميع الآباء يعملون من المنزل" - مارتي شوارتز، معالج السوق.


إذا كان هدفك هو خلق دخل ثان من خلال تداول العملات الأجنبية، ثم عليك أن تعرف صعوبة تركيب التداول حول وظيفة بدوام كامل.


نحن جميعا على وشك أزمة إدارة الوقت.


لحسن الحظ، مع النهج الصحيح، وكمية من الوقت اللازم للتجارة يمكن أن تناسب بسهولة إلى جدول أعمال مزدحم.


في هذه المقالة نذهب من خلال خمس نصائح للمساعدة في البدء.


ولكن أولا من المهم أن تحصل واضحة على الدافع الخاص للتداول.


فبالنسبة لمعظم الناس، ينبغي النظر إلى قضاء بضع ساعات في الأسبوع في تعلم أن يتولوا مسؤولية مستقبلهم المالي.


التفكير في ذلك مثل الحصول على درجة الماجستير. كنت تدرس الحرفية التي سوف تكون قادرة على تحمل معك لبقية حياتك.


والتضحية الأولية لبضع ساعات في الأسبوع تبدو ضئيلة في مخطط كبير من الأشياء، ويمكن أن تكون فوائد كبيرة.


الحقيقة يقال، تحتاج إلى السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك. لا أحد آخر هو الذهاب الى القيام بذلك بالنسبة لك. جعل الالتزام، وتقاسمها مع الآخرين الذين سوف تعقد لكم المسؤولية. انها في مقعد السائق، ولكن جمهور سوف تبقى لكم على الطريق الصحيح.


تبدأ صغيرة، وإذا كنت لا ترغب في ذلك، ليس هناك ضغط على الاستمرار. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ندخل لدينا أعلى خمس نصائح للتاجر مع وظيفة بدوام كامل.


1. أنت لا تحتاج لمشاهدة الأسواق 24/7.


مهما كنت تفعل ذلك، يحدق في الشاشة لا يجعل الأسعار تتغير.


ولا تتطلب الصفقات الخاصة بك اهتماما مستمرا. كما قال تاجر الشهير جيسي ليفرمور، "يتم المال في الجلوس".


انظروا إلى بناء إستراتيجية تداول الفوركس وهي إما:


يراقب مرة أو مرتين في اليوم. يمكنك استخدام نهج أطول على المدى الطويل يتطلب فحص مرة أو مرتين في اليوم لإدخالات جديدة، أو لضبط أوامر. لا ننسى أنه يمكنك تعيين ونسيان أوامر لفتح أو إغلاق الصفقات التي سيتم تشغيلها بينما كنت بعيدا عن الشاشة. متداولة في فترة زمنية محددة. هذا يمكن أن يكون لفترة محددة يمكنك منع في المساء. ومن الشائع بالنسبة للمتداولين مشاهدة لندن أو الولايات المتحدة المفتوحة حيث يوفر تقلب السوق فرصة خلال هذه الأوقات.


Of course an approach where you monitor the markets more often than that is certainly doable. The key is to know that you can structure your trading around your lifestyle, and that it does not have to take up all your time.


There is another big benefit to not watching the markets 24/7.


By separating yourself from the markets, you avoid making emotionally driven mistakes. Instead you trade your plan, leaving your orders to enter and exit the market while you are away. This is a big – yet somewhat unappreciated – advantage for the trader with a full-time job.


2. The crucial role of organization.


A disorganized trader is a bad trader.


And needless to say, one of the greatest challenges the trader who is also holding down a full time job has is to get organized.


You want to make sure your Forex trading routine is well structured. Have a set list of activities that you conduct each time you go to trade.


This should include (but not be limited to):


Mentally preparing for your trading session Conducting market analysis Placing trades and checking your risk management parameters Monitoring trades Recording trades Conducting a debrief and review Research and development.


How long should each of these activates take? It does not have to take long at all.


You need to divide your allotted time amongst each of these activities. If you don’t have time to conduct all these activities, it probably means you are placing too many trades. If that is the case, then cut back to something more manageable.


To help you stay organized, a useful resource is this interactive trading plan template from FX Renew.


3. Focus on your top strategy.


One of the challenges traders face is they have too many good ideas for trading strategies.


Not only does this result in their best ideas not getting the attention they deserve, but it is also very time consuming.


Instead, be ruthless. Choose only your very best strategies to focus on. This could be your highest quality set-ups, or the currency pair where you feel you have the greatest edge.


It could very well be best that you only trade one or two of your favourite currencies.


Apply the KISS (Keep It Simple, Stupid) approach, use a simple set of indicators, and don’t overcomplicate things. This will save you a ton of time and keep your trading manageable.


4. Program a robot (Expert Advisor) to do your trading (or follow someone else’s strategy)


Automating your Forex trading ideas is not as hard as it seems, yet the benefits can be significant.


By using a robot you can:


Improve your discipline by automatically triggering your entry Manage your position when you are not there Follow the strategy of another trader with a verified track record.


The good news is you don’t have to program the Forex trading strategy yourself.


There is a large community of developers that can program your ideas, and an even larger number of strategies available that you can pick from.


A more recent innovation has been the advent of social trading. Social trading allows you to automatically follow the strategies of other traders around the globe.


You simply connect your account to a social trading provider, and then select the strategy you want to follow. You can check out these providers:


Note that there are several factors for you to consider when selecting a Forex trader to follow. You can find out more about them here.


5. Free yourself with alerts.


These days trading platforms come replete with alerts that will notify you in a variety of ways.


In your trading platform you can configure alerts based on:


A price level being breached If orders are triggered Chart patterns occurring Indicators (or combinations of indicators) meeting certain conditions.


Alerts can be delivered to your desktop and email. These tools can make your trading life much easier, so be sure to use them.


These alerts can be set in your Forex trading platform or you could use a service like Tradingview.


Break the mould.


A final critical point.


It is very easy to find excuses not to make the changes that matter in your life.


If you want to be a trader, don’t let them get in your way. Keep your eyes on the prize and take the steps you need to take to see this through.


If this requires re-organizing or restructuring your life, then do it. Don’t let the malaise of a busy life get to you. If you truly want something, there is always a way.


To assist with your trading strategy, Pepperstone is pleased to offer eligible Pepperstone clients free Trader Coupons for the mql5 MetaTrader Marketplace. Find out more.


For more trading guides, check out The FX Lounge, Pepperstone's new education website dedicated to helping improve your trading.


Was this guide helpful? Subscribe for the latest updates.


Try Pepperstone Today.


Experience Forex Trading as it should be.


The information provided here has been produced by a third party and does not reflect the opinion of Pepperstone. Pepperstone has reproduced the information without alteration or verification and does not represent that this material is accurate, current, or complete and therefore should not be relied upon as such. The Information is not to be considered as a recommendation; or an offer to buy or sell; or the solicitation of an offer to buy or sell any security, financial product, or instrument; or to participate in any particular trading strategy. We advise any readers of this content to seek their own advice. Reproduction or redistribution of this information is not permitted.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 Pepperstone Group Limited | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


How to Trade Forex With a Full Time Job.


Almost every new Forex trader who enters the business starts with having a full time job. The traders are few and far between who have enough money to live on outside of a regular job. Learning how to trade successfully is a process that usually takes several years. Some traders get it quicker and other traders take longer but it is not a quick process to become a professional full-time trader. Therefore we are going to look at a rather simple plan for becoming a professional trader even when starting with a full time job. This is a realistic plan, BUT IT IS NOT a get-rich-quick plan.


There are some traders who may begin their full-time trading quest because they are retired and are looking for some way to continue their education, challenge themselves and/or add an additional income stream to their retirement. There are also some traders that have done financially well in another business or career and have plenty of money to be able to survive without a full time job. They can devote 100% of their time to learning trading and trading for an additional income. But of course, these are the rare cases. You likely have full time responsibilities already and so need to build trading into your already busy schedule.


Trading is a very difficult thing, and the education is like that of a full 4-year university.


If you have been learning trading for any period of time you have realized how difficult of a thing it is. Even just the education is a full time job it feels like most days. Once you have a strategy that you are comfortable with then the work load can get lighter. But the educational stage is very time intensive. You’ve likely watched hundreds of hours of trading videos and webinars, read countless books and reports, and skimmed through more market commentaries then you can even remember. What we want to see now is a return on our investment and we want to have a solid plan to begin trading a live account (or even a demo account is fine too) whilst we have a full time job.


Hopefully you have already accepted the idea that keeping your full time job is the best plan. You want to have at least 3 to 6 months reserve income set aside before you consider becoming a full time trader. You also will want to have a successful track record and consistent success with your trading strategy before making the leap. While we’re not going to talk about a specific trading strategy here, we are going to talk about how to trade successfully even when holding a full time job.


A Successful Trading Plan Includes A Successful Home & Family Life.


Let me say right now that this plan does not include alienating your family or neglecting time that you would spend with them. Your family is incredibly important and should be the most important thing you have. Certainly you don’t want to trade a wonderful family for success in trading. So what we want to do is build in the trading time in a rather limited amount of time each week. Exercise patience as you begin trading and try not to be superman and do everything at once. Take some time with your family and some time with your trading. Both are important and neither one should be neglected.


Treat The Capital You Have (Your Trading Account) With The Utmost Of Care.


Since you have a limited amount of money, you can’t afford to just go trading randomly and wildly. Even though you have started to learn and apply your trading strategy there is a danger in losing money. It should go without saying that you should never risk more money than you can safely afford to lose. Never trade with money that you will need to pay bills with at the end of the month. This should go without saying. You are a professional trader, not a gambler.


Let us now talk about some of the ideas on how to trade with a limited amount of time each week. There are two main ideas for compressing the amount of time it takes to trade so that you can make the most out of every opportunity you have:


1. Trade Smaller Time Frames.


Smaller timeframes like the 5 minute, 15 minute and sometimes even the 1 minute timeframe will allow you to get into and out of the market in a smaller amount of time. Please note that trading the 1 minute charts is generally considered extremely risky because of the seemingly erratic price movements. As you move up in the timeframes the risk will generally reduce itself. The larger timeframe charts move more slowly and predictably than the smaller timeframes do.


But let’s say for example that you’re trading the 5 minute charts. There are 12 bars in one hour’s time and this can often open up opportunities. It is very possible to catch a winning trade on the 5 minute timeframe if you have just 90 minutes available to trade. (You must remember to check your times of the day and make sure that you are trading in a trending market rather than a sideways or consolidating market, as these conditions will increase risk by their natures.)


Finding Just An Hour Or Two Each Trading Day Can Be All You Need To Trade Successfully.


This means that if you can find just an hour or two per day for trading time then you may be able to catch some good moves on the 5 minute charts. You should know also that different days of the week are generally better than others for trading successfully. Mondays and Fridays are typically the two days with the most erratic price movement. This doesn’t mean that there aren’t good trades on Mondays and Fridays, but it should be noted that, on the whole, these days will contain more losing trades than what a Tuesday through Thursday might hold. These are statistics that you can find on the Internet that represents the experiences of thousands of different traders.


So what we can learn from this right away is that if you only have limited time per week then you should choose your trading times/days more carefully. Perhaps you only have 4 hours each week to trade because of your full time job schedule. Obviously you cannot trade on the weekends, but do not let this deter you. Set aside an hour or two each day on Tuesday, Wednesday and Thursday. These are the three best days to trade. Period.


Study Which Hours Of The Day Are Most Profitable.


Next, study the hours of the day and make sure that you are trading during the times of medium volatility. Avoid the high-impact news releases and the times when the markets seem to be trending sideways or going nowhere. Both of these market conditions will increase the risk of each trade and leave you with a higher losing percentage. Avoiding these types of market conditions will help your win-percentage increase.


2. Trade The Higher Time-frames Like 4-Hour And Daily Charts.


One of the easiest ways to increase your winning percentage is to trade the higher timeframes. It is said that if you cannot make money trading the daily charts then you will not make money trading the smaller timeframes as well. This is a hard lesson to grasp, but an important one. You see, the price flows in a much more steady manner over the course of the 4 hour and daily timeframes.


It is easier to anticipate trades as they are setting up when you trading on such large timeframes. (It is also easier to control your emotions on the higher timeframes.) Trading on the daily charts, for example, means that you really only need to check the charts once per day. You will simply review the charts as the new day approaches and see if there is a setup based on your strategy. If there’s no strategy then you do nothing and wait for the next day. If there is a setup, you have plenty of time in which to place your trade as well as enter in your stop loss and take profit levels.


Save Yourself Emotional Heartache.


Trading these larger timeframes will help remove the emotions from your trading. If you have been trading for any length of time then you know how dangerous emotions can be in trading. Instead, allow yourself the patience to trade these larger timeframes. Again, if you’re not profitable on the 4 hour or daily charts, than it is unlikely that you will be profitable on the much smaller timeframes as well.


Sometimes you might be able to trade these larger timeframes like the 4 hour and the daily charts even while you’re working your full time job. It does not take long to analyze your charts if you know what you’re doing, so you might be able to take a lunch break and pop open your charts to analyze things at noon. And then again at 4:00 PM if you’re trading the 4 hour timeframe. Then when you get home you can check your chart again at 8:00 PM. If you’re feeling overly ambitious then you may get up at midnight and also 4:00 AM to check you charts again, looking for those perfect setups according to your system.


It is all up to you how aggressively you want to trade. You can always try one approach and then shift to another one if it is not working. However, make sure you choose a schedule that is realistic so that you will not burn yourself out and ruin your trading results. You don’t want to kill yourself trying to get rich after all. Also keep in mind that consistency is a golden key to success in Forex trading.


3. Use Technology And Other People’s Resources To Grow Your Account.


It should be said that these previous ideas were more of the ‘blood, sweat and tears’ method for becoming a full-time trader. There is another route that a number of professionals choose to take with their trading careers.


This other career path is based upon using Forex robots and other automated tools like signal services and trade copiers to help create positive returns to your trading account. There is certainly nothing wrong with leveraging technology or the skills of others to help achieve your goals. Doing so can actually be quite a wise decision.


As you know, one of the biggest drawbacks to learning how to trade successfully yourself is the fact that it is incredibly hard to do! If you were instead to find some signal providers or winning robots and use them to build your account’s equity then you would not need to learn how to trade manually yourself. IT IS possible to use technology and tools like winning robots to help you make money.


BUT, it should also be said that finding profitable systems amidst the countless Forex scams can be quite a chore in itself. It is not easy to find long-term profitable robots out there, but I will give you some recommendations from my experience. I will point you to some systems that definitely work (I know because I use them to make money consistently) and I will share with you what I know.


I will first refer you to another article that I have written on the matter of finding profitable signal providers and robots. This article will help you to get a thorough understanding of a few places you can go to find the legitimate robots and trade signal providers . I recommend you reading that next.


I will also recommend that you review the performance of the trading robot which I developed. It works on very solid principles and has averaged hundreds of pips per month in profit. It represents a completely hands-off approach to currency trading success. You will be able to view the performance and more details about this unique trading strategy at VavaTrade.


Focus On Results More Than How.


After all, what you are really searching for is consistent success and growth with your trading account. You don’t necessarily need to be doing the trading yourself so long as you are getting the positive result at the end of the day. Keep this in mind as you plan your course forward. Sometimes the lazy traders approach can be the most profitable. Robots have a distinct advantage in that they do not become emotionally involved in the trading process. But at the same time they lack the advanced trader’s intuition that can be very helpful.


Using tools like robots and trade copiers (from winning signal services) can be extremely effective at growing a trading account. As with all research that you do, and before you make any decisions, make sure to always research the PROOF that a robot/service can offer. Look for 3 rd party verification tools like myfxbook. Using systems like these can indeed help you with your goal of trading successfully, even when maintaining your full time job.


Full Time Jobs And Forex Trading Success CAN Mix.


It is a relief to know that it is possible to succeed at Forex even when you have a full time job, isn’t it? I think so. It is very important that you do not sacrifice the financial security of your family to jump into full-time trading before it is your right time. Using these strategies and ideas for manual trading can help you balance work and trading and family life at the same time. And if manual trading isn’t for you, then using the resources I’ve mentioned for finding an automated robot or signal service can provide another bridge to your Forex trading success.


Remember to continue on steadily and with much research and diligence. There is no one formula for Forex success, but rather there are hundreds of different paths you could take to reach your goals. Find the one that will work best for you and borrow from the experiences of myself and others. Very soon you will likely be looking at your own consistent account gains.


Related posts:


About the author.


First I am a father, a husband and then the author of the book “How to Start Your Own Forex Signals Service”. I am also a Forex trader, a programmer, an entrepreneur, and the founder of ea-coder Forex blog. I have created two of the most popular trade copiers and other trading tools for MT4 that are already used world wide by hundreds of currency traders.


5 Comments.


What can I do to trade and made money, because on my website I received trade request from a lot of company without result. I don’t want.


to do it anymore with the company that I have my funny store named smartlivingcompany—–Let me be honest with you I have a fulltime job with no money to invest. I red something in your site that is really true, I can invest what I have to pay my bill, then what can I do if I don’t have any of these or no money at all. هل ستساعدني؟


Ana, Forex trading is a high risk activity and should never invest the money you cannot afford to lose. It is impossible to start trading Forex with no money. The truth here is that on average most of the trading systems make around 5% profit a month and that is considered good results. So even if you got $10k you can make only about $500 a month. I am sure you will find marketers who will promise you 20% or even 50% profit monthly, but be aware. I would just run away from them.


Appropriate reply Rimantas, and good article.


FX is by far the most riskiest trading to get involved in, it is also the most advertised and promoted as getting rich the easy way. It takes a very long time to convince yourself of this.


I have been trading for over 15 years, the later half FX. I think there is a simple linear scale assocated with the size of your account and the amount of income you can derive from it. For example – if you have a system that works, to earn 20 – 30k/annum you will need to invest at least 50k, there is no way you could earn a living by investing 10k, and/or trading microlots.


Leverage kills nearly all traders. It is way too easy to over leverage in FX.


A hint for Ana, try $100 in your account and only trade 1 microlot on 4hr time frames. You will have to wait for your trade to move at least $0.02000 to make it worthwhile.


thank you for sharing your knowledge. I totally agree with you.


I have demo account broker name is TellinexFX tel mi something for mi this broker.


Cancel Reply.


Subscribe For More MT4 Knowledge.


Enter your real name and best email address below to subscribe to my newsletter. Be the first to receive my new MT4 tutorials and articles.


If you cannot see registration form it must be hidden by AdBlock and you'll have to disable it first for this website.


ملاحظة I will also send you a free copy of my content-packed eBook ($19 value) that will teach you how to identify Forex scams.


Follow Me On Facebook.


Most Popular Posts.


Rimantas Petrauskas is the author, a Forex trader, programmer, entrepreneur, father and a husband. He has been creating software for currency trading and signal delivery since 2009, and has created hundreds of trading robots for his customers. He strongly believes that with a Positive Mental Attitude we can achieve any goal.

No comments:

Post a Comment